الأخبار
أخبار سياسية
بريطاني: ابني طالب الطب من قتلة الرهينة الأمريكي
بريطاني: ابني طالب الطب من قتلة الرهينة الأمريكي
بريطاني: ابني طالب الطب من قتلة الرهينة الأمريكي


11-18-2014 01:21 AM

قال بريطاني يدعى أحمد المثنى، اليوم الاثنين، إنه يعتقد أن ابنه الذي يدرس الطب بين مجموعة من مقاتلي تنظيم داعش الذين ظهروا وهم يذبحون جنودا سوريين في الصحراء في تسجيل مصور بث أمس.
وقال أحمد المثنى لصحيفة "ديلي ميل": "إن ابنه ناصر البالغ من العمر 20 عاما كان فيما يبدو ضمن مجموعة من 16 متشددا ظهروا بالتسجيل الذي تضمن مشهد رأس موظف الإغاثة الأميركي بيتر كاسيغ".
وأضاف أحمد المثنى الذي يقيم في مدينة كارديف في ويلز "لا يمكنني أن أجزم لكنه يبدو ابني".
وجاء إعلان قتل كاسيغ وهو خامس رهينة غربي يصور تنظيم داعش ذبحه في تسجيل مدته 15 دقيقة صور ذبح 14 رجلا على الأقل قال التنظيم إنهم طيارون وضباط موالون للرئيس السوري بشار الأسد.


وكان التنظيم قد بث من قبل تسجيلات تصور ذبح رجلين أميركيين ورجلين بريطانيين، ظهر فيها متشدد ملثم بقناع أسود يشهر سيفا ويتحدث الإنجليزية بلكنة بريطانية، أطلقت عليه وسائل الإعلام البريطانية لقب "جون الجهادي".
غير أن وجوه معظم المتشددين الذين ظهروا في التسجيل الذي أذيع أمس كانت مكشوفة، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الرجل الذي يبدو أنه ناصر المثنى كان يقف إلى جوار "جون الجهادي".


وكالات


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2571

التعليقات
#1152587 [aminov]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2014 02:20 AM
ايها المسخ القمئ hisho
قبل ان تتقيأ أحرفك السوداء من مرحاض أفكارك المستلبة فكر أولاََ,من نقل أوروبا من ظلمات ودياجير الجهل إلي آفاق العلم والمعرفة ومن استبدل الأرقام الرومانية البئيسة -x x11 v- بالأرقام العربية 1234 المبنية علي اساس هندسة الزوايا وكانت نواة علوم الرياضيات، وكيف تدرج الأسلام في القضاء علي مارسخته الجاهلية كالرق وغيره
زر هذا الموقع لتعلم لم ترك هذا القس الامريكي Stephen Estes دينه مؤثرا الإسلام:
www.islamtomorrow.com
ونبتلي نحن بالجهلاء امثالك.

[aminov]

#1152238 [أبو سارة]
3.00/5 (2 صوت)

11-18-2014 01:21 PM
الدواعش نتيجة ( قديمة ومتجددة ) لفكر تم دسه منذ قرون في الاسلام , خليط من جاهلي عربوي أموي قبلي وإسرائيليات ونصرانيات , وتم اقحام ذلك وتأصيله في التراث الاسلامي لدرجة تستطيع أن تقول أنه قد تم إنتاج ( نسخة ) مزيفة من الاسلام . وهي النسخة المتداولة حاليا , ما يفعله الدواعش ليس بغريب وليس بجديد !!! فقط أقرأوا كتب التاريخ والتراث وستجدون أن ذلك كله نسخة طبق الأصل ومكررة , فقط اختلف الزمان والشخوص ! ,,, والمكان للعجب نفس المكان !!! . ( السيناريو ) مكتوب منذ ازمان والفيلم يعاد تمثيله وانتاجه كل فترة وسيتكرر ذلك أيضا ! فالهرة ستلد القطط والهرة الغولة ستأكل بنيها . والأمر لله من قبل ومن بعد , وصلي الله علي سيدنا ومولانا محمد وسلم تسليما كثيرا .

[أبو سارة]

ردود على أبو سارة
Sudan [Hisho] 11-18-2014 10:53 PM
الفكر الدواعشى ليس فكرة تم دسها فى الاسلام , فكيف تلتصق ممارسة بفكرة ان لم تكن هناك اساس لها فى الفكرة نفسها , الرق والاستعباد والسباياوالغنائم , وقطع الراس والرجم بالحجارة والقطع من خلاف ,هى من اساسيات الاسلام , فالرقيق او العبيد هى ممارسة اسلامية مثبتة وموجودة حتى فى القران ( الحر بالحر والعبد بالعبد).
من الذى قام باقحام ذلك فى الاسلام وتاصيله ؟؟ اليهود مرة اخرى ..
عزيزى دفن الرؤس فى الرمال لا يجدى شى وليس من العقل ولا الحكمة ان يقال ان ما تقوم به داعش شى غريب عن الاسلام وليس من الاسلام فى شى .. ما تقوم به داعش هو من صميم الاسلام , ومالاسلام الا قليل من النصرانية واليهودية والوثنية فى خلطة سيئة ممزوجة بممارسة اعراب الصحراء فى ذلك الزمن الغابر فجاء دين لا يستوى ولا بستقيم الا مع ذلك السلوك البدوى الصحراوى .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة