الأخبار
منوعات فنية
تقرأ سيناريوهات عديدة ولم تستقر على العمل المقبل.. ليلى علوي : أنا «جميلة السينما المصرية».. وإعجاب الجمهور برشاقتي أسعدني جداً
تقرأ سيناريوهات عديدة ولم تستقر على العمل المقبل.. ليلى علوي : أنا «جميلة السينما المصرية».. وإعجاب الجمهور برشاقتي أسعدني جداً
تقرأ سيناريوهات عديدة ولم تستقر على العمل المقبل.. ليلى علوي : أنا «جميلة السينما المصرية».. وإعجاب الجمهور برشاقتي أسعدني جداً


12-05-2014 08:08 PM
القاهرة - محمد عبدالعزيز

تألقت «قطة السينما المصرية» النجمة ليلى علوي مؤخرا بعدما بدت في صورة رشيقة لم يألفها الجمهور من قبل، وهو ما أثار الملايين من عشاقها في مصر والعالم العربي، كما تألقت في رئاسة مسابقة «آفاق عربية» التي استحدثها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 36 علاوة على قرب انتهائها من قراءة عدة سيناريوهات جديدة ستقرر ليلى المشاركة في واحد منها لرمضان المقبل.

من هنا جاءت فرصة الحوار مع الجميلة ليلى علوي للوقوف على رؤاها الفنية.

فإلى التفاصيل:

بداية.. ماذا عن سر رشاقتك التي بدت مؤخرا، وهل هناك وصفة وراء هذا؟

٭ «تضحك» ليست هناك وصفة سحرية سوى أنني قررت ان استرد رشاقتي بقوة فجاء قراري بعمل رجيم قاس وعمل توازن غذائي معين تحت إشراف الطبيب فجاءت النتيجة والحمد لله جيدة ومثيرة لإعجاب الجميع.

هل سعدت بالإشادة برشاقتك؟

طبعا فرحت جدا وأحسست أنني رجعت الى سن العشرين، الرشاقة هي عنوان الفنان الجاد والمميز، وأنا طول عمري «جميلة السينما المصرية» وظروف خارج إرادتي هي التي كانت وراء زيادة وزني في بعض الأوقات لكن الآن أنا أشعر براحة حقيقية.

ما رأيك في ردود الفعل التي جاءتك بعد رئاستك لمسابقة «آفاق عربية» بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي؟

٭ كنت معتادة على المشاركة بمهرجان القاهرة السينمائي وقت وجود سعد الدين وهبة ووقت تميزه، لكن الظروف السياسية والأمنية دفعتني إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في دورات عديدة، لكن قبيل الاعداد للدورة الاخيرة دورة 36 وبعد دعوتي رسميا قبلت المشاركة لأنى كنت أريد دعمه، كما ان المسابقة جديدة وتنفذ لأول مرة وكان يهمني ألا يفقد المهرجان صفته الدولية.

لكن كثيرين عابوا عليه سوء التنظيم وعدم حضور نجوم كبار؟

٭ سوء التنظيم آفة مصرية في كل الفعاليات وأتمنى ان نتخلص منها، أما عن المهرجان وعدم حضور نجوم كبار فهذا يعود الى الاضطراب السياسي والأمني، لكن كثيرين من النجوم العالميين يودون الاستقرار ليحضروا الى مصر.

وماذا عن أعمالك الفنية والدرامية؟

٭ الآن اقرأ عدة سيناريوهات للاختيار من بينها خلال الفترة القليلة المقبلة، احرص على أن تكون أعمالا اجتماعية وذات حبكة روائية كاملة، حتى تستطيع جذب الجمهور وشرائحه المختلفة.

وماذا عن السينما هل هي في أجندتك؟

٭ طبعا، فأنا اعشق السينما وأهيم بها وفيها تاريخي كله، لكنني لن أقبل أبدا أن اقدم أدوارا دون المستوى ولو حدث هذا لا قدر الله فسيؤدى إلى نهايتي.

هل ترين في أي نجمة شابة انها خليفتك الفنية؟

٭ لا طبعا، لأنني أؤمن بأن كل فنان وفنانة سواء كان كبيرا أو صغيرا هو موهبة لوحدها ولا يمكن ان يكون شبيها لاحد حتى ولو كان اعظم الممثلين، وأنا أرفض ان تكون هناك خليفة لي، خصوصا أنني لم أعتزل وما زلت متألقة وأقدم أعمالا ناجحة.

الانباء


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 651


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة