الأخبار
أخبار إقليمية
إزالة موقف المواصلات الرئيس بالخرطوم بسبب أخطاء
إزالة موقف المواصلات الرئيس بالخرطوم بسبب أخطاء
إزالة موقف المواصلات الرئيس بالخرطوم بسبب أخطاء


12-12-2014 07:53 AM
أصدر معتمد محلية الخرطوم اللواء عمر نمر قراراً بإزالة محطة مواصلات السكة حديد (كركر) نسبة للأخطاء الهندسية التي صاحبت التشييد والتشغيل، واعتماد تصميم جديد للمحطة لإعادة تشييدها بعد إجازته من مجلس وزراء الولاية وجهات الاختصاص الأخرى.


وأكد المعتمد نمر خلال الاجتماع الموسع مع إدارة التخطيط العمراني بالمحلية والشركة الاستشارية المنفذة للمحطة بشكلها الجديد، أن القرار جاء بناءً على توجيه السيد الوالي خلال زيارته الأخيرة للمحطة نسبة للأخطاء الهندسية التي صاحبت تشييد وتشغيل المحطة خلال السنوات الأخيرة.


وأبان أن من بين تلك الأخطاء سوء تصريف مياه الأمطار والتداخلات المرورية لسير المركبات، مما أدى إلى إعاقة حركة المرور.


ولفت نمر بإن التصميم الجديد سيراعي الرؤية المستقبلية للمداخل والمخارج بشكل مستحدث، التي تشمل تشييد المحطة من طابقين تحتوي على إنفاق وكبارٍ طائرة، ومواقع للخدمات بشكل محدود.


إلى ذلك، أعلن المعتمد عن مقترحات لمواقع بديلة لمحطة كركر لاستيعاب المركبات العامة العاملة في الخطوط الناقلة لحين الفراغ من تشييدها يراعى فيها قربها من منطقة وسط الخرطوم.


كما تقرر تشكيل لجنة إدارية معنية بمعالجة الإشكالات الفنية والتشغيلية للمحطة، بما فيها معالجة أوضاع المتضررين من قرار إعادة تشييد المحطة.


وعلى ذات الصعيد، كشف الاجتماع عن مقترح إنشاء محطات للمواصلات العامة وسيطة بالشوارع الرئيسة لتخفيف الضغط على المحطات الرئيسة وسط الخرطوم.


شبكة الشروق


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2877

التعليقات
#1168602 [ameer]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2014 07:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
الخواجة لما يفلس فتش مواقفه طبعا القرارات الجديدة حقت التقشف دي بقت العينة عليها شديد فقالوا بند مفتوح نحول المواقف واذونات وحاجات تانية حاميني وعييييييييك

[ameer]

#1168427 [دنقر شيل]
5.00/5 (1 صوت)

12-13-2014 01:34 AM
والأخطاء دى تمر مرور الكرام ولا فى محاسبة لكن تحاسبوا منو تحاسبوا رقبتكم

[دنقر شيل]

#1168355 [ود الدلنج]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2014 10:44 PM
اخطا فى مستشفى الشعب احطا فى المقرر و منهج القران سرقات سرقات سرقات سرقات ...... ندخل الجنة الجنة الجنة

[ود الدلنج]

#1168267 [مواطن غلبان]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2014 06:45 PM
من هم المسؤولين عن الاخطاء التى اوجبت عملية اعادة التصميم والتنفيذ؟
هل فكرتم فى محاسبتة ؟
هل يعقل ان السادة المصممين والمنفذين للموقف الحالى (لو هم فعلا مهندسين اكفاء) هل يعقل ان يتجاوزو التفكير فى مداخل ومخارج مياه الامطار ؟
مهندسين الانقاذ والمؤتمر الوطنى يومكم قرب.
25 سنة لو كل شخص اخطأ حوسب على اخطاءة ما كنا وصلنا لهذا الدرك المهين.
وفعلا المال السايب يعلم السرقة.
ابحثوا عن ممتلكات هؤلاء المهندسين والمنفذين وشوفو جابو الاموال دى من وين.
من اين لك هذا؟ حرام عليكم. المهندسين السودانيون وضعو اللبنات الاساسية لمدينتى ابو ظبى ودبى والان نحن وين ودولة الامارات وين؟
الدولة او حكومة المؤتمر الوطنى عجزت عن تعليم وعلاج مواطنيها. عملوها كلها شوارع ومواقف مواصلات ومبانى شاهقة وكاها الهذف منها اللغف.
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياحرامية الزمن الكئيب.

[مواطن غلبان]

#1168245 [عبد الرحمن محمد الحسن]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2014 05:42 PM
مشاكل الازدحام ومواقف المواصلات سياسية في المقام الأول، فقد تكدست العاصمة بالناس الهاربين من جحيم الحروب ومن الافتقار إلى التنمية في مواطنهم.. إذا لم يستتب السلام ولم تتحقق التنمية المتوازنة فلن تستوعب الحافلات هؤلاء البشر ولو تحولت كل الخرطوم إلى موقف كبير..

[عبد الرحمن محمد الحسن]

#1168222 [عمر تمبول]
2.50/5 (2 صوت)

12-12-2014 04:32 PM
اتق الله يا عمر. أنتم ومحليتكم اصل الخراب الذي حل بالعاصمة. لم تتركوا متنفس الا وحشرتم فيه "محلات خدمات" من أكشاك وطبليات وباعة علي قارعة الطريق تتحصلون منهم الملايين التي نظر الخراب، ولا تذهب لاصلاح خراب آخر. لم تتركوا شارع أو منتزه أو ميدان عام أو ساحة محمية بالدستور الا وتآمرتم عليها بفسادكم. حتي المساحات المخصصة للمساجد تم بيعها ولجأ المواطنون الي عمل زوايا للصلاة في أطراف الساحات العامة التي تبقت وذلك جنبا الي جنب مع أكشاك بسط الأمن الشامل التي أوكلتم مسؤوليتها للمواطنين بمعني خصخصة الأمن العام. لعنكم الله لعنا كبيرا، وأخذكم أخذ عزيز مقتدر... والله من أكثر المفاجآت في ابتداع البلطجة الحكومية علي المواطنين أن تخاطب الولاية بعض سكان الأحياء وتطالبهم بدفع جزية بدعوي أن الشوارع التي يطلون عليها قد أصبحت تجارية .... يطل عليكم عذاب رب العالمين يريح منكم يا حرامية ... علي ماذا كل هذه الجبايات وقد دمرتم التعليم والصحة وصحة البئية و متنفس الأحياء ... لا أحياكم الله ولا أماتكم في جهنم .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

[عمر تمبول]

ردود على عمر تمبول
South Africa [مكبوووون] 12-12-2014 09:05 PM
والله الواحد لامن يسمع بى أخطاء بدائيه زى دى قلبو بتحرق..عدم المحاسبه مشكله كبببره
زى النفق بتاع عفراء عملوهو وبدوم تصريف..معقووله ي ناس والحاجه البتوجع القلب مافى اى
مسائله قانونيه ..والله وطن ضايع
شعب ضايع
لطفك بينا يا الله..ي الله



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة