الأخبار
أخبار إقليمية
مركز حزب البشير الصحفي : مسؤول أممي بالسودان يدلي بإفادات مسيئة للبشير والسودانيين
مركز حزب البشير الصحفي : مسؤول أممي بالسودان يدلي بإفادات مسيئة للبشير والسودانيين
مركز حزب البشير الصحفي : مسؤول أممي بالسودان يدلي بإفادات مسيئة للبشير والسودانيين


12-03-2014 08:21 AM
وجَّه منسق الأمم المتحدة للعمل الإغاثي بالسودان علي الزعتري إفادات مسيئة للشعب السوداني وقيادة الدولة خلال حوار مع صحيفة نرويجية، حيث زعم أن السودان بلد يعيش في أزمة إنسانية واقتصادية، وأن المجتمع فيه أصبح مرتبطاً بالمساعدات الإنسانية.


وزعم الزعتري طبقاً لما أورد المركز السوداني للخدمات الصحفية، يوم الثلاثاء، إن الرئيس البشير حكم السودان لعشرات الأعوام (بيد من حديد)، مشيراً في حديثه لصحيفة (Bistandsaktuelt) النرويجية أن الأمم المتحدة تتعامل بتوازن مع شخص متهم بارتكاب جرائم ضد الإنسانية بدارفور على حد ادعائه.


وأضاف أن عليهم القبول بحقيقة أن البشير هو رئيس السودان الذي يجب التعامل معه حتى لا تحكم الأمم المتحدة على الشعب بالمعاناة.


وتهكم في بعض حديثه قائلاً "إنه من الصعب أن يعيش السودانيون بدون مساعدات" وإن الوضع يزداد سوءاً من شهر إلى آخر وينذر الخطر.


الشروق


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 6816

التعليقات
#1162681 [الجندى]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2014 11:41 AM
الكلام الكتير انتهى، جاء وقت البيان بالعمل، يا اصحاب نداء السودان يجب ان يكون نداؤكم هذا نداء رجال ولا ياتى النظام وينفرد بكم فيما بعد واحدا تلو الاخر ويغريكم بالوعود واشياء اخرى فتتراجعون ويذهب ريحكم ثم تنالون سخط الله والشعب.

عليكم وعلينا جميعا توعية الشعب وتحريضه بكل الوسائل المتاحه، فيس بوك، تويتر، مواقع الكترونيه، منشورات تحريضيه فى الاماكن العامه، فى الجامعات، المدارس والاماكن الشبابيه فالشباب هو الذى يقوم بالتغيير كما حدث فى كل ثوراتنا السابقه. انظروا الى الشباب التونسى والمصرى كيف استفادوا من المواقع الالكترونيه فى اشعال ثوراتهم. طلاب الجامعات هم الطبقه المستنيره التى اشعلت كل الثورات السودانيه السابقه، وعليهم وعلى النقابات السريه وبقية قطاعات الشعب المسحوقه البدء فى العمل منذ اليوم ضد هذا الفرعون الغبى وبطانته الفاسده المفسده. لقد وصل به الطغيان ان يقول كلاما كله كذب وبهتان فى حق المزارعين الغلابه فقد لهف واسرته واخوانه وبطانته النتنه البترول وترك الغلابه جوعى ونسى ان جميع ملته كانوا من الغلابه واعترف بلسانه انه كان يعمل طلبة مبانى ووقع عليه طوبه وكسر سنه . والان بعد ان صار رئيسا بدلا من ان يقف مع الغلابه تنكر لماضيه فافقرهم وجوعهم بل وفى نهايته صار يستفزهم ويشتمهم . يتحدث وكانه متحصل على مؤهل اكثر من ثانوى دون نجاح اى فاقد تربوى صار فى فلتة من الزمان رئيسا للجمهوريه بمساعدة ابن غفير حديقة الحيوانات المجرم على عثمان وتخطيط خايب حنتوب الارعن الزنديق حسن الترابى.

يلا استعدوا ياشعب السودان لقد بلغ السيل الزبى فلا خير فيكم بل وستنالون غضب الله ان لم تفعلوها, فالله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم . هيا للاضراب السياسى والمظاهرات الليليه فى شتى الاحياء لتشتيت جهود الطغمه الظالمه . لتكن الخطه التوقف عن العمل خاصة اصحاب المواصلات لعدة ايام ، ثم الخروج فى مظاهرات صغيره ومتفرقه ومستمره فى الاحياء ليلا ، والهتاف الداوى ضد لصوص كافورى .. لو شتتوا جهود كلابهم حتشوفوا لو ما ارتبكوا وارتجفوا وبداوا فى تهريب اسرهم ثم اللحاق بهم ، فهم جبناء اكثر مما تتصورون لانهم حراميه وكذلك رئيسهم المطلوب للعداله الدوليه.

لازم الشعب يكون لجان فى الاحياء لتضع خططا لقيادة الجماهير وان تكون اللجان متتاليه، وفى حالة اعتقال احدى اللجان تتسلم اللجنه التاليه مهامها وذلك حتى لا تخمد الاحتجاجات بمجرد اعتقال القاده وذلك ان حدث لان الشعب لا بد ان يقاوم ويعامل بالمثل. المعارضه السياسيه يجب ان تكون فى المقدمه هذه المره كما فعلت المعارضه فى الثورتين السابقتين 1964 و 1985 وكل حزب يتخاذل سوف يتم كشفه وتعريته ووصفه بالخائن للوطن عندما تاتى الانتخابات الحره باذن الله . وعلى رؤساء الاحزاب الذين غادروا البلاد عليهم بالعوده فورا بمجرد انطلاق الثوره والا سيعتبروا متخاذلين ويتم عزلهم شعبيا حتى لا يفوزوا فى اى انتخابات مقبله. اما المعارضه المسلحه فعليهم تقع حماية الثوار . وبدلا من الحرب فى الاحراش عليهم ان ينقلوها لداخل العاصمه ضد الجنجوبد وكلاب الامن الذين يدافعون عن النظام . جرجروا الكلاب الضاله لداخل الاحياء ثم حاصروهم واقبضوا عليهم ثم شدوا وثاقهم ، اما اذا قاوموا فاستعملوا معهم السلاح الذى يفهمونه. فاذا تصديتم لهم مره او مرتين فسيولون الادبار لانهم مرتزقه وليست لهم قضيه يموتون من اجلها.اما بقية القوات النظاميه فبدون شك بل كما اكد الكثير منهم بانهم سيقفون بجانب الشعب كما فعلت القوات النظاميه فى الثورات السابقه، فهم ايضا اصابهم الكثير من الظلم والاهانه والتهميش.

استعدوا للاضراب السياسى والمظاهرات الليليه فى شتى الاحياء لتشتيت جهود الطغمه الظالمه . لتكن الخطه التوقف عن العمل خاصة اصحاب المواصلات لعدة ايام ، ولا عوده للعمل الا بسقوط النظام او هروبهم ، مواصلةالخروج فى مظاهرات صغيره ومتفرقه ومستمره فى الاحياء ليلا ، والهتاف الداوى بسقوطهم حتى ينهاروا ...

جميع الشعب الان ملتف حول قضية الحريه ، وجميع الكيانات متفقه عليها والرافض الوحيد لمنح الحريه هو هذا البغل الاصلع المنتفخ المكرش من مال السحت ، فهو وبطانته يريدون امتصاص عرق ودماء هذا الشعب الى ما لا نهايه حبا فى الحياه وخوفا من الموت ناسيين قوله تعالى : ان الموت الذى تفرون منه فانه ملاقيكم وستردون الى عالم الغيب والشهاده فينبئكم بما كنتم تعملون. صدق الله العظيم

الناس تخلى بالها حتى لا يفلتوا... التركيز على المطارات ومنافذ الحدود مع اثيوبيا ومصر وارتيريا وليبياو تشاد. اما جنوب السودان فالمجارمه لا يتجراؤن بالهروب اليه لانهم يعرفون مصيرهم هناك ... اسمعوا ماذا يقول رئيس كلابهم:
"الجهاز حيكون داعم للحوار الوطني – بس دا ما معناهو أي زول عايز يلم ليهو 10 او 15 نفر ويعمل ليو ندوة ويطلعوا يكوركوا في الشارع ويعملوا فوضى"

متى استعبدتم الناس ايها السفله وقد ولدتهم امهاتهم احرارا؟

قوموا الى ثورتكم يرحمكم الله ويوفقكم.

[الجندى]

#1162614 [بت البلد]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2014 07:10 AM
والله ما قلت الا الحق ... البشير يأمر بالتستر على الفساد حفاظا على ماء وجهه, ليبقى في سدة الحكم , مما جعله في صراع دائم مع الصحافة الورقية والاسفيرية ,ظنا منه أن العالم لا يعلم شئ عن جرائمه المتكررة , ولجهله يظن أنه في أمن وأمان ,ولا أحد يعلم جرائم الكيزان, ولكن كل شئ أصبح على المكشوف ,الا لمن أراد أن يغض الطرف وميت من الخوف ...

[بت البلد]

#1162543 [anonymous]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2014 04:36 AM
اتمررت فيكم الكذبه إساءة شنو وتصريح شنو
عايزين يصرفوا نظر الناس من شتيمه البشير لى ناس الجزيرة

[anonymous]

#1162500 [kalas]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2014 03:16 AM
مايسمي المركز التابع لجهاز هو مطبخ لطبخ الكذب والتضليل وتغييب الوعي وبث الاشاعات والهطرقة المسؤل الاممي لم يس ويخقر الشعب با يقصد الطاغية وقد زكرة ب الاسم يالكم من خبثاء الاعيبكم لن تنطلي علي الشعب الزي ازيليتوة وحقرتو بية

[kalas]

#1162428 [على]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2014 12:22 AM
دا ماخواجة لكن مثل هؤلاء الذين يسموا بممثلى الاغاثة هم الذيم يزيدون معاناة الشعوب لانهم ياكلون كل اموال الاغاثات ولا يضعون حلولا سواء طلب مزيد من الاغاثات حتى ينهبون اما الاساءة للشعب السودانى العظيم لا يستطيع هو وغيره ان يسئ لنا ونعرف نحن كمواطنين كيف سنرد عليه

[على]

ردود على على
Belgium [rashid] 12-04-2014 07:17 AM
يالكم من خبثاء الاعيبكم لن تنطلي علي الشعب الزي ازيليتوة وحقرتو بية


#1162282 [ودالباشا]
5.00/5 (1 صوت)

12-03-2014 08:30 PM
انتوا يا فسده لم يسلم الدين بفتاويكم المفصلة على مقاساتكم دعكم من حقائق تصدر من منظمات انسانية الى متى نلوون عنق الحقيقة ايها المنافقين

[ودالباشا]

#1162278 [طارق حسن]
5.00/5 (2 صوت)

12-03-2014 08:28 PM
صدق المسئول الاممي ويعتبر جامل البشير كتير كان عليه ان يكمل ان على حكومات العالم القبض على المعتوه الكذاب وتسليمه محكمة العدل الدولية .

[طارق حسن]

#1162271 [dougokoper]
5.00/5 (2 صوت)

12-03-2014 08:19 PM
أجزم بأن هذا الخواجه أصدق من الأبالسة .. وما قاله هي الحقيقة بكل أبعادها.. فلم الزعل.

[dougokoper]

#1162260 [الفاروق]
4.63/5 (4 صوت)

12-03-2014 08:05 PM
حقيقة وواقع مشاهد . الى متى الكذب والى متى تمدحون فى انفسكم . صرنا اسوأ شعوب الارض بدليل المشاهدة . وسوف تولع عاجلا او اجلا ان لم تذهب هذه الزمرة وتصل الجنائية ولو فيهم خير لذهبوا من انفسهم قبل مايكونوا سبب لدمار ماتبقى .

[الفاروق]

#1162232 [عكاشة]
4.38/5 (4 صوت)

12-03-2014 07:43 PM
كلام كله حقائق هذا هو الو ضع في السودان

[عكاشة]

#1162217 [jas]
5.00/5 (1 صوت)

12-03-2014 07:33 PM
كلام سليم وكل صح ما في شك في ماقيل لكن المشكلة عدم قبول الاخر التي زرعت في السودان انظر الي ردود المعلقين كلهم زي بعضهم في الرد علي قول المثل الفيل قاع
د والضل مطعون ودي جبن صريح نحن يجب ان نصنع الشجاعة وعدم الاعتماد علي الاخر وخلق روح النخوي حتي نتمكن في دهر الظلم لنكم اصبحتم الظلم ببباغواتكم الحالي دي

[jas]

#1162127 [جنوبي]
3.00/5 (2 صوت)

12-03-2014 05:33 PM
يعني داير مننا نزعل ونطالب بطرد المنظمات مش كده ؟!!
كلامه زي العسل وما قال الا الحق .. خلوهو يشتمّنا كل يوم بس انتو طيروا !!

[جنوبي]

#1162102 [ود الشيخ]
5.00/5 (2 صوت)

12-03-2014 05:12 PM
كلام المسئول الأممى عين الحقيقة..ياوهم..

[ود الشيخ]

#1162094 [الكلس ود البلد]
5.00/5 (1 صوت)

12-03-2014 05:03 PM
هسع الكلام ده فيهو شنو ؟؟!! وبالعكس الراجل خجل وما قدر يقول الحقيقة كاااملة !!
كلامه دا مع الرأفة !!!

[الكلس ود البلد]

#1162091 [حامد]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2014 05:00 PM
يجب أن نعلي الوطن فوق أهوائنا الشخصية.

[حامد]

ردود على حامد
United Arab Emirates [اللحوي] 12-03-2014 09:28 PM
كيف فوق أهوئتا الشخصية .... ؟؟؟؟
يعني أغمض عيوني وأتخيل إن هذا السودان هو سويسرا .... !!!!!
وهو فعلا أجمل من سويسرا ومن أي يلد آخر .... بس بدون كل من هو مؤتمر وطني ...

United Arab Emirates [لحظة لو سمحت] 12-03-2014 08:24 PM
الوطن مش الواطى


#1162049 [كاره الكيزان محب السودان]
4.25/5 (6 صوت)

12-03-2014 04:19 PM
أين الغرابة في تصرحات الرجل؟؟؟

أرى أنه قد أتي بإختصار مخل لوصف سؤ الحال في سودان القهر والإذلال.

الوضع في السودان أسوأ مما ذكره هذا المسؤول الأممي

[كاره الكيزان محب السودان]

#1162023 [فرح ود تكتوك]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2014 03:59 PM
ده كلام فدائيين داخل المركز السودانى للخدمات الصحفية !! ، عليهم أن يحذروا من بطش الأبالسة المجردين من الرحمة ! ..

[فرح ود تكتوك]

#1162015 [مبارك]
5.00/5 (1 صوت)

12-03-2014 03:54 PM
كلام المسئول الاممي يسئ للشعب السودان زي فرية اتفاق باريس وراءه اسرائيل . فالمسئول الاممي كلامه صاح 100% ، فالبشير يحكم السودان بيد من حديد ، والشعب السوداني افقر شعب في وجه الارض ويحتاج للمساعدات ، واللي اوصل الشعب السوداني لهذه الحالة هو عمر البشير الذي دمر مشروع الجزيرة ومن بعد تدمير مشروع الجزيرة يريد تدمير انسان مشروع الجزيرة بل تدمير كل الشعب السوداني وقيمه واخلاقه الفاضلة .
البشير والترابي هما وجهان لعملة واحدة هي الماسونية العالمية التي تستعمل الابتزاز و الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة .
ولا خلاص للشعب الا بالثورة غير كده ما شايف اي حل اخر .

[مبارك]

#1161970 [محمد احمد]
4.88/5 (5 صوت)

12-03-2014 03:18 PM
كلامو صاح
كان ما الله كريم بتاعت المغتربين الشعب السوداني كان انقرض

[محمد احمد]

#1161945 [ابو خنساء]
5.00/5 (6 صوت)

12-03-2014 02:58 PM
ما البشير قاعد يسئ للسودانيين والرجل صادق فيما ذهب اليه ...

[ابو خنساء]

#1161936 [د. هشام]
4.88/5 (7 صوت)

12-03-2014 02:51 PM
زعم..زعم...زعم!!! أين الزعم؟....إنها الحقيقة!!

[د. هشام]

#1161878 [شليل]
4.97/5 (7 صوت)

12-03-2014 01:50 PM
الإساءة وينها ؟؟ كراسات و طباشير اليونسيف تغطي إحتياجات التعليم في ثورة التعليم ، الاعانات الدوائية التي تجلبها المنظمات لا حصر لها و منها وسائل مكافحة الملاريا ، برنامج الامم المتحدة للغذاء له اسطول من المركبات تنقل الحبوب الغذائية في بلد يتبجح الحاكم بأمره بأنه سلة غذاء !! مراكز الشرطة في دارفور تؤهلها اليونميد و تتبرع بسيارات لدوريات النجدة !! شعب ينتظر تفسير لكل شيء حتى الفقر لا يؤمن به ، و ما قاله الزعتري قيض من فيض و نحن العالمين بأحوالنا يا مركز البشير للديكور و الدعاية

[شليل]

#1161850 [نيض التعب]
4.94/5 (5 صوت)

12-03-2014 01:07 PM
وأين الإساءة هنا في كلام الرجل؟ .. هو لم يقل وينطق إلاّ بالحقيقة التي دوماً تحاولون الهروب منها .. عليكم يا وكالة السفاح الإهلامية الأمنية بذل المزيد من الجهد لتزيين الباطل حقاً وتجميل الكذب السمة الوحيدة والصحيحة و(الصادقة) في نهج نظامكم الكضّاب .. إجتدوا كثيراً حتى تجمّلون وجوه أسيادكم الحاكمين تجار الدين.

[نيض التعب]

#1161847 [نيض التعب]
5.00/5 (1 صوت)

12-03-2014 01:03 PM
أيم الإساءة يا وهمْ؟ .. الرجل لم يقل سزى الحقيقة التي كذباً احاولون الخروب منها .. يا وكالة حزب البشير الإهلامية الأمنية عليكمن ببذل المزيد من الجهد لتزيين الباطل حقاً وهليكم بالكثير من الشتِل والفتِل حتى تجملوا صورة أسيادكم الحاكمين تجار الدين.

[نيض التعب]

#1161837 [ود الركابي]
4.94/5 (6 صوت)

12-03-2014 12:39 PM
نعم الشعب السوداني يعيش ظروف سيئة اما الشعب الكيزاني فيعيش في امن وامان ورفاهية ماكانوا يحلموا بيها لو لا انقلاب الانقاذ ..

[ود الركابي]

#1161835 [Mohamed Suleiman]
4.50/5 (3 صوت)

12-03-2014 12:32 PM
صدقت .... أصبت كبد الحقيقة

[Mohamed Suleiman]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة