الأخبار
الملحق الرياضي
المنتخب المصري يسقط أمام السنغال ويغيب عمليا عن امم افريقيا
المنتخب المصري يسقط أمام السنغال ويغيب عمليا عن امم افريقيا
المنتخب المصري يسقط أمام السنغال ويغيب عمليا عن امم افريقيا


11-15-2014 11:10 PM
تلقى منتخب مصر هزيمة مريرة بهدف نظيف أمام مضيفه السنغال في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت باستاد القاهرة في الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 لكرة القدم.

سجل هدف اللقاء مامي ضيوف في الدقيقة 7 من عمر اللقاء ليتجمد رصيد الفراعنة عند 6 نقاط ويحتل المركز الثالث بينما ضمن منتخب السنغال التأهل بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط برفقة منتخب تونس المتصدر برصيد 11 نقطة.

وغاب منتخب مصر عن بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسبة كبيرة للمرة الثالثة على التوالي بعد نسختي 2012 و2013 بعد أن تضاءلت فرص تأهله للنهائيات للصعود كأفضل ثوالث وهي نسبة بسيطة للغاية.

جاءت بداية المباراة سيئة لمنتخب مصر باهتزاز دفاعي غير متوقع ، وكاد بابا ديوب أن يسجل الهدف الأول من هجمة سريعة وتسديدة مرت بجوار القائم.

واهتزت شباك الفراعنة بعد 7 دقائق فقط بهدف من ضربة رأس سجلها مامي ضيوف من خطأ ساذج لدفاعات المنتخب المصري والحارس أحمد الشناوي الذي سقط مصاباً ليغادر الملعب لصالح البديل محمد صبحي.

تجاوز المنتخب المصري آثار الهدف المبكر ، وبدأ اللاعبون السيطرة على منطقة وسط الملعب بتمريرات متبادلة في منطقة وسط الملعب في محاولة لاستعادة التوازن.. وبدأت المحاولات الهجومية بتسديدة من صبري رحيل الظهير الأيسر في الدقيقة 14 كما مرت التمريرة العرضية له دون متابعة محمد النني لتضيع فرصة التعادل.

الهجمات الخطيرة للسنغال تواصلت حيث أبعد محمد صبحي تمريرة عرضية متقنة للسنغال ثم تصدى لتسديدة ضيوف أخطر لاعبي أسود التيرانجا ، وأهدر محمد صلاح أول فرصة حقيقية للفراعنة بعد مرور 25 دقيقة بتسديدة أبعدها الحارس السنغالي.

المنتخب المصري افتقد التناغم في كافة خطوطه ، وغابت عنه الهجمات الخطيرة التي تمنح الفراعنة هدف التعادل وسط استسلام لاعبيه للأداء الروتيني وألغى الحكم هدفاً للسنغال بداعي لمسة يد مهاجمه ضيوف كما منعت العارضة فرصة هدف ثانٍ للسنغال لينتهي الشوط الأول بتأخر المنتخب بعد أن أضاع المنتخب فرصة من تسديدات متتالية ردت في أقدام دفاع السنغال.

وطالب لاعبو منتخب مصر بالحصول على ضربة جزاء في الدقائق الأولى للمباراة بعد أن سقط وليد سليمان داخل منطقة الجزاء ، وأجرى شوقي غريب المدير الفني التغيير الثاني بإشراك عرفة السيد على حساب محمد النني في محاولة لتنشيط الهجوم والاعتماد على رأسي حربة.

واشتكى صبري رحيل من إصابة بإلتحام هوائي مع مامي ضيوف مهاجم السنغال قبل أن يتلقى المنتخب ضربة جديدة بإصابة إبراهيم صلاح واستبداله في الدقيقة 61 لصالح حازم إمام الجناح الأيمن السريع.

تريزجيه يسدد فوق العارضة والأداء المصري يتسم بالسرعة ولكن دون تركيز على المرمى ، وأجرى آلان جريس مدرب السنغال تغييرين في خمس دقائق بإشراك انسون موناي وساخو على حساب بابا كولو ديوب وضيوف.

وواصل منتخب مصر أداءه العشوائي وهتفت الجماهير للمطالبة برحيل شوقي غريب بعد ضياع أحلام التأهل للأمم الأفريقية بنسبة كبيرة ، وتمر اللحظات الأخيرة بسيطرة سنغالية وأداء غريب للفراعنة مع اشتباكات بين اللاعبين ليخسر المنتخب اللقاء بهدف نظيف.
كووورة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 496


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة