الأخبار
منوعات
مانشستر سيتي ينهي قصة ذئاب روما الأوروبية مبكراً
مانشستر سيتي ينهي قصة ذئاب روما الأوروبية مبكراً
مانشستر سيتي ينهي قصة ذئاب روما الأوروبية مبكراً


12-11-2014 09:26 AM
كووورة
أنهى مانشستر سيتي قصة روما في دوري الأبطال سريعاً هذا الموسم، عندما ألحق به الخسارة بهدفين نظفين على ملعبه وبين جمهوره، في لقاء أقيم لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري الأبطال للمجموعة الخامسة.

وسجل سمير نصري الهدف الأول لفريقه من قذيفة قوية في الدقيقة 60، في حين أضاف زاباليتا هدف التأكيد في الدقيقة 87.

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء بدون نجميه المصابين كومباني وسيرجيو أجويرو والمحروم يايا توري بالإضافة لغير الجاهز من حيث اللياقة ديفيد سيلفا، والذي جلس على مقاعد الاحتياط في بداية اللقاء.

جو هارت أنقذ الضيوف من التخلف بهدف في الدقيقة الرابعة، حيث انفرد مهاجم روما جوزيه هوليباس بالمرمى ليسددها تحت ضغط ممتاز من الحارس الإنجليزي.

وجاء أول تهديد حقيقي من قبل مانشستر سيتي عبر خيسوس نافاس في الدقيقة 15، الذي دخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية لم يصل لها فرناندينيو أمام المرمى، لتمر بسلام على مرمى الذئاب.

هجوم الفريق الأزرق عاد ليهدد من جديد في الدقيقة 19 عبر تسديدة قوية من جيمس ميلنر تعامل معها دي سانتيس ببسالة، وجاء الرد سريعاً من جيرفينيو الذي انطلق بهجمة مرتدة لوحده وسدد قوية زاحفة لكن جو هارت أبعدها إلى ركلة ركنية.

وأيقظ الظهير البرازيلي مايكون المباراة من هدوئها، وذلك عندما أرسل تسديدة قوية تجاه مرمى جو هارت، لكن الأخير كان في الموعد من جديد بإمساكه الكرة، وكرر الحارس الإنجليزي إثبات نجوميته للقاء عندما ارتد جيرفينيو بالكرة في الدقيقة 38 ليسدد كرة بين يدي الحارس الإنجليزي.

جيمس ميلنر هرب من دفاع روما مستقبلاً كرة أرضية في عمق الدفاع الإيطالي، لينفرد بالمرمى لكنه سددها بجسم الحارس دي سانتيس ليضيع فرصة التقدم على فريقه.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، بعد فشل الفريقين بهز الشباك رغم الإثارة الكبيرة في الـ 45 دقيقة.

وبدأ الشوط الثاني بشكل مثير، لكن الإثارة لم يكن فيها فرص حقيقية حتى الدقيقة 58، وذلك عندما أرسل ميراليم بيانيتش صاروخاً تعامل معه جو هارت من جديد، ليكون الرد مدوياً بصاروخ أقوى من سمير نصري في الدقيقة 60 سكن شباك روما وأعطى الفريق الأزرق التقدم 1-0.

أول رد فعل لروما جاء في الدقيقة 65 عبر تسديدة قوية من نانيجولان، أبعدها جو هارت إلى ركلة ركنية، ثم جاءت فرصة لآدم لياييتش الذي راوغ زاباليتا بطريقة ماهرة، ثم سدد الكرة بشكل غريب فوق المرمى.

ودفع مانويل بيلجريني بديفيد سيلفا العائد من الإصابة في الدقيقة 67 بدلاً من خيسوس نافاس، لغايات ضبط الإيقاع وقتل اللقاء، مع اعترافه قبل المواجهة بعدم جاهزية الإسباني بنسبة 100%.

وكانت الدقائق 71 و72 قاسية على روما، فارتطمت رأسية مانولاس بالعارضة، ومن ثم في ركلة ركنية كان المرمى خالياً بعد خروج خاطىء من جوهارت، لكن صاحب الأرض لم يستفد من الكرة.

روما عجز عن تكرار الخطورة السابقة، ليعاقبه زاباليتا في الدقيقة 87 من هجمة مرتدة، ويسجل الهدف الثاني ليعلن فوز مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، ويصعد القمر الأزرق برصيد 8 نقاط إلى دور الستة عشر في المركز الثاني، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة والذي حقق 15 نقطة، في حين ذهب روما للمشاركة في الدوري الأوروبي برصيد 5 نقاط أما سسكا موسكو فخرج خالي الوفاض من البطولة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 789


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة