الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : الجبهة الثورية هشة وأصبحت تمثل مصالح أفراد
حزب الترابي : الجبهة الثورية هشة وأصبحت تمثل مصالح أفراد
حزب الترابي : الجبهة الثورية هشة وأصبحت تمثل مصالح أفراد


11-27-2014 01:43 PM
الخرطوم: اعتبر حزب المؤتمر الشعبي طرح الحركات المسلحة بتوسيع مفاوضات دارفور محاولة لنسف المفاوضات، مشيراً إلى أنه لا يوجد رابط بين قضايا المنطقتين وقضية دارفور.
وقال أمين أمانة الحكم اللا مركزي بالمؤتمر الشعبي د. محمد العالم أحمد أمين طبقاً للمركزالسوداني إن بعض الدوائر تحرص على أن يكون الحل والاتفاق مع الحركات المسلحة عبر مسار واحد حتى تضمن لياسر عرمان موقع القيادة، مشيراً إلى أن عرمان لا يعبر عن أبناء المنطقتين أو دارفور.
وقال إن تكوين الجبهة الثورية هشاً وأصبحت تمثل مصالح أشخاص وهو ما يفسر حرص قادتها على الاستقواء بجمع كل القضايا في ملف واحد، مشيراً إلى أن الحوار الوطني في الداخل سيمضي حتى إذا لم يأتِ قادة الجبهة الثورية، مؤكداً أن عدداً كبيراً من الحركات المسلحة الموقعة على السلام ستضم إلى جهود الحوار الوطني بالداخل.

الجريدة


تعليقات 17 | إهداء 0 | زيارات 3295

التعليقات
#1159204 [معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2014 02:05 AM
فليعلم الترابى وعصابته ان السودان الان بشعبه واهله كله خلف ياسر عرمان الترابى والاصلاح الان والطيب مصطفى وغيرهم من عصابة الكيزان المجرمين الفاسدين الخونه يمثلون ادوارا فى مسرحية مكشوفه للعيان لكن الشعب كله لكم بالمرصاد ايها القتله سينتقم منكم وسيقتص اهل السودان حقهم كما اقتص الثوار فى ليبيا من القذافى وكما فعل العراقيون بصدام والمصريون بمبارك والدور ات اليكم ان شاء الله سبتمر القادمه ستكون محمية بالسلاح ان شاء الله وسيكون الرد فورا العين بالعين والسن بالسن ايها الخونه المجرمون وسيظل ياسر عرمان والحلو وعقار شوكه حوت تقلب مضاجعكم وتؤرق نومكم ان شاء وسوف لن تنعموا باموال الشعب التى سرقتوها ان شاء الله سيلقنكم الشعب العبر والدروس ياتجار الدين ياخونه تفو عليكم وعلى تربيتكم ملقطين وشوارعية ...................

[معاويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة]

#1159140 [كاره العنصرية]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2014 09:30 PM
اختبرنا عرمان لمدة خمسة وعشرون عاما لا شفنا عنده قصر لا اربعة حريم ولا لاندكروزر ولا مزرعة ولا مسكن في كافوري عشان كده ياسر عرمان يقول حكم ذاتي نقول حكم ذاتي بعد سنة يقول خلاص غيرنا راينا وما عايزين حكم ذاتي نقول مش عايزين حكم ذاتي لانه القائد الذي نثق به يقول شمال شمال يمين يمين.

من غيرك يعطي لهذا الشعب معنى أن يعيش وينتصر

كيد الضان يا عرمان
ديل غلمان يا عرمان

[كاره العنصرية]

#1159006 [عادل الامين]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2014 04:24 PM
الحمدالله تونس اتحررت بنداء تونس من اصر النظام العربي القديم الذى تقوده مصر ونحن لسة عندنا ناس قاشرين بالناصرية والشيوعية والاخوان المسلمين -احزاب المركز العقيمة -وكمان الاخوان المسلمين ديل استريو "سواند سيستم "*في الحكومة والمعارضة معا وفي رواية اخرى في الحركات المسلحة التي تشكل الجبهة االثورية كمان وخلقو تعددية زائفة استعدادا لانتخابات 2015 المضروبة

المشاريع السياسية السودانية ثلاثة بس
1- اسس دستور السودان 1955 الحزب الجمهوري
2- اتفاقية اديس ابابا 1972 حزب تحالف قوى الشعب العاملة
3- السودان الجديد الحركة الشعبية "الاصل" -اتفاقية نيفاشا ودستور 2005

[عادل الامين]

#1158706 [DR SAME AL]
3.94/5 (5 صوت)

11-27-2014 07:29 PM
رغم الاختلاف دوما مع الترابي الا انه صدق الجيهة الثورية ننتظر منها الكثير وهي لاتفعل شي السودان دمروا الكيزان والمعارضة والشعب ضعفاء وسيكون السودان بورة عصابات ودمار اذا استمر الحال هكذا..

[DR SAME AL]

#1158703 [ابوعلي]
3.52/5 (12 صوت)

11-27-2014 07:25 PM
ياسر سعيد عرمان ينادي بسم اهل السودان ونحن علي طريقته

[ابوعلي]

#1158642 [إبن السودان البار ******]
3.81/5 (11 صوت)

11-27-2014 05:21 PM
يا شيخنا عمرك 86 سنة ولسة بتعافر ؟؟؟ وصاحبك كشكوش مات والا حي ؟؟؟
الترابي أكبر وأول المفسدين وأول من تاجر بالدين وهو الذي أتي بهؤلاء الكيزان ؟ ولو سؤل الترابي :
ماذا تعمل ومن أين لك بالأموال الطائلة التى تصرفها على نفسك و علي اسرتك وحزبك ؟
أنك تغطى على ابناءك الذين يعملون فى تجارة العملة والسكر والتهريب ويحملون مسدسات توجه الى اي صحفى يتكلم عنهم ليفضحهم ؟
ماهى وظائفهم واذا كانوا رجال اعمال من أين أتو براس المال ؟
هل من قرية ود الترابى ؟
أنهم يملكون خيول عربية اصيلة بملاين الدولارات تتغذى على الزبيب وغيره ؟
من اين لهم هذا ؟
والآن تمثل دور المعارض والوطني الشريف وتحضر لسرقة ثورة الشعب القادمة ؟
و اذا كان بعض السذج يعتقدون أنك داهية فلن تمر خدعتك هذه على الشعب السودانى الواعى والذى كشف ألآعيبك ؟ .

لتمليك شباب الثورة القادمة المعلومات ؟؟
فى أحد المحاضرات بالامارات سؤل الترابي بواسطة احد المستمعين فلسطينى الجنسية عن من اين له الأموال والاسهم فى البنوك ؟؟؟ ضحك كالمعهود وقال من مريدية ؟؟؟ فأبتسم الفلسطينى بنفس الطريقة ؟؟
أبنا الترابي تجار محترفين فى الدولار والسكر والاسمنت ولهم أصطبلات حصين من سلالات حصين عربية أصيلة بملايين الدولارات ياترى من أين هذه الأموال وهل تم الحصول عليها بنفس طريقة زوجة زين العابدين بن على التونسية ؟؟
يحكى أن أحد ابناء الترابى أتى الى الامارات لمشاهدة إحدى سباقات الخيل وأحتفل به فى فندق شيراتون أبوظبى حفنة من كبار الموظفين المتملقين والجهلة سياسياً وعندها اشترك فى مزاد لشراء أحد الخيول وكان منافسه الشيخ هزاع أبن المرحوم الشيخ الجليل طيب الذكر الشيخ زايد بن سلطان وكسب المزاد أبن الترابى ؟؟ وهذا مصدر فخر للشعب السودانى؟؟؟ .
أحدى كريمات الشيخ الجليل عندها أحدى الموظفين يقيم فى شقة على حسابها فى دبى وذلك فقط للأهتمام بمشترياتها من دبى أرياح وغيره ؟
المدعو عصام أبن الشيخ الجليل يحمل مسدس يوجهه الى اي صحفى يفضح اى واحد من اسرتهم ؟؟؟ وشيلو شيلتكم ياناس الراكوبة ؟ لو نشرتوا هذا الموضوع ؟؟
الترابى له دور كبير فى أدخال بنك فيصل الأسلامى الذى تلأعب بأقتصاد السودان واحتكر تجارة المحاصيل وكون ثروة كبيرة للفيصل وابنه محمد الفيصل الذى يقيم فى مصر (فى أحدى حفلاته الماجنة رقصت فيها إحدى الممثلات المصريات عارية وغطاها بألنقد الجديد
(( آل أسلامى آل ))
أخاف أن يقرأوا هذا الموضوع ويبدأوا فى تهريب الذهب والأموال قبل الثورة ولكن العالم الآن مكشوف وهنالك ويليكيس وسوف تكون هنالك ويليكيس سودانية قريباً؟؟
فى أحدى الأخبار بالصحف أن الصادق المهدى اجتمع بالترابى فى سويسرا فى فندق انتركونتنينتال زيورخ وكل واحد كان له جناح والجناح طبعاً رخيص خالص عشرة جنيهات سودانية فى الاسبوع بلاش .
بالمناسبة هنالك أطفال فى المدارس فى العاصمة يجلسون على بطارية سيارة ومدارس ليس بها سقف فلمالا فالسودان من اغنى دول العالم بشبابه وموارده ولكنه مسروق بعصابات تجارة الدين ؟؟؟
هذه بعض الاسرار التى نعرضها وماخفي اعظم ؟؟؟
كذاب :-
عمل غسيل مخ لشباب فى عمر المراهقة وأوهمهم بدخول الجنة ولقاء الحور العين وزج بهم فى جحيم حرب دون تدريب أو خبرة ليجدوا حتفهم كالخراف ولم يتأسف على ارواحهم ليأتى ويقول أنهم ماتو فطيسى وليس هم بشهدا مما أدى قلوب أهاليهم الذين يعتصرون حزناً طول عمرهم .
مخادع :-
دبر الأنقلاب بتمثيلة بها ذكاء المجرمين بأن يحتمى بالسجن وبعد نجاح الانقلاب يأتى ليقطف الثمرة الى أن انقلبا عليه تلاميذه ولآن مره آخرى يرج الى السجن .
منافق :-
يأتى بفتاوى دينية شاذة للفت الانظار وأدعا الفهم للدين وهو أبعد من ذلك .
يعتقد الكثيرين أن هذا الرجل ذكى وداهية ؟
افراد المافيا الايطالية اذكياء دوخو البوليس الايطالى والامريكى وهذا هو الذكاء الأجرامى وهذا مايمتلكه هذا الرجل ؟
اما الذكاء الأنسانى والوطنى هو ذكاء من بنو بلادهم وعمروها انظروا الى اى بلد متقدمة فستجدوا خلف تقدمه وطنيين آذكياء واى اى بلد مدمر فورائه أذكياء مجرمين ؟
مجرم :-
هو عراب بيوت الاشباح منذعهد نميرى والتى مورست فيها أبشع أنواع التعذيب فى التاريخ لتصل الى حد الاغتصاب الشاذ للرجال والتشويه وبتر الأطراف والى الآن هنالك شهود أحياء مورست عليهم هذه الفضائح يملأ الحقد والمرارة قلوبهم وينتظرون اليوم الذى يأخذون فيه بتارهم ؟ أن الجرائم التى مورست فى هذه البيوت الموجودة الى الآن لاتماثل ما يفعله الاسرائلين فى الشعب الفلسطينى حيث السجين يتمتع فى سجون اسرائيل بكامل حقوقه الانسانية تحت الرقابة الدولية ومنظمات حقوق الإنسان.
وصولى :- أستقل شهاداته الأكاديمية التى يعتقد البعض أنها تجعل الرجل مقدساً ومنزهاً من الخطاء ويمكنه التحدث فى كل شى خاصةً أن كانت شهاداته من الجامعات المشهورة ؟
وتزوج من أسرة كبيرة لها تاريخ حتى يكون له مكانه سياسية وركب موجه التجارة بالدين ليصل للمال والجاه ووصل الى السلطة بطرية الغاية تبرر الوسيلة ليحافظ على المال والجاه ويغطى على ابناءه تجار الدولارات والسكر والاسمنت ؟؟؟
ممثل بارع ويبتسم ابتسامة كلها خبث ودهاء أجرامى ليقنع السذج منة أتباعه بشخصيته الإجرامية ويفتى فى كل شىء وخاصةً فى أمور الدين وعمره ماتكلم عن الفقر والجهل والمرض الذى يعانى منه اكثر من 95% من السكان فى السودان وله الفضل مع شياب الكتشينة الآخرين فى تأخر السودان وجعله فى آخر قائمة الدول المتخلفة؟
تخيلوا اكثر من 58 عاماً بعد الاستقلال والحال أسؤ من زمن الاستعمار مما حدى بالبعض بالمناداة بعودة الأنجليز؟؟
أدخلو مستشفى الامراض العقلية ؟؟
درس هذا الشخص حسب النظم والمناهج الانجليزية التى وضعها الاستعمار الانجليزى وكان هدف تخريج كتبة وموظفين لخدمته لم يدرس تاريخ السودان بطريقة تمجد ابطاله وجغرافية توضح ثرواته اى بأسلوب وطنى ؟؟
ولم تكن هنالك تربية وطنية فيتخرج الطالب مركزاً على الوظيفة المرموقة وكل طموحه ان يحقق مكاسبه الشخصية وخاصة ان كان آتياً من بيئة وعائلة فقيرة كحال جل أهل السودان فى ذلك الزمان .
درس القانون الانجليزى بالجامعة والتحق بالسوربون وأحرز الدكتوراه فى القانون الفرنسى وكل هذه الدراسات للوجاهة فقط لايفيد الوطن فى شىء لاتؤهله للقيادة للنهوض بالوطن والدليل على ذلك لاتجده يحمل اى أفكار وطنية وفى كل آحاديثه يتحدث عن كل مايوصله للكرسى الحكم فيما بعد يتحدث عن إعاده كتابة تاريخ السودان ليكون وطنياً .
لم يتحدث عن أي موضوع يخص تطوير السودان ؟ تطوير الزراعة الصناعة التعليم الخ.....؟ وكل أحاديثه في الفارغة ؟؟ كأن يجوز للمرأة أن تؤم المصلين اذا انقطع الحيض عنها ؟؟ يا تري هل هنالك نقص فى الائمة فى السودان أو في أخت سودانية طلبت ذلك؟؟؟
لأنه لايهمه حال كل ذلك جيوش من الجياع والمشردين ولايهمه انتشار الامراض ولاتخلف السودان ووصوله الى ادنى مستوى معيشى فى العالم ويتزيل الدول فى كل النواحى وأنما يفوقها فى الفساد بجدارة .
الترابي تزوج من عائلة( المهدي) الأسياد ليكون له مركزاً أجتماعياً وسياسياً مرموقاً واصبح يزاحم ليشارك فى اى حكومة بأى طريقة وأستعمل شعار الغاية تبرر الوسيلة فانقلب على سيده ونسيبه الصادق بأنقلاب عسكرى – وفي عهده كان الصادق يجرجر الى السجن عدة مرات وهو فرح يبتسم بأبتسامته المعهودة .

[إبن السودان البار ******]

ردود على إبن السودان البار ******
Saudi Arabia [منير البدري] 11-28-2014 06:14 AM
فعلا انت ابن السودان البار ما قلت الا الحقيقة ، الترابي شيطان
شيطان شيطان ، بل اسواء من الشيطان اشباه الرجال و لا رجال


#1158624 [سيف الله عمر فرح]
4.07/5 (6 صوت)

11-27-2014 05:02 PM
صحيح ياسر ود سعيد ود عرمان هو بعبع الكيزان !! ..

وها هو شيخهم الكبير الذى علمهم السحر يهضرب باسم المناضل الجسور ، لمجرد أن سمع {{ إن بعض الدوائر تحرص على أن يكون الحل والاتفاق مع الحركات المسلحة عبر مسار واحد ، حتى تضمن لياسر عرمان موقع القيادة، }} ، الترابى عايز تلاميذه ينفردو بكل الكيانات السودانية على حدة ، لينشروا بينهم سياسة فرق تسد ..

لك الله يا ياسر ود سعيد ود عرمان !! .. إذا كنت تطلب موقع قيادة كما يزعم الدجال الترابى ، أو الماسونى كما نعته بعض تلاميذه !! ، كنت قد جلست مع الأبالسة واستوزرت مثل تابيتا، ومسار ، ونهار ، ودقير ، و...... !! .

لك الله يا أنبل الرجال ، يا ود عرمان ، ندعو الله أن يحفظك وأمثالك من شرور الأبالسة .

على قول أهلنا الكبار ، موقع قيادة فى عينك يا ماسونى !! .

[سيف الله عمر فرح]

#1158612 [أكشفوهم]
4.00/5 (5 صوت)

11-27-2014 04:41 PM
لا يصدق
يكفى ان ان الخبر وارد من مركز الفبركات العالمى

[أكشفوهم]

#1158583 [نزار]
1.98/5 (11 صوت)

11-27-2014 04:13 PM
الحركات المسلحه ناس دبجو والسيسي لسه ما عرفو اول امبارح الحصل شنو من ناس العطا ولا ديل ديوس ساكت

[نزار]

#1158559 [محمدنور]
4.19/5 (7 صوت)

11-27-2014 03:46 PM
الجرو الذي ينبح قبل ابيه وامه سرعان ما يصبح صيدا سهلا للذئاب

[محمدنور]

#1158554 [كاره العنصرية]
4.60/5 (10 صوت)

11-27-2014 03:36 PM
ياسر عرمان حارق حشاء كيزان السودان بجميع مسمياتهم
كيزان من اجل الاصلاح
كيزان من اجل العنصرية
كيزان اتحاديين وعاش ابوهاشم
وكيزان لن نصادق الا الصادق
وكيزان من اجل هيئة علماء السلطان
وكيزان اصليين من اجل العنصرية والكراهية
وكيزان من اجل المحبة الالهية وحب الصوفية

ياسر عرمان الله يكون في عونك نصف اهل السودان كيزان ضدك

[كاره العنصرية]

#1158551 [sasa]
4.19/5 (6 صوت)

11-27-2014 03:31 PM
وماذا ؟؟؟؟ تمثلون انتم يا اقطاعية الترابى التي تدعى زورا وبهتان بحزب !!!

اليس اقطاعيتى البشير وحسن الترابى كانتونات وتجمعات تمثل مصالح لافراد وجماعات من التبع والمؤلفة قلوبهم والمسترزقين؟؟؟

[sasa]

#1158517 [ahmedali]
2.45/5 (13 صوت)

11-27-2014 02:53 PM
هذا الخيش المخنث المسمي ترابي وبقية زبالة الخائبين لن ينتظر منهم الشعب الا الخراب

فالشخص الباطل الساقط اخلاقيا لا ينتظر منه غير السفالة والقذارة

علينا كشعب ان اردنا كنس هؤلاء المجرمين ان نتحالف ونسموا فوق اختلافاتنا ونخرج للشارع لاسقاط الكيزان الحثالة والا سيتلاشي السودان من الخارطة


كترة الكلام ومفاوضة هذا النظام المجرم ستطول من عمره وتزيد من معاناة وعذاب الشعب

لنخرج جميعا ولا توجد ثورة بدون تضحيات

الكيزان لن يذهبوا بمفاوضات سلمية وهذه حقيقة يعرفها القاصي والداني

الثورة المسلحة من الاطراف والمركز وكلمة السر سودان بدون كيزان

لعنة الله علي الكيزان ومن والاهم

[ahmedali]

#1158490 [Hamid]
4.13/5 (7 صوت)

11-27-2014 02:13 PM
نحن في زمن الكيزان يعتبرون كل من يطالب بحقه زنديق وكافر وعميل ..
بالأمس القريب كنتم تزبدوا وتعووا لم همدتم اليوم..؟
هي حب كراسي السلطة التي تتهموا بها كل من يختلف معكم يا أنجاس ...

[Hamid]

#1158488 [واحد من ناس قريعتي راحت]
4.13/5 (8 صوت)

11-27-2014 02:08 PM
مسعولين من الخير صلاتهم الفي كاودا ، صلوها ولا لسة ؟؟؟

[واحد من ناس قريعتي راحت]

ردود على واحد من ناس قريعتي راحت
Belgium [أنصاري] 11-27-2014 04:45 PM
الإمام تحت الشجرة..؟؟!

United Arab Emirates [مسطول] 11-27-2014 03:55 PM
عملوا صلاة جديدة اسمه الغائب الحاضر صلاة الريموت كونترول عن طريق الGPS


#1158470 [الوطن للجميع]
4.07/5 (6 صوت)

11-27-2014 01:55 PM
هل حزب الشغبي يعبر عن أهل المنطقتين وعو يقول عن حوار الطرشان (......مشيراً إلى أن الحوار الوطني في الداخل سيمضي حتى إذا لم يأتِ قادة الجبهة الثورية، مؤكداً أن عدداً كبيراً من الحركات المسلحة الموقعة على السلام ستضم إلى جهود الحوار الوطني بالداخل)أصبحتم أسوء من ناس الوطني ... أنتم جئتم تمومه يا تموها بالخير يا أسكتوا حفاظا لوجوهكم .... البحث عن السلام والأستقرار ووحدة المتبقي من الوطن وتحصينه من أطماع الخارج وخاصة الجيران ولن يتم ذلك الا عبر الوحدة الوطنية ... وكان من الأحسن لكم ان تتحدثوا وبحزم عن ماسورة وخطرفات ما يسمي بالحكم الذاتي وعو بالأحري الانفصال الذاتي وهو ما لا يرضاه كل وطني غيور

[الوطن للجميع]

#1158467 [atif]
3.50/5 (6 صوت)

11-27-2014 01:54 PM
شيخ عفن

[atif]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة