الأخبار
أخبار إقليمية
تقرير في الاندبندنت يتهم الجيش السوداني بـ "اغتصاب قاصرات"
تقرير في الاندبندنت يتهم الجيش السوداني بـ "اغتصاب قاصرات"
تقرير في الاندبندنت يتهم الجيش السوداني بـ


11-17-2014 06:35 AM


تقرير لسام سمارتس في صحيفة الاندبندنت أون صنداي بعنوان "الجيش السوداني اغتصب قاصرات".
ويقول سمارتس عدنا الى تابت شمال دارفور، ولكن فور مغادرة الجنود، لم تعد هناك جثث لتوارى الثرى. كان المستهدفون نساء وأطفالا ورجالا عزل بعد يوم صاخب في القرية.
ويضيف اقتيد الرجال بعيدا، وثمة تقارير عن تعرض بعضهم للضرب المبرح، وتقارير عن تعرض النساء والفتيات، بعضهن تقل اعمارهم عن السابعة، للاغتصاب مرارا وتكرارا حتى الصباح التالي عندما غادرت القوات.
ويقول سمارتس إنه في الاعوام التي استمر فيها النزاع في دارفور، شرد أكثر من مليوني شخص وقتل مئات الآلاف، وتعرضت الكثيرات للعنف الجنسي من قبل الجنود.
ويستدرك قائلا إن بعثة الأمم المتحدة في شمال دارفور والاتحاد الافريقي يقولان إنه لا توجد أدلة على حدوث عمليات اغتصاب في تابت، كما ينفي الجيش السوداني المتهم بوقائع الاغتصاب الأمر، ولكن التقارير الواردة من لندن ونيويورك ومن دارفور ذاتها لا تتفق مع ما يقوله الجيش السوداني.
ويضيف إن مقابلات بعثة الإتحاد الأفريقى والأمم المتحدة فى دارفور مع سكان القرية جاءت بعد اسبوع من الحادث واجريت في حضور جنود من الجيش السوداني.
وقال سكان القرية إن الهجمات التي جرت في 31 أكتوبر/تشرين الأول كانت من قبل قوات الجيش السوداني، فيما وصفه السكان بأنه انتقام لاختفاء جندي في ظروف غامضة.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 4412

التعليقات
#1151355 [ABONY BLACK]
1.00/5 (1 صوت)

11-17-2014 10:35 AM
هذه الايام في داخل مدينة نيالا حوادث خطف للبنات واغتصابهن وآخر حادث وقع الاسبوع الماضي لبنت عمرها 16 سنه تضج براءه واستحياء تم اختطافها عنوة علي مشارف حي الجبل واخذت في اتجاه مطار نيالا حيث تناوب علي اغتصابها اكثر من ثلاثه اشخاص وتركت المسكينه لا تعي شئ.عندما عاد اليها وعيها بدات تزحف حتي ادركت اقرب منزلا فتم ابلاغ شرطة النجدة التي اخذتها الي المستشفي فاجريت لها عملية اعادة رحم عاجله وهي حتي الآن لا تعي ما حولها ولا تعرف ماذا يخبئ لها المستقبل في هذه البلاد من مفاجآت.ربنا يحفظ كل بنات بلادي

[ABONY BLACK]

#1151152 [Hassan]
1.00/5 (1 صوت)

11-17-2014 07:07 AM
Those who have big mouths are making much noise now, by saying raping…raping .. raping in Tabit.
Do you remember a story of Mahmoud 'the lair'?
It's the same theme if you remember

[Hassan]

ردود على Hassan
Sudan [Hassan] 11-17-2014 03:53 PM
Do you remember a story of Mahmoud 'the lair'?
Mahmoud 'the Lair'
Once upon a time, there was a shepherd boy called Mahmoud, he was famous in his village for grazing the sheep

One day, while the boy was in the field watching the grazing sheep, a bad idea due to boring and loneliness went over his mind.
He made his mind to attract the villagers' attention, by shouting a wolf…
a wolf.
He did his the plan, when the villagers heard his call, they came quickly, to rescue him and their sheep, but, Mahmoud laughed, ha..ha.. ha.., saying: there is no wolf, I'm just joking.
The villagers returned to their homes.
In the second day, Mahmoud did the same thing and the villagers came to help him; but he laughed ha, ha, ha again. The villagers went back sadly; some of them said that Mahmoud became a lair.
in the third day, unfortunately, a real wolf appeared and attacked the sheep, when Mahmoud shouted for help, no one came to help him. Then, he and the sheep were eaten by the wolf


#1151150 [select * from news]
1.00/5 (1 صوت)

11-17-2014 07:04 AM
select * from news

[select * from news]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة