الأخبار
أخبار إقليمية
لقاء مع د. جبريل ابراهيم نائب رئيس الجبهة الثورية حول نداء السودان ومواضيع اخرى‎ - شاهد الفيديو
لقاء مع د. جبريل ابراهيم نائب رئيس الجبهة الثورية حول نداء السودان ومواضيع اخرى‎ - شاهد الفيديو
لقاء مع د. جبريل ابراهيم نائب رئيس الجبهة الثورية حول نداء السودان ومواضيع اخرى‎ - شاهد الفيديو


12-09-2014 08:39 PM
لقاء (فيديو) مع د. جبريل ابراهيم نائب رئيس الجبهة الثورية حول نداء السودان ومواضيع اخرى‎

إعلان نداء السودان مثل إجماع لكل قوى المعارضة السلمية والمسلحة ومنظمات المجتمع المدني ويعتبر الإعلان تتويجا لمسعى حثيث طال إنتظاره .
* نطالب بإصلاح شامل لليوناميد وإعادة النظر في مدى التفويض الممنوح لها ونتقية البعثة على مستواها الإداري العلوي

* النظام أثبت عدم جديته في الحوار وإستهانته بالمعارضة السودانية بإرساله وفد غير مفوض بمناقشة قضايا أساسية وحيوية ومفصلية في طريق السلام.

.


أضواء على الواقع


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 8042

التعليقات
#1167987 [Hawa hawa]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2014 02:15 AM
ي

[Hawa hawa]

#1167910 [galal]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2014 11:35 PM
ارحلو ياكيزان ياحرامية --- يا اكلييين السحت

[galal]

#1167882 [سوط حار]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2014 10:39 PM
ما عندهم هم اللهم يلفوا اسواق اديس وفنادقها وبصبصة الحريم, وبعد وصولهم الوطن يقوموا بالتخريب, اشكال مقرفة

[سوط حار]

#1167819 [ود ابراهيم]
3.00/5 (2 صوت)

12-11-2014 09:24 PM
يارب طاغيه يريحنا من الكل حكومه ومعارضه زول جزار

[ود ابراهيم]

ردود على ود ابراهيم
Saudi Arabia [جرى] 12-11-2014 10:34 PM
امييييييييييييييييين


#1167366 [abin albad]
5.00/5 (2 صوت)

12-10-2014 10:14 PM
رد على ود الشمال وليالي واعتقد انكما جزء من كيان نافع وربعه الذين ينفخوا في قرب الجهوية وتقسيم السودان هذا الشئ المبطزن بدواخكم ولكن هيهات سوف يظل السودان هو السودان وتذهب قلة الكيزان الى من حيث اتوا ويبقى السودانيين ونداء السودان

[abin albad]

#1167059 [mamoun lali]
2.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 04:25 PM
كلام بس والله الحكومة بسجمه ورماده احسن من الاشكال الجاية علي الاقل ديل شبه شبعوا الكلام الناس الجاية بطونها فاضية قال نداء السودان ههههههههههه يا كثرة مسمياتك يالصادق المهدي

[mamoun lali]

ردود على mamoun lali
European Union [ودتاج الدين] 12-11-2014 09:29 AM
يا مامون بتقصد شنو بالاشكال الجاية.؟؟؟؟
انت مشكلتك في الاشكال بس يعني ؟؟
مالهم الجايين واشكالهم مالها ما بتشبه الانسان يعني ام هم ليسوا سودانيين وعليهم التحدث عن امر بلادهم وشعبهم؟؟؟
ياخ ابقي انسان ولو لمرة واحدة في حياتك وما تكون اسير لنزعاتك العنصرية البغيضة دي .... البلد دي محتاجة لعقول ما محتاجة لاشكال ولا الوان
اعرف دا والمرة الجاية تاخد درس اخر في الانسانية

عالم متخلفة ياخ

United States [الحقيقة مرة] 12-11-2014 06:48 AM
ههههههههه نكت جدادية

United States [amaa altom] 12-11-2014 06:39 AM
دجاج إلكتروني عامل كيف؟ د. جبريل المثقف ذو الكلام المليان خوفكم شديد بائن ..استعدوا يا حرامية أكالين أموال الشعب المسكين

United Arab Emirates [محمدين ود العوض] 12-10-2014 07:47 PM
ههههههههههههههههههه واللي فى الصورة مالو واقف كدا؟؟ اخاف يكون طلع ليهم حفنة من غازات مسيلة للدموع وشوية نحن كمان نشم


#1167017 [حسام تومابى]
3.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 03:45 PM
النظام أثبت عدم جديته في الحوار وإستهانته بالمعارضة السودانية بإرساله وفد غير مفوض بمناقشة قضايا أساسية وحيوية ومفصلية في طريق السلام.


دا ما اكبر دليل على انة مستخف بعقولكم
و عارف انكم كلام ساكت و انكم لا تهشو و لا تنشو

يا ابقو رجال اطلعوا الشارع او ارحمونا بسكاتكم

[حسام تومابى]

#1166885 [ود الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

12-10-2014 01:54 PM
نعم ربما يكون الوثيقة المسمى (( نداء السودان )) دعم معنوي للمعارضة ، وقد يعيد قليل من الثقة للشعب السوداني بأن يظل السودان موحد ، بعد ما فجر ياسر عرمان ، مخاوف الشعب السوداني من انفصال اخر بمطالبته بالحكم الذاتي لمنطقتي النيل الازرق وجنوب كردفان ، إلا هذه الوثيقة لا تقدم ولا تأخر في القضية السودانية ، وغير ذلك ان هذه الوثيقة المسمى (( نداء السودان )) ليس سواء نذر شؤم علي الشعب السوداني والمعارضة بشقيه المسلحة والسياسية ، حيث بدأ امن النظام بحملة اعتقالات النشطاء السياسيين تحت غطاء هذه الوثيقة ، وفتحت ابواب الدفاع الشعبي لحشد مليشيات النظام للتنكيل بالشعب السوداني تحت غطاء محاربة الخونة .

[ود الشمال]

#1166830 [خلية نفير قناة الثورة]
3.00/5 (3 صوت)

12-10-2014 11:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السادة قيادات القوي الوطنية الديموقراطية المعارضة
منصة نداء السودان
قيادة تحالف قوي الإجماع
تحالف الجبهة الثورية
قيادة حزب الامة القومي
قيادة منظمات المجتمع المدني
قيادة الجبهة الوطنية العريضة
كل التحايا كل الود
الموضوع : قناة تلفزيونية
السلام عليكم اخوتي واخواتي المناضلين /ات السودانيين الشرفاء
بعد ربع قرن من معاناة شعبنا المنكوب لم ينقطع فيها النضال المستمر لشرفاء بلادنا وتقديم التضحيات الجليلة مهرا بالدم لإزالة النظام الديكتاتوري المجرم , كنا وماذلنا نفتقد فيها للمنبر التلفزيوني الاعلامي الشفيف المستقل والقومي لقيادة ثورة شعبنا , قطعا كانت هنالك العديد من المحاولات التي لم تري النور لأسباب استعصت عليها لخلق تلك القناة , ولكنها خلفت لنا رصيد عن دراسات متكاملة , وكشفت عن نقاط الخلل المؤدي لنجاح تنفيذ انطلاق القناة .
الان بات الجو اكثر تهيئة لخلق هذا الحلم بإلتقاء وتقارب وجهات النظر بين أطراف الطيف الوطني الداعي لإسقاط النظام , ورغبة الجميع في ضرورة وجود قناة تلفزيونية تدعم مسيرة الاستنهاض وتشحذ همم جماهير شعبنا الثائرة لانطلاق الانتفاضة الشعبية .
عمليا لقيام القناة التلفزيونية هنالك ثلاثة عناصر علينا توفيرها وهي :
1/ التمويل:
توفير القدرة المالية الكافية لإكمال كافة مراحل إنطاق القناة وتوفير رصيد كافي يضمن استمراريتها
2/الدراسة الفنية:
عمل دراسة فنية متكاملة من اطراف متخصصة تستعرض كل الاحتمالات الممكنة لتوفير موجة قناة تلفزيونية (المساحة في القمر الصناعي / أرضية البث ) مضمنة اليها التكاليف
وتوفير كادر متخصص إعلامي لإدارة عمليات البرمجة المختلفة
3/الغطاء السياسي:
حتي تأخذ القناة الصفات التي تقنع الجماهير بقوميتها ومصداقيتها واستقلاليتها يجب ان تكون علي بعد متساوي من جميع المنابر الديموقراطية في بلادنا , ولذلك يلزمنا توفير الإعتراف اللازم لذلك من هذه الأطراف .
وهي المهمة المنوط عليها خلق أرضية البث بإختيار المكان الأنسب لإنطلاق القناه منه , وايضا خلق المساحة بالقمر الصناعي المناسب للتغطية الجغرافية المطلوبة .
اخوتنا الشرفاء
كلنا أمل في تعاونكم معنا نحن خلية من النشطاء السودانيين الديموقراطيين واتاحة الفرصة لنا لتقديم ضريبة الوطن والسعي في حملة نفير عريضة تضم كل سوداني حادب علي مستقبل بلادنا في مختلف بقاع العالم , لمسنا منهم الرغبة الأكيدة في دعمهم لأنطلاق مشروع القناة التلفزيونية الخاصة بقيادة ثورتنا لكشف فساد النظام الديكتاتوري الشمولي لجماهير شعبنا وفضحه .

دمتم ودام كفاح شعبنا ضد الديكتاتورية
خلية نفير قناة الثورة

[خلية نفير قناة الثورة]

#1166682 [jas]
2.75/5 (3 صوت)

12-10-2014 02:14 AM
احمد لم لكن كزاب في اي كتاب في السودان انتو مربي الانقاذ حتي عناوين وقصص الكتب تفتخروه سبحان الله الكزاب كان محمود لكن المحمود في السودان منو ما رئيسك ولا الفي خشمو جرادة مبعضي علي قول المثل وانت يا ود ابراهيم من الموضوع الزمان مع ناس جهاز الامن داك خير لونك السياسي خلاص الرجال بصبرو شوية بالله شد حيلك الرجالة ما تخلي عن الحقوق بوشي زميلك صبر وناضل اثبت لشعب انو بعد كلاب الانقاذ يمشو يعيش بطل بين اخوانه وانت تعيش كلب بيننا الانقاذ تعذيبو صعب زجاج وموية ساخن وجلوس علي الركب وتعليق من الاصابع والايدي واللسان في البعض والشعر وسيلة تعزيب وتش النار لكن الراجل بعيرو الظروف لان المبداء واحد والمعارضين ديل مبدائم واحد والموت يومو واحد انت كن ما تقدر تناضل صبفق لان اخوان البنات كتار صفقو والرجال هاربو واثبتو جدارتهم مثال نيلسون مانديلا وجيفارا ومارتن لوثر وخيرهم والرجال مامياعيين شد حيلك شوية يلقوك تمسح كريم تغيير لون وجهك ودي في عهد الانقاذ كتار زيك عملو الموضوع دي ودي صفة اهل ................

[jas]

#1166645 [ملتوف يزيل الكيزان]
4.00/5 (5 صوت)

12-10-2014 01:12 AM
نحن لا ننتظر بل نعمل.
لنا نحلم بالانتفاضة، ولكن الجاهل من يظن ان الانتفاضة يمكن توقيتها.فالحديث الان يجب ان يصب في تفعيل العمل الثوري المسلح للخلاص من عصابة الانقاذ.
1- على خلايا المقاومة بالاحياء انجاز عملها الاساسي :وهو اكمال قاعدة البينات التي تحصر الكيزان وكلاب الامن. ترصد كل تحركاتهم و مكامنهم و اصدقائهم وكل المعلومات المفيدة لتكون متاحة للمتحركين في الميدان.
2- توفير الغطاء اللازم لتحركات الطلائع المسلحة و المسربين من الحركات ومدهم بك ضروريات العمل الميداني.
3- يجب اشراك الفتيات في هذا الجهد تحت شعار حرية المرأة اولا.
4- انشاء حلقات لدراسة حرب عصابات المدن.
و ثورة حتى النصر.

[ملتوف يزيل الكيزان]

ردود على ملتوف يزيل الكيزان
United Arab Emirates [حموري] 12-10-2014 01:09 PM
قلت شنو ملتوف ، ياخي ملتوف يخمك وقت عندك افكار زي دي ما تنزل تطبقها عليهم .


#1166487 [ود ابراهيم]
2.00/5 (4 صوت)

12-09-2014 08:57 PM
نداء السودان حبر علي ورق كل مره تجونه بي وثيقه جديدة وكل مرة يتساقد اتباعكم مثل قصة احمد الكذاب زمان في كتاب المطالعه

[ود ابراهيم]

ردود على ود ابراهيم
Saudi Arabia [مدني الحبيبة] 12-10-2014 08:26 PM
كلامكم صاح ياصعاليك الامن

United Arab Emirates [عباس الحسن] 12-10-2014 12:11 PM
هههههههههههههههه صدقت والله, ديل بتاعين شرية ورقص ولا يهمهم امر الوطن لانهم كدا مستفيدين جدا جدا واكثر من المفسدين فى الحكومة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة