الأخبار
منوعات فنية
وسيم الامارات يظهر في دشداشة ملوكية ويؤكد: اتلقى عروض زواج كثيرة
وسيم الامارات يظهر في دشداشة ملوكية ويؤكد: اتلقى عروض زواج كثيرة
 وسيم الامارات يظهر في دشداشة ملوكية ويؤكد: اتلقى عروض زواج كثيرة


11-26-2014 12:56 PM
لمع اسم الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا ، في مواقع التواصل الاجتماعي، واكتسب شهرة كبيرة بسبب وسامته، وذلك بعد أن نشرت بعض وكلات الأنباء والمواقع الالكترونية مثل وكالة الأنباء الفرنسية وجريدة ديلي ميل وميترو وصحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، أنه تم استبعاد 3 شبان إماراتيين من حفل الجنادرية الثقافي في السعودية من قبل السلطات خشية أن يثيروا "الفتنة بسبب جمالهم".

وقد وصل عدد متابعيه بعد هذه الحادثة على موقع فيسبوك إلى مليوني وتم توثيق حسابه من قبل موقع فيسبوك، واختارته شركة Samsungالوجه الإعلاني لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2 y NX Mini ويقوم حالياً بجولة عالمية.

والملفت أن عمر أصبح لديه شريحة كبيرة من المعجبين من مختلف جنسيات العالم وينتظرونه باللافتات في المطار ومراكزSamsung الرئيسية.

وفي مقابلة مع موقع mbc.net كشف حقاّ ماذا حدث في السعودية وكيف غيّرت هذه الحادثة حياته من مصور محلي إلى global sensation قبل إبريل 2013، من كان عمر بركان الغالا؟ وإلى ماذا تحن في ذلك الشاب؟

1- قبل "أبريل 2013" كنت عمر مصور محلي وعارض أزياء، أشتاق لأصدقائي القدامى والحياة البسيطة بعيداً عن الأضواء.

شهرتك جاءت بعد قرار إستبعادك من السعودية لأنك وسيم جداً، بعض المواقع أكدت هذا الخبر والبعض الآخر وصف هذه الحادثة بالمزيفة وأنك ستروي القصة الحقيقية في فيلم، هل يمكنك أن تقول لنا ماذا حصل حقاً معك؟

2- هذه الحادثة مرّ عليها عامين، هذا اليوم غيّر حياتي، في رحلة من رحلاتي إلى السعودية قررت أنا ومجموعة من الأصدقاء التوجه إلى مهرجان الجنادرية، كل شيء كان جيداً قبل أن يسألني أحد الأشخاص لصورة من ثم بدأت الحشود تتجمع حولي، وجاء شرطي الدين طلب مني المغادرة بطريقة لبقة وأنا أحترمت قراره بالكامل، وأنا دوماً مرحب بي ومسموح لي بالعودة إلى السعودية ، لدي أصدقاء كثر في المملكة ومعجبين.

ماذا شعرت عندما إستيقظت ووجدت كل هذه المقالاتك عنك في ديلي ميل البريطانية والميترو وجريدة the sun؟

3- شعرت بالسعادة والخوف في نفس الوقت، كنت سعيداً بالإهتمام الذي حصلت عليه، لكن أن تكون شخصية عالمية مشهورة شيء معقد، شعرت بالخوف قليلاً مما سيحصل لاحقاً وكيف سأتعامل بوجه كل هذا الإهتمام.

أصبحت global sensation في 24 ساعة فقط، كيف تعاملت عائلتك وأصدقائك مع هذه الشهرة والأخبار، هل شعر البعض بالغيرة؟

4- عائلتي دعمتني في كل طريقي، عينت إبن عمي ليكون مدير أعمالي، وشقيقي ليكون مصوري الخاص، أبقيت عائلتي بجانبي وأخذتهم حول العالم.

بعد شهرتك هل تواصلت معك أي حبيبة من حبيباتك السابقات؟

5- لا يوجد لدي حبيبات سابقات كثر، هذا واضطررت أن أغير كل أرقامي، أعتقد أن الأمر اصبح صعب عليهن للتواصل معي.

ما هي أثمن هدية تلقيتها من معجبة؟

6- أحصل على العديد من الهدايا يومياً خلال جولاتي، لكن المعنى للهدية ما يجعلها ثمينة، البعض من هذه الهدايا تقدر أكثر من الأموال.

ما هي أفضل مجاملة حصلت عليها؟ وكم من عروض الزواج تلقيت؟

7- أتلقى الكثير من المجاملات، عادة أحب المجاملات التي تكون عن شخصيتي، بعض من معجبيني وشوموا توقيعي وإسمي، أما عن عروض الزواج!! أحصل على مثل هذه العروض في التعليقات، أو رسائل مباشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أو من خلال email والهاتف، أقدر كل هذه العروض لكن ليس بهذا الوقت.

أنت فخور بأنك وسيم وتقول أن هذه هدية من الله لذلك يجب على الشخص أن يستخدمها بطريقة جيدة، هل يستخدم عمر وسامته لهدف جيد وبطريقة ذكية؟

8- نعم، في كل جولاتي أؤكد على مدير أعمالي أن ينظم لي زيارة إلى أحد المستشفيات في الدول التي أزورها حيث أتبرع بالبعض من الأموال التي أحصل عليها في الجولات والعروض، بالإضافة إلى أنني قمت بالكثير من الأعمال الخيرية في البرازيل، والمكسيك، والإكوادور، وفييتنام، وكندا والمكسك، كما تم إختياري سفيراً للسلام في البرازيل.

هل لازلت أعزب؟ وهل تخاف من الإرتباط حتى لا تخسر شعبيتك؟

9- نعم، مازلت غير مرتبط، يبدو أن الفتيات لا يفهمن الشاب المشهور وصاحب شعبية، ولم أجد بعد فتاة أحلامي بعد.

كيف تبدو فتاة أحلامك؟ شقراء أم سمراء؟ ومن هي celebrity crush في الوطن العربي وهوليوود؟

10- أفضل السمراء على الشقراء، عادة لا يكون لدي CRUSH لكنني معجب بميغان فوكس من هوليوود.

إنتظروا في الأسبوع المقبل الجزء الثاني من المقابلة حيث يتحدث عمر عن عشقه للموضة وإختيار شركة Samsung الوجه الإعلاني لها وخططه المستقبلية في هوليوود.



وكالات


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1493

التعليقات
#1157731 [العوض]
5.00/5 (2 صوت)

11-26-2014 10:19 AM
وعروض الزواج دي من الرجال والنسوان ولا من منو حدد ياوزة

[العوض]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة