الأخبار
منوعات فنية
ورد الخال عمرها« 150 سنة»… ! وغير مهتمة بالزواج
ورد الخال عمرها« 150 سنة»… ! وغير مهتمة بالزواج
ورد الخال عمرها« 150 سنة»… ! وغير مهتمة بالزواج


12-20-2014 07:04 PM

ترى أن سيرين عبد النور ليست مرنة

من ناديا الياس:



بيروت – «القدس العربي» مجموعة من الاتهامات ساقها مقّدما برنامج «المتّهم» رجا ناصر الدين ورودولف هلال في وجه الممثّلة اللبنانيّة ورد الخال، التي ردّت على مجمل الاتهامات بثقة تامة بالنفس مبدية وجهة نظرها في العديد من القضايا العامة التي طرحت في سياق الحلقة.
الفنانة ورد الخال، التي أقسمت اليمين على قول الحقيقة أخلتّ بهذا القسم عند أول سؤال طرح عليها يتعلق بعمرها إذ أعلنت أن عمرها هو 150 عاماً نظراً لتجربتها في الحياة، وأكدت أنها لا تمانع في الإفصاح عن عمرها الحقيّقي الذي سبق وأعلنته منذ حوالي السنتين.
ثمّ بدأت جولة الاتهامات بحقّ الخال وأبرزها اتهّامها بأنها ليست نجمة صّف أول، وهذا ما رفضته بشّدة، حيث أكّدت أنها تعيش حالياً في الفترة الذهبيّة من عمرها المهنيّ ورّدت بثقة قائلة: «هناك شريحة كبيرة تدرك مكانتي ومسيرتي الفنيّة، ولو أنيّ لست نجمة صفّ أول، لما كان بينباع مسلسلات على إسمي».
الخال – التي لم تشأ الاجابة عن سؤال يتعلقّ بتراتبيّة أسماء الممثّلات اللبنانيات سيرين عبد النور ونادين الراسي وكارمن لبّس وورد الخال عربيّا -ً تمنّت إحالة هذا السؤال الى الجمهور.
ومع إصرار المقدّمين على معرفة جوابها رأت أنّ لكلّ منهنّ مكانتها الخاصة، مثنيةً في الوقت عينه على نجاح النجوم اللبنانيّين في دخول سوق الدراما العربيّة.
وعن خلافها مع المّمثلة سيرين عبد النور وضعت السبب في خانة: «سوء تفاهم له علاقة بالفانز».
أمّا بشأن تصريحها السابق بحق سيرين عبد النور بأنها تلعب دور الضحيّة، فرّدت قائلة «هي ممثّلة محبوبة، ولها جماهيرية كبيرة وعليها ألا تعتبر أن هناك اضطهاداً ضدّها، فكلنا يد واحدة في مجال الفن، ولا يجب أن نهاجم بعضنا».
كما نفت ورد الخال بشّدة تهمة فشلها في مصر من خلال مسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش» بالتأكيد على أن هذا العمل يعتبر بمثابة اضافة لمسيرتها، ومما قالته في هذا المجال «أخذت شعبيّة كبيرة وحلوة في مصر من خلال هذا العمل، وفي استفتاء نلت أفضل ممثّلة لبنانيّة في رمضان عن أدائي في هذا المسلسل».
كما رأت أن علاقتها بربّها مضعضعة حالياً على الرغم من أنها إنسانة مؤمنة وانما تفكّر مرات عديدة انه وبسبب الظروف التي يمرّ بها وطننا العربي أن الله غائب عنا وهو موجود في مناطق أخرى ولا سيّما أننا لم نشهد يوماً جيّداً بالعالم العربي، وكلّ مشاكلنا باسم الدين». ورداً على سؤال أجابت «ما قرفت من الدين قرفت من البشر…».
وعن نجاح مسلسل «عشق النساء» أكثر من مسلسل «عروس وعريس» وهما مسلسلان لها عرضا في التوقيت نفسه قالت «أنا وفيّة ومخلصة للعملين، ومبسوطة من نتيجة العملين، في عمل نجح أكثر من عمل أكيد، ولكن لن أفرط بعمل مقابل الآخر، وهما عملان مختلفان».
واستغربت الخال الإتهام الذي وجّه اليها حول سرقة دور النجمة اللبنانية رلى حمادة في مسلسل «عشق النساء»بالقول: «لا علاقة لي بالامر، والعمل كان مع شركة وعندما باعت الكاتبة منى طايع هذا العمل للمنتج زياد شويري، لم يكن في ذهنه غيري أنا للعب هذا الدور، والأدوار قسمة ونصيب».
ورداً على سؤال اذا كانت ستقدم اعتذاراً لحماده ردّت« لا! أنا لن اعتذر من رلى حمادة هي من يجب أن تعتذر مني، وأتمنى لها النجاح في مسرحيتها الجديدة وآسف أن تكون لديها مرارة تجاهي، فلا شي ء يحرز».
تهمة اخرى نفتها أيضاً وتتعلق بالعقدة من الزواج، مشيرة الى أن الزواج ليس من أولوياتها ولا يشكّل هاجساً لديها. أما عن تأييدها العلاقة قبل الزواج فرأت أن هذا الامر يعود الى حرية كل شخص ماذا يريد أن يقّرر.
وشرحت ما قصدته في تصريح سابق لها من أنّ على المرأة أن تتزوّج برجلين والذي أثار ضجة في حينه بالقول: «ما كتبته كان من باب المزاح، بعد مشاهدتي لمسلسل« لو»، وضياع الممثّلة نادين نجيم التي كانت تلعب دوراً تعاني فيه من حبّها لرجلين، وتشعر بوجع الضمير» وفي جرأة ما بعدها جرأة قالت الخال «بس العرب بيتحرروا من عقد الجنس منصير عالم ومنبطل نقتل بعضنا ..».
اما في الفقرة الاخيرة التي تتعلق باتّهامات الضيف لزملائه فاعتبرت الفنانة ورد الخال أن اتّهاماتها تحمل في طياتها إلايجابيّة. واتّهمت سيرين عبد النور بأنها: «ليست مرنة، وما بتاخذ وبتعطي». الممثلة نادين نسيب نجيم اتهمتها « بجنون الفنّ». واتهمت الممثلة نادين الراسي بأنها: «سريعة الإنفعال وانما طيبة، وهي تشبهني». كما اتّهمت الممثّلة سلافة معمار بالجديّة والإحتراف بالعمل، الممثّلة كارمن لبّس بالصوت الذي يدافع وينطق لصالح الدراما، والكاتبة منى طايع بالتأني الزائد. عن الممثّلة باميلا الكك قالت: «تريد ان تكبر وتنضج قبل الوقت».
واتهمت الكاتبة كلوديا مرشليان: «بالتغيّر، كانت أقرب». ورأت في اتهامها للمخرج فيليب أسمر انّه: «لا ينتبه الى نفسه، وهو دائماً في العمل، بس يمكن هيك المبدعون بكونوا». وعن الممثّل كارلوس عازار، «لا اتهام، هو جيّد، وسيصل الى مكان أكبر».
وعن الممثّل بيتر سمعان، فاتهمته: «بالنرجسيّة، فهو يحبّ نفسه وهذا ليس غلطاً، فكلنا نحّب حالنا». وعن الممثّل يورغو شلهوب، أجابت: «محبط تجاه الفنّ، عنده حرقة من منطلق حبّه للفنّ».
أما عن الممثّل باسل خيّاط، فأجابت: «جديّة واحتراف، لا وقت للمزاح في أوقات التصوير»، وعن الممثّل يوسف الخال، قالت: «المزاجيّة الفنيّة».

من ناديا الياس:
القدس العربي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 799


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة