الأخبار
أخبار سياسية
السيسي لن اترشح لدورة ثانية وقد لا أكمل الحالية
السيسي لن اترشح لدورة ثانية وقد لا أكمل الحالية
السيسي لن اترشح لدورة ثانية وقد لا أكمل الحالية


12-25-2014 10:38 AM
كشف الإعلامى أحمد موسى، عن أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أبلغه بأنه ربما لن يترشح لفترة رئاسية ثانية، وقد يرحل قبل انتهاء فترته الأولى، لكن الإعلامى الذى كان يتحدث فى برنامجه "على مسئوليتى" اليوم من العاصمة الصينية بكين، لم يكشف عن أى معلومات حول ظروف هذا الحوار وفى أى سياق جاء. وأضاف الإعلامى أحمد موسى، خلال برنامجه عبر فضائية "صدى البلد"، أن الحزب الحاكم بالصين طالب الرئيس أثناء زيارته له بتأسيس حزب سياسى؛ حتى يستطيع من خلاله التعامل معه، ولكن السيسى أكد أن الأمر غير مطروح بالنسبة له على الأقل خلال الفترة الحالية؛ لأن هناك حالة انقسام فى مصر عليه أن يقوم بإنهائها فى أقرب وقت". وناشد الإعلامى أحمد موسى، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتأسيس حزب سياسى، مؤكدًا أن تدشين "حزب للرئيس" لا يعنى استعادة تجربة سابقة تؤدى إلى استمراريته فى الحكم، وليس هناك مبرر لأن تتخوف الأحزاب السياسية من هذه الخطوة.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2189

التعليقات
#1176577 [فيفى عبدو الام المثالية فى مصر]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2014 04:53 AM
كاذب. عرة الرؤساء انتا ايها الرئيس المتلعثم عديم الثقة فى النفس الذى لايعرف حتى ابجديات الحديث. رئيس ينادى الله ب حضرتك ههههههههههههههههههههه.. الله كل ماسمعتك تتحدث تعجبت انه تم اختيارك كافضل مصرى ليقود بلده. لا عجب ان افضل ام يحتذى بها فى مصر تم اختيارها لتكون فيفى عبدو,هههههه. اقسمت بالله عشرات المرات وحنست بالقسم. ظُبطت مؤخرا وسمعك كل الشعب وانت تامر المخابرات بتلفيق تهم لمتهم عجزت عن ادانته. قتلت 3 الف مدنى فى ميدان عام فى يوم واحد. لن تفلت.انت حيوان ضال نتن بائس وليس بنى ادم

[فيفى عبدو الام المثالية فى مصر]

ردود على فيفى عبدو الام المثالية فى مصر
Egypt [عثمان الامين سناده] 12-26-2014 09:19 AM
الرئيس السيسي بطل مصر والعالمين العربي والاسلامي محرر مصر من الاستعمار الكيزاني وقاطع دابرهم الي الابد
من أرض مصر الكيزان في بلدنا بايلين في سراويلم خوفا من المد السيسي الذى وصل تونس وليبيا والجزاير
وهاهي قطر بعد ان تبين لها ان الكيزان حيثما كانو فشله تغسل اياديها منهم وتطلب حثيثه ود السيسي.
وأمريكا التي دنا عزابها ياكيزان هاهي تركع للسيسي وتسلمه سرب طائرات الاباتشي التي تمنعت عن تسليمها له من قبل .
شىء طبيعي أن يكون الكيزان في كل مكان حاقدين علي السيسي وهو يعلم ذلك ولكنه دائما يقول لكل حدث حديث
وسفاحنا الاهبل عارف حجمه كويس لعلكم لاحظتم حالة الذله والمسكنه وهو في حضرة السيسي في زيارته الاخيره لمصر


#1176378 [المغبون]
5.00/5 (1 صوت)

12-26-2014 12:10 AM
من بدأ بالكذب سوف ينتهى بالكذب لامحالة .

[المغبون]

#1176187 [الشماليه]
5.00/5 (1 صوت)

12-25-2014 05:35 PM
كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

[الشماليه]

#1176136 [أم شلوخ]
3.00/5 (3 صوت)

12-25-2014 04:39 PM
سبحان الله واحد يحنسوهو حنيس عشان يستمر فى الرئاسة و هو قنعان وواحد أمير مؤمنين ما لدنيا قد عمل شعبو كارهو كراهيتو للموت وهو ماسك فيها بادينو و كرعينو و سننو صحى زى ما حبوبتى كانت بتقول مخير الله و حكمتو بالغة.

بالمناسبة مش فى ناس كانو بقولو انو قاعد فى الحكم عشان خايف من المحكمة الجنائية أهو جمدو و لا حفظو القضية أها مش حان الوقت أن يتنحى يحنحنو البلا أن شاء الله عديم الكرامة المنافق الحرامى السفاح.

[أم شلوخ]

ردود على أم شلوخ
Saudi Arabia [أبوأسامة المهاجر] 12-25-2014 05:21 PM
يا أم شلوخ هذا إنقلابي مثله مثل عمر البشير كلاهما عسكري غبي لايصلح لإدارة محلية ناهيك عن دولة

يسقط كل العسكر

يسقط كل كلاب العسكر

يسقط كل خراف لاتعي درس الستون سنة الماضية من حكم العسكر

معا لنسقط جميع العسكر فمكناهم المعسكرات والحدود


#1176130 [ابو الطماير]
5.00/5 (3 صوت)

12-25-2014 04:32 PM
( السيسي لن اترشح لدورة ثانية وقد لا أكمل الحالية) كلهم بيقولوا كده شوفو زولنا

[ابو الطماير]

#1176066 [سايكو]
5.00/5 (2 صوت)

12-25-2014 02:15 PM
مافي عسكري بتنازل عن السلطه بإرادته و زي ما العسكري الجهلول بتاعنا مكنكش في السلطه كمان العسكري الجهلول المنغولي بتاع مصر حيكنكش زيه و خصوصا انه السيسي عنده شعب جاهل و خاضع و جبان لا يرتاح الا تحت البوت العسكري .
الشعب المصري يعشق جلاديه

[سايكو]

ردود على سايكو
Saudi Arabia [مصرى] 12-26-2014 01:54 AM
و خصوصا انه السيسي عنده شعب جاهل و خاضع و جبان لا يرتاح الا تحت البوت العسكري . هههههههههههدو الشعب المصرى طيب والشعب السودانى ايه لما احنا شعب جاهل وجبان انتم ايه؟
شعب مسخرة اضحزكه متوفى يا اجبن بشر على الارض بلدكم مستباحه جهل وتخلف وحقد وكذب ونفاق بيحكمكم بواب ليه 25 سنه بذل والقهر وانتى من جبنكم مش قادين تتكلموا تخلف تلاقى روح شوف يبدج وشعب وبعدها اتكلم عن غيرك حرر نفسك ياعبيد قصدى يا زول ههههههههههه شعب ورئيس نكته والله


#1176040 [ابو عرب]
0.00/5 (0 صوت)

12-25-2014 11:18 AM
هناك فجوة بين الجيش والمدنين خلل في النظام الامني المدنين علمهم اكثر او لنقل اقدر لانهم يستؤمنون ليكونوا جواسيس من مستوئ غير مرئي وضربة المعلم ان يصبح قائد او ضابط جاسوس جبعا هذا صعب بالاضافة لانه لا يكون متعلم العلم المطلوب والذئ يعينه خلاصة الامر تكوين حزب ليحكم يعني امكانيات هائلة جدا وينتج عنه حزب قاصر بخلل او حزب قوي وغالبا ما يكون بخلل الكمال امر صعب جدا لكن يمكن السعئ لدرجة امنة باجراءات امنة لا يمكن عسكرة المجتمع كما انه لا يمكن ان تمدن عسكري الا ان يتمتع بمواصفات معينة منها الحياة العامة والاسرية لذلك الححام قديما كانوا يمتعون ابنائهم لكن بعسكرة عنيفة جدا مصاحبة لها تخلق مشاكل نفسية في بعض الاحيان عند البعض حتئ انهم يكرهون اباءهم لكن هناك من نجحوا في فهم الامر ونجحوا في قبادة دولهم لنجاحات ساحقة الصين صاحبة مصالح وشعب قاسي قوي وذكي ويعرف يثق بمن ولا يثق بمن تاريخ طويل صهرهم وجعلهم امة يشار لها بالبنان والحكمة تتصرف حسب مصالحها لا يحبون الثرثرة حتئ مع بعضهم يتخلصون من الخائن بصرامة مدهشة حتئ ان اظن ان الخيانة لا يوسوسهم الشيطان بها لكن اصحاب مصالح رغما عن ذلك ولا يفقدون الامل سريعا الافضل للسيسي مراقبة الاحزاب الحالية ومحاولة الدخول باحدها ان اراد التجديد او ترك الامر لمن يملك قدرة غالبا الرؤؤس الكبيرة كما هي لكن يمكن الحصول علئ مزيد من المكاسب منهم فقط تحتاجون للشخص المؤهل في المكان المناسب وتحتاجون لعلم نفس واجتماع وحلايب سودانية :)

[ابو عرب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة