الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان هام جداً من الحركة الشعبية لتحرير السودان – مكتب مصر
بيان هام جداً من الحركة الشعبية لتحرير السودان – مكتب مصر



11-16-2014 02:20 PM
بيان هام جداً من الحركة الشعبية لتحرير السودان – مكتب مصر
حول ظهور عميل النظام .. محمد مركزو كوكو في القاهرة

جماهير شعبنا الاوفياء في كل مكان :
لقد تناقل جماهيرشعبنا السوداني في مصر نباْ ظهور المدعوا محمد مركزو كوكو , عميل حزب المؤتمر الوطني الفاشل متجولا وسط السودانيون بمصر , واْكدوا اْن مركزو عقد عدة لقاءات ومشاورات سرية جدا مع بعض الاْشخاص القادمون حدثياً الي القاهرة , وبداْوا يتساْلون عن اْهداف هذه الزيارة ونتيجة اللقاءات السرية مع هؤلاء الاْشخاص , وبناءً علي ذلك وحرصاً علي تمليك جماهير شعبنا حقائق هذه الزيارة الملعونة التي قام بها محمد مركزو كوكو , نقول لكم :
اْولاً :-
لقد نما إلي علمنا من مصادرنا الخاصة باْن محمد مركزو كوكو , حضر اْلي مصر قبل إنطلاق المفاوضات التي تجري الاْن بين الحركة الشعبية والمؤتمر الوطني باْديس اْبابا .. حول مجمل من القضايا منها قضية جنوب كردفان / جبال النوبة , والنيل الاْزرق بثلاثة اْيام تقريباً وعاد من حيث جاء قبل بدء المفاوضات بيوم , واْخذت زيارته طابع الكتمان والسري للغاية حتي من وسائل اعلام النظام , حيث عقد مركزو في محل اْقامته بوسط القاهرة , اْجتماعيين سريين مع بعض الاْشخاص .. منهم ْشخصيات من اْقليم جبال النوبة كانوا قد حضروا الي مصر قريباً قادمون من جنوب السودان لاْغراض شخصية .
ثانياً:-
بعد وصول هذه المعلومات اْلينا , اْجرينا بعض الاْتصالات وتحركنا في إطار كشف ملابسات هذه الزيارة السرية , وقد وجدنا الاْتي :
1- الهدف من الزيارة عقد صفقات وشراء زمم ضعيفة من بعض من يدعون باْنهم ينتسبون الي الحركة الشعبية وينتمون جغرافياً الي اْقليم جنوب كردفان / جبال النوبة , بغرض تسويقهم كسلعة في مفاوضات اْديس
2- الاْجتماعات التي عقدها مركزو كوكو مع ضعفاء النفوس ركزت علي ضرورة عقد مؤتمر صحفي بعد إتمام الصفقة , يعلنوا من خلاله إنسلاخهم من الجيش الشعبي وصب جم غضبهم علي قيادات الحركة الشعبية , العسكرية والسياسية .
3- نتيجة اللقاءات اْسفرت عن قبول شخصية كانت قيادية في الحركة الشعبية قبل الكتمة يوم (6/6) ومقربة جداً من العميل الاخر ( عبد الباقي قرفة ) ورضي لنفسه اْن ينفذ هذا المخطط , ولكنه اْجله الي ما سوف يخرج به المفاوضات الجارية الان .
جماهيرنا الاْقوياء :
سوف نكشف لكم لاحقاً من هو الشخصية القيادية السابقة الذي قبل هذا العرض مقابل حفنة من الاموال , سنذكر لكم اْسمه كاملاً ووظيفته السابقة ً في اْقليم جبال النوبة عندما كان عضوا في الحركة الشعبية بكل تفاصيلها الدقيقة .. جماهير شعبنا , اْننا في الحركة الشعبية لتحرير السودان – مكتب مصر حريصين جداً علي قضايا شعبنا في السودان ولن نرضي اْبداً لاْي شخص اْن يتاجر بها اْو يستثمرها لمصالحه الشخصية والتكسب منها اْوجني الاْموال من وراءها ونؤكد لكم بكل صدق واْخلاص باْن قضية جماهير شعبنا في السودان في اْيادي اْمينة , تعمل ليل ونهار من اْجل تحقيق اْهدافها العادلة , ولن نسمح لاْي شخص يتلاعب بها مهما كان , اْو بلغ قامته .

ضحية سرير توتو المتحدث الرسمي باْسم الحركة الشعبية لتحرير السودان – مكتب مصر
التاريخ / 16 نوفمبر 2014م : القاهرة


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1534


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة