الأخبار
منوعات
7​ لاعبين معرضين للاغتيال الفني في الدوري الانجليزي
7​ لاعبين معرضين للاغتيال الفني في الدوري الانجليزي


11-22-2014 08:13 PM
كووورة - اشرقت شمس سيرجيو اجويرو مع مانشستر سيتي في هذا الموسم، لكنها غابت مع يايا توريه.. هذا ما يقوله على الأقل موقع الاحصائيات "اتش آر".

الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يطلق صافرات الانذار في وجهة نجوم كبار مثل توريه وماريو بالوتيلي.. ولكن لماذا يفعل ذلك، وما هي الأسباب؟.

قبل ان تحل فترة الانتقالات الشتوية مع انتظار توقف الدوريات الأوروبية الكبرى، على كل لاعب أن يجد لنفسه النسق الملائم من أجل ضمان البقاء في مقعده أو الانتقال إلى ناد أفضل وليس العكس، ومن هؤلاء نستعرض قائمة محددة من 7 لاعبين فقط.

من هنا ينبغي على أعضاء هذه القائمة تكثيف مجهودهم ورفع مستوى عطائهم وإلا كان مصيرهم المجهول على الأبواب.. وقد جاءت القائمة على النحو التالي:

7- روبرتو سولدادو - توتنهام

واصل الاسباني تقديم عروضه المخيبة مع توتنهام هذا الموسم، وسجل هدفين فقط في العام 2014.

ويقول مراقبون أن العروض المخيبة للآمال من سولدادو بالذات هي السبب المعلن والمباشر لأن توتنهام لا يؤدي بشكل جيد في كل المسابقات حتى الآن.

6- فان بيرسي - مانشستر يونايتد

أمضى الهولندي روبن فان بيرسي السنوات القليلة الماضية في دعم سمعة وشهرته ليصبح واحدا من أكثر المهاجمين فاعلية في عالم كرة القدم.

وتوقع الكثيرون ازدهار فان بيرسي تحت قيادة المدرب الجديد لمانشستر يونايتد ومواطنه لويس فان غال، إلا أن المهاجم البالغ من العمر 31 عاما لم يقدم حتى الآن ما هو مأمول منه.

5- ريو فيرديناند - كوينز بارك رينجرز

الهدية المجانية التي حصل عليها هاري ريدناب في الصيف تبين لاحقا أنها ليست ملفوفة بالحرير فعلا.

قائد منتخب انجلترا السابق كان يجب أن يشكل إضافة كبيرة لدفاع الفريق المكافح، إلا أن سلسلة العروض السيئة أسقطت الحلم الوردي لريدناب مع فيرديناند.

وها هو اللاعب المخضرم يقضي حاليا عقوبة الايقاف 3 مباريات وقد يكون هذا الموسم هو الأخير له.. من يعرف؟.

4-ارون رامزي - ارسنال


ناضل رامزي كثيرا هذا الموسم ولم يسجل سوى هدفين فقط وقدم تمريرة مساعدة واحدة فقط.

اللاعب البالغ من العمر 23 عاما انخفض مستوى فاعليته من 4.7 في المباراة الواحدة إلى 1.9 فقط.

ويبدو أن آمال المدفعجية تلاشت أيضا هذا الموسم في إحراز لقب كبير رغم أن الوقت ما يزال مبكرا للحكم النهائي بذلك.

3- ايمانويل اديبايور - توتنهام

جماهير توتنهام غير راضية عن المركز الـ12 الذي يقبع فيه السبيرز في الدوري حاليا، كما أنها غير سعيدة من شريك سولدادو في الخيبة هذا الموسم.

اديبايور صاحب هدفين فقط في الدوري حتى الآن يخشى أن يجد نفسه خارج البريميير ليغ مع حلول الشتاء خصوصا وأن معدله التهديفي انخفض كثيرا عن الموسم الماضي.

2- ماريو بالوتيلي - ليفربول

لماذا هو دائما؟

دفع بريندان رودجرز مبلغ 16 مليون جنيه استرليني لميلان من أجل الظفر بخدمات ماريو بالوتيلي، وذلك لسد الثغرة الكبيرة التي خلفها رحيل المهاجم لويس سواريز إلى برشلونة.

حتى الآن، لا يبدو مقاس قدم بالوتيلي مناسبا لحذاء سواريز.

الايطالي الزئبقي البالغ من العمر 24 عاما لم يسجل حتى الآن في 9 مباريات في الدوري مع ليفربول، ومع إصابة دانييل ستوريدج فشل بالوتيلي في تقديم اي تأثير هجومي ايجابي على الإطلاق.

1- يايا توريه - مانشستر سيتي


شكل يايا توريه حجر الرحى في نجاح مانشستر سيتي للفوز باللقب الأكبر (البريميير ليغ) في الموسم الماضي، وسجل 20 هدفا وصنع 9 تمريرات على طول الطريق.

لكن الموسم الحالي يبدو مختلفا للاعب البالغ من العمر 31 عاما، وهو الذي سجل هدفين فقط في الدوري، وقدم تمريرة مساعدة واحدة فقط.

وفضلا عن ذلك لم تساعد خبرة توريه المان سيتي على تحقيق اي تطور في النتائج على صعيد دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كما المواسم السابقة، ولا شك ان تهوره امام سيسكا موسكو كان سببا في سقوط الفريق في فخ التعادل مرة أخرى.

فهل يتحسن أداء توريه الذي خرج من عنق الزجاجة بعد مشاكل مع إدارة النادي في أواخر الموسم الماضي.. أم أن هذا الموسم يكون الأخير له مع السيتيزنز؟.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1185


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة