الأخبار
منوعات فنية
بعد أغنيته التي اعتبرت أبو بكر البغدادي «أمير المجرمين».. مصر : تعيين حراسة أمنية لـ«شعبولا» إثر تهديد من داعش بذبحه
بعد أغنيته التي اعتبرت أبو بكر البغدادي «أمير المجرمين».. مصر : تعيين حراسة أمنية لـ«شعبولا» إثر تهديد من داعش بذبحه
بعد أغنيته التي اعتبرت أبو بكر البغدادي «أمير المجرمين».. مصر : تعيين حراسة أمنية لـ«شعبولا» إثر تهديد من داعش بذبحه


11-23-2014 08:40 AM
القاهرة – قالت مصادر أمنية إن وزارة الداخلية قررت تعيين حراسة امنية للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الشهير ب»شعبولا»، إثر تلقيه تهديدات بالقتل من جانب بعض عناصر تنظيم داعش ردا على أغنية جديدة بعنوان «أمير المجرمين» في إشارة إلى زعيم التنظيم، أبوبكر البغدادي.
وتوعدت حسابات على الانترنت تنتمي لـ»داعش» المطرب شعبان عبد الرحيم بالذبح رداً على أغنيته، وهو ما جعله يطلب الحماية الأمنية على الهواء في احد البرامج اذ قال «ياريت الداخلية تعين عسكري ولو قزم صغير عشان مانكلفهمش»، الا انه سخر ردا على سؤال ان كان قلقا على حياته، وقال «انا اسمي قلقان عبد الرحيم».
وروى قصة التهديدات فقال: إنه فوجئ صباح الثلاثاء الماضي باتصال هاتفي من خارج مصر يتحدث صاحبه بلهجة شامية وسأله لماذا قمت بإذاعة تلك الأغنية التي تتضمن هجوما على داعش، محذرا من اغتياله من جانب عناصر التنظيم عقابا له على نقد داعش والسخرية من أمير التنظيم.
وقال شعبان «خليها على الله ، وهذه ليست أول مرة أتلقى فيها تهديداً بالقتل أو الخطف، فمنذ بدايتي وأنا أغني لوطني ولبلدي، ولذلك مابخافش من التهديد». وأضاف: لا اخشى أحدا إلا الله ولا أخاف من تهديدات داعش وغيرها وقدمت ما يرضي ضميري ووطنيتي فما يفعله أعضاء داعش ضد الإسلام ويشوه صورة المسلمين وواجهتهم بالكلمة والأغنية الشعبية ، أما هم فيواجهون خصومهم بالدم وقطع الرؤوس والتهديد بالقتل ، وقال لقد هاجمت إسرائيل بأغنية «أنا بكره إسرائيل» ولم أخش منها ولن أخشى من داعش وليفعلوا ما يريدون فالله هو الحافظ».
وأكد المطرب الشعبي أنه ليس لديه قلق من تهديدات «داعش» بذبحه، فيما علق ساخرًا: «انا شعبان عبد الرحيم أي حد يزعل مصر هزعله»، لافتا إلى أنه فداء للبلد، ولن يخشى أي تهديد من هؤلاء الإرهابيين.
يذكر أن كلمات الأغنية «يا أبو بكر يا بغدادي يا أمير المجرمين.. شكلك غشيم وفاضي، ومعاك حبة مجانين.. خلافة إيه يا أبو خلافة ما تصلي ع الرسول.. كلامك كله خرافة مين اللي باعتك قول.. تسمي نفسك داعش، تسمي نفسك رعد.. الناس خلاص عرفوكوا خاينين وشكل بعض.. قسمتوا الناس فصايل، وكتير ضلوا الطريق.. أهو أنت واللي زيك الدين منكم بريء.. عارفين اللي مشغلكم، وعاملكوا قيمة وشأن.. على رأي واحد صاحبنا أنا ممكن أركب دقن.. الدين ما قالش بيعوا الأطفال، والبنات.. الدين أشرف وأحسن من كل التنظيمات.. قطع الرقاب يا داعش ماكنش في الإسلام.. ما تعرفونا يا شيخنا قطر دفعالكوا كام.. خلاص مافيش أنفاق، ولا فيه تهريب وحفر.. ع البر هاتلاقونا، والجو كمان، والبحر.. بلاش تلاعبوا جيشنا أصل اللي يلاعبوا يدوخ.. هاتجيلنا في البلانص هانجيبك بالصاروخ.. الناس مابتقش تخاف من القنبلة ولا من البومب.. بطلوا بقى زرع قنابل، وازرعوا قلقاس وكرنب».
وكانت عدة صفحات ومواقع جهادية قد أطلقت فتوى إهدار دم شعبان عبد الرحيم وقال عضو التنظيم الملقب على موقع فيسبوك باسم قول الصوارم «ﻻ نجوتم إن نجا ذلك الزنديق يستهزئ بأمير المؤمنين ودولة الخلافة، ونشر التنظيم الأغنية عبر مواقعه مصحوبة بعبارات تهديد ووعيد للفنان بالقتل».
وقال عبد الحق، أحد مقاتلي التنظيم «سوف نحز عنقك يا شعبان يا بتاع الرقص أنت، والدولة الإسلامية باقية رغم انوفكم ، وسوف نأتيكم من حيث لا تحتسبون، يا بتاع الرقص سوف نجعلهم أشلاء متناثرة، ولن تستطيعوا لملمتها».
وزعمت عدة حسابات لأعضاء داعش أن التحالف الدولي استعان بشعبان عبد الرحيم لتشويه صورة التنظيم وأميره، مطالبين بوضعه ضمن قائمة الدولة للشخصيات المسيئة للتنظيم والأمير.
وطالب أحد الأعضاء بعدم المبالغة في الرد على الأغنية، مطالباً بتركها وعدم التعليق عليها، فيما هاجم الأعضاء هذا التعليق وأكدوا أن هدفها تشويه أمير داعش بأغنية شعبية وأن يصبح مادة للسخرية.
ومن المعروف أن شعبان عبد الرحيم قدم أكثر من أغنية تلعب على أوتار السياسة، حيث كانت اشهرها «أنا بكره إسرائيل».

القدس العربي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 675


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة