الأخبار
أخبار إقليمية
الإخوان المسلمون: حزب البشير ذبح «الحركة الإسلامية» عمداً
الإخوان المسلمون: حزب البشير ذبح «الحركة الإسلامية» عمداً



11-13-2014 11:10 PM
الخرطوم: بكري خضر

صوبت جماعة الإخوان المسلمين انتقادات حادة للمؤتمر الوطني وحملته مسؤولية تراجع وتدهور المشروع الإسلامي بالسودان، وقالت «إن الحزب الحاكم أفرغ المشروع من محتواه ونزعه من الحياه والشارع العام»، مؤكداً أن «الوطني أقصى كل قادة الحركة الإسلامية من المواقع القيادية بالحزب والدولة». وقطع الشيخ علي جاويش المراقب العام للجماعة - بأن الوطني ذبح «الحركة الإسلامية» عمداً واكتفى بأن يصعد على ظهرها لما يريد وتركها خلفه تعاني الضياع، وقال «أغلب الظن بأن الوطني لم يكن صادقاً في ترديده لشعارات «هي لله هي لله، لا للسلطة ولا للجاه»، وإنما كانت لوقت محدد، والسبب الثاني ربما عجزوا عن تنفيذ ما كانوا يؤمنون به، وزاد ولكن كان الواجب عليهم ترك القضية لمن هم أقوى من القيادات وأكثر قدرة على الدفاع عن المشروع الإسلامي كإخوان مصر الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل المشروع وحركة حماس التي هزمت أكبر قوة صهيونية عالمية. وأرجع جاويش التردي في الحياة السياسية والأمنية والأخلاقية للنتائج المدمرة لرفع الشعارات الإسلامية دون تطبيقها على أرض الواقع.


آخر لحظة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1608

التعليقات
#1151521 [جاك سبارو]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2014 02:17 PM
بـالله قايلنا بنبلع الكلام ده ؟

انتوا باحثين عن السلطه والمال والنساء !!!

إذا انتم رجال دين اين اعمالكم الخيرية والدعوية ؟

انتم فاشلون في السياسة واينما حللتم يحل الخراب الاقتصادي والاجتماعي وحتى الديني !!!

[جاك سبارو]

#1149669 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

11-14-2014 10:11 PM
اولا انتم شرازم وليس جماعة ف الشرزمة اصبحت كما تدعية انها اسد ا لكن الاسد شاخ والاسد لمن يشيخ العنز تلحس دبره ي وقحين ي ارزل الكائنات عواليق مصر السيسي فرمهم فرم وقرش عظامهم بفضل وعي الشعب وفروا اليكم بدينكم الغريب العجيب اما حشرات حماس دخلوا في المغارات وتركوا الشعب الفلسطيني يواجة الغارات وشوية صواريخ لعب الاطفال غير ازعجت اليهود من النوم والهدوء بصوتها لم تفعل شئ حفر في الظلط وثقوب في الجدران وتحطيم زجاج السيارات لو كان الاسلام هو الحل لكانت الخلافة الاسلامية مستمره حتي الان مافيش شئ اسمه الحكم ب الشريعة الا في جماجمكم الغارغة من الطايوق الملاينة بالمخاط والدود القرن ال21 سيدته اسرائيل وامريكا والشركات ال7 يعني لن تقوم دولة اسلامية ف الماضي والحاضر والمستقبل قوانين القتل والصلب والبتر لا مكان لها في عالم اليوم المتحضر الكافر لماذا نشاهد اقتتالكم ضد بعض ولا نشاهده عند الكفار كما سميتموهم انتم الكفار والكفار هم المسلمين تدخلون الناس المساجد و تحملونهم المصاحف وتطلبوا منهم رفعة فوق رؤوسهم لكي لا يقع وتدخلون اياديكم في جيوبهم سبب فقرنا وبؤسنا هي المسماة زورا وبهتانا الشريعة لديكم عقد وانفصام في شخصياتكم ماضي الواحد فيكم سئ سكرجي حشاش مركوب ولا راكب يريد ان ينتغم من المجتمع طظفيك وفي المؤسس الاكبر الي اخر شبل

[عصمتووف]

#1149613 [متسكع]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 08:07 PM
نظام الخرطوم ضرب مثل حي لكل العالم وليس السودان فقط
ان اخر اهتمامكم ياجاويش الاسلام انتم اصحاب مصالح دنيوية

[متسكع]

#1149518 [مستغربة شديد]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 02:48 PM
والكلام دا اكتشفتوا هسة فجاة كدا.....التنظيم العالمي للاخوان المسلمين كان ينظر ويراقب كل التجاوزات التي عملتها الحكومة من بداية الانقلاب في 98 والتي لا تتوافق مع الشريعة ولم يامروهم بمعرون او ينهونهم عن منكر لان الشريعة لم تكن سوى مطية للوصول للسلطة..... والله انا مستغربة منكم لسة انتو فاكرين انه الناس مصدقنكم عجبي

[مستغربة شديد]

#1149336 [khalifa]
4.50/5 (2 صوت)

11-14-2014 05:18 AM
وقبل ان يفرغ من محتواه انت كنت معاه ولا ضدو ؟؟

[khalifa]

#1149331 [سودانى شديد]
4.50/5 (2 صوت)

11-14-2014 05:10 AM
يا أخ على جاويش عندى ليك فكرة .. زى ما عملتوا إنقلاب ضدنا عشان تطبقوا برنامجكم فالمانعكم شنو تعملوا إنقلاب على ناس المؤتمر الوطنى؟ أو على الأقل تطلعوا مظاهرات ضد من (ذبحوا) الحركة بتاعتكم الغريبة على الإسلام. ياخى عيب عليكم تتبعوا منهج أجنبى تم قبره فى بلد المنشأ و زج بكل قياداته فى السجن. إنت مالك شافع صغير!! ما بتعرف تجيب ليك منهج خاص بيك و بى شعبك؟ قال مراقب قال!!!!!

[سودانى شديد]

#1149268 [A. Rahman]
4.00/5 (5 صوت)

11-14-2014 12:53 AM
يعني شنو يا على جاويش؟ عايزنا ندي صنف اخر من الاسلامويين فرصة عشان يطبقوا فينا "لا للسلطة و لا للجان" بتاعتكم؟ ما انتو كلكم زي بعض، و كان عليكم توجيه هذا الكلام لمرشد كم السابق " و الاخ المسلم حاليا" د. الحبر نور الدائم الذي لم يكتف بالولوغ فيما ولا فيه ناس المؤتمر الوثني، بل اصبح رئيساً لإحدى لجانه البرلمانية. بعدين ياخي ولعتوا راسنا بالمشروع " الاسلامي " دا، الم يكن هو المشروع الذي جعل منه الأمويون و بعدهم العباسيون ملكا عضودا يتوارثه أبناؤهم و انت تتفاخر ون بفتحات هم و تغضون الطرف عن السلطة المتوارثة من الاباء و الابناء في تناقض صريح عن سواسية الناس؟

[A. Rahman]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة