الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي: المهدي يعاني من انعدام الثقة مع الحكومة
حزب الترابي: المهدي يعاني من انعدام الثقة مع الحكومة
حزب الترابي: المهدي يعاني من انعدام الثقة مع الحكومة


11-15-2014 11:05 AM
الخرطوم: أماط الموتمر الشعبي الثام عن اتصالات تمت بين أمينه العام د. حسن عبدالله الترابي ورئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي بشأن الوفاق السياسي، وقال الأمين السياسي للمؤتمرالشعبي كمال عمر لبرنامج مؤتمر إذاعي أمس الجمعة إن المهدي ما زال يعاني من انعدام الثقة في الحكومة لكنه استدرك أن انعدام الثقة يمكن إزالته عبر الحوار، وأضاف قائلاً: " نحن ما دايرين زول يفش غبينتو فيى الوقت الراهن" مؤكداً أن الضمانات للحركات للمهدي والحركات المسلحة يحققها توافق الأحزاب مع بعضها البعض، في وقت تبرأ الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل من وجود التوم هجو مع قطاع الشمال، وزاد: " التوم هجو لا يمثل مولانا الميرغني ".
وتوقع كمال عمر أن يلتئم لقاء لممثلي آلية الحوار برئيس تحالف قوى الإجماع الوطني فاروق أبوعيسي اليوم وإبلاغه برغبتهم في لقاء قيادات التحالف، وقال عمر إن الحوار أسلم الطرق للخروج من أزمة البلاد وأن بديل الحوار هو النموذج الليبي والسوري، ووصف مواقف زعيم الحزب الاتحادي الأصل مولانا محمد عثمان الميرغني تجاه المواقف الوطنية ودعوته للوفاق السياسي بالثابتة. من جانبه توقع القيادي بالاتحادي الأصل وعضو آلية الحوار أحمد سعد عمر أن تلتئم اجتماعات ممثلي آلية الحوار مع الحركات المسلحة خلال الأسبوع القادم.

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2725

التعليقات
#1150317 [حجاج]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2014 11:23 PM
وقال عمر إن الحوار أسلم الطرق للخروج من أزمة البلاد وأن بديل الحوار هو النموذج الليبي والسوري،
وطيب ممامكن يكون بديل الحوار هو النموذج البوركيني او النموذج بتاع نهابة لوران بغبو او النموذج المصري او شعارنا بتاع (عائد عائد يااكتوبر مامكن يكون نموذج؟؟)....ونحنا شعب معلم الشعوب ويعرف تماما كيف يختار ثورته والتي ستكون فيها نهايتكم وليس نهايته وهذا مايخيفكم ياكمال عمر عشان كده قلتو احسن نعمل ليهم فذاعات بس الشعب تجاوزكم وهو الان يرسم لاقتلاعكم نهائيا انتم وفذاعاتكم ونطوي صفحة سوداء من تاريخ البشريه وسيكتب التاريخ (النموذج السوداني معلم الشعوب)

[حجاج]

#1150124 [الحسامى]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2014 04:16 PM
أرجو من محررى الراكوبة عدم استصحاب هذا الكاريكاتير المسئ للأستاذ كمال عمر. ما هى الفائدة؟

[الحسامى]

#1150083 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (1 صوت)

11-15-2014 02:57 PM
التوم هجو فعلا لا يمثل الميرغنى التوم هجو يكفى انه يمثل الشعب السودانى فى قضيته اذا الميرغنى لايريد حلا او هو فى صف حزب المؤتمر الوثنى فهذا خياره وبذلك يكون ابعد نفسه عن قضية الشعب السودانى الذى يريد اقتلاع نظام الانقاذ من جذوره وبذلك يكون الميغنى مشاركا فى كل جرائم الانقاذ ضد الشعب السودانى ..............

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1150013 [كاكا]
5.00/5 (1 صوت)

11-15-2014 01:01 PM
وأضاف قائلاً: " نحن ما دايرين زول يفش غبينتو فيى الوقت ////// طيب متين يا حبيب قلبي يفشها

[كاكا]

#1150007 [المشروع]
3.75/5 (3 صوت)

11-15-2014 12:55 PM
وقال الناطق بأسم الترابي: (أن الضمانات للحركات للمهدي والحركات المسلحة يحققها توافق الأحزاب مع بعضها البعض)..

العبوا غيرها... ما في اي ضمانات لأي جهة انتم والمؤتمر الوحدة وجهان لعملة واحدة ولا احد يصدقكم اطلاقاً وانتم تعتبرون الخداع والمكر ذكاء وعمل سياسي وهو في النهاية مكر وخداع وكذب على الدقون ( قال قيس بن سعد بن عبادة : والله لو لا اني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول المكر والخديعة في النار لكنت امكر الناس )

وبالمناسبة المكر والخديعة والنفاق والكذب والعمل تحت الارضي ساهل جداً ولكن النفوس الحرة الابية لا تقبل مثل هذه الاعمال..

[المشروع]

#1149972 [kalifa ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2014 12:05 PM
مقتبس (في وقت تبرأ الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل من وجود التوم هجو مع قطاع الشمال، وزاد: " التوم هجو لا يمثل مولانا الميرغني ".) موضع هذة الجملة التي حشرت في الحوار يثبت الفبركة الأمنية الساعية لفركشة احزاب المعارضة ,,, مولانا الميرغني قابل التوم هجو وياسر عرمان قبل اسبوعين وتحدثوا عن موقف تسجيلات الهلال وتأثير توقبع بكري المدينة للمريخ على المسار الديمقراطي ونتائج مبيت أمبيكي في اديس بدون عشاء!!!!!!!!! فبركة مفرتكة وعلى جميع القوي الوطنية التركيز على الأهداف الرئيسية والتأكد من الأخبار من مصادرها وعدم الانفعال ف الكيزان قصدهم الفركشة واكل كل حزب لوحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[kalifa ahmed]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة