الأخبار
منوعات سودانية
الجوكر تنقّل في كل وظائف الملعب ورفض مقاعد البدلاء مع كل المدربين.. باشا المريخ ينتظر الموسم الجديد
الجوكر تنقّل في كل وظائف الملعب ورفض مقاعد البدلاء مع كل المدربين.. باشا المريخ ينتظر الموسم الجديد
الجوكر تنقّل في كل وظائف الملعب ورفض مقاعد البدلاء مع كل المدربين.. باشا المريخ ينتظر الموسم الجديد


11-30-2014 05:56 AM
حافظ محمد أحمد

وكأن لعنة شارة القيادة في المريخ تصيب كل من يتقلدها، فكل من يرتدي الشارة يجلس على مقاعد البدلاء ويربط الأحزمة استعدادا للمغادرة وقبل أن يصبح أحمد الباشا قائدا للفرقة الحمراء بأمر من مجلس الإدارة كان يعد أكثر اللاعبين مشاركة ولم يعرف الجلوس على مقاعد الاحتياط مطلقا، ولكن ما إن أصبح القائد الأول للفريق إلا وبات زبونا دائما لمقاعد البدلاء ولم يعرف المشاركة بصفة أساسية إلا نادرا، بل مر به موقف في غاية الحرج خلال الموسم الحالي ومع نهايته سقط اسمه سهوا، أم عمدا.. لا أحد يدري.. ولكن الموقف ترك ذكرى وأثرا غير جيد للاعب يعد الأفضل مهارة، وإبداعا وفاعلية.. الباشا الذي يعد أكثر نجوم الأحمر مشاركة في المباريات في المواسم الماضية ختم الموسم على نحو سئوأبتعد عن التشكيلة الأساسية تاركا علامة استفهام كبيرة.

جوكر لا يمل التنقل

الأرقام وحدها ما تؤكد أن الباشا أفضل جوكر في الكرة السودانية خلال السنوات الماضية فقد تنقل في كل وظائف الملعب بما فيها حراسة المرمى وشارك الباشا فيها في مباراة أفريقية غاية في الصعوبة كما تجول في كل وظائف الدفاع، وفي وظيفة المحور قدم مستويات جيدة كما هو الحال عندما شارك في وظيفته الأساسية في وسط الملعب خلف المدافعين وشهدت مباريات المريخ مشاركة اللاعب في خط الهجوم، الباشا جوكر لا يمل التألق.

أساسي دائما

لم يعرف الباشا مقاعد البدلاء من أول موسم شارك فيه ولعب أساسيا مع كل المدربين من كروجر وحتى أوتوفيستر وأحمد ساري، غير أن فترة برهان ومحسن كانت الأسوأ بالنسبة له على الرغم من أنهما يعترفان بإمكاناته الكبيرة وموهبته التي لا تضاهي ولكن سوء حظ وطالع غريب لازمه خلال النصف الثاني من الموسم فجلس على مقاعد البدلاء كثيرا جدا حتى المباراة النهائية في قمة الدوري وسقط اسمه ولم يستطع المشاركة ليكتفي بالمتابعة وهو في قمة الحزن.

إخفاق في القمة يبرر غضب الجماهير

على الرغم من نجاعة الباشا وفعاليته وموهبته التي اعترف بها كل المدربين إلا أن بعض الجماهير لا تستلطف اللاعب، البعض فسر الأمر بإخفاق الباشا أو عدم ظهوره الجيد في بعض مباريات القمة التي شارك فيها ولذلك دخل باشا المريخ في خلاف معهم واحتفل بطريقته الخاصة بعد أن أحرز هدفا في مباراة أفريقية كانت في قمة الصعوبة ورد الباشا على هتافات الجماهير بعد أن أحرز الهدف.

تحد وموسم منتظر

الموسم المقبل سيكون استثنائيا للاعب الذي اقترب من إكمال تعاقده مع الأحمر ولذلك سيكون الموسم المقبل مفصليا في مسيرته وهو يرغب في تقديم الأفضل ومن المؤكد أن الباشا الذي يعشق التحدي يرغب بشدة في تقديم مستوى يليق به وبموهبته وإمكاناته المهولة، غير أن مهمته لن تكون سهلة في ظل زخم النجوم وزحمتهم في وسط الفرقة الحمراء ولكن الباشا الواثق من نفسه قادر على كسب التحدي والرهان وسيسخر خبرته الكبيرة لمصلحة فريقه سيما وأنه القائد الذي يثق فيه كل المدربين، الباشا رفع كأس سيكافا بعد غياب طويل وتوج بلقب الكأس الموسم الماضي وهو قادر على مضاعفة رصيده من الألقاب
اليوم التالي


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2354

التعليقات
#1159854 [زول اسلامي ضد العمانيين]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2014 02:40 PM
لاعب غير متطور...
وتقلد شارة الكابتنيه بالأقدميه...
ولا يستحقها أصلا...الكابتنيه قياده
وكاريزما وليست قياده ضعيفه وشخصيه
غير مؤثره داخل الملعب...فيصل العجب
تقلد الكابتنيه ولو يجلس على مقاعد ابدلاء
الا نادرا...

[زول اسلامي ضد العمانيين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة