الأخبار
أخبار إقليمية
2 مليار و397 مليون دولار حجم الصادرات غير البترولية خلال تسعة شهور
2 مليار و397 مليون دولار حجم الصادرات غير البترولية خلال تسعة شهور
2 مليار و397 مليون دولار حجم الصادرات غير البترولية خلال تسعة شهور


11-18-2014 11:08 PM
الخرطوم (سونا) -
كشفت وزارة التجارة أن حجم الصادرات السودانية غير البترولية بلغ خلال التسعة شهور الأولى من العام الحالي 2 مليار و397 مليون دولار.
وقال السيد جهاد حمزة حماد وزير الدولة بوزارة التجارة في تصريح لـ (سونا) إن قطاع المعادن حقق مليار و247 مليون دولار وبلغ حجم صادر قطاع الثروة الحيوانية 549 مليون دولار.
وأضاف إن صادر القطاع الزراعي في تلك الفترة بلغ 437 مليون دولار والقطاع الصناعي وصل الى حوالي 108 مليون دولار، مبينا إن هنالك صادرات أخري تقدر عائدها بمبلغ 56 مليون دولار
وأكد الوزير علي أهمية تصدير السلع مصنعة للاستفادة من القيمة المضافة، موضحا أن اغلب صادرات البلاد تعتمد علي الإنتاج الزراعي بدون قيمة مضافة .
وقال إن الجهود مبذولة لإحلال الواردات وزيادة الصادرات.وأشار إلي ضرورة اتخاذ الدولة حزمة من السياسات لتشجيع عمليات الصادر.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1470

التعليقات
#1153039 [تيلة]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2014 01:20 PM
بالله يا جماعة الاخ الفي الصورة ده ممكن يكون ناجح ؟؟؟؟
اشك في ذلك
ارى في وجهه الفشل

[تيلة]

#1152789 [زول اصيل]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2014 09:30 AM
طيب وزعتوها كيف وايا من المرافق الحكومية نالت نصيبهامنها على الاقل الصحة والتعليم ودعم المحروقات البترولية مش رفع الدعم عنها

[زول اصيل]

#1152690 [abubaker]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2014 07:59 AM
صدقناك باو وزير تزييف الحقائق

[abubaker]

#1152665 [أبو جلمبو راقد جنبو]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2014 07:42 AM
ٌقررررررررررررررررررررررر ... حاكونا .. حاكونا .. شافوا السعوديين يصرحوا بأن صادرات المملكة غير البترولية خلال ستة شهور هي ... كذا مليار، قالوا نعمل زيهم، والمثل بقول التشبه بالرجال فلاحةز

[أبو جلمبو راقد جنبو]

#1152568 [ِAburishA]
5.00/5 (1 صوت)

11-19-2014 01:13 AM
2 مليار و397 مليون دولار حجم الصادرات غير البترولية خلال تسعة شهور

***ال إختلسها منو !!!

[ِAburishA]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة