الأخبار
أخبار إقليمية
علي عثمان طه ومراجعة شعار «الإسلام هو الحل» .. كاريكاتير ود أبـّو‎
علي عثمان طه ومراجعة شعار «الإسلام هو الحل» .. كاريكاتير ود أبـّو‎
علي عثمان طه ومراجعة شعار «الإسلام هو الحل» .. كاريكاتير ود أبـّو‎


11-18-2014 08:49 AM
علي عثمان طه ومراجعة شعار «الإسلام هو الحل» .. كاريكاتير التشكيلي محمد علي (ود أبـّو‎)


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 8408

التعليقات
#1153065 [مصباح النور الهادى]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2014 01:54 PM
الاســـــلام هو الحل ليس شعار وأن تعيدو النظر فيه هو الكفر بعينه - كيف ذلك ؟؟؟؟الاسـلام هو الاسلام وهو كلام الله وهو كل شى وهذا خط ربانى ولايحتاج لاعادة النظر - اتقو الله وتشجعوا بتحكيم شرع الله وسنة نبيه ( راجعوا أنفسكم قبل أن تتحدثوا وتنظروا فى كلام الله ) استغفر الله العظيم وأتوب اليه

[مصباح النور الهادى]

#1152475 [ود المكي]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 08:09 PM
الاسلام هو الحل ، كان تكتيكا مرحليا ، حتي تلقي حركتهم قبولا في اوساط الشعب السوداني المجدول فطريا ،علي عقيدة الدين الاسلامي الحنيف ، ولكن وخلال ممارساتهم اليومية ومعاشرتهم ، اتضح لكافة فئات الشعب السوداني ناي تلك الحثالة عن الدين الاسلامي وتعاليمة السمحة ، اي بان للعيان كذب اقوالهم وقبح افعالهم ،
وفي مطلع هذا الشهر ومن خلال استطلاع للراى بين الشباب ، كانت نتائجة مخيفة لهؤلاء، اذ اتضح ادبار وانفضاض الشباب من حولهم ، وهم الذين ،اي الشباب ، قد تربوا وترعرعوا في كنفهم ، بعد ان سلموا بانهم قد اصبحوا من ملتهم ، وهم صنيعتهم علي حسب ما كانوا ياملون
ذائدا على ذلك ، تقاعس الكثير من الخدمة العسكرية ، او اللالتحاق بها ، حينها دق ناقوس الخطر في اروقة حزبهم ، وهم الذين يمنون انفسهم بحكم السودان لعهود ، حتي ياذن اللة باقتلاعهم ، وهنا كان الانعطاف الكبير الذي هز علي عثمان طة ، والذي سوف يحرمة من الخلافة
والتربع علي راس الانقاذ ورئاسة حزبهم ، وهو يعمل طيلة عقود الانقاذ ، وليس لة من منافس سوي نافع علي نافع علي هذا الطموح ..... وهنا قرر ان يلبس قناعااخر ، ليسوق الانقاذ بثوب جديد ، تضمن ديمومة الحال ...... وهنا السؤال ، هل سوف يسمح الشعب السوداني لامثال علي عثمان ، والمنتفعين الطفيلين والمتسلقين باستمرار هذا الوضع بل السقوط نحو الهاوية.؟؟!!

[ود المكي]

#1152459 [الفوال]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 07:39 PM
العلمانيه هى الحل

[الفوال]

#1152448 [الرفىق]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 07:10 PM
متىن ىا على نتنىاهو حكمتم بالاسلام حتى تراجعوه ؟؟ما انتم من البداىة اتى بكم الىهود للتخريب

[الرفىق]

#1152413 [كوكي]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 05:44 PM
.

[كوكي]

#1152406 [أيام لها إيقاع]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 05:25 PM
كاريكاتيرات ود أبو بايخة ياجماعة ، ، شوفو أعمال ناس عبيد و أمبدي و قارنوها بأعمال ود أبو

[أيام لها إيقاع]

#1152198 [ودالتوم]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 12:42 PM
فعلا الناس بعيده عن الاسلام وده بسبب الحكومه دي لانها لم تعمل بتعاليم الاسلام وهولا بعيدين كل البعد عن الاسلام السؤال يعني الناس ترجع للاسلام ده كلام طيب ماهي الشعرات الكانت مرفوعه سابقا هل كانت عن المسيحيه ولا كيف يعني كنا مغشوشين فيهم ولاكيف

[ودالتوم]

#1152166 [عادل جابر محمد دفع الله]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2014 12:13 PM
عطوي ::: العبيط و ..... ملتوف :: المنتوف . هذا يدل على وجود ما تسمونهم ( بالكيزان على رقابكم ) إلي أن ينفخ صاحب القرن المتكي على قرنه . اللهم ألطف بنا ... ماذا فهمتم من كلامي وماذا فهمتم من كلام ( الكاركاتير ) الرجل الذي دخل الصحافة بعدما تحولت إلي ( زرائب ) وختلط فيها الحابل بالنابل . نبري أهاليكم ولكن ( أف لكم )

أرجعــــــــ وا اقراؤا لـ ( سوداني زهجان من العملوه الكيزان بالبلد ) يا بلده
ضموا الباء ... وفتحوا خشومكم مع اللام ولا ملام عليكم وفقروا افواهكم وأنتم تنطقون الدال مع الهاء . الله يلهيكم اكتر مما انتم ملتهون .

البلد ما بتتصلح !!!!!!

[عادل جابر محمد دفع الله]

#1152098 [ishasis]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2014 11:15 AM
علي عثمان خادع الشعب السوداني انوا دا الاسلام و مشت فيكم الكذبه دا اسلام الشوايقة و الدناقلة عنصرين لايعرفون الله ولا رسولة حرامية كذابين الله ياخذكم يامجرمين انتوا بتعرفوا ايه عن الاسلام كلام يوجع القلب مجموعة جهلاء اين الاسلام بلد كلها نيران خمسة وعشرون عام اين السياسة انظروا لاى سياسة رسول الله صلح الحدبيبة عندما حذف محمد رسول الله من وثيقة الاتفاق ماعندكم حاجة راسكم فاضي وجهلا وكمان كذابين والله لو كان هذا فعل الاسلام ماكان خرج من شعب بني هاشم ناهيك من مكة انت من وين الكرفاب اكرف امك وامير المسلمين من حوش باناقا ابنق امك كلاب احي عليكم

[ishasis]

ردود على ishasis
[ود الركابي] 11-19-2014 08:37 PM
يازول سيب العنصرية والكلام الفاضي . الذيك ده ما ينفع معاه الا يحكموه الكيزان ياكوزتبانا .. غبي ..

Saudi Arabia [المشروع] 11-18-2014 03:30 PM
يا اخي ما تبقى عنصري اكتر من اللازم وبكلامك هذا انت ما عندك فرق من على عثمان ونافع وحسبو نائب الرئيس .. والله انت ذاتك ما عندك فرق من على الحاج وغيرهم .. يااخي ديل ما قبيلة واحدة ديل ترابيين وبنك فيصليين ما تقول ديل شوايقة ولا جعليين ولا كردفانيين امال ابراهيم السنوسي كان شايقي ولا جعلي ولا رباطي ولا على الحاج كان من بربر ولا الدباب حاج ماجد سوار من حوش بانقا

يا اخي نحن مشكلتنا مع فكر التنظيم الترابي من الاساس وليس ضد الاشخاص والآن علي عثمان ذاتوا لو اعلن توبته من التنظيم الظلامي وعرف ان كل انسان في السودان له حق في الحرية والكرامة والتقدير والاحترام والتعليم والصحة وله الحق في كل شئ وان الحياة في السودان ليست حكرا على هذا التنظيم الترابي نحن بنقبل بالترابي نفسه لو رجع الى ربه وتاب واناب

القضية ليست اشخاص والقضية فكرية ما تشيلك الهاشمية وتبقى اسفل منهم.

Saudi Arabia [doly] 11-18-2014 11:53 AM
يا زول انت عنصري ولا شنو؟ ايه دخل الشوايقة والدناقلة؟ رميتهم بالعنصرية وأتيت انت بها! hopeless people


#1152096 [توتو بن حميده آل حميده]
5.00/5 (1 صوت)

11-18-2014 11:13 AM
سؤال لعلي عثمان هل رب العالمين اللي أنزل الإسلام اعطاك رخصه لتراجع دينه الذي أنزله ؟؟ اللهم لا وألف لا --- إذا عندك رغبه للمراجعه راجع نفسك - راجع حزبك حزب الجبهه الضلالي - راجع أعضاء حزبك اللصوص الحراميه القتله - راجع إعلامك محترف الكذب والضلال وغيره -- هذا الذي يجب عليكم مراجعته وغيره من خطايا وعيوب - أما الإسلام فهو قي غنى عنكم لتراجعوه لأن له رب أنزله منذ مئات القرون وتعهد بحفظه الى ما شاء الله..

[توتو بن حميده آل حميده]

#1152082 [سوداني زهجان من العملوه الكيزان بالبلد]
5.00/5 (6 صوت)

11-18-2014 10:57 AM
الإسلام هو الحل والحل الأوحد كمان
ولكن الخطأ ليس من هذا الشعار ولكن من التطبيق الخاطيء لهؤلاء الكيزان الذين قضوا على الأخضر واليابس في البلاد بنظام حكمهم البعيد كل البعد عن تعليمات ومباديء الإسلام
عندما طبق الإسلام في عهد عمر بن الخطاب أغلقت المحاكم لعدم وجود أي شكوى أو مظلمة
عندما طبق الإسلام في عهد عمر بن عبد العزيز كان أفقر الناس في الولاية هو الوالي وشبعت الرعية والطير لدرجة أنه قام بنثر الحبوب على رؤوس الجبال حتى لايقال بأنه جاع طير في بلاد المسلمين
والآن عندما طبقت مباديء الإسلام في العدل والمساواة ومحاسبة المسؤولين عند الغرب نجد دولهم الآن هي أغنى الدول، فالدول الأوروبية وخاصة الإسكندنافية منها هي أغنى دول الأرض لأنها طيقت مباديء الإسلام حيث لايفلت من العقاب حتى رأس الدولة

أخي ود أبو أخطأت كل الخطأ في هذا الكاريكاتير فالإسلام هو الحل

[سوداني زهجان من العملوه الكيزان بالبلد]

ردود على سوداني زهجان من العملوه الكيزان بالبلد
United Arab Emirates [كرم الله زعوط] 11-18-2014 01:02 PM
نعم اخي سوداني زهجان من العملوه الكيزان بالبلد واسمك ده براهو بورينا انو العملوه الكيزان بالمتاجرة بالاسلام والتشدق به هو اكبر طامة حصلت للسودان منذ فجر التاريخ .. ليتركوا كل انسان يعبد ربه ولا يدخلوا الاسلام في السياسة وياليتهم لو ادخلوه في السياسة وعملوا بنصوصه وشرعيته .. ده كلام خداع وتنظير ومسح لامخاخ البسطاء والسذج .. انا اقول نيابة عن صاحب الكاريكاتير الاخ ود ابو انه ماقصد الاسلام وانما قصد مقولة علي عثمان نفسها (بصراحة نحن مطالبين باعادة النظر في شعار الاسلام هو الحل ) يعني ببساطة ده كان شعارهم هم اي الكيزان وفشلوا فيه فشل ذريع لذا حيراجعوا شعارهم هم ..وده اكيد شئ خاص بهم هم لادخل للاسلام فيه.


#1152077 [امين الجمري]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2014 10:55 AM
اصلو الكيزان مخهم ما بجي الا بعد الساعة اتناشر
ياكيزان المثل بيقول الفي البر عوام انتو قايلين الحكم زي اتحاد الجامعات !!!
لعنة الله عليكم يا وسخ يا زبالة يا حثالة البشر ....

[امين الجمري]

#1152071 [ود الحضري]
5.00/5 (3 صوت)

11-18-2014 10:53 AM
انا ما عارف ليه الناس مصرة تخلط بين الاسلام والحركة الاسلامية بجميع مسمياتها انتهاءا بالمؤتمر الوطني
الاسلام هو دين الله الذي ارسل به افضل الخلق واعدلهم وارحمهم واصدقهم واكرمهم خلقا علي الاطلاق
هو دين سيدنا ابوبكر الصديق وخليفته العادل الفاروق
هو دين عمر بن عبد العزيز
الناس ما تخلط الامور
الحركة الاسلامية المنسوبة جورا للاسلام هي حركة الترابي اخبث من وطيء البسيطة وهي حركة عمر البشير وما ادراك ما عمر البشير لا تكفي السطور ولا الشهور في حصر مساوئه هي حركة علي عثمان ونافع والمتعافي والخضر وربيع عبد العاطي وكمال عمر وغازي صلاح الدين واحمد عبد الرحمن و سوار الدهب
فرجاءا ما تخلطوا الامور وتخلو التتار ديل بعد ما مرقوكم من الدنيا بي قد القفة يمرقوكم من الاخرة

[ود الحضري]

#1152012 [Abo Obayda]
4.63/5 (4 صوت)

11-18-2014 09:56 AM
* كانت ثلاث و عشرون سنة فقط عاشها الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم يؤسس لأركان هذا الدين العظيم ليصل الى ما وصل اليه اليوم الى كل ركن من اركان البسيطة
* مات الرسول صلى الله عليه و سلم و درعه مرهونة
يا علي يا نجس..
ستة و عشرون سنة و انت تنعق و كما قال المرحوم الداعية المخلص الدكتور عبد الرحمن السميط : أنكم اضررتم بالاسلام اكثر من ما افدتموه ، ست و عشرون سنة و الاسلام في اضعف احواله في السودان.
انت و غيرك من المنافقين و انتم على قيد الحياة ، كم تملكون من الأموال و الارصدة التي جنيتموها بعد وصلوكم الى السلطة
اسئلة تبين حقيقة ان اسلامكم ليس هو الحل ، بل هو اس المشكلة ، اسلامكم ليس الاسلام الذي نعرف و ليس الاسلام الذي نطبق و ليس الاسلام الذي مات نبيه و درعه مرهونة.
سؤال اخير . لماذا تتحدث عن الاسلام في كل مناسبة، هل تظن ان هناك من يصدق ان قلوبكم على الاسلام و يهمكم امر الاسلام.

[Abo Obayda]

#1152008 [عادل جابر محمد دفع الله]
5.00/5 (5 صوت)

11-18-2014 09:51 AM
عرفك بلا . يا ود ابو .... اليس فيكم رجل رشيد . هو أخطأ في ( مقولته ) وأنت قد وصلت حد الامتهان بقولك ( يادوووووووووووبك عرفت ) أنت وذلك ( الفاشل فايز ) لم أقتنع فيكم يوماً بأنكم اصحاب رساله . ماذا عرف يا دوبوا نعم ( الاسلام هو الحل ولا حل غير الاسلام ) يرجعوا طريقتهم في العمل بها وبما جاء في كتاب الله وسنة رسوله .

نقطه : أتمني من إدارة ( الراكوبة ) حذف هذا الكاركتير حتي لا تنهار .
لا حوله ولا قوة الا بالله .

[عادل جابر محمد دفع الله]

ردود على عادل جابر محمد دفع الله
Saudi Arabia [عبدالحافظ الاغبش] 11-18-2014 01:31 PM
يا جماعة الخير (شعار الاسلام هو الحل) هو كلمة حق اريد بها باطل وهو لا يحتاج لمراجعه يا ودأبو (عندك رأي في الكلام ده).لكن علي الحكومه مراجعة نهجها المعوج

United Arab Emirates [عطوى] 11-18-2014 11:19 AM
.. وانت يا هبنقة ورينا الاسلام بحل مشكلة اغتصاب الاطفال كيف وورينا تصور الاسلام للتحرش ؟؟؟ وورينا الاسلام كيف بعالج (التحلل) .. وورينا كيف يتعامل الاسلام مع الاقتصاد العالمى ؟؟ فلم نجد اية قرانية تحدثنا عن عقوبة التحرش صراحة ولم نجد اية تعالج اغتصاب الطفال لانة لا توجد اية صريحة تعاقب مغتصب الطفل والتحلل منة مثلما يفعل شيووخ الاسلامويين .. وايضا ورينا نصصوص قرانية تتحدث عن البورصة والقروض العالمية عابرة القارات والاهم ورينا اذا امكن نص يحدثنا صراحه عن شرطة وقضاء وامن وتحقيق قضائى وشرطى ؟؟؟

يا راجل الله يخرب عقلك فانت اصلا لاتملك عقل سوى ترديد احاديث الضلال والكذب وقراءة القران مثل حصة التسميع ..

كده اشرح لقراء الراكبوبة (الحل الاقتصادى) والحلول الاجتماعية التى تخفف علينا ماسى اطفال المجارى ولملاقيط المايقوبما والذيين لم تزيد نسبتهم الا بعد ظهور سفاحيى نظرية (الاسلام هو الحل) ؟؟؟؟؟!!

اراهن بانك لو كنت تفهم ولو كنت صادقا فلن تاتينا بافضل من (نظرية ال سعود مع وهابيتهم التى جعلت ممكلة (الشريعة هى الحل) هى الرائده فى زنا المحارم والشذوز والسحاقيات والبويات وغلمانهم ..ولن تاتينا بافضل من نظرية طالبان الشيطانية المحنطة مثل عقول مفكريها...

اذهب انت وشياطينك التى تصور لك الحق باطلا .. فانتم الظلمة القتلة السفاحيين مغتصبى الطفال رواد الشذوز لن نتوقع منكم غير محاربة مشيئة الله فى كونة وعدالتة التى لن تفهمونها لا من خلال ريح ضراليكم الذين تسمونهم علماء هؤلاء البؤساء ..

اعووووذ بالله منكم ..

Libyan Arab Jamahiriya [ملتوف يزيل الكيزان] 11-18-2014 10:54 AM
يا عادل ، اي زول في الراكوبه دي عارف انك زول مؤجر و عايز تبرهن للناس الضاربين المليارات انك كلب ذلكي و نباح ، كلو ده من اجل فتات موائد اسيادك، يا بطينى. نوعك يبيع عرض امو!

United Kingdom [خالد حسن] 11-18-2014 10:38 AM
خلينا من التنظير
نحن لاشفنا اسلام ولاشفنا حلول لمشاكلنا
بل علي العكس الاسلام السياسي عقد مشاكلنا وفصل جنوبنا ودمر اقتصادنا فاي حل ننتظره بعد تجربة الاسلام السياسي هذه لنعطي الفرصه لاي متشدق بالاسلام السياسي ليجرب لتا نظرية ( الاسلام هو الحل) يانجحت يافشلت
نحن مافيران تجارب عشان اي واحد مهوس يجي يجرب فينا نظرياته
الحل في المدنيه والديمقراطيه


#1151992 [مدحت عروة]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2014 09:37 AM
اى دلاهة عارف ان اعداء الاسلام رعوا حركة الاخوان المتاسلمين من ايام المدعو حسن البنالتمزيق وهدم الاسلام من الداخل ويا دوب ناس الحركة الاسلاموية السودانية عرفوها واكان ما اخاف الكضب يكونوا عارفنها زى جوع بطنهم لكنها هى السبيل لخدع السذج والغوغاء والجهلة والدلاهات للتمكن من السلطة والثروة!!! الم اقل لكم ان الحركة الاسلاموية حثالة؟؟؟؟؟وآسف الحثالة احسن منها كتير جدا!!!!!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1151983 [احباط]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2014 09:26 AM
يادووووووب عرفتوا....

[احباط]

#1151978 [شليل]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2014 09:22 AM
عندما تعترف بفشل مغامرتكم هذه لا ننتظر مراجعة بل محاكمة تعاقبون على مراهقتكم التي اهلكت الحرث و النسل و افسدت الارض

[شليل]

#1151955 [karlos]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2014 09:04 AM
الحل انو تغوروا فى ستين داهية و تبطلوا تشتغلوا بالسياسة

[karlos]

#1151953 [زول وطني غيور]
5.00/5 (2 صوت)

11-18-2014 09:02 AM
كاريكاتير معبر يا ود أبو لك التحية والشكر..

[زول وطني غيور]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة