الأخبار
أخبار إقليمية
حكومة الخرطوم توجه بتطبيق نظام التحصيل الموحد تخفيفاً على المواطن
حكومة الخرطوم توجه بتطبيق نظام التحصيل الموحد تخفيفاً على المواطن
حكومة الخرطوم توجه بتطبيق نظام التحصيل الموحد تخفيفاً على المواطن


11-13-2014 11:32 PM
الخرطوم (سونا)- وجه مجلس وزراء ولاية الخرطوم في اجتماعه اليوم برئاسة د. عبد الرحمن الخضر والي الولاية بسرعة تطبيق نظام التحصيل الموحد وإجراء إصلاح ضريبي شامل لصالح المواطن ومعالجة كافة المشاكل التي تنشأ من التحصيل بحيث يتمكن المواطن من سداد كافة التزاماته في إيصال واحد وتطبيق نظام التحصيل الالكتروني حفاظاً علي المال العام بالإضافة إلى عمل نظام يوضح للمواطن المستندات المطلوبة منه لإجراء معاملاته ووجه المجلس وزارة المالية بوضع موجهات في هذا الصدد كأولوية في موازنة العام القادم 2015م .
من جهة ثانيه أعتمد مجلس وزراء الولاية التقرير الاستراتيجي السنوي للعام 2013م كوثيقة أساسية ومرجع لأي معلومة عن الولاية وأشاد المجلس بالجهود الكبيرة التي بذلها المجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجي بمساعدة الخبراء في انجاز هذا التقرير .
علي صعيد مختلف أطلع المجلس علي التقرير الذي قدمته محلية الخرطوم في المؤتمر الإقليمي حول تحديات التنمية المستدامة الذي انعقد بلبنان ونالت بموجبه محلية الخرطوم جائزة الدرع الذهبي للمنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية .
علي صعيد أخير إطلع المجلس علي كتب الثقافة العامة التي قدمها وزير التربية والتعليم بالولاية والتي تتعلق بالتربية الوطنية والمواطنة الصالحة ليتم تدرسيها لطلاب مرحلتي الأساس والثانوي وهي ليست ضمن المناهج فهي كتب للثقافة العامة في التربية والتاريخ ووجه المجلس بإحالة الكتب التي أعدها مختصون إلي ورشة عمل متخصصة تخرج بمقترح نهائي يتم تطبيقه اعتباراً من العام الدراسي القادم.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1809

التعليقات
#1149405 [حسام عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

11-14-2014 10:08 AM
ده كويس بس نحناعايذين مراجعه هذه الضرايب

[حسام عبدالله]

#1149374 [ِِAbu S hihab]
1.00/5 (1 صوت)

11-14-2014 08:44 AM
علي بالطلاق انا ما أخلي ليكم حق التمباك يا شعب يا وهم والما عاجبو يمشي تابت يا ...
كرور.
التوقيع = عبدالرحمن الخدر قراقوش.

[ِِAbu S hihab]

#1149328 [المشروع]
1.00/5 (1 صوت)

11-14-2014 04:59 AM
ابن اختي وشقيقي في طريقهم للدخول في عالم آخر خروجهم النهائي من سجلات السودانيين

ان تدريس التربية الوطنية لا يجدي ولن يحل المشكلة المؤسف ان مؤشر الولاء للوطن قد انخفض لدى غالبية السودانيين حيث فقد الغالبية ولائهم للسودان بسبب عدم وجود حكومة تجمع الناس وفي ذات الوقت ذات مؤشر الولاء الى القبيلة والقرية والحلة .. اصبحت قيمة المواطنة منذ مجئ الحكومة صفر بسبب تنامي دولة الحزب على حساب دولة القانون والعدل .. لذلك يسعى ويفكر الكثير من السودانين الهروب من جحيم السودان والحصول على جنسية اي بلد اخر حتى لوكانت دولة افريقية..وبالتالي يفقد السودان العديد من الكوادر ويتفتت السودان بين الدول..

ابن اختى في دولة افريقية وسالته عما اذا كان سيعود ليتزوج ولكنه فاجئني بقوله ان بعد عدة شهور سيحصل على جواز الدولة التي يقيم فيها وعدد الي المزايا التي يحصل عليها ومن ضمنها حرية العمل والسوق المفتوح كما انه جنسيته الجديدة ليست محل مطاردة دولية ولا تقفل امامها السبل ولا يكون محل اتهام دولياً وان شركته الجديدة التي اسسها تعمل بصورة جيدة والضرائب معقولة ورسمية ولا احد يأتي اليه من تحت او فوق الطاولة

وفي ذات السياق قابلت شقيقي الاخر في دولة افريقية اخرى والذي بشرني انه حصل على الاقامة الدائمة كما حصل ابناءه على بطاقات الهوئية وصار من حقهم الكثير من الامتيازات في دولة القانون..

اما السودان فعلى الله التكلان حتى يتم تفكيك دولة حزب الترابي ويعترف الحزب بالآخرين وتقوم على انقاض هذه الحكومة الظالمة التي يسرق فيها الصبيان الانسولين وتسرق الفتيات الدجاج بسبب انعدام دولة القانون ويرتفع معها مؤشر الوطنية..

[المشروع]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة