الأخبار
منوعات سودانية
رئيس القطاع الرياضي بهلال الفاشر: سنكرم صلاح ادريس على دعمه اللا محدود للخيالة
رئيس القطاع الرياضي بهلال الفاشر: سنكرم صلاح ادريس على دعمه اللا محدود للخيالة
رئيس القطاع الرياضي بهلال الفاشر: سنكرم صلاح ادريس على دعمه اللا محدود للخيالة


11-21-2014 11:06 PM
أشاد عبد الباسط موسى رئيس القطاع الرياضي بنادي هلال الفاشر بالدعم الذي قدمه السيد صلاح ادريس القطب الرياضي المعروف لافتاً إلى أنه وقف مع هلال الفاشر ودعمه وظل يدعمه في كل فترة تسجيلات مشيراً إلى أنهم سيكرمون صلاح ادريس في الفاشر خلال الأيام المقبلة تقديراً وعرفاناً منهم لما قدمه الرجل لهلال الفاشر، وتحدث عبد الباسط موسى عن سير عملية الاحلال والابدال في الخيالة وقال إن ناديه سيسعى إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين المبرزين في الفترة المقبلة حتى يمثلوا الاضافة المطلوبة للفريق في مشواره في الدوري الممتاز العام المقبل.

اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1248

التعليقات
#1155245 [Mat too]
0.00/5 (0 صوت)

11-22-2014 09:25 PM
قد أحاول قدر المستطاع ان أكون موضوعيا بعيدا عن ساقط الكلام رغم قناعتي التامه بان الموقف يتطلب الذي منه من المنحدر الساقط . من الذي اسقط الرياضه عامة وكرة القدم خاصة الي هذه الهاوية السحيقة ،من الذي دهورنا من قيادة دكتور عبد الحليم محمد الي هذه الجوقه العجيبة ومحورها أمثال صلاح إدريس وجمال الوالي وماذا يريدون وما الهدف الذي يخطط له هذا النفر ومن الذي يدفعهم ولماذا ينفقون كل هذه الأموال ، هل هي أموالهم ومن عرق جبينهم ام هي أموال مشبوهة او أموال غزره تحتاج الي غسيل بطريق راس الرجاء الصالح او أموال سياسيه لأسباب معروفه ..... ماهي ؟؟ كيف قيادة الكره تتدحرج و تهوي من دكتور عبد الحليم محمد والدكتور كمال شداد الي الصيدلي معتصم جعفر الذي لا يعرف في كرة القدم كوعه من بوعه،وكيف تؤول السكرتيرة من اللواء الطيب عبد الرحمن الي سكرتير الحيره مجدي شمس الدين وأمانة المال من اشرف وأكفاء الناس عمر التوم ونادر مالك والطيار عيسي.كباشي منهم الي معتصم ثم الي الفقيرلله اسامه البصري ،،وان يتضخم مجلس الاداره من تسعه اعضاءالي ثلاثه وتلاثون عضو (يا الله ) ..ما الذي يحدث!!!
ان من اهم وأول الأولويات هذه الكورجه الاستعداد.للانتخابات القادمة ،وللتخطيط في كيف يستفاد ماليا الضباط الاربعه وباقي ألكرته والفتات والعطايا للثلاثه وثلاثون من تنابلة السلطان و شاهد ماشافش حاجه.
معذره سادتي ...اجد اني قدخرجت خارج الموضوع فالنعود ولكنها مقدمه لا بد منها .
المال هو من يحرك هذه المنظومة الفاسده التي تعتبر فاقد تربوي إذا ما قورنت بدكتور الزين ومصباح الصادق والرجل الطيب المهندس عمر البكري أبو حراز زائدا ما ذكرناهم سابقا في هذا المقال ، كانت الرياضه عامة تدار بصفوة المجتمع والمتعلمين والعارفين بأصولها خصوصا كرة القدم.
ومع هجمة الاموال واصحابها من الرجرجه والدهماء بداية من قليلي الحيله من الإمكانيات امثال طه علي البشير و بعض اخر ،حتي ظهر سرطان الكره السودانيه الأديب والشاعر والفنان والملحن والصحفي وصاحب صحف والسياسي والريادوالمزواج والإداري الرياضي الذي لايشق له غبار صلاح إدريس او احمد علي كما يحلو ان يسمي نفسه فنيا،وفجأة تنشطر الخلية السرطانية ليظهر عديله جمال الوالي صاحب المواهب المحدودة وصرف صرف من لا يخشي الفقر وتدخل في انتخابات الاتحاد العام حتي يأتي بهؤلاء ،علي زعم أنهم مريخاب ،ان للمريخ رجال يحجبون عين الشمس أدبا وعلما ومعرفه ونظافة يد ولسان ولكن مخطط جمال وصلاح يريدون الأمر كذلك لشي في نفس يعقوب
وجمال يغرق المريخ في بحر عميق من الصرف البزخي و
الذي لأتعرف مصادره وفجأة سوف يختفي خارج البلاد خصوصا بعد فضيحة بنك الثروه الحيوانيه، سوف يكون المريخ في وضع ما لا يحمد عقباه متحملا هذا الصرف المبالغ فيه دون معين ، وان غداً لناظره قريب .
اما الرجل الذي يعرف كل حاجه فهو لا يصلح لأي حاجه صلاح إدريس فهو الآخر حاول تدمير الهلال بالديون والصرف المبالغ فيه إلا ان أهل الهلال تيقظوا طردوه بطريقه غير مباشره وترشح للاتحاد العام وسقطوه ثم حاول العودة الي رياسة الهلال فسقط هذا الرجل ورغم الاموال التي يصرفها ولكنه شخص غير مقبول لعدم احترامه للناس واعتقاده بانه يستطيع شراء كل شئ حتي الإنسان لذلك يسعي الان بكل ما أمكن ان يدمر الهلال ويدمر الكره السودانيه .
ان ما يسعي له صلاح إدريس هو تدمير الهلال و وجمال الولي كفيل بتدمير المريخ والعمل بالتضامن ليدمروا الاتحاد العام والكره السودانيه .
أيها الساده أحرزوا هؤلاء النفر أحرزوا صلاح إدريس النبت السرطاني ولنا عوده اخي في أللعيبه الأجانب والجنسيات السودانيه المبهوله....*

[Mat too]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة