الأخبار
أخبار إقليمية
حركة غازي : الحوار الوطني مناورة تكتيكية للوصول إلى الانتخابات
حركة غازي : الحوار الوطني مناورة تكتيكية للوصول إلى الانتخابات



11-17-2014 11:49 PM
أم درمان: عطاف عبد الوهاب
كشفت حركة الإصلاح الآن عن اتصالات واسعة تقوم بها مع قوى المعارضة بكلياتها؛ لمقاومة سعي المؤتمر الوطني قدماً إلى الانتخابات، وأمنت على مائدة الكوديسا، التي وضعها حزب الأمة؛ للوصول إلى نجاح الحوار الوطني، واتهمت مفوضية الانتخابات بالتبعية الخالصة إلى المؤتمر الوطني، مهمتها الأساسية فوز المؤتمر الوطني في الانتخابات، وقالت: إنهم لن يعترفوا بنتائجها كونها تسعى لتأسيس دولة فاسدة، ووصفت الحوار الوطني بين المؤتمر وقوى المعارضة بأنه حوار (طرشان)، وأكدت أنه يمضي في طريق مسدود.
وقال نائب حركة الإصلاح الآن الفريق أول محمد بشير سليمان- : إنهم على اتصال مع كل الأحزاب السياسية المعارضة؛ لتشكيل جبهة عريضة ضدّ الانتخابات، وكشف عن اتصالات مستمرة بين الصادق المهدي، وغازي صلاح الدين، في ذات الاتجاه، وأكد أن المؤتمر الوطني سيصل إلى الانتخابات متجاوزاً الحوار، وقال سليمان: إن الحوار الوطني حالة تكتيكية يراد بها تحقيق الإستراتيجية نحو الوصول إلى سدة الحكم، وهذا ما ترفضه قوى المعارضة، وفيما تنبأ سليمان بانهيار دولة المؤتمر الوطني قريباً إلا أنه عاد، وقال: أخشى أن يؤدي إلى تفكك الدولة، وقال: إن الخلافات الآن تعصف بالمؤتمر الوطني.

التيار


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1309

التعليقات
#1152352 [A. Rahman]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 03:58 PM
مافي كوديسا و لا يحزنون، ستتم محاسبتكم مع ناس المؤتمر الوثني سواء بسواء، كما أنكم لا زلتموتواصلون الجلوس معهم، بل ترضون لأي اجتماع يدعو له المؤتمر الوثني. كوديسا قال!!!!!

[A. Rahman]

#1152316 [adil a omer]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 03:12 PM
يا اخوانا ورونا رجب طيب اردوغان ده شايت وين !!!!!!!

يكون بيلعب فى المنتخب التركى !

اسطنبول نفر

[adil a omer]

#1151902 [حالم بوطن أحلى]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 08:32 AM
حكى الثعلب نكتة لحيوانات الغابة في حضور الاسد ملك الغابة وضحكت الحيوانات حتى شبعت ضحكا وبعد مرور ثلاثة أيام ضحك الحمار وهو يتجول بين الحشائش في الغابة فسأله أحد الحيوانات: لماذا تضحك كل هذا الضحك فرد الحمار: فهمت نكتة الثعلب.

[حالم بوطن أحلى]

#1151893 [ابو سرت]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 08:23 AM
حركة الاصﻻح الان حركة اخوانية تابعة للمؤتمر اﻻوطني واﻻ لماذا التمسك بالحوار ما دام انكم تعرفون ان الحوار عملية خداع من المؤتمر الوطني للوصول للانتخابات وان المفوضية تابعة للمؤتمر الوطني تسعى لفوز المؤتمر الوطني ... بكلمة واحدة نحن في حل من هذا الحوار ونعلن انضمامنا ﻻعﻻن باريس بدون خوف من الخط الاحمر الذي وضعه البشير الكذاب الخائن الذي خان الشعب السوداني بسرقه للسلطة ليﻻ وترك الشعب السوداني يقاسي مرارات كثيرة وغازي صﻻح الدين يعلمها تماما كل الاحزاب التي تشترك الان في الحوار الكذبة والفرية التي صدقها الكثير ﻻ بد لها المسارعة للخروج قبل فوات الاوان وانا اقولها للجميع بكل صدق اما تسقط هذه الحكومة الاخوانية بسﻻم واﻻ فداعش والدولة الاسﻻمية قد دخلوا من اوسع ابواب السودان المفتحة اصلا ...فهذه المرة سيضيع السودان جد لما للسودان من خصوصية حيث ﻻ مفر للشعب السوداني من الموت اما بالحروب او بالجوع او بالامراض لان السودان واسع لا طريق للوصول الى الدول المجاورة والدول المجاورة حولنا لا حول لها ولا قوة واذا انتبه المجتمع الدولي يكون قد فات الاون ... فيا قيادات الاخوان ارحموا الشعب السوداني وارحلوا بسﻻم ...... اللهم هل بلغت اللهم فأشهد ....

[ابو سرت]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة