الأخبار
أخبار سياسية
محاولة تفتيش السفير القطري بمصر تثير أزمة في مطار القاهرة
محاولة تفتيش السفير القطري بمصر تثير أزمة في مطار القاهرة
محاولة تفتيش السفير القطري بمصر تثير أزمة في مطار القاهرة


في طريقه للخرطوم
12-02-2014 07:34 AM
أكد مصدر دبلوماسى رفيع المستوى، أن أزمة السفير القطرى سيف بن مقدم البوعينين بمطار القاهرة، مجرد سوء تفاهم. وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الواقعة كما رواها مصدر دبلوماسى مطلع، أنه أثناء تواجد سفير قطر بمطار القاهرة أمس للسفر إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وأثناء توجهه إلى الطائرة ومروره على جهاز كشف المعادن أصدر الجهاز صافرات الإنذار، فطلب أحد موظفى الأمن، حديث التعيين، من السفير تفتيشه ذاتيا للتعرف على سبب إصدار الجهاز لصافرات الإنذار، إلا أن السفير رفض التفتيش فتعنت موظف الأمن واصر على تفتيشه فطلب السفير إلغاء سفره. وأثناء خروج السفير من المطار توجه إليه مسئول شركة مصر للطيران و٦ من كبار موظفى الشركة، وقدموا اليه اعتذار عما حدث فقبل السفير اعتذارهم وسافر على رحلته.


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 5318

التعليقات
#1179007 [هاشم السر ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2014 10:22 AM
بعد فتح مصر وتولي عمرو بن العاص امرها كتب له امير المؤمنين عمر بن الخطاب يسأله: كيف وجدت مصر؟ ردّ عمرو بن العاص قائلاً:
1- جوّها رُطب.
2- نساؤها لُعب.
3- رجالها لمن غلب.
4- تجمعهم طبل وتفرقهم عصا.
5- صغارهم أذكياء وكبارهم أغبياء
والسلام

[هاشم السر ابراهيم]

#1161790 [مصرى 1]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2014 06:37 AM
الى المهاجر ابدا
هل انت من خلال قراءتك للمقال وعرفت ما فيه قد توصلت واستنتجت واستنبطت ان المصريين جهلاء فى كل شئ وذلك لانهم فتشوا السفير لانهم لم يعرفوا الجواز الدبلوماسى من غيره .
هذا جيد
ماذا عن سفراء الدول الاخرى هل ايضا فتشوهم ولم يعرفوا جوازات سفرهم هل هى دبلوماسية ام لا ولماذا لم تكن هناك مشاكل معهم
طبعا امن المطار معروف ما هو غرضه وتوجهاته ضد قطر وأى شخص يمثل قطر مع احترامى الكامل لقطر وسفيرها وانا اعتذر له شخصيا عن هذه الوقاحة
واذا كان اللمصريين جهلاء فماذا انت يل احط من الحذاء وانت لا تمثل اشقاءنا السودانيين
قل من انت
هؤلاء المصريين الذىن تصفهم بالجهل هم من علموك فى جامعاتهم فى مصر وفى مدارسكم فى السودان سواء بالمنهج المصرى الذى وضعته لكم وزارة التربية والتعليم المصرية اوالمدرسين المصريين

[مصرى 1]

#1161667 [المهاجر ابدا]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2014 01:43 AM
حركات مصتريه لا يعرفون الجواز الدبلوماسى مما يدل على ان المصاريه جهلاء فى كل شىء

[المهاجر ابدا]

#1161559 [إبراهيم]
5.00/5 (1 صوت)

12-02-2014 10:16 PM
يا جماعة !! أقصد الفرعون المصرى و الفرعون السودانى خلو عندكم شرف للكلمة . المصريين 90 مليون و السودانيين 40 مليون .لا تتحدثوا بإسم الشعوب و أنتم بأقوالكم هذه تمثلون حثالة الشعبين . و المثل السودانى يقول عين تكرم 100 عين .مصر فيها أخيار و السودان أيضا.و دائما يجب أن ننظر للجذء الممتليء من الكوب .نسأل الله الهداية للجميع!!!!!!!!!

[إبراهيم]

#1161435 [بت أمدرمان]
5.00/5 (4 صوت)

12-02-2014 06:31 PM
يا رجال الراكوبةما في واحد فيكم يرد على من يسمى نفسه الفرعون المصرى هذا؟ أين أنت يا راضع لبن أمك ؟ . ألم تستطع الرد على بن الرقّاصة هذا؟

[بت أمدرمان]

ردود على بت أمدرمان
Saudi Arabia [الدكتورة] 12-02-2014 10:53 PM
يا بت امدرمان
ايه رايك في رد الفرعون السوداني على الفرعون المصري
هههههه
تسلم يا الفرعون السوداني


#1161388 [الحقيقة المرة]
2.50/5 (2 صوت)

12-02-2014 05:21 PM
القضية ان السفير في طريقة للسودان وهو سفير قطر وقناة الجزيرة وراعية الاسلامويين ...

[الحقيقة المرة]

#1161371 [الحالم]
5.00/5 (2 صوت)

12-02-2014 05:03 PM
نعم يا محمد عمر احسنت الرد على النعجة انه لا يمثل شخصه ولكنه يمثل دولة وهذي من الاعراف التي تحمي سيادة الدول كما السفارات

[الحالم]

#1161293 [adilnabil]
5.00/5 (3 صوت)

12-02-2014 03:43 PM
شعب همجى هؤلاء المصاريه

[adilnabil]

ردود على adilnabil
Saudi Arabia [حامد] 12-02-2014 10:50 PM
ههههههههه
يا
بصطويسي
ههههههههه

Saudi Arabia [الفرعون السوداني] 12-02-2014 07:46 PM
يا ابني يا الفريعين المصري احترمني
انا ابوك الفرعون السوداني
ما هو انتو ابناءنا ونحن اباءكم وحضارتكم ما هي الا امتداد لحضارتنا وكل الدراسات اثبتت هذا - فمصر بنت السودان والمصريين اولادنا
هههههههه
طبعا انا اقصد المصريين ولا اقصد المماليك واشباه المماليك من استسكن ارض مصر وما هو من اهلها .
اها انت مين ؟؟؟؟؟؟ من المصريين ول من المماليك ؟؟؟
لو من المصريين والله انت ولدنا ونسامحك ونغفر ليك - برضو الوالد ما يزعل من ولده
اما لو من المماليك واشباه المماليك -- فيا اخوي روح حرر نفسك اول حاجة وبعدها تجي تتكلم معانا . ويكفي انكم ساكنين في ارض ما هي ارض اجدادكم .
ولمعلوميتك الفرعون السوداني اقدم من الفرعون المصري .

Sudan [أنيك مصر] 12-02-2014 06:55 PM
أنا أرد علي هذا المتفرعن المصري التافه. عندما توصفون بالهمجية فهذا تعظيم لكم ورفعة إلي مقام لا تستحقونه يا بايعي شرف نساءكم في الكبريهات. أما إن أردت أن تعيرنا بأحب الأسماء لدينا عثمان وإدريس وحليمه فأعلم أيها الجاهل يا سليل الفرعون أن عثمان ذا النورين رضي الله عنه ثالث الخلفاء الراشدين الذي تستحي منه الملائكه. أما إدريس فهو نبي من أنيياء الله الصالحين وحليمة السعدية هي مرضعة سيد ولد آدم أعظم البشر وهذه أسماءنا التي نفتخر بها يا عبيد الصهاينة والأمريكان وأعراب الخليج.

[الفرعون المصرى] 12-02-2014 04:30 PM
لما المصريين شعب همجي تقول ايه عليكم .... خليك صادق مع نفسك ارجوك والا حااضطر ان اقول انا وساعتها حاتندم اشد الندم على انك تطاولت على اسيادك ياادريس وعثمان وداده حليمه
بلاش قله ادب وتطاول


#1161124 [حسن النعجة]
1.75/5 (3 صوت)

12-02-2014 08:39 AM
طيب مالو .. ما يفتشوه ؟
فى اوربا وامريكا يتم تفتيش كل طاقم الطائره بما فيهم الكابتن ومساعدوه .. اتخيلوا "الكابتن" الذى يملك زمام دفة الطائره ويمكن ان يجعل منها رقاصة فى الجو قبل ان تهوى فى قاع محيط او بحر .
شنو لزوم التطاول يا سفير السماء ؟؟؟

[حسن النعجة]

ردود على حسن النعجة
Saudi Arabia [AbuAreej] 12-02-2014 08:48 PM
طيب يا اخ محمد عمر اذا السفير ده جات في رأسه انه يفجر الطائرة بمن فيها وطارت في رأسه لازم يعمل .. الحل شنو؟؟؟ يسمح له بذلك؟؟ لا اعتقد انها اعراف دولية ولكن قد تكون اي شيء آخر.. لانه السلامة السلامة لا بد من الحيطة والحذر

[احمد] 12-02-2014 04:12 PM
عند زياره جون كيرى وزير الخارجيه للسيسى تم تفتيشه من قبل حرس الرئاسه وخضع للتفتيش بكل ادب لانه يحترم القوانين اما هذا السفير الجاهل مجرد عنتظه وقله ادب عرب جرب بدو متخلفين

Qatar [محمد عمر] 12-02-2014 12:28 PM
يا النعجة انت .. لا يصح تفتيش الدبلوماسي المعتمد في الدولة وهذه من الأعراف الدولية



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة