الأخبار
منوعات سودانية
شندي يتحفظ...وفرفور يعترف...(أعمار) الفنانين...أرقام تُخفيها أضواء الشهرة.!
شندي يتحفظ...وفرفور يعترف...(أعمار) الفنانين...أرقام تُخفيها أضواء الشهرة.!
شندي يتحفظ...وفرفور يعترف...(أعمار) الفنانين...أرقام تُخفيها أضواء الشهرة.!


12-04-2014 05:01 AM
الخرطوم: تفاؤل العامري
(عمرك كم)..؟...جملة ربما تكون محرجة للكثير من النساء اللائي يرفضن الإفصاح عن العمر الحقيقي لهن والكشف عنه لأسباب مختلفة، لكن مؤخراً لم يعد هذا الأمر يقتصر عليهن فقط، بل أصبح العديد من الرجال كذلك يحاربون آثار العمر بشتى الوسائل التجميلية وأهمها (صبغة الشعر) في محاولة لإخفاء تلك الشعيرات البيضاء التي ربما يحسبها الكثيرون هي من علامات تقدم العمر.
(السوداني) سألت عدداً من الفنانين عن مدى تصالحهم مع الزمن وإمكانية الكشف عن أعمارهم الحقيقية فكانت تلك الإفادات والتي تحفظ فيها البعض عن ذكر الرقم الحقيقي باعتبار أنه (لغم)..!
روح شبابية:
الفنان حسين شندي ابتدر الحديث لـ(السوداني) مفضلاً حجب عمره قبل أن يضيف: (العمر الحقيقي فيما قدم الفنان)، لافتاً إلى أنه يفضل إخفاءه ليحتفظ بالصورة التي يرسمها له جمهوره مؤكدًا أنه ضد إخفاء آثار العمر التي تبدو على شكل الإنسان وختم حديثه قائلا:(العمر الحقيقي في جمال الروح وخفة الظل والأزياء الأنيقة التي تضيف للعمر ولاتخصم).
متصالحة مع الزمن:
من جهتها لم تتردد الفنانة بهاء عبدالكريم في كشف عمرها الحقيقي قائلة : (أنا متصالحة مع العمر ولا أتردد في الإفصاح عنه مشيرة إلى أنها وصلت العقد الخامس من عمرها)، مواصلة أن الفنان لايكبر، وأنها مازالت تحس بأنها شابة لافتة إلى أنها ضد عمليات التجميل لإخفاء علامات الكبر قائلة: (العمر لا يمكن محاربته) مؤكدة حرصها على انتقاء الأزياء الجميلة التي تلفت الانتباه، ورافضة اتجاه العديد من الرجال لتغيير أشكالهم والهروب من أعمارهم.
الله يكبر العقول:
(حنهرب منو وين)..؟... هكذا ابتدر الفنان جمال مصطفى المعروف بـ(جمال فرفور) حديثه مضيفاً: (أنا لا أخشى من الإفصاح عن عمري الحقيقي)، لافتاً إلى أنه في نهايات العقد الرابع من عمره، قائلاً: (الله يكبر العقول)، مؤكداً رفضه القاطع لعمليات التجميل التي يلجأ إليها البعض.
عدم اهتمام:
الفنان الطيب مدثر قال إنه لا يهتم بتقدم العمر ولا يقف عنده كثيرًا لافتاً إلى أن عمر الإنسان الحقيقي يحسب بما قدمه لمجتمعه مردفاً بقوله: (انا وصلت العقد الخامس ولا اخفي سنين عمري لانني متصالح مع الزمن)، خاتما بقوله: (الاهتمام بالصحة واختيار الأزياء والتماشي مع فصول الحياة حسب المراحل العمرية يجعل الإنسان أكثر سعادة

السوداني


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3290

التعليقات
#1163182 [ود الأسد]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2014 09:49 PM
بالله ياطرطور ، أقصد يا أب قنبور ، وللا أقول ليك ، يافرفور ، عمرك كابس الستين وانت تكابس في النقطة من التشاديين والتشاديات في الحفلات ، ما بتخجل تقول بيتي تميتو بي نقطة تشاد .انحطاط اخر زمن ، ضابط أمن سوداني يفتخر بي نقطة في جبهتو من خدم تشاديات.وا أسفاه على الكرامة والنخوة والشهامةوالدقنتي السودانية.

[ود الأسد]

#1162959 [عجوز]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2014 05:06 PM
ايه المشكلة يعني .. 50 او 60 سنة مافي حد بيموت ناقص عمر بالعكس الدهن في العتاقي و الشجر الكبار فوقو الصمغ عشان كدة بنات الجامعات كلهم بقو دايرين من 50 وما فوق ..مرحلة نضوج حتى الشواء ... نظام خبرة و كدة..... الله يكبر عقولكم

[عجوز]

#1162898 [توتو بن حميده آل حميده]
5.00/5 (1 صوت)

12-04-2014 04:17 PM
حسين شندي كان يغني منذ ما يقارب الاربعين عاما فاذا فرضنا أنه بدا الغنا في عمر عشرين عاماً ووصل الخرطوم من الاقاليم بعد سنتين من اكتشافه وهو في عمر اثنين وعشرين عاماً يصير عمره تقريبا 22+40=62 عاما تقريبا (إثنين وستون عاماً تقريباً) ....

[توتو بن حميده آل حميده]

#1162770 [ابو جاكومة]
5.00/5 (1 صوت)

12-04-2014 02:28 PM
انا عمرى 56 سنة وفرفور اكبر منى بسنة , احسبوها انتو , اما حسين شندى كان بغنى ونحن فى اولى ابتدائى .

[ابو جاكومة]

ردود على ابو جاكومة
[سودانى حتى النخاع] 12-04-2014 04:13 PM
والله يا ابوجاكومة كلامك صاح انا عمرى 52 عاما وحسين شندى لمن كان بغنى وعندو شعر كتير جدا(خنفس) كنا نحن فى الابتدائي . وفرفور دا صلعتو دى براها فى العقد السادس.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة