الأخبار
أخبار إقليمية
حراك ابناء الجزيرة يطالب البشير بالاعتذار علنا لمزارعي المشروع
حراك ابناء الجزيرة يطالب البشير بالاعتذار علنا لمزارعي المشروع
حراك ابناء الجزيرة يطالب البشير بالاعتذار علنا لمزارعي المشروع


وصف لقاء البشير بقادة اتحاد المزارعين بالمسرحية الكاذبة - صور
12-14-2014 08:59 AM
الراكوبة – ولاية الجزيرة في الوقت الذي سرق فيه اتحاد المزارعين ارادة اهل المشروع، وجلس الى السفاح عمر البشير من اجل دعم ترشيحه لولاية اخرى جديدة، شهدت منطقة (عبود النصيح) بولاية الجزيرة اليوم لقاء حراك أبناء الجزيرة للتغيير والتنمية مع اهل الوجعة الذين وصفهم البشير بانهم "تعودوا على اكل مال الحكومة".

وناقش اللقاء تحديات المرحلة القادمة من عمل (الحراك) والوقوف علي التكوينات القاعدية للحراك بالجزيرة وتفاتيش وأقسام المناقل، وقد اطمأن قادة الحراك علي العمل والتعبئة الجماهيرية التي تتم داخل المشروع و اوصى الاجتماع باكمال التنظيمات القاعدية.

وقال اعلام حراك ابناء الجزيرة في بيان تلقت (الراكوبة) نسخة منه: إن ناقش الاجتماع مستجدات الأحداث بعد حديث الرئيس المسئ لمزارعي الجزيرة، واكد حراك ابناء الجزيرة رفضه للقاء البشير بقيادات اتحاد المزارعين المنحل للمزارعين

واعتبر (الحراك) أن اللقاء فيه مزيد من الإهانة من جماعات الاتحاد لتركيع المزارعين، مؤكدا ان اللقاء مزيف بحشد من غير المنتمين لشريحة المزارعين، وانه لايمثل الجزيرة ولا المزارعين.

وجدد حراك ابناء الجزيرة موقفه الذي طالبوا فيه البشير بالاعتذار لإنسان الجزيرة ومحاسبة المذنبين في تدمير المشروع.

كما أعلن الحراك جاهزيتهم لمنازلة الاتحاد المنحل بميادين العمل وسط المزارعين عبر المناظرات أو من خلال انتخابات تنظيمات المنتجين.

وأكد الحراك علي الاستمرارية في التصعيد لملفات المحاسبة وتنفيذ توصيات موتمري المسلمية وودالهندي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الذين تصرفوا في أصول المشروع وعملوا علي تخريب المشروع.

image

image



تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 6233

التعليقات
#1169616 [الرفاعي]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2014 02:22 AM
لقاء البشير بإتحاد المزارعين مسرحية هزلية.
مخرجها المدعو/ صلاح المرضي - رئيس إتحاد المزارعين.
رأيت المرضي في برنامج تلفزيوني: "المحطة الأوسطي" ، يتكلم كلام الطير غي الباقير.
من أقواله - لا فض فوه :
- تكلفة النقل باللواري أرخص من النقل بالسكة حديد ، لذلك نهبوا وسرقوا قطبان السكة حديد وأصولها وقاطراتها وقطع الغيار .....
هذه مقولة لا يقولها شخص سوي عاقل وهذه تعتبر معلومة بسيطة لا تحتاج لتفكير أبداً ، لأن القاطرة تسحب عدداً كبيراً من المقطورات وتسير بالديزل . بالضرورة هي أرخص من اللواري.

- قال أن المساحة المزروعة في المشروع 1,600,000 فدان. وأن المشروع في أفضل حالاته. وصور دمار قنوات الري ووالترع ومكاتب الإدارة في الخلفية لم تلفت نظره رغم تنبيه مقدم البرنامج له أكثر من مرة.
- عفلية هذا الشخص عقلية مريضة لشخص نصاب نهاب.
- قرأ له رئيس حراك الجزيرة بنود من تقرير لجنة د. تاج السر:
- تم تدمير شبكة الري.
- تم تدمير الإدارة.
- تم تدمير الهندسة الزراعية.
- تم تدمير المحالج .
- تم تدمير السكة حديد .
وهو سادر في غيه يدعي أن كل الأمور تمام التمام وأحسن مما كان.
وفي المقابل تم إعداد ةمسرحية هزلية من المنتفعين وأكملوهم بفئات من منسوبي جهاز الأمن ليسوا من أهل الجزيرة ولا من المزارعين وعرضوا المسرحية في التلفزيون بأن أهل الجزيرة يحتفلون بالرئيس وترشيحه لولاية أخري.
هو قوم أعمت الذنوب بصائرهم صم بكم فهم لا يعقلون.
الله المنتقم الجبار ينتقم من الرئيس وجوقته

[الرفاعي]

#1169598 [البدرنجي]
0.00/5 (0 صوت)

12-15-2014 01:45 AM
يا اهل الجزيرة الابرار..البشير كان اعتذر ولاما اعتذر اعتذارو حيسوى ليكم شنو الفى قلبة قالو واللة بعد الاساءة الطلت من خشمو مافى اعتذار يقبل لانو انتو يااةل الجذيرة ناس ماصلين ومفصلين..والمثل بيقول العارف عزو مستريح ..حفظكم اللة للوطن..

[البدرنجي]

#1169420 [ملتوف يزيل الكيزان]
5.00/5 (1 صوت)

12-14-2014 09:12 PM
على شرفاء الجزيرة ، حصر الذين حضروا لقاء البشير و مقاطعتهم اجتماعيا.
البشير يمهد بافتعالة المشاكل مع ناس الجزيرة لارسال الجنجويد لممارسة الاغتصابات و النهب زي ما حصل في دارفور. عشان يطفش اهل الجزيرة و يبيع الارض لناس النظام الاخواني العالمي.
عليكم بالتسلح قبل فوات الاوان حماية للعرض و الارض.

[ملتوف يزيل الكيزان]

#1169377 [nooor.com]
5.00/5 (1 صوت)

12-14-2014 08:10 PM
الشعب جعان لاكنو جبان دا السودان نهبو وسرقو الكيزان سفاكين الدماء اكلين السحت
حسبي الله ونعم الوكيل

[nooor.com]

#1169321 [مبارك]
5.00/5 (1 صوت)

12-14-2014 07:19 PM
بالامس شاهدت لقاء الدجال الحرامي البشير مع حرامية الجزيرة ، وكنت اتأمل في وجوه الحضور بكل استغراب ، الاستغراب منشئوه تساؤلات كثيرة وهي كم دفعوا لهم لحضور هذه المسرحية ؟ وما هي التهديدات التي واجهوها في حالة عدم الحضور ؟ علما بان كل الحضور مأخذين سلفيات من البنك الزراعي وعاجزين عن السداد واولهم رئيس اتحاد مزارعي السودان المدعو صلاح المرضي . ان مسرحية امس اعادت لي مسرحية تابت عندما شاهدنا ناس من تابت قالوا انه لم تحدث اغتصابات في قريتهم ، فالجريمة التي حصلت على اهلهم وهزت ضمير العالم اجمع نفوها نظير مبالغ مالية زائلة . ايضا هذا المثل ينطبق على اتحاد مزارعي السودان ، فالبشير وامام الملأ يقول ان المزارعين حرامية وان مشروع الجزيرة اصبح عالة على السودان ، فالمفروض لو كنتم تمثلون المزارعين بحق وحقيقة على الاقل تطالبوا هذا المعتوه بالاعتذار بدلا من ان تجوا وتأيدوه . سبحان الله في زمن الانقاذ المعايير انقلبت الحرمي اصبح شريف ووزير رئيس اتحاد والشريف اصبح فقير ومعدم وقابض على الجمر (البوشي مثلا ) ، الكفؤ مشرد ومفصول للصالح العام وعاطل والفاشل موظف وصاحب امتيازات وعلاوات وعمارات وسيارات فارهة (ابن نافع مثلا) .
اطمئن حراك الجزيرة واقول لهم بان الحق يعلو ولا يعلى عليه وان ما حدث بالامس عبارة عن مسرحية الفها واخرجها النظام وذلك للتشويش على ثورتكم المباركة باذن الله تعالى .

[مبارك]

ردود على مبارك
Saudi Arabia [محمد حسن] 12-14-2014 09:47 PM
يا مبارك الناس لو مرتشين ماهو الأصح أن يذهب الفرد إلى هذه الآلاف في مكانهم أم هم يأتوا إليه.. إذا كان هو راجل كان يشمي يخاطبهم في محلهم عشان يعملوا فيه زي ما عملو في نافع لما الكراسي طارت في المناقل والراجل هرب بالهولوكبتر .. المحيرني الناس كيف بهذه السرعة تجمعو وكيف كانت إعاشتهم وإسكانهم


#1169299 [اسد الجزيرة]
5.00/5 (4 صوت)

12-14-2014 06:47 PM
العوير ده من ما هبش ناسالجزيرة كتب شهادة وفاتوا خلاص ..
زي ما انتفاضة سبتمبر بدات من الجزيرة
الانتفاضة الجاية ( قريب ان شاء الله ) حتكون من الجزيرة برضو ..

[اسد الجزيرة]

#1169216 [khalid alyass]
0.00/5 (0 صوت)

12-14-2014 04:48 PM
شعب جبان **جعان **ياكل الحمير*

[khalid alyass]

#1169195 [ابو عرب]
4.50/5 (2 صوت)

12-14-2014 02:24 PM
النظام للاسف ماسوني بناء علاقات مع الماسونية ويرعاها وله معها مصالح وامتزجت بدمه لكنهم لا يريدونه ايضاء فغالبا هو مخلوع لكن ماذا سوفىيكون البديل وقتها هذا هو السؤال لانريد تقسيم البلاد وشرذمتها ستكون البلاد باهلها هي الخاسر الاكبر كما اننا لا نريد سفك دماء الكثير بل نتطلع لوحدة السودان من جديد واختيار حاكم مناسب انصهر الكثير في البلاد وللاسف الانفصال عقد الامور تماما وهو ليس في مصلحة الجميع سمعت احد المضلعين بالامر قبل فترة بالصدفة يقول انهم يتطلعون للتوحد مع مصر يعني الشمال او الشمالية هذا خطاء استراتيجي مصلحة السودان مع دول افريقيا جنوبه وليسى شماله اذا كان هناك خطوة يجب اتخاذها فهي اعادة التوحيد بحكم يرتضيه الجميع
ابناء الجزيرة نعول عليهم كثيرا في الثورة السلمية ضد هذا النظام فهم مغاوير ولا يرضون الاهانة كما اسلفت الان ازالة النظام مرتبط بعلاقته مع الماسونية وفقط هم ينتفعون منه وينفذ لهم ماىيريدون مقابل بقاءه وعدم استهدافه من قبلهم كوادر الماسونية اغلبهم حزب بعث سابق دربوا في العراق من قبل وسوريا متئ سيتخلصون من النظام طبعا عندما يصلون لاهدافهم اذا كانت اهدافهم مزيد من الانفصال لمناطق جنوبية وضم الشمال لمصر للاستفراد جزئيا بالشعب وخدمة غرضهم الاساس وهو منع نشوء اي مخاطر تهدد اسرائيل فهذا يعني اننا سنلبث كثيرا ننتظر حتئ نجد انفسنا في غزو من جهة الشمال واهلنا بالجنوب من غزو من الجنوب لا اؤمن بالحلول الدموية لانها ليست حل بل تؤجل المشاكل الافضل دوما النقاش والتشاور في الامر
هناك طبعا كبار لهم رؤيا هي غالبا ما تتحقق لكن اجزم ان الهدف هو التنصير وحماية اسرائيل لذلك الصراعىسيطول قليلا الشعب منهك من قبل الجميع حظر تفرضه القوئ الكبرئ وحكومة تضعفه بالجبايات المرهقة كان الله في عون الجميع

[ابو عرب]

#1169192 [murtada eltom]
5.00/5 (2 صوت)

12-14-2014 01:54 PM
YA ,,,,AHLNA FI AGAZIRA .....FIGHT FOR your Right ...dont. yield ...dont give up,, this is our fathers and grand fathers land..we can come and share with you the fight ,,,,but we are getting old ...HARIMNA


[email protected] ...north Carolin usa uj

[murtada eltom]

#1169181 [اقلام رصاص]
5.00/5 (4 صوت)

12-14-2014 11:56 AM
ابشروا يا ايها المظلومين من عمر البشير بان نهايته قريبة جدا" جدا"
حيث قال امير المؤمنين علي بن ابي طالب:
(اذا رأيت الظالم مستمرا" في ظلمه فأعرف ان نهايته محتومة,
واذا رأيت المظلوم مستمرا" في مقاومته فأعرف ان انتصاره محتوم)

[اقلام رصاص]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة