الأخبار
الملحق الرياضي
ميسي أمام فرصة لتحطيم رقم قياسي ثانٍ في أسبوع واحد
ميسي أمام فرصة لتحطيم رقم قياسي ثانٍ في أسبوع واحد
ميسي أمام فرصة لتحطيم رقم قياسي ثانٍ في أسبوع واحد


11-24-2014 08:51 PM
EFE ©
يبحث برشلونة الإسباني غدا الثلاثاء عن فوز لا غنى عنه في ملعب مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي إذا ما أراد تصدر مجموعته السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأمر الذي قد يتحقق حال تعثر باريس سان جيرمان الفرنسي أمام ضيفه الهولندي أياكس أمستردام.

كما سيشهد اللقاء عنصرا آخر جذابا، وهو اقتراب النجم الأرجنتيني للبرسا، ليونيل ميسي، من الانفراد بلقب الهداف التاريخي للتشامبيونز ليج، حيث يتساوى حاليا مع رقم لاعب ريال مدريد السابق، راؤول جونزاليس، بـ71 هدفا.

يأتي اللقاء بعد تألق "البرغوث" في مباراة فريقه السبت الماضي على ملعبه أمام إشبيلية وتسجيله لهاتريك، لينفرد بلقب الهداف التاريخي لليجا الإسبانية متخطيا رقم أسطورة أثلتيك بلباو الراحل، تيلمو زارا، ليصبح رصيده 253 هدفا.

عانى برشلونة في لقاء الذهاب الذي جمعه بأبويل في ملعب كامب نو، والذي انتهى بهدف وحيد سجله المدافع جيرارد بيكيه، حيث كافح المنافس كي لا يخرج مهزوما بنتيجة كبيرة.

وانخفض أداء الفريق الكتالوني في الفترة الماضية بشكل كبير وخسر لقائين متتاليين أمام ريال مدريد وسيلتا فيجو، قبل أن يعود بانتصار بشق الأنفس من ملعب ألميريا.

لكن البلاوجرانا عاد وأبهر الجميع بمباراة ربما تعد الأفضل له خلال الموسم أمام إشبيلية بالفوز عليه 5-1، والتي تأكد من خلالها أن لاعبي الفريق لا زال أمامهم الكثير ليقدموه في طريقهم نحو التميز، وأكدوا قدرتهم على مواصلة طريقهم نحو الألقاب.

وينتظر أن يتكرر نفس سيناريو لقاء الذهاب غدا، حيث سيدافع الفريق القبرصي رغبة منه في الخروج بأقل الخسائر، رغم أن استعادة برشلونة لتألقه قد تغير الأمور، عكس ما حدث في كامب نو.

وضمن برشلونة (9 نقاط) حسابيا تأهله لدور الـ16 بعد فوزه في الجولة الماضية على ملعب أياكس بهدفين نظيفين، نفس الأمر الذي حدث بالنسبة للبي اس جي (10 نقاط) بعد فوزه على أبويل بهدف في ملعب الأمراء.

وخلال الجولتين المتبقيتين، سيكافح كل من برشلونة وفريق العاصمة الفرنسي على صدارة مجموعتهما.

وتشير كل الأمور إلى أن الصراع سيتأجل للجولة الأخيرة عندما يستضيف البرسا منافسه الفرنسي في ملعب كامب نو في غضون أسبوعين.

واستدعى لويس إنريكي 22 لاعبا لمباراة الغد، في قائمة تخلو من جديد من نجم الوسط المصاب أندريس إنييستا، المنتظر عودته في مباراة الفريق المقبلة في الليجا أمام فالنسيا في ملعب ميستايا.

ولا يزال أبويل متصدرا للدوري المحلي في قبرص بفارق نقطتين عن ابولون ليماسول، الذي تعادل معه بدون أهداف الجمعة الماضية، ليخوض ثاني لقاء له دون تسجيل أي هدف، علما أنه لم يسجل سوى هدف واحد طوال مبارياته الأربع الماضية في دوري الأبطال، في تعادله بهدف لمثله أمام أياكس.

التشكيل المنتظر للفريقين:

أبويل: أوركو باردو، ماريو سيرجيو، جيليرمي، كارلاو، أنطونياديس، إفريم، نونو مورايس، فينيسيوس أو دي فينسينتي، تياجو جوميز، شيريدان، ماندوكا.

برشلونة: تير شتيجن، ألفيس، ماسكيرانو، بيكيه، ألبا، تشافي، بوسكيتس، راكيتيتش، ميسي، لويس سواريز، ونيمار.

الحكم: جيانلوكا روكي (إيطاليا).

ملعب: نيقوسيا (23 ألف متفرج).


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 775


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة