الأخبار
منوعات سودانية
عثمان يترأس بعثة المريخ السوداني في القاهرة
عثمان يترأس بعثة المريخ السوداني في القاهرة
عثمان يترأس بعثة المريخ السوداني في القاهرة


12-21-2014 08:48 AM
وصل إلى القاهرة ظهر اليوم السبت عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس نادي المريخ السوداني رئيس القطاع الرياضي لتولي رئاسة البعثة بعد انتهاء الفترة المحددة لنائبه في القطاع حاتم عبد الغفار.

وعقد عبد الصمد فور وصوله اجتماعاً مغلقاً مع نائبه حاتم عبد الغفار بحضور مدير دائرة الكرة الكابتن عادل أبو جريشة، وقد ناقش الاجتماع كل التفاصيل الإدارية المرتبطة بالإعداد.

وتعهد رئيس البعثة عبد الصمد محمد بتذليل كل المعوقات من أجل ضمان نجاح المعسكر استعداداً للموسم التنافسي الجديد، بعده التقى رئيس البعثة بالمدير الفني الفرنسي جارزيتو بحضور المدرب العام برهان تيه والمساعد محسن سيد إضافة إلى المعد البدني انطونيو ومدرب الحراس، وقد استمع إلى تقرير وافٍ عن مسار الإعداد منذ البداية.

إلى ذلك يغادر العاصمة المصرية القاهرة مساء الإثنين المقبل المدير الفني للفريق الفرنسي جارزيتو متجهاً لبلاده بإذن من مجلس الإدارة والقطاع الرياضي لقضاء عطلة أعياد رأس السنة مع أسرته على أن يعود إلى معسكر فريقه في السابع من الشهر القادم.

وقال أبو جريشة مدير الكرة في اتصال لمراسل " " أن فريق الكرة سيدشن الأربعاء 24 / ديسمبر الحالي بالملعب الفرعي- بمقر إقامته بمدينة نصر- تجاربه الودية حيث سيواجه تحدي تلفونات بني سويف، وسينازل في اليوم التالي من المباراة الأولي الخميس 25/ ديسمبر بنفس الملعب فريق الإعلاميين احد اندية الممتاز"ب" بالدوري المصري ، وسيختتم الأحمر معسكره الحالي بمواجهة قوية ستجمعه بفريق إنبي متصدر الدوري المصري أو الزمالك صاحب الترتيب الثاني.

وأضاف بان المرحلة الثانية من الإعداد من خلال معسكر القاهرة سوف تنتهي يوم 30 من ديسمبر الحالي وهو الموعد المحدد لعودة البعثة إلي الخرطوم.

وأشار إلي ان هناك محاولات من رئيس البعثة والقطاع الرياضي بسفر الفريق إلي العاصمة القطرية الدوحة مباشرة من القاهرة لتنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من الإعداد لمدة أسبوعين يواجه من خلاله باريس سان جيرمان الفرنسي وشالكه الألماني.

وأوضح بان صانع الألعاب الجديد الغاني اوجستين أوكرا خضع مساء الخميس إلي جلسة رنين مغنطيسي وذلك للتأكد من سلامة اللاعب من الإصابة التي تعرض لها قبل التعاقد معه.

من جهة ثانية، أشار الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلي المباراة الودية المقرر قيامها مع فريق المريخ بطل كأس السودان في منتصف يناير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
كووورة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 595

التعليقات
#1173510 [//ahmed//]
0.00/5 (0 صوت)

12-21-2014 05:36 PM
والله أنا ما عارف هؤلاء الناس هناك فى دول المغرب العربى فرق قوية يمكن الإستفادة ويجد اللاعب السودانى حفاوة كبيرة وتقدير ، لا أعتقد هذه الزيارة لا تخلى من الإزتفزازات سوى كانت السياسية أو غيرها ، ولكن إدارة نادى المريخ لم تراعى هذا الجانب النفسى للاعبين ولكن عشقهم الشخصى لمصر قد يعدر كرامة شعب بأكمله ، ماهى الفائده أن تعقد لقاءات ودية ويعود الفريق بنفسيات تعابنة أنا لا أضمن اعداد جيد مائة بالمائة مهما بلغ الأمر ولكن كنت أتوقع تغيير التجربة المصرية مثلا وعقد المعسكر فى دولة المغرب او الجزائر كان التجربة ستكون فريدة .

[//ahmed//]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة