الأخبار
منوعات سودانية
ريال مدريد يسحق إيبار ويعزز صدارة الليجا
ريال مدريد يسحق إيبار ويعزز صدارة الليجا
ريال مدريد يسحق إيبار ويعزز صدارة الليجا


11-22-2014 11:13 PM
كووورة – حقق فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً على حساب مضيفه إيبار بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم ، اليوم السبت ، في الجولة الثانية عشر للدوري الأسباني لكرة القدم "الليجا".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 30 نقطة معززاً صدارته لترتيب الليجا بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي تغلب على مالاجا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف ريال مدريد الكولومبي جيمس رودريجيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو "هدفين الثاني من ضربة جزاء" والفرنسي كريم بنزيمة في الدقائق 23 و43 و69 و83.

قدم ريال مدريد بداية هجومية بتحركات سريعة من جانب النشيط كريستيانو رونالدو الذي تحرك كثيراً على الجانب الأيمن ، وكاد إيبار أن يباغت ضيوفه بهجمة سريعة أنهاها ديل مورال.

وأنقذ إريروتا حارس إيبار مرماه من أول فرصة مؤكدة في الدقيقة 16 بإبعاده تسديدة قوية من جانب الويلزي جاريث بيل ببراعة ليوجه الريال أو إنذار قوي نحو مرمى إيبار.

ريال مدريد سجل هدفه الأول في الدقيقة 23 عن طريق الكولومبي جيمس رودريجيز من ضربة رأس سهلة عبر هجمة منظمة بدأها البرتغالي رونالدو بتمريرة عرضية أخطأ الفرنسي بنزيمة الذي كان متسللاً إيداعها المرمى لترتد إلى رونالدو الذي مررها ببراعة لزميله الكولومبي الذي هز الشباك بسهولة.

لاعبو الريال سيطروا على المباراة بعد هدف رودريجيز وتعاملوا بأعصاب هادئة ولكن هجمات إيبار السريعة كانت مصدر قلق لدفاعات الفريق الملكي وتدخل كاسياس لمنع فرصة هدف لأصحاب الأرض قبل بيرخون.

الدقائق الأخيرة قبل نهاية الشوط الأول شهدت تحركات هجومية سريعة من جانب لاعبي الريال فأهدر بيل فرصة مؤكدة بسوء حظ غريب ثم نجح رونالدو في تسجيل هدف ثانٍ للريال بعد أن تسلم تمريرة كارفخال ونجح في تحويل الكرة داخل مرمى إيبار لينهي الشوط الأول بتقدم هادئ للريال بهدفين.

حاول إيبار مع بداية الشوط الثاني مبادلة الريال الهجمات خاصة عن طريق إبراهام الذي بذل مجهوداً كبيراً لخلخلة دفاعات الريال ، وكاد إيسكو أن يضع بصمته في اللقاء بتسديدة قوية بعد فاصل من التمريرات من جانب رونالدو وبنزيمة ورودريجيز.

في الدقيقة 69 ، نجح كريم بنزيمة في تتويج جهوده بإحراز الهدف الثالث للريال بعد خطأ ارتكبه دفاع إيبار واستغله لاعبو الفريق الملكي ببراعة ليمرروا الكرة نحو المهاجم الفرنسي الذي أودع الكرة الشباك.

حاول إيبار تنشيط صفوفه بإشراك أنخيل رودريجيز بدلاً من ديل مورال بينما دفع أنشيلوتي مدرب الريال بتغييره الأول في الدقيقة 73 بإشراك رافائيل فاران على حساب سيرجيو راموس.

واصل الريال ضغطه الهجومي بتحركات سريعة من جانب لاعبي الفريق الملكي ، وأشرك أنشليوتي كوينتراو على حساب جيمس رودريجيز لمنحه الفرصة في الدقائق الـ12 المتبقية من عمر اللقاء.

وقبل النهاية بدقائق نجح رونالدو في تسجيل هدف ثانٍ له ورابع للريال من ضربة جزاء حصل عليها في الدقيقة 83 قبل أن يغادر الملعب لصالح البديل أرابيلوا لإراحته وينتهي اللقاء بفوز مستحق وسهل لصالح ريال مدريد خارج الديار.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1076


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة