الأخبار
أخبار إقليمية
حزب الترابي : شاركنا في عملية السجل الانتخابي بكثافة،،لا نهرب من الانتخابات أصلاً، لأننا حزب جاهز.
حزب الترابي : شاركنا في عملية السجل الانتخابي بكثافة،،لا نهرب من الانتخابات أصلاً، لأننا حزب جاهز.
حزب الترابي : شاركنا في عملية السجل الانتخابي بكثافة،،لا نهرب من الانتخابات أصلاً، لأننا حزب جاهز.


مشاركتنا سيكون لها أثر كبير على البلاد، ومقاطعتنا ستؤثر على البلاد أيضاً،
12-11-2014 08:58 AM
الخرطوم: عبد الباسط إدريس
قال الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي، كمال عمر عبد السلام، إن حزبه شارك في عملية السجل الانتخابي بشكل مكثف، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي لا يهرب من الاستحقاق الانتخابي أصلاً، لأنه حزب جاهز للانتخابات، وزاد: "لو قلنا قاطعنا هذه هزيمة كبيرة للعملية الديمقراطية" وأشار كمال عمر ، إلى أن الشعبي ليس حزباً فوقياً ولكنه حزب شعبي متجذر ومؤثر، وشدد على أن مشاركتهم في الانتخابات سيكون لها أثر كبير على البلاد، ومقاطعتهم ستؤثر على البلاد أيضاً، لكنه عاد ليرهن المشاركة الانتخابية بخضوع الانتخابات للحوار بشكل أساسي وحدوث وفاق سياسي حول العملية الانتخابية والانتخابات نفسها، وقال إن من شروط الانتخابات السلام والاستقرار والحريات وحياد مؤسسات الدولة بجانب قانون انتخابي متفق عليه، وقال إن هذه الاشتراطات تمثل مطلوبات العدالة والنزاهة لأي انتخابات في العالم

السوداني


تعليقات 15 | إهداء 0 | زيارات 2234

التعليقات
#1168096 [radona]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2014 08:39 AM
اعتقد ان الشعب السوداني ليس في حاجة للمزيد
كماان السودان الوطن لا يحتمل مزيد من التكتيكات التي تفتته ولا توحده
اي حرية واي دستور واي انتخابات يتحدث عنخا الاستاذ كمال عمر
مازالت الاعتقالات تتم كان شيئا لم يكن
مازالت الصف تصادر وتغلق ويلاحق الصحفيون
ما زالت طبول الحرب تقرع في ثلاث اقاليم في السودان
ولكن اهم التطورات الايجابية
ان الانقاذ بشقيها المؤتمرالشعبي والوطني قد توحدت مجددا
وان المعارضة بشقيها المسلح والمدني قد بدات في الاتحاد باعلان باريس ونداء السودان
وهذا مؤشر ايجابي يشير ان المعركة الاصلة قد اقتربت والخيارات امامالشعب السوداني باتت مفتوحة فقط الامر يحتاج الى ضغوط على الطرفين الانقاذ والمعارضه لحسم الامر ديمقراطيا اي ان يقول الشعب كلمته الاخيرة اي منهما يقدم برنامجا افضل من الاخر رغما عن مرحلة الانقاذ طوال 25 عاما وليس امام الطرفين الا استلهام التجربة التونسية او اختيار التجربة الليبية اثنان لا ثالث لهما

[radona]

#1168046 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2014 05:32 AM
شكار نفسة والله العظيم لو اجتمعتم وتم خلطكم ب خلاط خرصانة كبير براميلي لن تسوي شئ جمعتكم الخوفة والرعب مما حدث لمرسي والقنوشي ي اقزام متي تفهمون بان الموجة العاتية العالمية ف الطريق اليكم بعد ما تم زحزحة ودفن اوغاد مثلكم شمالا وهي ما سابت ركبكم وجعلت سيدكم يغير ف مفاصلة لا يهم دخلتم الانتخابات او خرجتم حجمكم معروف وتاريخكم مكشوف ف محاربة الارهاب ماضية وقريبا سوف نسمع ما يفرحنا ويثلج صدورنا ف ادخلوها امنين بالتزوير وستخرجون منها واياديكم وارجلكم واعناقكم مربوطة ومعلقين ب الجنازير ومن رقابكم الثمينة تشنقون ف رحلة سعيده الي جهنم

[عصمتووف]

#1167995 [حاج علي]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2014 02:40 AM
[dougokoper]











0.00/5 (0 صوت)
12-11-2014 10:54 AM
نرجو من ادارة الراكوبة عندما تنشر أي تصريح عن كمال عمر أن تضع كركاتير الأستاذ عمر دفع الله عن هذا الكوز مصحوباً بتصريحه لأن هذا الكاركتير يلخص ما قاله كمال عمر وما سيقوله .. فلا داعي للتعليق.

[حاج علي]

#1167975 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2014 01:50 AM
لا نهرب من الانتخابات أصلاً، لأننا حزب جاهز
_____

ولد دا كيمو الجاهز معارضة مشاركة نعم لا يمين يسار فوق تحت تم تررم هوهوهو هوهوهو جرجرجر

[الحقيقة مرة]

#1167915 [smb]
1.00/5 (1 صوت)

12-11-2014 11:44 PM
حرمتونا من صورة الكلب البهوهو

[smb]

#1167752 [dougokoper]
3.00/5 (2 صوت)

12-11-2014 07:54 PM
نرجو من ادارة الراكوبة عندما تنشر أي تصريح عن كمال عمر أن تضع كركاتير الأستاذ عمر دفع الله عن هذا الكوز مصحوباً بتصريحه لأن هذا الكاركتير يلخص ما قاله كمال عمر وما سيقوله .. فلا داعي للتعليق.

[dougokoper]

ردود على dougokoper
Saudi Arabia [اقلام رصاص] 12-11-2014 11:38 PM
بأيد اقتراحك..نعمل شنو مع جهل الاعلاميين والصحفيين الذين يعيدون انتاج مرة اخرى هولاء الذين تسببوا في معاناة الناس


#1167743 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

12-11-2014 07:45 PM
كيف تشاركوا فى انتخابات لم تستوف شروط العمل السياسى الحر ؟؟؟؟؟
انتم من وأد الديمقراطية والحوار فى 30 يونيو 1989 وجايين هسع تكوسوا ليها؟؟؟
ما هذا العهر والدعارة السياسية؟؟؟؟
عليكم الله يا ناس الراكوبة الحركة الاسلاموية السودانية بل العالمية مش بت كلب وبت حرام وعاهرة وداعرة ذاتو شوية عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[مدحت عروة]

#1167642 [أريج الوطن]
3.50/5 (2 صوت)

12-11-2014 05:55 PM
وهل الشعب السوداني غبي لهذه الدرجة أو فاقد الذاكرة لهذا الحد أنتم كما يقول المثل رغم يباخته ( .... في لباس واحد) ومن أول يوم وضح أنكم ماكرون لصول سراق سرقتم وطن كامل وبعتم ثلثه والحبل على الجرار إلا أن يكتب الله الخلاص لهذه البلاد من مكركم وشركم والحمد لله الدول العربية الأخرى كشفت الغطاء مبكرا .

[أريج الوطن]

#1167597 [//ahmed//]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2014 05:14 PM
يد فى الموية ويد فى النار .. ونفاق بلا حدود

[//ahmed//]

#1167573 [ودالعمدة]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2014 04:28 PM
نريد نسعل مسعول الشعبي ؟؟؟...
الجاهزية بعد رقعة ال3مليار الاستلمتوها !!!....ولا بعد بيان هيئة علماء السودان باهدار دم الذنديق الترابي واعتباره مرتد يجب قتله !!! ....


هناك اشخاص ننصحهم بزيارة "حديقة الحيوانات" لان صلة الرحم واجبة

[ودالعمدة]

#1167562 [تاج السر الامين]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2014 03:40 PM
وكل المتطلبات دي حتحصل في 3 شهور ايها الكوز اللاهث عن الثروة والسلطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[تاج السر الامين]

#1167550 [اقلام رصاص]
5.00/5 (1 صوت)

12-11-2014 02:36 PM
لا وزن لكم يا المنافقين..اتباع المنافق حسن الترابي

[اقلام رصاص]

#1167544 [خالد حسن]
5.00/5 (1 صوت)

12-11-2014 01:16 PM
ياسمير جعجع في اكبر هزيمة للديمقراطيه من كذبة سيدك اذهب للقصر رئيسا وساذهب انا للسجن حبيسا ..
حزب الترابي اصبح بعد انقلاب الانقاذ منحصر في اشخاص ولاوجود له علي الارض لانه انكشف للشعب يعني زيه وزي حزب المؤتمر والاتحاد الاشتراكي
قشور تزول بزوال النظام .. عشان كده انتو خايفين من التغيير لانه بعريكم .. وجاريين ورا انتخابات الخج وقسمة الكعكه
ياكلب البيت علي قول المبدع عمر دفع الله

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
[دارفوري] 12-11-2014 07:22 PM
المشكلة ما فى تغيير و لا فى امل لذلك عشان كدا خلى الشعبيين يدخلوا الانتخابات ويجهجهوا ناس المؤتمر الوثنى دا


#1167520 [salah a taha]
5.00/5 (1 صوت)

12-11-2014 10:28 AM
الكوز كمال أبو كرش.. صحة بدنوا من لحم الاهالى وجوعة.. الكيزان عايزين يلعبوا بعقول الناس كيزان مسمين نفسهم حزب المؤتمر الشعبى بقيادة الخبيث الترابى,,,, وكيزان مسمين نفسهم حزب الؤتمر الوطنى يرأسه العوقه, وجهان لعملة واحدة سرقوا وقتلوا وشردوا وإعتقلوا وعذبوا وقتلوا الشرفإ فى بيوت الاشباح, قسموا السودان , وتصفية عرقيه لإهلنا فى دارفور و جبال النوبه والنيل الازرق ومجازر كجبار فى الشمال والمضحك يسمون لعبتهم القذرة ديمقراطيه محاولة منهم لإعطإ نفسهم شرعية التى رفضها المجتمع العلمى فى رفضهم لرعاية إنتخاباتهم والتى يرفضها الشعب السودانى عن بكرة أبيه فقط الكيزان والمنتفعين بائعى الذمة هم الذين سيعطون صوتهم لحماية ملايينهم التى نهبت من البلاد , كمال أبو كرش كلكم كوم واحد مؤتمرين متأمرين على شعب صابر الى أن ينفجر

[salah a taha]

#1167519 [omer]
5.00/5 (1 صوت)

12-11-2014 10:25 AM
حيادمؤسسات الدولة في العملية الانتخابية هذا هو مربط الفرس يا استاذ كمال ... الا تري ان التغطية الاعلامية الكبيرة لزيارة الرئيس البشير لولاية الشمالية و افتتاح المدينة الطبية و غيرها و التبشير بالكهرباء و الماء و الاستثمار في الولاية هو بداية الدعاية السياسية للمؤتمر الوطني و الا تري اعلام الدولة يبشر بطرح 40 الف وظيفة للخريجين بداية العام 2015 هو ايضا من باب الدعاية للمؤتمر و الوطني الا تر بان دخان الحملة الخبيثة و المضلله قدبداء باستقلال قرارات الدوله و اعلام الدولة و اموال الدوله لافشل رئيس في العالم كيف تسمعون كيف تنظرون يا عمي العيون

[omer]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة