الأخبار
أخبار إقليمية
رفع حصانة محامية متهمة بالتزوير



11-24-2014 11:00 PM
الخرطوم: انعام محمد آدم
رفعت نقابة المحامين الحصانة في مواجهة محامية متهمة بتزوير مستند خاص بالشاكي في بلاغ، بعد أن خاطبت النيابة نقابة المحامين لرفع الحصانة، حيث تنظر محكمة الباقير (الخميس) القادم في البلاغ الذي قدمه الشاكي في مواجهة محامية (عضو باللجنة الشعبية) ورئيس اللجنة الشعبية بمنطقة الجديد الثورة حول تزوير خطاب يحمل خاتم وتوقيع رئيس اللجنة، قدم لوزير التخطيط حول عدم استحقاق الشاكي لقطعة أرض باعتباره أجنبيا عن المنطقة. وحسب التفاصيل بأن الشاكي وهو مقيم خارج السودان ومن مواطني منطقة الجديد الثورة، تقدم بطلب في الخطة الإسكانية بالمنطقة من ضمن آخرين وبعد أن استخرجت له المستندات الرسمية من ضمنها شهادة البحث اتضح بأن الأرض تخص شخص آخر لديه مستندات تثبت ذلك، وبعد أن أصدرت المحكمة المختصة قرارها بأحقية الأرض للشاكي قامت المتهمة بتحرير خطاب لوزير التخطيط باسم اللجنة الشعبية حوى على أن الشاكي أجنبي ولا يستحق القطعة، فيما قدم الشاكي مستندات تفيد بأنه من أبناء المنطقة. وأنكر رئيس اللجنة الشعبية التوقيع. وتم توجيه تهم للمتهمين من النيابة تحت المواد (179،123) من القانون الجنائي.

التيار


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2827

التعليقات
#1157395 [على]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2014 07:20 PM
هو كمان السودانى لو ما من المنطقة يعتبر اجنبى دى محامية شنو مابتفهم افصلوها طوالى من النقابة لعدم الفهم والعنصرية

[على]

#1157322 [جركان فاضى]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2014 05:12 PM
اذا كان كل ثلاثة قضاء فيهم اثنين فى النار....فان كل ثلاثة محامين مافيهم واحد فى الجنة

[جركان فاضى]

#1157312 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2014 04:58 PM
كلمني من اثق في كلامه انه تزوج من احدى الكلالكلات و هو شغال في السعودية أرسل مبلغ من المال لعروسته للتجهيز لاستقدامها للسعودية و لعروسته زميلة محامية اتفقت مع صديقتها العروس تعمل ليها طلاق غيابي دون معرفة زوجها بذلك و قد عملت المحامية اورا الطلاق و تزوجت زوجة الراجل الفي السعودية من واحد تربطها به و انجب منها / سافر الزوج الجديد ايضا للسعودية و لما رجع الزوج الاول وهو لا دري ان زوجته طلقت نفسها بواسطة صديقتها المحامية جلس معاه زوجته كأن لم يحصل شي و لما وجد معها طفل اخبرته بأنه ابن الزوج الجديد / الغريبة في الامر ان الزوج الاول الشرعي لما يحرك فيه هذا الفعل اي ساكن تم اجازته معاها و رجع السعودية وهو الان معاها زوجين بتعاقبو واحد يكون في السعودية و واحد في السودان معاها /


الكلام دا و الله العظيم اخبرني به الزوج الاول و سألني قال لي اعمل ليها شنو

[زول]

#1156874 [احمد ابو القاسم]
1.00/5 (1 صوت)

11-25-2014 08:38 AM
المحاميات المزورات في السودان كثيرات خذ عندك مثلا في أم درمان وتحديدا علي يمين الشارع المؤدى للمحكمه في الفاتيحاب أكثر المحاميات تزويرا تجدهن في الدكاكين المرفوع عليها لوحات محاميه امام كافة المحاكم وموثقة عقود وهن في الاصل مزورات وفي عمارة المحامين خلف جامع ام درمان الكبير وفي عمارة ود البرير الملاصقه للجامع وفي كل دكاكين المحاميين المحيطه بمجمع محاكم سوق ليبيا و و و و و و و كلهم حراميه ومزورين نعم كلهم حراميه ومزورين وماتقولي الا من رحم ربي .

[احمد ابو القاسم]

#1156737 [سودانوف]
0.00/5 (0 صوت)

11-25-2014 02:36 AM
يا اخي بالغت ...هشو ..انت زعلان و غاضب ليه قدر ده مننا ؟ عموما ارجو ان لا تسئ الظن و تكيل الشتائم و تعمم الوصف على كل المحامين . و لا تنسى الوقفات التاريخية للمحامين و دفاعهم المستميت في قضايا الحريات و الديمقراطية و تبنيهم و وقوفهم في فضايا المظلومين . و منهم كثر و انا اتشرف باني واحد منهم لا نتقاضى اي اتعاب في سبيل ان تسترجع حق مظلوم معدم ...و البرغم من ذلك اتفق معك بان هنالك فئة لا تحترم المهنة و لا يحترمون انفسهم ...و كذلك في كل مهنة تجد الصالح و الطالح .....هسي اسألك بالله مامون حميده ده بشبه دكتور ابونعوف الرجل الخلوق ربنا يحفظه ويطول عمره ؟. عموما ..حاول تتعامل مع الاشياء بقدرها و حجمها و مسؤولية كل فرد فيها و أياك من الزعل الشديد حفاظاً على صحتك ...و ربنا إديك العافية و الصحة .

[سودانوف]

#1156712 [Hisho]
4.75/5 (5 صوت)

11-25-2014 12:05 AM
اعوذ بالله من المحامين .. اعوذ بالله من المحامين .. اعوذ بالله من المحامين .. ثلاثة مرات .. المحامين هذه فئة منحطة وسافلة من الشعب السودانى .. والله انه من غرائب الامور المحاماة فى السودان عمل طفيلى فى حقيقة الامر .. تجدهم يتفقون فى كثير من افعالهم وهم اخطر الف مرة من المجرم , هم ملوك التزوير , ملوك الكذب , ويستغلون البسطاء من افراد الشعب استغلال بشع بدون رحمة , واذا اوكلت قضية الى محامى سيجعل منك نقاطة واخر الامر يتفق مع محامى الخصم على بيع القضية له مقابل مبلغ , ويقوم محامى الشاكى باخطار الشاكى لو اراد ان يكسب القضية فعليه بدفع مبلغ كذا من المال ويقوم باقتسام المبلغ مع المحامى الاخر .. واذا لديك قضية وتحتاج الى شاهد سيقوم بتدبير شاهد زور لك مقابل مبلغ , ويقوم بالاتصال بشاهد الزور ليساومك فى المبلغ الذى سيقتسمه مع المحامى فيما بعد .
الا يكفى ما قاموا به فى انتخابات نقابتهم لقد قاموا ببيع اصواتهم للكيزان (بيع وشراء) فسقطت قائمة المحامين المعارضين سقوط مدوى وفاضح .. كانما الكيزان هم الاغلبية من المحامين ولكن فى حقيقة الامر الكيزان المحامين يكادون لا يذكروا من قلتهم .. ولكن المحاميين بائعى ذممهم بالعشرات بل بالالاف ..
اياك ثم اياك ان تترك مستندات اصلية فى يد محامى .. واذا تركتها فلا تلمن ما يحل بك ..
الا لعنة الله على المصريين فلقد قاموا بتنفيذ مخططهم الشيطانى فى السودان عبر ما كان يعرف بجامعة القاهرة فرع الخرطوم.. التى تخرج منها هذا الجيش الجرار من عديمى الكفاءة والاخلاق .. فلقد كانت تباع الامتحانات والغش مباح فى الامتحانات على عينك يا تاجر فتخرج منها من هم من هذه الشاكلة الرديئة

[Hisho]

ردود على Hisho
European Union [بابكر] 11-25-2014 01:59 AM
يا اخ أرجو عدم التعميم الصالح والطالح فى الى مكان واى زمان، و الشكر اجزلة لجامعة القاهرة فرع الخرطوم (الحنينة السكرة كما كان نسميها ) لو لاها لما صرت محامى فى بريطانيا.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة