الأخبار
الملحق الرياضي
بالوتيلي يثير مزيدا من الجدل مع عودته للمنتخب الايطالي
بالوتيلي يثير مزيدا من الجدل مع عودته للمنتخب الايطالي
بالوتيلي يثير مزيدا من الجدل مع عودته للمنتخب الايطالي


11-14-2014 10:20 PM
DPA ©

بعدما نال النصيب الأكبر من الانتقادات واللوم في خروج المنتخب الإيطالي لكرة القدم مبكرا من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، وجد المهاجم الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي نفسه مجددا في بؤرة الاهتمام مع عودته إلى صفوف الفريق استعدادا للمباراة المرتقبة بعد غد الأحد أمام المنتخب الكرواتي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .

ويستضيف المنتخب الإيطالي (الآزوري) نظيره الكرواتي بعد غد ضمن فعاليات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

وبعد عروضه السيئة مع الآزوري في المونديال البرازيلي حيث ودع الفريق البطولة في دورها الأول ، قدم بالوتيللي موسما هزيلا حتى الآن في صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي وما زال اللاعب في مرحلة البحث عن الهدف الاول
له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولم يستدع أنطونيو كونتي المدير الفني للآزوري اللاعب بالوتيلي إلى صفوف الفريق في المباريات الأربع الماضية التي خاضها الفريق بعد المونديال البرازيلي ولكنه اعاده إلى صفوف الآزوري هذه المرة ليثير بهذا دهشة الكثيرين.

ورغم عودته لصفوف الآزوري ، يرجح ألا يشارك بالوتيلي ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة كرواتيا حيث ينتظر أن يعتمد كونتي في الهجوم على الثنائي شيرو إيموبيلي وسيموني زازا.

ولكن كونتي قال إنه سيراقب بالوتيلي جيدا خلال التدريبات في معسكر الفريق. وقال كونتي "سمعت الكثير من الشائعات والثرثرة ، ولكنني أفضل أن أقيم اللاعب بنفسي".

وأضاف "من الصواب أن نختبر اللاعبين ونتفهم قدراتهم الفنية والخططية بما يتماشى مع أسلوبي في اللعب وأيضا أن ندرس سلوكياتهم".

كما يعود أليسيو شيرشي لاعب وسط اتلتيكو مدريد الأـسباني إلى صفوف الآزوري بعد الصدمة التي تلقاها الفريق في المونديال.

وضم كونتي اللاعب شيرشي إلى قائمة الفريق رغم تراجع مستواه وخفوت نجمه منذ انتقاله في صيف هذا العام من تورينو الإيطالي إلى أتلتيكو.

وردا على الادعاءات التي أثيرت بأن إعادة بالوتيلي لصفوف الآزوري جاء لإرضاء شركة "بوما" لصناعة الملابس والأدوات الرياضة ، راعية المنتخب الإيطالي واللاعب ومصدر ملابس الفريق ، قال كونتي إن كلا من اللاعبين بالوتيللي وشيرشي كان من العناصر المتميزة والمهمة للفريق خلال تواجدهما في الدوري الإيطالي.

وأوضح "وبعدها ، انتقل اللاعبان للاحتراف بالخارج وواجها مشاكل. ولكن مهمتي كمدرب هي التعرف على إمكانية إفادتهما الفريق. من السخيف أن نعتقد أن تواجد بالوتيللي مع الفريق بسبب الرعاة".

وجاءت عودة بالوتيلي إلى الفريق لتغطي على استدعاء المدافعين دانيلي روجاني وإيميليانو موريتي لصفوف الآزوري للمرة الأولى كما يتواجد لاعبا خط الوسط روبرتو سوريانو وأندريا بيرتولاتشي مع الفريق بعد مشاركتهما سابقا في تدريبات الفريق.

وفي المقابل ، استدعى نيكو كوفاتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي فريقا يتميز لالخبرة استعدادا لهذه المواجهة الصعبة مع الآزوري والتي يخوضها بعد الهزيمة 1/2 في المباراة الودية أمس الأول الأربعاء أمام نظيره الأرجنتيني وصيف بطل العالم.

وقال كوفاتش "يجب أن أقول للاعبي فريقي إنهم قدموا أداء متميزا، إنني الآن في موقف صعب، لم نتوقع هذا الأداء الجيد في لندن. لا أعلم ما أفعله مع الفريق استعدادا لمواجهة إيطاليا. هناك العديد من المرشحين للعب الآن ضمن صفوف الفريق".

ويحتاج كوفاتش إلى توفير مكان في التشكيلة الأساسية للاعب ماتيو كوفاسيتش صانع ألعاب انتر ميلان الإيطالي. وفي حالة مشاركته ، قد يلتقي في هذه المباراة أندريا رانوكيا زميله في انتر أيضا.

وقال رانوكيا "أتمنى ألا يلعب كوفاسيتش، إنه موهبة استثنائية، أتمنى ألا أكون مطالبا باستخلاص الكرة منه وحتى في المران".

ويقتسم الفريقان صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط لكل منهما من ثلاثة انتصارات متتالية وإن تفوق المنتخب الكرواتي بفارق الأهداف حيث سجل تسعة أهداف ولم تهتز شباكه وسجل الآزوري خمسة أهداف مقابل هدف في شباكه.

ويأمل الآزوري في تحسين سجل مواجهاته مع المنتخب الكرواتي الذي خسر مباراة واحدة فقط أمام الآزوري مقابل ثلاثة انتصارات لكرواتيا وثلاثة تعادلات في المواجهات السابقة بين الفريقين.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 981


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة