الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر يونايتد يقهر آرسنال في قمة الأسبوع بالدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يقهر آرسنال في قمة الأسبوع بالدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يقهر آرسنال في قمة الأسبوع بالدوري الإنجليزي


11-22-2014 11:16 PM
كووورة
حقق مانشستر يونايتد انتصاراً مهماً بنتيجة 2-1 خارج ملعبه على آرسنال في قمة الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد كيران جيبس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 56، في حين أضاف وين روني الهدف، الثاني في الدقيقة 84. أما هدف آرسنال، فسجله العائد من الإصابة أوليفر جيرو في الدقيقة 95.

وكان آرسنال الطرف الأفضل طوال الشوط الأول، فكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس دي خيا، الذي قام بالتصدي لانفرادين لتشامبرلين وجاك ويلشير، كما أنه تكفل بتسديدات المدفعجية الكثيرة التي لولا وجود الحارس الإسباني بتركيزه لسمحت للمدفعجية بالتقدم.

وظهر مانشستر يونايتد تائها في الشوط الأول ومتأثراً بتغيير الخطة وكثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبوه، وكانت أخطر كراته ركلة حرة مباشرة نفذها وين روني فوق المرمى، في حين لم يظهر أنخيل دي ماريا إلا بلقطة واحدة كاد من خلالها أن يصنع فرصة خطيرة لكن مدافع آرسنال تشامبرز أبعدها من أمام وين روني.

ومن الحالات المثيرة للجدل في الشوط الأول، كانت مطالبة جاك ويلشير بركلة جزاء في الدقيقة 15، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية اعتراض لوك شو له بقوة، لكن الحكم تغاضى عن هذه المخالفة.

وفي ظل غياب الأهداف، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وكادت بداية الشوط الثاني أن تشهد تقدماً لآرسنال، حيث اقتحم داني ويلبيك دفاعات فريقه السابق وسدد الكرة بعد الانفراد تجاه المرمى لكن الحارس ديفيد دي خيا أبعدها إلى ركلة ركنية.

وخسر آرسنال خدمات لاعب خط وسطه جاك ويلشير في الدقيقة 55، إثر تعرضه لكدمة في الكاحل، ليدفع ارسن فنجر بالإسباني سانتي كازورلا بدلاً منه.

دقيقة واحدة فقط بعد خروج ويلشير، ومن كرة عرضية نفذها آشلي يونج خرج لها الحارس تشيزني ليرتطم بزميله جيبس، فيسددها أنتونيو فالنسيا قوية وبعيدة في مسارها عن المرمى، لكن جيبس قام بركلها بقدمه ليوجهها نحو شباك الفريق، ليتقدم الشياطين الحمر 1-0.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن هدف التقدم للشياطين الحمر فيه شبهة تسلل على مروان فيلايني، كما أنه فيه دفع غير قانوني من قبل اللاعب البلجيكي تسبب بإصابة الحارس تشيزني، الذي خرج إثر ذلك ودخل بدلاً منه الحارس الأرجنتيني داميان مارتينيز.

بعد الهدف، عاد دي خيا ليكون بطل مانشستر يونايتد، فتصدى لرأسية قوية مفاجئة من اليكسيس سانشيز، ثم أمسك تسديدة سانتي كازورلا القوية من مشارف منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 76 عودة المهاجم الفرنسي أوليفر جيرو الذي غاب لفترة طويلة بسبب كسر تعرض له في الساق مطلع هذا الموسم، حيث استعان به أرسن فنجر بحثاً عن تسجيل التعادل.

وعوقب لاعبو آرسنال على اندفاعهم في الدقيقة 84، فمن هجمة مرتدة في الدقيقة 84 واجه وين روني المرمى ليسجل الهدف الثاني للشياطين الحمر ويعلن حسم اللقاء لصالحهم.

ومنح الحكم 8 دقائق وقتاً بدل ضائع، أهدر خلالها أنخيل دي ماريا انفرادة كاملة ليكون الرد تسجيل أوليفر جيرو هدفاً من تسديدة قوية في الدقيقة 95، لتشتعل الدقائق الثلاث الأخيرة لكن من دون أهداف، ليفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1، ويرفعوا رصيدهم إلى 19 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد آرسنال عند 17 نقطة في المركز السابع.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 609


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة