الأخبار
أخبار إقليمية
السيسي للوفد السوداني: لا مجال لطرح قضايا خلافية
السيسي للوفد السوداني: لا مجال لطرح قضايا خلافية
السيسي للوفد السوداني: لا مجال لطرح قضايا خلافية


11-20-2014 11:54 PM
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه وفدا إعلاميا من السودان: " إن خطورة التحديات ودقة المرحلة التي تمر بها المنطقة العربية تفرضان علينا جميعًا الوقوف صفًا واحدًا، فلا مجال للخلاف أو طرح أي قضايا من شأنها عرقلة مسيرة التضامن والعمل المشترك".

وضم الوفد السوداني ياسر يوسف إبراهيم، وزير الدولة بوزارة الإعلام السودانية، وبحضور الزبير عثمان، نائب مدير الهيئة القومية للإذاعة والتليفزيون السوداني، وعدد من رموز الإعلام السوداني المرئي والمقروء، فضلًا عن السفير عبد المحمود عبد الحليم، سفير جمهورية السودان بالقاهرة.

وأضاف #السيسي أن هذه الروح يجب أن تسود كذلك العلاقات مع الدول الأفريقية وليس الدول العربية فحسب، ودلل على ذلك بالمنحى الإيجابي الذي تتخذه #مصر لإدارة علاقاتها مع إثيوبيا لتحقيق المكاسب المشتركة للشعبين المصري والإثيوبي في إطار من الاحترام المتبادل للمصالح التنموية والحقوق المائية.

وأكد أعضاء الوفد دور #مصر الرائد في المنطقة العربية، معتبرين أنها قاعدة لانطلاق العمل العربي المشترك وأشادوا بمواقف الرئيس إزاء السودان وشعبه، وأشاروا إلى ما لمسوه من شفافية ومصارحة في حديث الرئيس، فضلًا عن وجود رغبةٍ حقيقية لتفعيل التعاون مع السودان.

واختتم الرئيس اللقاء بتوجيه رسالة محبة وتقدير واعتزاز إلى الشعب السوداني الشقيق، متمنيا له كل الخير والتقدم، ومؤكدًا أهمية وحدة الصف السوداني وإعلاء قيم التسامح والتعايش المشترك لصالح السودان.

مصر اليوم


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2117

التعليقات
#1154558 [مندكورو]
0.00/5 (0 صوت)

11-21-2014 03:28 PM
لا يغرنكم الهالة الإعلامية التي رسمها الإعلام المصري حول الرجل... فهذا السيسي يعتبر (اللمبي إلا شوية) تماما كسلفه المتخلف عقليا (حسني مبارك).. مايهمنا نحن أن نضع في الإعتبار أن بقاء هذا النظام في سدة الحكم يعني المزيد من ضياع الأرض وفقدان الكرامة وإذدياد معدل الفقر والتراجع في كل المجالات.. فعلينا أن ندرك بلادنا قبل فوات الأوان.

[مندكورو]

#1154488 [عصمتووف]
5.00/5 (1 صوت)

11-21-2014 11:55 AM
جالسين ف حضرة الباب العالي يستمعون و يهزون رؤوسهم بالايجاب ل كل كلمة يقولها علي رؤوسكم الطير ي بجم زيارة علاقات عامة من فحوي حديثة واخذ الصور التذكارية معه و بعد ان وافقتم علي كل حرف قاله جناب الباب اين خصوصية العلاقة بين البلدين ان شعر الاخاء والتاريخ والدين والعروبة والنيل واوصر الصداقة والدم الممتزج

[عصمتووف]

#1154461 [فرعون]
4.50/5 (2 صوت)

11-21-2014 10:23 AM
السيسى القوى خط كل زول فى علبه وفى نهايه الاجتماع كل قرد طلع شجرته

[فرعون]

ردود على فرعون
United States [شبشة] 11-21-2014 07:49 PM
وهوه كذلك وخير الكلام ما قل ودل .


#1154384 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
3.00/5 (2 صوت)

11-21-2014 06:20 AM
الرئيس السيسى رجل دوله قوى ويعرف كيف يتم التعامل مع مثل هؤلاء الخونه المتاسلمين ويعرف ان الهاربين من العداله من مصر كلهم تحت حماية النظام الفاسد فى السودان وهذا النظام يناور وهو يظهر خلاف مايبطن لكن القياده فى مصر تعرف جيدا ما هةى اهدافهم يتحركون تحت الظلام لاهداف اخرى وفى ضوء النهار باهاف ترمى الى اهدافهم ومراميهم التى مزقت البلاد وما على النظام والحكومه المصرية الا المزيد من الصفع على وجو ههم وعدم التعامل معهم ومساندة قوى التغيير الوطنية على سحق هؤلاء الخونه المجرمين القتله ...

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة