الأخبار
منوعات
تعرف على الفتاة المسموح لها بحضور خليجي 22
تعرف على الفتاة المسموح لها بحضور خليجي 22
 تعرف على الفتاة المسموح لها بحضور خليجي 22


11-15-2014 09:15 PM
كووورة

على الرغم من قرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 22" في السعودية من حظر حضور السيدات لمباريات البطولة، إلا أن هناك فتاتين نجحتا في كسر هذا الحظر، وحضرتا بالفعل مباريات البطولة التي أقيمت حتى الأن.

أمل إسماعيل الصحفية بجريدة الرؤية الإماراتية ، كانت هي الأولى التي منحتها اللجنة المنظمة بطاقة إعتماد لحضور مباريات البطولة كصحفية من حقها كحق أي صحفي تغطية فاعليات ومنافسات البطولة، سواء في إستاد الملك فهد الدولي، أو استاد الأمير فيصل بن فهد، او في المركز الصحفي ومناطق التواجد الإعلامي المسموح لأي إعلامي الوجود فيه، أما الثانية فكانت المصرية مي طارق المعدة بقناة الكأس، حسب معلومات اللجنة الإعلامية، ولكن تعذر التواصل معها.

أمل تحدثت ل ونفت ما كان قد تردد عن حرمانها من اداء مهام عملها كصحيفة بسبب كونها إمراة، وقالت " اللجنة المنظمة أبدت كل تعاون في مساعدتي على اداء مهام عملي، والأمر لم يتعد مجرد التأكد بصورة رسمية قبل منحي بطاقة الإعتماد، وبمجرد وصول التأكيد قام اعضاء اللجنة الإعلامية للبطولة بإصدار بطاقتي الإعلامية".

المعروف ان الحضور الجماهيري في بطولة خليجي 21 التي اقيمت في البحرين شهدت حضورا جماهيرا نسائيا ملحوظا من قبل مشجعات معظم المنتخبات الخليجية المشاركة، وكان للمشجعات الإماراتيات حضورا بارزا في تلك البطولة التي توج بلقبها في النهاية المنتخب الإماراتي.

وأبدت أمل سعادتها بحضورها منافسات البطولة، وأكدت أنها تستمتع باداء عملها دون أي مضايقات، بل أن اللجنة المنظمة حرصت على استضافتها في منصة كبار الزوار خلال مباراة منتخب الإمارات وعمان، ولم تكتف هي بالتواجد طوال الوقت في هذه المنطقة المميزة، بل تواجدت ايضا في منصة الإعلاميين بالجهة المقابلة من إستاد الأمير فيصل بن فهد.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4636

التعليقات
#1150751 [نخوة]
3.00/5 (2 صوت)

11-16-2014 01:48 PM
نسال الله لك الهداية كلامك هدم للسيرة النبوية المطهرة ونص الحديث
فعَنْ أُسَامَةَ بْنِ زَيْدٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:

(( مَا تَرَكْتُ بَعْدِي فِتْنَةً أَضَرَّ عَلَى الرِّجَالِ مِنْ النِّسَاءِ ))

وقال شيخ الإسلام بن تيمية : وقد أمر الله بطاعة رسوله في أكثر من ثلاثين موضعاً من القرآن، وقرن طاعته بطاعته، وقرن بين مخالفته ومخالفته؛ كما قرن بين اسمه واسمه، فلا يذكر الله إلا ذكر معه2.

ومن هذه المواضع، قوله تعالى: {مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا}[النساء: 80]، وقوله تعالى: {قُلْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ فإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ الْكَافِرِينَ}[آل عمران: 32]، وقوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً}[النساء: 59].

[نخوة]

#1150320 [الجـزيــــــــــرة ابا]
5.00/5 (1 صوت)

11-15-2014 11:31 PM
السعودية بنين

[الجـزيــــــــــرة ابا]

#1150319 [السلفي]
3.00/5 (2 صوت)

11-15-2014 11:30 PM
النساء فتنة ما تركت فيكم فتنة اكبر من فتنة النساء هكذا قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

[السلفي]

ردود على السلفي
United Arab Emirates [عطوى] 11-16-2014 09:42 AM
.. ههههههههههههاى قلت لى فتنة ؟؟

... والله نحنا مع حجوات وهطرقات الوهابية واحاديثم الملفقة التى لن يسبقهم فى التدجيل والتليف على لسان النبى حتى الكيزان ..

... اتقوو الله فى الحبيب المصطفى ... بس اى (عقده) نفسية لما ما تلقو ليها حل تنجرو ليها حدييث على لسان النبى المعصووم ..

اى حديث ينتاقض مع القران الكريم ومع الوااقع بدوون تفكير مضروووووووووووووووب ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة