الأخبار
أخبار إقليمية
برلمان البشير يستدعي وزير الدفاع بالنظر رسمياً بسبب كومون
برلمان البشير يستدعي وزير الدفاع بالنظر رسمياً بسبب كومون
برلمان البشير يستدعي وزير الدفاع بالنظر رسمياً بسبب كومون


12-08-2014 04:58 PM
البرلمان: سارة تاج السر
استدعى البرلمان رسمياً وزير الدفاع الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين للمثول أمامه في مدة لا تتجاوز الـ15 يوماً، بشأن مسألة مستعجلة تقدم بها النائب محمد الحسن الأمين حول الكيفية التي تدير بها شركة كومون للحلول المتكاملة، صالة كبار الشخصيات بمطار الخرطوم.
في الأثناء طعن مقدم المسالة المستعجلة محمد الحسن الأمين، في الطريقة التي حصلت بها كومون على عطاء صالة كبار الشخصيات، وهدد باللجوء الى المراجع العام والهيئة العامة للحسبة والمظالم، واستنكر الأمين ما أسماه "تعاطف" و"الدفاع المستميت" للإعلاميين مع شركة كومون وتساءل قائلاً: "جاي من وين وليه تتعاطف الصحافة مع شركة خاصة" وأردف: "في شنو بينك وبينها السر شنو" وأكد الأمين أن 80% من عائدات كومون تدفعها مؤسسات حكومية مقابل 20% فقط من رجال الأعمال، مشيراً الى أن الشركة تجني مليارات الجنيهات من خزينة الدولة من مرور المسؤولين الحكوميين.
وكشف الأمين أن شركة كومون منعت وفداً برلمانياً من دخول الصالة بسبب مديونيتها على المجلس الوطني والتي لا تقل عن 50 مليون شهرياً، لافتاً الى أن للشركة مليارات الجنيهات مديوينات على المؤسسات الحكومية وشكك في قانونية آلاف العطاءات لافتاً الى أن كثيراً منها يتم "تحت التربيزة" واعتبر الأمين أن من حقه استدعاء أي وزير في أي مسألة بموجب القانون وتساءل: "شنو المهيج الصحافة ورؤساء التحرير" واعتبر أن دفاع أقلام بعينها عن الشركة يفسر أن القصة أصبحت مجرد "مجاملات وعلاقات، وسفر وحفلات".
وشبه عمل كومون بـ "الاتجار بالبشر" وأضاف: "نحن البشر البتاجروا بينا"، وقال الأمين: "أنا كمسؤول ما بدفع ولا مليم ولكن متألم لأن الرسوم بتدفع من خزينة الدولة باسمي وتذهب إلى جيوب خاصة".

الجريدة


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 7160

التعليقات
#1166051 [ود الفاضل]
1.00/5 (3 صوت)

12-09-2014 03:57 AM
هذه الشهادة هدية ثمينه للعوير البشير ( ايه رأيك فيها يازعيم الغفله وانت نايم ومنتظر المعاه مستندات فساد يجيبها لسعادتكم ..

[ود الفاضل]

#1165836 [ودابراهيم]
1.00/5 (3 صوت)

12-08-2014 09:08 PM
لاحوله ولاقوة الا بالله

[ودابراهيم]

#1165809 [ملتوف يزيل الكيزان]
1.38/5 (4 صوت)

12-08-2014 08:25 PM
نحن نعرف عدونا فلن نستهدف رجال الجيش و الشرطة.
الانقاذ لن تتركنا في حالنا الا بالهزيمة العسكرية او بوسيلتنا التي تتمثل في جعل العيش مستحيلا لهم و لاسرهم و اصدقائهم بالخوف اليومي من الموت المتوقع في كل خطوه وفي كل سهوة .ونكون دائما اقرب اليهم من حبل الوريد. سنجعل من العاصمة مكانا غير صالح لسكنهم.عندها فقط سيهربون زرافاتا ووحدانا لجحور بعيدة امنة.
علي شباب الخلايا انشاء قواعد البينات ، تحصي كل كبيرة و صغيرة عنهم وعن اصدقائهم ومكامنهم.وثورة حتى النصر.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1165741 [Hani]
1.50/5 (4 صوت)

12-08-2014 07:16 PM
أنتو زي محمد الأمين وناس البرلمان ما يمشو بالصالة العادية البقاهم دتوريين منو؟!! ككلهم جايين الخم والخج ما في واحد ممثل حقيقي للشعب . الوزير لو جاءكم يبقى ما عندو موضوع يا بت الحسن

[Hani]

#1165733 [البليد الغبى]
1.00/5 (1 صوت)

12-08-2014 07:03 PM
عشان نفهم يا جماعة علاقة شركة كومون بى وزير الدفاع شنو ؟ هل هى تتبع لوزارة الدفاع ؟ ام الوزير بصفتو الشخصية مساهم فيها ولا شنو ؟ يا جماعة تقسيم الحصائل قدام عيونا دة عيب عليكم ادونا معاكم حتة....

[البليد الغبى]

#1165686 [القرص المفترس]
3.00/5 (2 صوت)

12-08-2014 06:28 PM
وشهد شاهد من اهلها وتتواصل ملفات الضرب تحت الحزام من قبل المتأسلمين

[القرص المفترس]

#1165673 [iswho]
2.75/5 (3 صوت)

12-08-2014 06:21 PM
دا عبد الرحيم اخوك الصغير يعني شنو لو شال الكمون و لا الحلبة خليها ليهوا دا انت عندك اكتر منها و انت مدلل من زمان هو من قبل بنى عمارتين و قعن رقوهوا بقوا وزير الدفاع و الان كمون دي ترقيه زيادة هو الصغير ممكن النور كان مطفي ماشافوك لمن جيت كان فتحوا ليك الباب بعدين كمون دي فيها ناس حلوين وبورطوا بيها المسؤلين امان ماوقعت عمم وشالات كبير وشيوخ قبائل في حب العزارة و الفتيات تف يادنيا تف تف يادنيا تف مشوع الجزيرة خسران و كمون ربحانة تف يادنيا تف من الجيلي لي حلفا تف

[iswho]

ردود على iswho
Sudan [شمس] 12-08-2014 10:17 PM
مسكين أنت حتى تف يا دنيا تف علمك ايها شاعر ومغني من الجيلي لحلفا،و لو لا هم لكنت اليوم مثل روندا وبورندي في الاقتتال، بالعربي هم الحجازيين


#1165659 [هيثم]
1.00/5 (1 صوت)

12-08-2014 06:13 PM
وما الحاجه لشركة كمون في وجود ارتال من الامن والشرطه ؟؟؟؟!!!! مصيبة اتحاد طلبة جامعة الخرطوم انه لايفكر كيف ينتج ويصدر ليحصد المال هو يفكر كيف يسترزق من الشعب المسكين

[هيثم]

#1165618 [طارق الباز]
3.00/5 (5 صوت)

12-08-2014 05:42 PM
صالة كبار الحرامية لازم تدار بواسطة حرامية المشكلة شنو؟؟؟ بعدين العبيط دا ح يجى يقول شنو دا اصلا ما فاهم اى حاجة مجرد عبيط برتبة فريق.

[طارق الباز]

#1165597 [ابوعلي]
3.00/5 (6 صوت)

12-08-2014 05:20 PM
ياناس الصالة دي فيها شنو كراسي طرابيز سراير سجاد ولا فيها بارات وبنات جميلات وخمور ونحن اهل يدفعون المليارات الله كريم علينا

[ابوعلي]

#1165590 [امتي يا امة الامجاد]
3.00/5 (8 صوت)

12-08-2014 05:11 PM
قال السيد البرلماني محمد الحسن الامين الملقب في برلمان الديمرقراطية بنقطة نظام وهو من كبار مساهمي تعكير الجو الديمقراطي وتكريه الناس في الديمقراطية تمهيداً للانقلاب العسكري . قال الامين :

( وكشف الأمين أن شركة كومون منعت وفداً برلمانياً من دخول الصالة بسبب مديونيتها على المجلس الوطني والتي لا تقل عن 50 مليون شهرياً)

واقول له إذا عرف السبب بطل العجب والمسالة لا تعدو صراعاً بين اطراف في الحكومة زي ما شركتك منعتنا ندخل صالة كبار الزوار نحن نجيبك المجلس الوطني ونعمل زوبعة .

الفساد ماليكم من راسكم ليه كرعينكم . هل سمعتم بنظام تعارض المصالح ايها السفلة الارزقية .

[امتي يا امة الامجاد]

#1165587 [ابن رشد]
2.19/5 (9 صوت)

12-08-2014 05:09 PM
محمد الحسن الامين وليه زعلان .. فاتوك الجماعة ولا شنو؟ قالوا الخيل الحرة تجي باللفة تعال ليه باللفة وفي مائة الف لفة جاي ولو فاتك عقد كمون ما تخاف العقودات موجودة.. لكن ما يصح تعملها على رأي المثل (على وعلى أعدائي/ واصدقائي) كمان.

[ابن رشد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة