الأخبار
أخبار إقليمية
الحركة الشعبية تحذّر من دخول ( عملة مزورة) الي مناطقها المحررة بجنوب كردفان
الحركة الشعبية تحذّر من دخول ( عملة مزورة) الي مناطقها المحررة بجنوب كردفان
الحركة الشعبية تحذّر من دخول ( عملة مزورة) الي مناطقها المحررة بجنوب كردفان


12-02-2014 12:05 AM
كاودا : MMC

كشفت الحركة الشعبية لتحرير السودان أقليم جبال النوبة عن وصول مليارات الجنيهات المزورة الي عاصمة جنوب كردفان "كادوقلي" ،وقالت الحركة أن نظام البشير يسعى الى إدخال هذه العملة المزورة الي الأسواق المحلية بمناطق سيطرتها بالولاية.

وقال الناطق الرسمي باسم أقليم جبال النوبة جاتّيقو أموجا دلمان في تصريحات صحفية اليوم الأثنين أن معلومات مؤكدة وصلتهم من كادوقلي تفيد بأن لجنة مختصصة تضم ممثلين لـ (جهاز الأمن والمخابرات وجهاز الامن الشعبي وشرطة الولاية ووزارة المالية والغرف التجارية) أجتمعت بكادوقلي بغرض وضع خطة تنفيذية لإدخال مليارات الجنيهات المزورة تم أستلامها من الخرطوم الي الاسواق المحلية بمناطق سيطرة الحركة الشعبية بالاقليم، وكشف دلمان عن ملامح الخطة وأكد أن الجزء الأكبر منها سيتم إرساله لشراء الذهب من مناطق التعدين الأهلي ومبالغ أخرى ستذهب الى أسواق المواشي والمحاصيل الزراعية، وأستدرك " تم صرف مرتبات شهري أكتوبر ونوفمبر لمليشيات الدعم السريع من هذه العملة المزورة وأن أفراد من شعبة المباحث بالولاية أخطروا أدارتهم بوجود عملة مزورة بطرف منسوبي قوات الدعم السريع، وزاد "ستقوم لجنة مصغرة برئاسة اللواء شرطة عبد الرحمن سلاطين دارفور بالاشراف علي توزيع العملة المزورة".
وأكد أن النظام يسعي لضرب أقتصاد المناطق المحررة بعد فشل خطة التجويع بمنع وصول المساعدات الانسانية للمحتاجين، وقال دلمان أن أكثر من مليون مواطن يعيشون بكرامة في المناطق المحررة معتمدين علي الزراعة والرعي منذ إندلاع الحرب في يونيو 2011م.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3136

التعليقات
#1161458 [حلفاوي نوباوي]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2014 07:21 PM
انت يا رمة احترم نفسك
نوبة جبال النوبة ديل اولاد عمنا لزم والله
ونحن كلنا نوبة مافيش فرق بيننا
الحلفاوي والمحسي و الدنقلاوي والنوباوي من جبال النوبة والسكوتي كلنا اولاد عم ومن جنس واحد . اخوان يعني

[حلفاوي نوباوي]

#1161198 [ابو السيد]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2014 02:29 PM
وقال الناطق الرسمي باسم أقليم جبال النوبة جاتّيقو أموجا دلمان في تصريحات صحفية اليوم الأثنين أن معلومات مؤكدة وصلتهم من كادوقلي تفيد بأن لجنة مختصصة تضم ممثلين لـ (جهاز الأمن والمخابرات وجهاز الامن الشعبي وشرطة الولاية ووزارة المالية والغرف التجارية)" تم صرف مرتبات شهري أكتوبر ونوفمبر لمليشيات الدعم السريع من هذه العملة المزورة وأن أفراد من شعبة المباحث بالولاية أخطروا أدارتهم بوجود عملة مزورة بطرف منسوبي قوات الدعم السريع، وزاد "ستقوم لجنة مصغرة برئاسة اللواء شرطة عبد الرحمن سلاطين دارفور بالاشراف علي توزيع العملة المزورة".

لمصلحة من هذا التصريح المزور من جانب الناطق الرسمي .... (لاحظ) هناك لجنة مختصة تضم ممثلين لجهاز الأمن والمخابرات والأمن الشعبي وشرطة الولاية ووزارة المالية والغرف التجارية ....العملة المزورة تصرف لقوات الدعم السريع هكذا أخطرت شعبة المباحث إدارتها كما يقول التصريح ... طيب مين الإدارة إذا لم يكن اللواء عبد الرحمن سلاطين؟ والذي هو نفسة سيقوم لاحقاً بتوزيع هذه العملة .. طيب ومين الوزع أول لقوات الدعم السريع... (هنود نحنا؟؟؟) يا قمر دلمان عندما تريد عمل فبركة أعملها بمهنية وخلي كلامك مترابط ولو ما قادر أرسلها وسوف نفبركها لك بطريقة مبلوعة ... لكن كل ما ترمي إليه هو الطعن في صدرأهلك النيمنق كما فعل زملاء قبلك في بنك جبال النوبة لكن لا تنسي أن هولاء أسود يحرسون بوابتك الغربية بقوة وإقتدر.. والعجيب إنني لا ادري ماذا ستستفيد من استفزاز قوة تابعة لك وأن في منتصف الطريق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[ابو السيد]

#1161181 [ابو السيد]
0.00/5 (0 صوت)

12-02-2014 02:06 PM
"ستقوم لجنة مصغرة برئاسة اللواء شرطة عبد الرحمن سلاطين دارفور بالاشراف علي توزيع العملة المزورة".لماذا التوزيع بواسطة الشرطة وبواسطة عبد الرحمن سلاطين ؟ .....شوفو يا جماعة نضال من أجل جبال النوبة نحن معاكم حتي آخر رمق . استعمال هذا النضال من أجل أهداف عنصرية نحن لا معاكم ولا يمكن أن نساعد علي الخطأ مهما كان مصدره . ما نعاني منه الآن سببه عنصرية أهلنا في الشمال ولا يمكن أن نستبدل عنصرية بعنصرية أخري . من يدعو لهذا فهو مريض بعقدة الدونية ولا يمكن أن نسلم رقابنا لمرضي بتلك الشاكلة ويكفي أنكم دمرتم بنك جبال النوبة بدعوي العنصرية البغيضة . شعب جبال النوبة شعب مترابط ومتجانس وليس بين بعضهم البعض احقاد وضغائن كبيرة تدعو لمواجهة بعضهم البعض لكن هناك بعض ضعاف النفوس ينفخون في النار ولكنها سوف تحرقهم أولاً لو تاججت وطار لهيبها . لا تصرفونا إلي صغائر الأمور ووضيعها فشعبنا لديه قضية عادلة تحتاج إلي وقفة قوية ومترابطة منا . لسنا مثل المسيرية يقتلون بعضهم البعض لكن الصبر له حدود.

[ابو السيد]

#1161103 [menshi]
4.00/5 (3 صوت)

12-02-2014 06:01 AM
طيب , لتدارك هذا الخطر و دحضه عليكم اعلان و التعامل فى المناطق المحرره بالدولار او بعملة جنوب السودان و بالتالى خطتهم ستذهب مع ادراج الريح .

[menshi]

#1161043 [المهاجر ابدا]
1.00/5 (1 صوت)

12-02-2014 03:08 AM
ملامح الخطة وأكد أن الجزء الأكبر منها سيتم إرساله لشراء الذهب من مناطق التعدين الأهلي ومبالغ أخرى ستذهب الى أسواق المواشي والمحاصيل الزراعية هذه قلت ادب يعنى داعش جديده فى المنطقتين وشويه وقطع رؤوس وزواج قسرى والله ولا فى احلامكم

[المهاجر ابدا]

#1161032 [Productive Urbanization for One Nation]
1.00/5 (2 صوت)

12-02-2014 02:50 AM
01- يا فلاسفة وقادة الجبهة الفكريّة الثوريّة السودانيّة ... كيف تكون لديكم أماكن مُحرّرة ... وليست لديكم عُملة سودانيّة وبنوك ومؤسّسات ماليّة سودانيّة ... غير البنوك والمؤسّسات الماليّة الإخوانيّة ... وغير العُملة الإخوانيّة ... التي يطبعها حراميّة المُؤتمر الوطني ... في مطبعتهم الكائنة ... في المنطقة الصناعيّة ... بالخرطوم ... عاصمة الولايات الإخوانيّة الماسونيّة ... الإجراميّة الإستباحيّة الحراميّة ... ؟؟؟

02- يا فلاسفة وقادة الجبهة الفكريّة الثوريّة السودانيّة ... كيف تكون لديكم أماكن مُحرّرة ... عنوةً وإقتداراً ... والمواطن هناك مازال يدفع جبايات ... لحكومات ولايات المُؤتمر الوطني الجبائيّات الإفقاريّات للرعيّة ... الإثرائيّات للقيادات الإخوانيّة الماسونيّة الإستباحيّة الإجراميّة التهديديّة الوعيديّة العدوانيّة الإرهابيّة التقتيليّة ... ؟؟؟

03- إذا ما كانت الحركات الفكريّات الثوريّات السودانيّات ... تتعاطى ميزانيّات دولاريّات ... مُنذ عام 1983 ميلاديّة ... وحتّى الآن ... (لإضعاف الحكومات السودانيّات ... وليس لتغييرها ... إلى حين أن تأذن لها الولايات المتحدة الأميريكيّة ... بتغيير الحكومات السودانيّات الماردات على النظام العالمي الذي ترأسه الولايات المُتّحدة الأميريكيّة ... مُنذ أن حسمت لصالحها تلك الحروب العالميّة ) ... فلماذا لا تتعاملون ... يا حكومة الجبهة الفكريّة الثوريّة السودانيّة ... العلنيّة الجهريّة العالميّة ... وليست السرّيّة ... بعملة الدولارات الأميريكيّات ... عِوضاً عن الجنيهات أو الدينارات الإخوانيّات ... في تلك الأماكن المُحرّرات ... ولماذا ليست لديكم طائرات ودبّابات وصواريخ أميريكيّات ... لحماية إنسان الأماكن المُحرّرات ... الذي ينبغي أن يعمل في مؤسّساتكم ... أو في تجمّعاتكم الحضريّات الإنتاجيّات ... المربوطات بالأسواق العالميّات ... عبر الوسائل الترحيليّات الجدوائيّات ... المحروسات المحميّات الآمنات المُؤتمنات ... ويتعاطى المُرتّبات والبدلات والإمتيازات الدولاريّات ... على حسب مؤهلاته الإختصاصيّة وخبراته العمليّة وسيرته الذاتيّة ... أليست الدولارات أفضل لإنسان الأماكن المحرّرة ... من الجنيهات الإخوانيّات المطبوعات ... بدون تغطيات ذهبيّات ولا دولاريّات ... ؟؟؟

04- على كُلّ حال ... ينبغي على مُطلق الإنسان السوداني ... في داخل السودان ... وفي خارج السودان ... ما لم يكن أكبر حرامي ... أو كادر إخواني ... ألاّ يبيع ذهبه ... ولا عملاته الصعبة ... بالجنيهات الإخوانيّات ... على الإطلاق ... ؟؟؟

05- كما ينبغي على مُطلق الإنسان السوداني ... في داخل السودان وفي خارج السودان ... ما لم يكن إخواني ... ألاّ يدفع أيّة جبايات لحكومات الإخوان ... وألاّ يسجّل إسمه في كشوفات الإخوان ... وألاّ يصوّت في إنتخابات الإخوان ... لأنّه تسجيله وتصويته ... صوريّان ... لتضليل العالم ... أمّا الصناديق التي تفوّز كيانات الإخوان ... فهي جاهزة من زمان ... ؟؟؟

06- كما ينبغي على مُطلق إنسان السودان ... داخل وخارج السودان ... ما لم يكن أجبن جبان ... أو كادر إخوان ... أن يسلّح نفسه بأحدث كلاشينكوف ... و أن يّشوت بالكلاشينكوف ... أو يُشلّت بالبوت الحديدي ... صناديق إنتخابات الإخوان المسلمين الماسونيّين الإستفزازيّين الحقّارين ... رجالة وحمرة عين ... هذا هو العصيان المدني المفروض فرض عين ... إلى أن تتحرّر دولة أجيال السودانيّين ... من براثن الإخوان المسلمين ... الحربائيّين الماسونيّين ... الباغين الظالمين العدوانيّين الإستباحيّين المُتكبّرين المتجبّرين الإستعلائيّين المُتفرعنين ... الغلوائيّين الشاطحين الخارجين عن الملّة ... أو الدين ... ومن ثمّ التفكير الجماعي الواعي ... في كيفيّة إعادة توحيد وبناء دولة أجيال السودان ... وفي كيفيّة ممارسة الديمقراطيّة الإستراتيجيّة ... أو غيرها من الآليّات العالميّة الذكيّة ... للتداول السلمي على إدارة دولة أجيال السودانيّة ... بمعنى إدارة تبنّي الرؤى الإشراقيّة ... ودراستها ... وتحويلها إلى تجمّعات حضريّة إنتاجيّة ... يعيش عليها إنسان الدولة السودانيّة ... ويساهم من خلالها ... في العولمة الغذائيّة الجدوائيّة الذكيّة ... وفي غيرها من العولمات الجدوائيّات ... بالإضافة إلى الإستعداد الجاد ... للمساهمة الإيجابيّة الذكيّة ... في هندسة الكونفيدراليّات المُرتقبات ... مثل الكونفيراليّة النيليّة الجدوائيّة الذكيّة ... والكونفيدراليّة شرق الوسطيّة الجدوائيّة الذكيّة ... من المحيط الأطلسي إلى بحر غزوين ... وليست من الفرات إلى النيل ... وشتّان بين الكونفيدراليّتين الآخيرتين ... الأولى هي عبارة عن رؤية إشراقيّة تذليليّة ... للإشكاليّة شرق الأوسطيّة ... والثانية فتنة شرق أوسطيّة مُستقبليّة ... ؟؟؟

07- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

[Productive Urbanization for One Nation]

ردود على Productive Urbanization for One Nation
Sudan [Productive Urbanization for One Nation] 12-10-2014 05:37 PM
08- شكراً جزيلاً يا [Salome] ... لكن والله أنا ما عرفت الجداد الإلكتروني الذي تقصده ... هل هو أنا ... أم أنّه هو المجتهد الكريم الأخ ... أو الأخت [Locolo] ... ؟؟؟

09- لكنّه يبدو جليّاً يا [Salome] ... على حسب أدبيّات ومعطيات ومنطقيّات وفلسفات علم النفس ... أنّك قد وصفت نفسك الحربائيّة ... المايويّة الإنقاذيّة ... العسكريّة الأمنجيّة الشرطجيّة الإنتفاعيّة الإستباحيّة ... بهذه الإنجداديّة الذكيّة ... ؟؟؟

10- على كُلّ حال ... نحن ... من خلال تعليقاتنا ... قد وقفنا ... من أجل منح الحياة للوطن الواحد ... ومن أجل منح الحياة لمُطلق إنسان السودان ... مّنذ البداية ... على مسافات مُتساويات ... من الكيانات التصارعيّات الإقتساميّات ... الفارضات للإجتهادات المُتناقضات ... بقوّة الكلاشينكوفات والدبّابات والطائرات ... على دولة أجيال السودانيّين والسودانيّات ... الذين يفهمون ولكنّهم لا يعتنقون ولا يعبدون ولا يقدّسون فلسفات جون قرنق وماركس ولينين ... إلى آخر أسياد وأرباب وآلهة الشيوعيّين ... كما أنّهم يفهمون ولكنّهم ليسوا عبيداً لمُرشد الإخوان المُسلمين الماسونيّين ... وبالتالي لا يقدّسون إجتهادات وإنشطاحات الترابي وحسن البنّا وسيّد قطب وأبي زيد محمّد حمزة
... إلى آخر أسياد و آلهة وأرباب ... الغلوائيّين ... الخارجين عن الدين ... ؟؟؟

Saudi Arabia [Salome] 12-02-2014 04:32 PM
hانت جداد الكترونى لا تفهم شئ يابن كوز

Sudan [Locolo] 12-02-2014 02:06 PM
وقفة عند الفقرة 02 : المواطنين فى المناطق المحررة لا يدفعون آى ضريبة آو جباية لحكومة المؤتمر الوثنى ،، هنالك آسواق مشتركة للمواطنين من المناطق المحررة و القادمين من مناطق المؤتمر الوثنى لذا يخطط المؤتمر الوثنى إدخال هذه العملات المزوره عبر هذه الاسواق عبر عملاءها من الاستخبارات و مرتزقة الدعم السريع الذين ياتون متنكرين فى زى مدنى ،،،، فهمت ؟



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة