الأخبار
أخبار إقليمية
سوار يدعو لتوفير المعلومات والحقائق عن التنمية والتطور الاقتصادي والاجتماعي
سوار يدعو لتوفير المعلومات والحقائق عن التنمية والتطور الاقتصادي والاجتماعي
سوار يدعو لتوفير المعلومات والحقائق عن التنمية والتطور الاقتصادي والاجتماعي


11-28-2014 02:03 AM
الخرطوم (سونا) - دعا السفير حاج ماجد سوار الامين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج لتطوير آليات البحث عن الحقائق والمعلومات التى تعكس للامم المتحدة التطور الاقتصادي والاجتماعي ولازالة الفوارق والظلم الذى تمارسه الدول المتقدمة على الدول الاقل نمواً ،مقراً بالقصور فى سياسة البلد فى كثير من القضايا والتي اثرت تأثيرا مباشرا على التنمية القائمة .
وقال فى المؤتمر الصحفى اليوم بجهاز المغتربين لتدشين تقرير الاونكتاد للبلدان الاقل نمواً للعام 2014 م بعنوان (النمو مع التحول الهيكلي :خطة تنمية لما بعد 2015 ) الذى نظمه مركز السودان لدراسات الهجرة والتنمية والسكان بالتعاون مع مؤتمر الامم المتحدة للتجارة والتنمية الانكتاد ،ان المبادرة للحوار السياسي والمجتمعي نافذة للوقوف على اسباب ضعف التنمية وكيفية الخروج من وصمة الدول الاقل نمواً .
واضاف ان علاقتنا مع الامم المتحدة ومنظماته تعاقدية ومن واجبنا ان نلتزم بالاتفاقيات ومخرجات التقرير مع مراعاة ملاحظاتنا الخاصة فى المؤشرات والمعايير المربوطة بالعادات وآلياتنا لمعالجة قضية الفقر وطرق معالجتها ،مشيرا الى اهمية مناقشة التقارير على ضوء الخلفيات والجهود التى تبذلها الدولة .
واكد ان هنالك تطورا لكن الدول المتقدمة هم انفسهم من اسباب تخلف الدول وتأثيرها على التنمية ،مشيرا الى الحصار الظالم على السودان بقرار فردى من الولايات المتحدة الامريكية تبعته دول اوربية مما ادي الى حجب التكنولوجيا نتيجة العقوبات الاحادية .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1086

التعليقات
#1159590 [ربش]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2014 12:30 AM
أغرب عن وجهنا يا غراب الشؤم ... لا بارك الله فيكم يا أنجاس المؤتمر الوثني .

[ربش]

#1158990 [abo shanab]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2014 02:55 PM
أدمنت استخدام الكريمات والمبيضات

شوف وشك بقى كيف ؟؟

إخص على الرجالة.

[abo shanab]

#1158915 [aldufar]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2014 11:57 AM
الناس الحاجات عملتها من زمن بعيد بعد 25 سنة تبحثوا عنها آلا تخجلوا على انفسكم يا سيد .


اقسم بمن رفع السموات انكم اجهل من جلس على كرسي على وجه البسيطة حكومة ووزراء والدليل تخبط كل ساسة من الاستقلال ليمونا هدا . وحتى نهاية بلد اسمه السودان وعلى يد الحاكمين اليوم .


اي مجال طرقته حكومتكم الحلية نجحتم فيه ؟ كل شيء تدمر والحمد لله بيدكم الآثمة يا سوار يا حكومة السجم .

[aldufar]

#1158887 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

11-28-2014 09:41 AM
والله يا سعادة السفير انا استغرب من قوة عينكم .. انتم تغتصبون السلطة في السودان بقرار فردي (دبرته من تسمي بنفسها الحركة الاسلامية) بليل في السودان ثم تريدون من العالم ان يعينكم على الظلم انتم تمارسون اقسى انواع الظلم المسمى (التمكين) ثم تريدون من دول العالم ان تساعدكم على ظلمكم للشعب السودان.

سعادتة السفير انت واحد من امثلة اغتصاب السلطة ومن قام بتعيينك هو ممن اغتصب السلطة وكل ممن وقفوا معك هم مغتصبي السلطة والثروة وارث الشعب السوداني فكيف تكون لكم قوة عين ان تقوم الدول الاوروبية والامريكية بأعانة الظالم على ظلمه .. مع العلم ان امريكا هي الان اكبر داعم لكم واكبر معين لكم وفق مصلحتها فهي تريد نظام قابل للضغط نظام هش تعطيه الجزرة وتريه العصا وقت ما يريد

الولايات المتحدة تريد نظام غاصب للسلطة حتى تخيفه وتمنيه وتعده ثم تخيفه وتزجره حتى يفصل الشمال عن الجنوب وحتى يضرب شعبه بنيران القاذفات والانتينوف وحتى يحقق لها ما يريد..

من الافضل ان تفكروا اولا في انفسكم وفي الطريقة التي جئتم بها الى الحكم وان تسألوا الله العافية وتتحلوا من حقوق الشعب السوداني لأنها معلقة في رقابكم وانكم وان جلستم في كراسي السلطة مائة سنة فإن غالبية الشعب السوداني لكم كارهون وانكم لم تأتوا البيوت من ابوابها وجئت بالقفز على الاسوار بليل حالك السواد.. فأفضل لكم التحلل قبل ان يأتي يوم لا مرد له من الله .. اقول هذا الكلام من باب التذكير مع العلم ان الله سبحانه وتعالى يقول(يقول فذكر إن نفعت الذكرى)وأمل ان تنفعكم الذكرى.

فكروا في انفسكم وكيفية تخليص انفسكم من حقوق الشعب السوداني قبل ان تطلبوا من امريكا مساعدتكم.

[المشروع]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة