الأخبار
أخبار إقليمية
غندور: وفد الحكومة للمفاوضات يدخل الجولة السابعة بعزيمة من اجل الوصول إلى اتفاق
غندور: وفد الحكومة للمفاوضات يدخل الجولة السابعة بعزيمة من اجل الوصول إلى اتفاق
غندور: وفد الحكومة للمفاوضات يدخل الجولة السابعة بعزيمة من اجل الوصول إلى اتفاق


11-13-2014 11:58 PM
الخرطوم (سونا) أكد بروفيسور إبراهيم غندور مساعد رئيس الجمهورية رئيس وفد الحكومة للمفاوضات من اجل قضايا المنطقتين دخول وفد الحكومة لهذه الجولة بعزيمة من اجل الوصول إلى اتفاق يوقف نزيف الدم في البلاد ويفتح لامل جديد من اجل التنمية المستدامة معبرا عن أمل الحكومة في وقف معاناة النساء والأطفال والعجزة الذي ظلوا يدفعون ثمن طموحات البعض وأجنداتهم السياسية.
وأضاف غندور في كلمته في الجولة السابعة للمفاوضات بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا أن الحكومة تأمل في أن تكون الجولة أفضل من سابقاتها للمضي قدما والوصول الى اتفاق مع قطاع الشمال وإكمال الاتفاق الإطاري الذي قطع شوطا كبيرا في ابريل هذا العام.
وقال غندور إن دعوة رئيس الجمهورية عمر البشير للحوار الوطني كانت صادقة والتف حولها الشعب ودعمتها القوى السياسية مستدلا في ذلك بالاجتماع الأخير للحوار الوطني الذي حضرته غالب القوى السياسية بقاعة الصداقة بالخرطوم مجددا الدعوة للجميع للانخراط في الحوار الوطني الشامل باعتباره الطريق الوحيد للتوافق على ثوابت وحلول للقضايا الكبرى التي ظلت مكان جدال وخلاف منذ ما قبل الاستقلال وحتى الآن آملا في أن يأتي الجميع للحوار صادقين متجردين من كل انتماء إلا شرف الانتماء للوطن.
وأكد غندور بان الحرب والبندقية لن تحقق شيء بل بالحوار وحده يصل الجميع إلى توافق والى ما نريد .
ووجه غندور الشكر إلى الآلية الإفريقية رفيعة المستوى والى كل الذين يساهمون في إرساء السلام والاستقرار في البلاد .


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1080

التعليقات
#1149595 [ابومرام]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 06:38 PM
ياغندور والله اكان احسن ليك اتحاد العمال لا مسئولية ولا هم قاعد بس في مكتبك وماعليك الا تخطب في المناسبات العمالية وتشحن العمال للخروج في مسيراتكم الكثيرة للشجن والادانة وتحرير القدس انت عارف ياغندور اول شئ حرروا حلايب وشلاتين والفشقة القدس ملحوقة ان شاء الله زول وهم

[ابومرام]

#1149532 [المشروع]
4.00/5 (1 صوت)

11-14-2014 03:28 PM
يعنى زمان كنت داخلين من غير عزيمة ولا شنو؟ شوف البصدقكم .. ولو اردتم الحوار اعدوا العدة للحوار وللمفاوضات واتقوا الله في هذا الشعب المسكين وهذه البلد المنكوبة وقد فصلتم الجنوب وانكم الآن بتشبثكم بالحكم والسلطة والجاه ستفصلون بقية المناطق الآخرى.

[المشروع]

#1149519 [Mat too]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 02:49 PM
متي تأتون الي كلمة سواء وتوقفواسيل الدماء......
البروف قندور أؤكد واجزم ان الرئيس البشير وكالعادة قد زودكم بالنصائح قبل سفركم الي هذه المهمه الصعبه السهله للتباحث مع المعارضة المسلحة والوصول الي تفاهم وسلام ، واجزم انه طالب الوصول الي حل بشتي السبل وهو حريص علي ذلك واكثر رغبة في السلام .ولكن يا غندور كان لا بد أيضاً من مقابلة إخوان الشياطين والتزود منهم بالنصائح وقد كانت المحافظة علي السلطه و لا تنازل ولا تفريط و لا تدول سلمي للسلطه ولا حريات ولا انتخابات نزيه والباقي كله ما فيهو مشكله .
إذا ما تتبعت نصائح الرئيس فان الوصول لاتفاق سهل ،،وحتي لو تتبعت ضميرك ومنطقك فنحن متأكدين ان الحل سهل وسهل جدا ولكن كيف العمل مع وصيةالشيطان .
الرئيس لا يحب الحرب وان قال ذلك فانه لا يعني مايقول انه رجل إنسان ومتواضع وبسيط، ولكن حوله عدد قليل من الأشرار أمثال صلاح قوش ونافع وعلي عثمان وعطا وبعض المرتزقة الذين يضللونه ومازالوا.
السيد قندور تتبع نصائح البشير واستفتي ضميرك فسوف يكون الحل ويكون السلام وتحقن الدماء

[Mat too]

#1149406 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 10:11 AM
يا غندور ويا حركات ومعارضة نسال الله لكم الهداية لوضع حد للصراعات التي هلكت البلد وما فيه وانتم تجميعا تعيشون في الفنادق واهلنا بيدكم تحرقونهم لمتى من عداب لآخر .


متى تأتون لكمة سواء لوضع الحروب والتفتت والاقتتال للوطن ومواطنيه .

بسببكم احترق وجهل ومات ومرض السودان الاعظم من اهلنا في كل السودان


اليس منكم رجل رشيد ، انتم ضعاف النفوس وليست لديكم رجولة إن كانت لكم رجولة حكومة ومعارضين لما وصلت بنا الحال الآن غلاء وجهل ومرض وقتل وتشرد لكل المواطنين

ليه رسالتكم ان يستمر الاقتتال والضعف والهوان للبد ومواطنيه .

اجلسوا مع بعض لحل مشاكل البلد بعيدين عن العنصرية البغيضة .

عليكم بالحل من اجل من تبقى من اهل السودان وشعبه الفضل .

[aldufar]

#1149363 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 07:45 AM
والله انك اكبر كذاب ياغندور دعوة رئيس الجمهورية منو القاليك التف حولها الناس والشعب السودانى الشعب كلو متفق انكم تذهبوا الى غير رجعه ولا مجال امامكم 25 سنه من الكذب والنفاق باسم الدين والعمل الضلالى الان جيتو تبحثوا عن مشروع اخر تسموه الوثبة والسلام بعد ما اهلكتو الحرث والضرع وفرطم فى سيادة البلد والله ليك عود ياقندور وحنجيب بتاع القذافى لاستعماله معكم ان شاء الله

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1149317 [أنصاري]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 03:52 AM
جرجرة لحدي الانتخابات.. وبعدها لكل حادثة حديث ولا ما كدة يا غندرة!!

[أنصاري]

#1149316 [el haje]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2014 03:51 AM
سيطارد هؤلاء مثل الجرذان المسعورة..ليبادوا عن بكرة ابيهم .... الايام بيننا,, تحاولون فقط تاخير ساعة الحقيقة لانكم تعلمون علم اليقين كذبكم وكذب النظام التعيس,
قد قرر كنسكم الى غير رجعة ومحاسبتكم على جرائمكم القديمة والجديدة وهذا ماستراه قريبا..
وما أنتم سوى سقطة متسلقون فان الشعب مجبر ليثور عليك وعلى من وراءك ان كان وراءك أحد الا الحمير فاصمت تؤجر...

[el haje]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة