الأخبار
أخبار إقليمية
سارة نقد الله : الشعب قادر على أن يقتلع النظام اذا "انكرب" رجاله ونساؤه
سارة نقد الله : الشعب قادر على أن يقتلع النظام اذا "انكرب" رجاله ونساؤه
سارة نقد الله : الشعب قادر على أن يقتلع النظام اذا


احزاب المعارضة تتضامن مع المعتقلين بدار الامة - صور
12-14-2014 08:58 AM
الراكوبة – ام درمان شهد دار حزب الامة القومي بام درمان مساء اليوم السبت، برنامج التضامن مع المعتقلين السياسيين وعلى رأسهم فاروق أبو عيسى ودكتور امين مكي مدني.

وتضامن الحضور مع باقي المعتقلين بقيادة الدكتور فرح عقار، الحاج قادم علي المحامي، ادم اسماعيل النور، أبو القاسم أحمد، عادل حسن يعقوب، العمدة سليمان مصطفى، محمد آدم محمود، محمد الدود، معتز الجيلي محمد، محمد عبد الغفار، البسلي صالح، الدو كمبال صالح، آدم محمد حسن، عبد الله الحسن، عبد الله أبو باري أحمد.

وقالت سارة نقد الله الأمينة العامة لحزب الأمة القومي في كلمتها التضامنية: إن الظلم الذي استمر 25 سنة ان شاء الله نزيله بنداء السودان الذي تم توقيعه في اديس أبابا من كل القوى السياسية الحقيقية حزب الأمة وقوى الإجماع والجبهة الثورية، ومنظمات المجتمع المدني، واشارات الى ان هذا المربع باضلاعه الاربعة باذن الله تنطلق وتاخد حقنا من هذا النظام.

واكدت ان الاستاذ فاروق ابوعيسى ود. أمين مكي مدني اعتقالهما لانهما وقعا وثيقة "نداء السودان"، وهو نقطة البداية لتوحيد كل القوى السياسية والمدنية لدرب الافراج عن السودان بواحد من وسيلتين: إما أن يصغي النظام لصوت العقل ويجلس قادته مع الجميع في مؤتمر دستوري للبحث عن مخرج سلمي يوصل تحول ديمقراطي حقيقي، وإما أن "ننكرب نساء ورجال ونملا الشوارع الى ان يزول هذا النظام كما زال نظام عبود ونظام نميري، وهما كانا يعتقدان انهما لا يتزحزحان ولكن الشعب استطاع أن يطيح بهما.

وشدد على ان كل الاليات التي ابتكرها النظام لتكسير الحياة السودانية فإن الشعب السوداني قادر على أن يقتلعهم لو وقفنا صفا قويا نساء ورجال.


image

image


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3133

التعليقات
#1169666 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2014 04:20 AM
ي حاجة الساره ده كلام فارغ بطلوا لولوه وجعجعة وحمل الصور والملصقات والوقوف تحت الانوار الليلية والسرادق النهارية المكيفة اطلاق سراح المعتقلين يتم من الشوارع ومن امام القصر ومباني الجهاز الاقبح والاحياء ف دور الاندية الحزبية للتخطيط فقط لا غير والا اقيفوا لشهور اخري وقفتكم تدل علي عبطكم وجبنكم والنظام ليس لدية السجون الكافية بزج الشارع فيها الا المذابح والقبور الجماعية

[عصمتووف]

#1169423 [ملتوف يزيل الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

12-14-2014 09:16 PM
ظللت انادي بان الحل في اشعال حرب عصابات المدن. للاتي:-
النظام الفاشي البوليسي الذي يستطيع ان يقتل بدم بارد صبيان المدارس ، ويغتصب القاصرات . هذا النظام لن يترك الحكم الا بالقوة ، حتى لو تتطلب الامر اشعال حرب اهلية او وصول هاوية الصومال و سوريا و ليبيا. لن يجدي الحوار مع النظام الاطرش.
الاضراب السياسي حسب الواقع المعروف . لا وجود لنقابات عمال و مهنيين كما كانت الحالة في اكتوبر و مارس ابريل. لا وجود لمؤسسات دولة ، توجد مؤسات قطاع خاص وتوقف العمل بها لا يهم الحكومة ، على الاقل ترتاح من صرف رواتب واجور. فاقتصاد النظام في جيوبهم. ولا يهمهم ان مات ثلثي السكان بالجوع كما قال احد قادنهم.
الحاصل تدني مستوى الوعي العام وذلك لنزوح خير ابناء السودان لخارج البلاد . 11مليون مهجر. وايضا تدني مستوى التعليم و الثقافة العامة نتيجة لسياسات العصابة في تجهيل الناس و نشر الخرافة و الدجل وسط الناس بدلا عن العلم.
في مثل هذه الظروف ، ظروف تدني الوعي العام، يكون من واجب الطلائع ، طلائع الوعي وهي بالضرورة قليلة العدد. على الطلائع القيام بواجب قيادة المقاومة المسلحة للاطاحة بالعصابة الحاكمة. وبعد ذلك تدخل في برنامج مكثف لمحو الامية اولا و تثقيف عامة الناس بالثقافة اللائقة للبشر.
ولنا في تجربة الاورغواي في حرب عصابات المدن دليل مكتوب.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1169381 [ساره عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

12-14-2014 08:13 PM
نعم الاخت سارة كلنا نقول نعم اذا انكرب الشعب الجائع بكل طاقاته وجماهيره الفتيه بكل نسائه ورجاله من عمال عطبره ومزارعين الجزيره الذين لعب عليهم القط الاسود فى لقائه وابناء دار فور وكردفان وابناء النيل الازرق
و نقول هنا امدرمان الفتيه هنا امدرمان نحن جماهير الشعب السودانى التى خوت بطونها وجفت شريناها نحن صناع اكتوبر ووانتفاضة 6 ابريل نحن سنخلص من لصوص الانقاذ

[ساره عبدالله]

#1169310 [محمدزين الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

12-14-2014 07:05 PM
السواى ماااااا حداث

[محمدزين الشريف]

#1169279 [ابوعلي]
0.00/5 (0 صوت)

12-14-2014 06:16 PM
اخرجو الي الشارع بالفتاتكم وباقي الشعب حيكون معكم ولا تندسو داخل البيوت اخرجو بها للعلن ياحزب الهرجججججججججججججة

[ابوعلي]

#1169270 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

12-14-2014 06:01 PM
الانقاذ او الحركة الاسلاموية او الجبهة الاسلامية القومية لو هم اصلا ناس حوار وتحول ديمقراطى وحل سلمى لقضايا الوطن ما كانوا عملوا انقلابهم فى 30 يونيو 1989 وكلكم عارفين انه ما انقلاب قوات مسلحة وكلكم عارفين انه الجبهة الاسلامية ما كانت محظورة عن العمل السياسى او اللقاءات الجماهيرية او المسيرات او المظاهرات او توقيف صحفها او صحفييها وهم اصلا ما بيهمهم امر الوطن واستقراره وامنه بيهمهم حاجة واحدة بس انهم يحكموا ويبرطعوا فى البلد زى ما عايزين وما بيعترفوا باى حزب او فكر او برنامج غير برنامجهم واكام راجين منهم مؤتمر قومى دستورى وحوار قومى شامل بجميع متطلباته من اطلاق الحريات ووقف العدائيات واطاتكم اصبحت وشوفوا ليكم شغلة تانية حتى لو قلتوا حكومة قومية انتقالية برئاسة البشير تشرف على مؤتمر قومى دستورى بجميع مستحقاته ما ح يقبلوا !!!!!!!!!!!!!!!
كسرة: هم اصلا لو جادين فى الموضوع ما كانوا مشوا نيفاشا او ابوجا او اديس ابابا او اسمرة او الدوحة او ادخلوا اى اجنبى فى مشاكل السودان الخرطوم مالها وكل القوى السياسية موافقة على وقف العدائيات واطلاق الحريات والحوار القومى الشامل وحكومة قومية انتقالية الا الانقاذ لان مصلحتهم وخوفهم من فقدان السلطة اهم من مصلحة الوطن واستقراره وامنه وحل مشكلة الحكم فيه مرة والى الابد!!!!!

[مدحت عروة]

#1169165 [بت البلد]
4.50/5 (4 صوت)

12-14-2014 10:53 AM
يا جماعة البشير دا لا يرجى منه, واخفاقاته وصلت حد الابادة الجماعية وتقسيم الوطن, فلا نرى غير العصيان المدني لحقن الدماء والاطاحة بهذا الحرباء ,وسوف لا نجني من انتظارنا غير الهباء... فلابد من تفعيل هذا النداء ان كنا نريد الخير والنماء ... وشكرا لمجهوداتكم المقدرة أيها الشرفاء

[بت البلد]

ردود على بت البلد
[ابوبكر] 12-14-2014 07:54 PM
تقصدي مين بالجماعة اذا كنتم تعولون علي الاحزاب فالانتظار حايطول وخلونا واقعيين الاحزاب مفلسة وليس لها رؤية لحكم السودان وليس لديهم جديد فالمهدي هرب لانه سوف يفتح في برنامج الحوار لان مخه فاضي ولايريد ان يفقد جهل الانصار وهو لايعلم ان العالم اصبح اصغر من اصغر قرية في اقاصي السودان والشعب عرف والاعلام مفتوح العالمي طبعا ووسائل الاتصال مفتوحة ومن يريد معرفة شيء لايجد صعوبة في ذلك كل ماعليك انت تدخل النت وتكتب العنوان الذي تريد وبامكانك تعرف بماذا افطر اوبما اليوم ونحن لازلنا في سيدي وسيدك ومنتظرين الخلاص علي يد الصادق وابو عيسي فاقدي الرؤية ومشكلة الصادق انه مقتنع بانه خلق ليحكم فاليحترم سنة التي قاربت الثمانين ويتفرغ للعمل لاخرته ويتوب من الي الله ويستغفر من دماء ابناء السودان لانه كما الحالي يديه ملطخة بالدماء --- سلام ياسودان

United States [بت البلد] 12-14-2014 06:50 PM
يا أستاذ Awad : المثل السوداني بقول ان بانن ليك ضررين شيل خفيفن... عشان كدا أرى اننا لازم نعمل حاجة, والشعب السوداني أصلو ميت من المرض والجوع, لكن توقف الحياة والحركة ح تأثر عليهم هم ,والعصيان المدني بشل حركتن وبعطل كل المصالح من المواصلات وحتى الدواوين الحكومية وغير الحكومية , ولو فشلنا سوف لا نخسر أي حاجة وبعد داك قوموا لثورتكم ...

[Awad] 12-14-2014 06:14 PM
يا بت البلد قولى نفذنا العصيان المدنى شهر أو شهرين وجلسنا فى بيوتنا تفتكرى هذا اللعين أبوجلد تخين حيتنازل عن السلطة لا والله لن يتنازل لو قعدنا سنة كاملة فى بيوتنا وسنكون نحن المتضررين لا هو ولا جماعته لأنهم يملكون المال والأكل والشرب والعلاج وغيره وغيره ويتأثر المواطن الروحه طلعت ده فالحل يا أختى نكرب نصفنا جيدا ونبقى رجال وننزل للشارع فأما أنتصرنا ونلنا ما أردنا أو نموت برصاص القاتل هذا وأكيد لو ثبتنا حننتصر بأذن الله.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة