الأخبار
أخبار إقليمية
السجن والغرامة لمسن اغتصب طفلة وهي نائمة
السجن والغرامة لمسن اغتصب طفلة وهي نائمة
السجن والغرامة لمسن اغتصب طفلة وهي نائمة


11-19-2014 11:16 PM
الخرطوم: سحر أسامة
أصدرت محكمة الطفل بالامتداد برئاسة مولانا عصام الدين الطاهر حكماً بالسجن خمس سنوات مع غرامة ألف جنيه لمدان مسن تجاوز عمره الخمسين عاماً، وذلك لاغتصابه طفلة عمرها «4» سنوات.
وترجع حيثيات القضية الى ان المتهم اعتدى على الطفلة وهي نائمة في بيت مجاور لمنزلهم، ثم حملها بعد ذلك واخذها الى منزلها، وبعد وقت اكتشفت الاسرة الجريمة الواقعة على طفلتها واسرعت لابلاغ الشرطة التي باشرت تحرياتها بالكشف الطبي الذي أكد ارتكاب جريمة الاغتصاب.
وقد تمكنت الشرطة من كشف الجاني، وأكملت إجراءاتها واحالته للمحكمة التي ادانته وفقا للمادة «45/ ب» من قانون الطفل.

الانتباهة


تعليقات 20 | إهداء 0 | زيارات 6907

التعليقات
#1154002 [نخوة]
3.50/5 (3 صوت)

11-20-2014 02:10 PM
يا شباب لاحظوا الخبر كيف مكتوب كيف ؟واحد يغتصب طفلة عمرة 4 سنوات وتكون نائمة ولا تشعر بالامر دا كلام عجيب لانوا لو الطفل شليتوا ساكيت بفتح يقموا واحد ياخد طفلة لبيت مجاور ويفعل فعلته ويرجعها لبيتها كلام لا يتسق والظاهر الامر هو شروع فى زنا وواضح من حكم المحكمة والصحفية دايره ليها خبطة . وارجو مراجعة الخبر مرة . والله اعلم .

[نخوة]

#1153930 [كبسيـــــــــــــــــــــــبة]
5.00/5 (2 صوت)

11-20-2014 12:57 PM
عمرها «4» سنوات

وهو فوق الخمسين

اكيد كوز معفن ما شادي حيله

[كبسيـــــــــــــــــــــــبة]

#1153794 [أبو عكـــاز]
5.00/5 (4 صوت)

11-20-2014 11:03 AM
1- إرتكب جريمة الإغتصاب .
2- المغتصبة طفلة .
3- الطفلة نائمة .
4- الطفلة بنت جاره .
5- الجانى فى عمر أبيها أو جدها .
6- الجانى كان على علاقة بأسرة الطفلة تسمح له بحملها .

*** لماذا لا يزال حياً ؟؟!! .... و لماذا العقوبة خفيفة كأنه قد أتى فعل معتاد ؟؟!!

[أبو عكـــاز]

#1153741 [الزول السمح]
5.00/5 (3 صوت)

11-20-2014 10:18 AM
لقد صرنا نسمع عن قصص اغرب من الخيال
فقداضحى السودان في زمن هذه الجماعه
ليس هو السودان الذي عرفنا قبل مجيئ هذه الجماعه الكارثه
لقد ارادوا ان ينقذونا ولكنهم اوردونا موارد الهلاك

الاقتصاد دمرتوه ..... قلنا ما مشكله
التعليم دمرتوه ..... قلنا ما مشكله
السياسه خربتوها ..... قلنا ما مشكله
الجنوب فصلتوه ..... قلنا ما مشكله

لكن الاخلاق التي كان يتميز بها السودان وشعب السودان
لن ترجع ولو انفقنا مليارات الدولارات

إنما الأممُ الأخلاقُ ما بقيت *** فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا
إنما الأممُ الأخلاقُ ما بقيت *** فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا

الا لعنة الله على من دمر اخلاق هذا الشعب ونشر الرذيلة والفساد

[الزول السمح]

#1153688 [الليل]
5.00/5 (2 صوت)

11-20-2014 09:39 AM
لاحول ولاقوة الا بالله.هذه الظاهرة استشرت في عهد المشروع الحضاري والدولة الاسلاموية. والاسباب عديده . لكن يكمن ازالتها بالردع في العقوبة .

[الليل]

#1153682 [اسحق فضل]
3.00/5 (2 صوت)

11-20-2014 09:32 AM
يااخونا يا ناس هووى ختو حسن الظن والنية
امكن كان ببساطة بدرب فيها
اسحق قضل
شيخ ومدير خلوة السلفى الصغير

[اسحق فضل]

#1153658 [صلاح محجوب]
5.00/5 (2 صوت)

11-20-2014 09:19 AM
مفروض تغتصب بنت القاضي نفسه نشوف هل سيحكم عليه بنفس المدة، لكم الله يا أطفال بلادي ليس لكم من يدافع عنكم يغتصب الأطفال جهاراً نهاراً وكل يوم حادث والعقوبات تتفاوت وهذا هو الشيء المحير الفعل واحد اعتداء على نفس برئية طاهرة مع تلويث للنفس يمتد على مدى سنوات عمر الطفل فكيف يكون عقاب مثل هذا الفعل سنوات معدودة فالطفل يحمل آثار هذه الجريمة طوال عمره والفاعل يخرج بعد سنوات معدودة ...
أرجو من بقية قضاة السودان والمحامين وجميع المشتغلين بالقانون إنقاذ أطفال هذه البلاد أنقذوا مستقبل هذه البلاد طالما فشلتم في إنقاذ كبارها ... لن نقبل مثل هذه الأحكام التي تقع على الضحايا ... البلد قايمة ولم تقعد إغتصاب تابت فكيف تقبلون باغتصاب الأطفال هل نمنع الأطفال من الذهاب للمدارس ؟؟ عل نمنعهم من اللعب في الشارع والمنتزهات؟؟ هل نمنعهم من الذهاب للدكان ؟؟ ولا تعليق على اغتصاب أطفال دن الخامسة من العمر فلا أجد أي عقوبة يمكن أن تكون مناسبة لهذا الفعل سوى الإعدام... وهذا هو الشرع

[صلاح محجوب]

#1153609 []vam]
5.00/5 (2 صوت)

11-20-2014 08:41 AM
يا اخى سجن ايه وغرامة ايه ده الشنق بسيط عليه

[]vam]

ردود على ]vam
[زول اصيل] 11-20-2014 10:08 AM
كلامك صاح وحكم الله معروف في مثل هذه الحالات لكن لا حياة لمن تنادى على اهل الطفلة اخذ حقهم بيدهم


#1153577 [سوداني بس]
5.00/5 (1 صوت)

11-20-2014 08:08 AM
أتمنى ياعصام الدين الطاهر تقرأ هذا التعليق ويل لقاضي الارض من قاضي السماء اي قضاء درست ؟وأي واسطة عينتك؟وأي حكمٍ حكمت؟وبأي شرع قضيت؟لو أنه قاضياً بوذياً لما حكم هذا الحكم؟هب أنها إبنتك؟أو حفيدتك؟وما على الله ببعيد.لا أكثر الله من أمثالك بئس القاضي أنت . في أمريكا قتلت أم مغتصب طفلتها حكم القاضي بأنها غير مذنبة لانه وضع نفسه مكانها .لو قتل ذو الطفلة هذا المسن لجاء حكمك باعدام القاتل اين أنت من قضاء الاسلام حينما دخل رجل على عمر بن الخطاب رضي الله عنه وسيفه يقطر دماً ؟مرة أخرى بئس القاضي أنت . اللهم صلِّ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً(حرر عقلك تحرر وطنك).

[سوداني بس]

#1153568 [محمد سعيد عبد الرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2014 08:00 AM
عقوبة الزنا في القرآن الكريم

عقوبة الزنا في القرآن الكريم

من كتاب القرآن وأزمة التدبر للعالم الإسلامي الجليل "محمد السعيد مشتهري" أنقل هذا الجذء عن:
بيان عقوبة الزنا في القرآن الكريم
يقول الله تعالى في سورة النور :
سُورَةٌ أَنْزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنْزَلْنَا فِيهَا آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ (1)
تدبر قول الله تعالى : "وَأَنْزَلْنَا فِيهَا آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ" ، ثم قوله بعدها : "لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ"
ثم يأتى بعدها مباشرة بوصف فعل الزنا، وعقوبته العامة الواحدة فيقول تعالى :
الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (2)
تدبر معي هذا البيان القرآني الذي لا شبهة فيه ،لعقوبة الزنا "فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ" من غير تقسيم لفعل الزنا إلى زنا محصن، عقوبته الرجم، وزنا غير محصن وعقوبته الجلد .
والسؤال هل يمكن أن يفوض الله تعالى رسوله أن يستقل بهذا التقسيم عن التشريع القرآني، فيخص القرآن بالعقوبة المخففة "الجلد" ، ثم تأتى السنة النبوية بالعقوبة المغلظة وهى القتل .
إن القرآن الحكيم لم يفرق بين محصن وغير محصن ، في عقوبة الزنا، وجاء بعقوبة واحدة وهى الجلد. فإذا تدبرنا قول الله تعالى بعد ذلك، في سياق بيان أحكام اللعان، أن عقوبة "المحصن" هي العذاب والذي أشارت إليه الآية [2] : "وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا..،"، علمنا أن عقوبة الزنا للمرأة المتزوجة [آي المحصنة] هي الجلد، وليس الرجم فتدبر :
وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أنْ تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ (8) النور
ذلك أن الآيات جاءت تبين أحكام اللعان : فالمرأة الحرة، التي اعترفت بارتكابها الفاحشة وأقرت باتهام زوجها لها، تستحق عقوبة الزنا التي وصفتها الآية بالعذاب، فإن لم تعترف سقطت عنها العقوبة: "وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ"..، ووجبت عليها أحكام اللعان :... "أَنْ تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ" والتي بينتها الآيات [6---10]
ولقد وصف الله تعالى عقوبة الزنا بالعذاب، وجاءت كلمة "العذاب" معرفة بآل العهدية، آي العذاب المعهود ، أي السابق تعريفه والمشار إليه في قوله تعالى[ الآية2] "وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا"
واللافت للنظر أنه مع بيان الله تعالى لطبيعة هذه العقوبة، وأنها عذاب، وليست موتا، فإن أنصار المذاهب المختلفة يصرون على أن "السنة النبوية"هي التي جاءت ببيان أن عقوبة الزانية، أو الزاني المحصنين، هي الرجم آي الموت .
لقد فرق الله تعالى بين العذاب والقتل في أكثر من موضع في القرآن الكريم، حتى لا يدعى مدع أن العذاب يمكن أن يكون قتلا، أو ما يؤول إلى القتل !!
إنهم يريدون أن يحمل "العذاب" معنى "القتل"، آي الرجم الذي هو من موروثات الشريعة اليهودية، فينجح الشيطان بذلك في اختراق أحكام القرآن الكريم، بشريعة موروثة عن اليهود باسم السنة النبوية .
لقد فرق القرآن الحكيم ، في محكم التنزيل، بين "العذاب" و "القتل" ، فتدبر :
وَتَفَقَّدَ الطَّيْرَ فَقَالَ مَا لِيَ لَا أَرَى الْهُدْهُدَ أَمْ كَانَ مِنَ الْغَائِبِينَ (20) لَأُعَذِّبَنَّهُ عَذَابًا شَدِيدًا أَوْ لَأَذْبَحَنَّهُ أَوْ لَيَأْتِيَنِّي بِسُلْطَانٍ مُبِينٍ (21)النمل
ولقد فرق السياق القرآني بين "الرجم" والعذاب" فقال تعالى :
قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِنْ لَمْ تَنْتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُمْ مِنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18)يس
لقد استخدم السياق القرآني كلمتي "الرجم" و "العذاب" وفرق بينهما، فما الحكمة في أن تأتى عقوبة العذاب، "الجلد" في مصدر قطعي الثبوت عن الله تعالى ، وتأتى عقوبة الموت في مصدر ثان ظني الثبوت عن رسول الله، مختلف في حجية نصوصه ،بين كافة علماء الفرق المختلفة .
إن العذاب لا يكون إلا للنفس الواعية ، حيث الإحساس بالألم، لذلك كان وعيد جهنم عذابا، تتبدل فيه الجلود، وليس موتا، فتدبر :
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآَيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُوا الْعَذَابَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا (56) النساء
والسؤال : لماذا خص الله سورة النور، بهذه الآية المحكمة ؟!
فتدبر مرة أخرى :
"سُورَةٌ - أَنْزَلْنَاهَا - وَفَرَضْنَاهَا - وَأَنْزَلْنَا فِيهَا - آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ - لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ "
والجواب : لأن حرمة الدم من أعظم الحرمات عند الله تعالى ، فلا تسفك الدماء إلا بالحق الذي أنزله الله ، وفرضه كتابه .
فهل من المنطق أن يقول الله تعالى ، أنه أنزل في هذه السورة " آَيَاتٍ بَيِّنَاتٍ" ثم يأتى علماء السلف ويقولون :
أن السنة النبوية جاءت تبين هذه الآيات ، وتأمر بسفك دم الزاني المحصن، أو الزانية المحصنة؟!
فإذا ذهبنا إلى سورة النساء ، وجدنا أن الأمة إذا زنت وهى متزوجة فعليها نصف عقوبة الحرة :
وَمَنْ لَمْ يَسْتَطِعْ مِنْكُمْ طَوْلًا أَنْ يَنْكِحَ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ فَمِنْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِنْ فَتَيَاتِكُمُ الْمُؤْمِنَاتِ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِكُمْ بَعْضُكُمْ مِنْ بَعْضٍ فَانْكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآَتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ مُحْصَنَاتٍ غَيْرَ مُسَافِحَاتٍ وَلَا مُتَّخِذَاتِ أَخْدَانٍ فَإِذَا أُحْصِنَّ فَإِنْ أَتَيْنَ بِفَاحِشَةٍ فَعَلَيْهِنَّ نِصْفُ مَا عَلَى الْمُحْصَنَاتِ مِنَ الْعَذَابِ ذَلِكَ لِمَنْ خَشِيَ الْعَنَتَ مِنْكُمْ وَأَنْ تَصْبِرُوا خَيْرٌ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ (25)النساء
والمراد بالمحصنات في قوله تعالى : " الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ" هو "الحرائر" في مقابل "الإماء"، المشار إليهن في قوله تعالى :" مِنْ فَتَيَاتِكُمُ"
وسمى الحرائر بالمحصنات لأنهن أحصن بحريتهن عن الأحوال التي تكتنف الإماء، مختارات كن أو مكرهات، فهذه هى طبيعة علمهن الممتهن، والمبتذل، على عكس الحرائر ، المحصنات ، المصونات، البعيدات عن هذه الصفات غير الحميدة .
ونلاحظ إن الإحصان جاء فى الموضع الأول بمعنى "الحرية" ، وفى الثانى بمعنى "العفة" وفى الموضع الثالث بمعنى "النكاح" وعاد مرة أخرى إلى معنى "الحرية" فى الموضع الأخير
فنحن ، فى سياق هذه الآية أمام حكمين :
الأول : يتعلق بزنا الحرة، وعقوبتها مائة جلدة ، كما بينت سورة النور، سواء كانت بكرا أم ثيبا .
والثاني : يتعلق بزنا الأمة ، إذا تزوجت ، وعقوبتها خمسون جلدة كما بينت آية سورة النساء .
وهناك ملاحظة أخيرة ، وهى أن الله عقب على أحكام النساء، بقوله تعالى :
يُرِيدُ اللَّهُ لِيُبَيِّنَ لَكُمْ وَيَهْدِيَكُمْ سُنَنَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ وَيَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (26)النساء
وعلى أحكام الزنا ، واللعان ، والإفك بقوله تعالى :
وَيُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآَيَاتِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (18)النور
فالله تعالى وحدة هو مصدر "البيان القرآني"





*******************************************

[محمد سعيد عبد الرحمن]

ردود على محمد سعيد عبد الرحمن
[تعليق] 11-20-2014 04:01 PM
إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ه إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم } [ المائدة : 33 ، 34 ]

هنا العقوبة واضحا ذي الشمس ..في النهب والسلب والاعتصاب والقتل كلها فساد في الأرض ..فلا تربطو الزنا بجريمة الاغتصاب ..فالزنا يحدث بالموافقة ام الاغتصاب بالاكراه والقوة ...فهل يستوي الاعمي والبصير

[زول اصيل] 11-20-2014 10:26 AM
من مشتهري هذا الذي تتكلم عنه الذي اسقط سنة النبي صلى الله عليه وسلم وقد قال "" لقداوتيت القران ومثليه "" والسنة مفسرة للقران وحد الرجم موجود في الاسلام الم تسمع بقصة ماعز بن مالك الذي رجمه النبي صلى الله عليه وسلم والم تقرا قصة الغامدية التي رجمها النبي صلى الله عليه وسلم لماذا تدخلون علينا تفاسير اناس غير معروفين ارجع الى اشهر التفاسير تفسير ابن كثير والقرطبي والطبري من اين اتيت بهذا الكلام تب واستغفر الله ولا تفسد على الناس دينهم هذا كله من كلام الروافض حمانا الله منهم ومن اذنابهم
ثم من قال ان القران لم يفرق بين الرجم والجلد في عقوبة الزنا وهل السنة الا جزءا من القران كما قال النبي صلى الهل عليه وسلم "" لقد اوتيت القران ومثليه "" كلامك هذا يقول به القرانيون يتبعون ما جاء في القران من نصوص ويضربون بالسنة عرض الحائط وهذا من اكبر الجهل نسال الله العافية


#1153562 [Abu Mazen]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2014 07:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاغتصاب هو أخذ الشيء ظلماً وقهراً ، وأصبح الآن مصطلحاً خاصا بالاعتداء على أعراض النساء قهراً .
وهي جريمة قبيحة محرمة في كافة الشرائع ، وعند جميع العقلاء وأصحاب الفطَر السوية ، وجميع النظم والقوانين الأرضية تقبح هذه الفعلة وتوقع عليها أشد العقوبات ، باستثناء بعض الدول التي ترفع العقوبة عن المغتصب إذا تزوج من ضحيته ! وهو يدل على انتكاس الفطرة واختلال العقل فضلاً عن قلة الدين أو انعدامه عند هؤلاء الذي ضادوا الله تعالى في التشريع .
وأما عقوبة الاغتصاب في الشرع : فعلى المغتصب حد الزنا ، وهو الرجم إن كان محصناً ، وجلد مائة وتغريب عام إن كان غير محصن .
ويوجب عليه بعض العلماء أن يدفع مهر المرأة .
قال الإمام مالك رحمه الله :
" الأمر عندنا في الرجل يغتصب المرأة بكراً كانت أو ثيبا : أنها إن كانت حرة : فعليه صداق مثلها , وإن كانت أمَة : فعليه ما نقص من ثمنها ، والعقوبة في ذلك على المغتصب ، ولا عقوبة على المغتصبة في ذلك كله " انتهى .
" الموطأ " ( 2 / 734 ) .
قال الشيخ سليمان الباجي رحمه الله :
" المستكرَهة ؛ إن كانت حرة : فلها صداق مثلها على من استكرهها ، وعليه الحد ، وبهذا قال الشافعي ، وهو مذهب الليث ، وروي عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه .
وقال أبو حنيفة والثوري : عليه الحد دون الصداق .
والدليل على ما نقوله : أن الحد والصداق حقان : أحدهما لله ، والثاني للمخلوق ، فجاز أن يجتمعا كالقطع في السرقة وردها " انتهى .
" المنتقى شرح الموطأ " ( 5 / 268 ، 269 ) .
وقال ابن عبد البر رحمه الله :

" وقد أجمع العلماء على أن على المستكرِه المغتصِب الحدَّ إن شهدت البينة عليه بما يوجب الحد ، أو أقر بذلك ، فإن لم يكن : فعليه العقوبة (يعني : إذا لم يثبت عليه حد الزنا لعدم اعترافه ، وعدم وجود أربعة شهود ، فإن الحاكم يعاقبه وعزره العقوبة التي تردعه وأمثاله) ولا عقوبة عليها إذا صح أنه استكرهها وغلبها على نفسها ، وذلك يعلم بصراخها ، واستغاثتها ، وصياحها " انتهى .
" الاستذكار " ( 7 / 146 )
ثالثاً :
وكون المغتصب عليه حد الزنا ، هذا ما لم يكن اغتصابه بتهديد السلاح ، فإن كان بتهديد السلاح فإنه يكون محارباً ، وينطبق عليه الحد المذكور في قوله تعالى : ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) المائدة/33 .
فيختار الحاكم من هذه العقوبات الأربعة المذكورة في الآية الكريمة ما يراه مناسباً ، ومحققاً للمصلحة وهي شيوع الأمن والأمان في المجتمع ، ورد المعتدين المفسدين .
المصدر

[Abu Mazen]

ردود على Abu Mazen
[زول اصيل] 11-20-2014 12:14 PM
احسنت يا اخي ابو مازن واصبت الحقيقة في كبدها وحكم الله معروف في مثل هذه الامور لا اجتهاد فيها


#1153531 [فانتوم]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2014 06:56 AM
والله طالما مافي قانون محدد والحكاية بقت اجتهادات من القضاه اقترح انه كل مغتصب يسجن بعدد سنين عمره في حاله عدم الاعدام في مكان عام يعني عمره خمسين سنه يسجن قدرن عشان يمرق للقاضي الذي لايظلم عنده احد

[فانتوم]

#1153526 [ابو الطماير]
5.00/5 (1 صوت)

11-20-2014 06:50 AM
شئ لا يصدق معقول شخص ادين بهذا الفعل ويحكم عليه بهذا الحكم الهذيل؟ حسبي الله ونعم الوكيل صدقوني لو بقي فينا شويه كرامه مفروض كلنا نخرج للشارع

[ابو الطماير]

#1153521 [ام سامي]
5.00/5 (1 صوت)

11-20-2014 06:41 AM
كيف يحكم مغتصب بحكم ترفيهي؟كيف يكون قانونكم يحكم علي الضحيه بالاستتسلام للظلم ويحكم لجاني مريض بالترفيه والتغيير لمده خمس سنوات؟اين الحق؟ الله لا بارك فيكم.ابسط شي ان يصلب هذا المسن امام خلق الله.دا شخص مختل اعدامه وابعاده عن المجتمع هو الحكم المناسب.وياااااااااا قانون الطفل . انصفوا اطفالنا وطفولتهم المسلوبه. واردعوا كل المغتصبين اردعوهم .وتذكروا يوم الحساب تذكروا الحساب امام الخالق.

[ام سامي]

#1153478 [محن سودانية]
5.00/5 (2 صوت)

11-20-2014 03:55 AM
اغتصاب الاطفال يعد فى الدول المتقدمة أسوأ من جرائم القتل وعقوبته أقصى عقوبة للجرائم فى المجتمع, قال خمسة سنين قال, هذا تشجيع لارتكاب مثل هذه الجرائم.

[محن سودانية]

#1153477 [adil a omer]
5.00/5 (2 صوت)

11-20-2014 03:52 AM
سجن وغرامه ده قانون مملكة قوم لوط

معا لاسقاط الساقطين اللقطاء قوم لوط

[adil a omer]

#1153454 [hiro]
5.00/5 (1 صوت)

11-20-2014 01:43 AM
نسأل الله السﻻمة
عرفنا الشباب ماااالك يا الشايب اتقوا الله في ابوكم أذا كان لديه وزوجوه
وان كانت له زوجه لمى عليك جدادك
اها يا اخوانا ده حااااال شياب البلد بعد المخدرات هلكت الشباب كيف
ننتظر الله يغيثنا والتلفزيون من الصباح ياكافى البﻻء كل قنوات السودان اغانى
وطرب عاد الله ما ظلمنا بتسلط بنى كوز الماسونى على اهل السودان 25سنه
ارجعوا لى دينكم يا اهلنا واخﻻقكم السمحة وفطرتكم السليمة

[hiro]

#1153451 [المستعرب الخلوى]
5.00/5 (3 صوت)

11-20-2014 01:20 AM
السجن 5 سنوات وغرامة أل جنيه ؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل ..يغتصب طفلة عمرها 4 سنوات ونصيبه الحكم المذكور أعلاه ؟؟ بكرة يطلع من السجن ويعاود الكرّة مرة تانية ويكون عمرها بقا 9 سنوات ..هذا إنسان مريض ..
أبشع جريمة فى التاريخ وحُكم ب 5 سنوات فقط .حُكم ضعيف وهزيل يُغرى ضعاف النفوس الآخرين بإرتكاب جرائم مماثلة ..ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .

[المستعرب الخلوى]

#1153435 [جاسم الحلاوي]
1.00/5 (1 صوت)

11-20-2014 12:26 AM
يا خي قولو ليكم كلام يخش الراس كيف يعني عمرها اربعه سنوات اذا هي لسه ما بلغت ولا ..... يكون تمه اغتصابها يا خي هنوووووود نحن انت لو ما تعاينو للمشكله الحقيقيه الفي السودان هنا ومشكل شارع عيد ختم ومشكله شارع الاربعين في امدرمانه وشارع الستين وشارع المطار ما تعاينو وتحاولو تظهرو بي شغله فاضيه وكلام خارم بارم اصحوو يا بشر

[جاسم الحلاوي]

ردود على جاسم الحلاوي
Malaysia [كباس هوايد الليل] 11-20-2014 08:48 AM
شغله فاضيه ياكوز يا عديم الاخلاق يا مغفن. دا لو كان في بنك أو أختك ما كان قلت كده


#1153432 [صادميم]
5.00/5 (2 صوت)

11-20-2014 12:14 AM
لم ارى في حياتي أسوأ من قانون الطفل هذا حيث كل قاض يفسره على مزاجه فبعضهم يحكم على المغتصب بالإعدام و بعضهم بالمؤبد و بعضهم بسنوات عدة لكن ان تجد قاضياً يحكم بخمس سنوات سجن علي خمسيني اغتصب طفلة عمرها اربع سنوات فهذا يشكل قمة الاستخفاف بهذا القانون.

[صادميم]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة