الأخبار
أخبار إقليمية
قادة الحركة الاسلامية ينهمكون في لحوم الاسماك في ساحل المالح
قادة الحركة الاسلامية ينهمكون في لحوم الاسماك في ساحل المالح


وصلوا بورتسودان لتطبيق برنامج "الهجرة الى الله" - صور -
12-27-2014 11:59 AM
الراكوبة - لم يفوت قادة الحركة الاسلامية سانحة زيارتهم الى بورتسودان؛ دون ان يتناولوا ما لذ وطاب من اسماك "البورت".

وابلغت مصادر عليمة؛ ان الزبير أحمد الحسن الأمين العام للحركة الإسلامية ومرافقيه قد لبوا دعوة حكومة ولاية البحر الأحمر المقامة على الساحل؛ وغرقوا في لحوم الاسماك واستمتعوا بهواء ثغر السودان؛ على الرغم من انهم جاء الى هناك من اجل تنشيط برنامج "الهجرة الى الله" الذي رفعته الحركة في الأيام الفائتة.

في وقت اكد الزبير احمد الحسن حرص الحركة ورغبتها الجادة في التواصل بين أجيالها.

واوصى خلال زيارته صباح (الجمعة) الى عدد من قيادات الحركة الإسلامية (الرعيل الأول) بمدينة بورتسودان علي هامش ملتقى قطاع الشرق (الذى يضم ولايات البحر الإحمر وكسلا والقضارف ) لمتابعة تنفيذ برنامج الهجرة الى الله؛ اوصي شباب الحركة الإسلامية بالإستفادة من خبرات شيوخ الحركة عبر التواصل معهم.

وشملت الزيارة المهندسة محاسن عبد الله عبد الكريم القيادية بالحركة الإسلامية السودانية بولاية البحر الأحمر ، والتى عبرت عن سعادتها بزيارة وفد الحركة لمنزلها واكدت امكانية مساهمتها فى مشاربع الحركة وبرامجها رغم الظروف الصحية .

و زار وفد الأمانة العامة الشيخ عبد الرحيم ابو شنب القيادى الإسلامى كما زار الدكتور عباس سر الختم والشيخ محمد احمد شلية وعبر الجميع عن سعادتهم بالزيارة وبعودة الحركة الإسلامية الى سابق عهدها

image


تعليقات 36 | إهداء 0 | زيارات 10419

التعليقات
#1178364 [م محمد الحاج]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 06:51 AM
ما يمشوا يهاجروا للنبق واللالوب ولا دا ما بينفع هههههههههههه
تاني باقي ليهم الهجرة لفروج النساء
قاتلهم الله

[م محمد الحاج]

#1178162 [عصام الجزولى]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 01:01 AM
لعلم الاخوة فى الراكوبة كيلو سمك الناجل الان فى بورتسودان بمبلغ 100 جنيه

[عصام الجزولى]

#1177877 [prince]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 07:18 PM
هههههههههههههه هجرة قال الله انتقم منكم ي اكلى مال الله ةمال الشعب

[prince]

#1177726 [ابوريش]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 10:08 AM
بهدوء يا جماعة انتو منفاعلين الصبر جميل والفرج من عند الله قريب ذي ما اجنموا اكلوا السمك الذي اصطادوه يوماالجمعة هم تجمعوا من كل حدب من ربوع السودان والبعض من العالم العربي تجمعوا في كافوري وعليكم بهم....

[ابوريش]

#1177722 [menshi]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 09:58 AM
عليك الله دى هجره و لا هبره ؟؟!! الهجرة الى الله بان تذهب الى ما فيه رضى الله و ليس الى ارضاء النفس !! الهجرة الى الله بان تذهب الى دور الفقراء و المساكين و الايتام و تمد يد الخير إليهم ... الهجرة الى الله بأن تذهب الى مناطق النذاعات القبليه و تصلح بين المسلمين و توقف سفك الدماء .. الهجرة الى الله بان تمنع من تعرف بانه يسرق مال العامه لمصلحته الخاصه و تعيد كل تلك الاموال الى مستحقيه .. الهجرة الى الله هى فعل الخير للناس اجمعين ابتقاء رضا الله و انها ليست كما تزعمون فى جمع شمل شله من اجل التخدير الدينى و منه الى مئآرب اخرى تصب فى التمكين السياسى النفعى الدنيوى القوقائى الجهوى و الله منه براء ... سموها الهجرة الى مصالح المؤتمر الوطنى بالواضح و لا تزجوا باسم الجلالة فيها زورا و بهتانا !!!!!!!!

[menshi]

#1177694 [ياسر نورى]
5.00/5 (2 صوت)

12-28-2014 08:45 AM
طبعا اكيد اسعار السمك ارتفعت فى بورتسودان لانو اصحاب المطاعم بقولو للمواطنين السمك محجوز لى ناس جوهو مهاجرين ليهو من الخرطوم.والهجره الجايه بعتقد تكون فى كسلا يسموها هجره الموز وكدى.

[ياسر نورى]

#1177621 [Adamo]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 05:16 AM
ده اسمها الهجرة الي اكل السمك

[Adamo]

#1177618 [khalid mustafa]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 05:10 AM
الهجرة لله بالنسبه لهولاء هو البحث عن اطيب الطعام واجوده والبحث عن الغواني الحسان ولسان حالهم يردد قول الشاعر:

كالغواني ، لكلّ عذراء لون من جمال و نفحة و افتتان

تنتفخ كروشهم وخصيهم وتنتشر عيونهم في قري ومدن البحر الاحمر للبحث عن عذاري الحي الحسان ,,,يا لها من هجرة لله,,

( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

[khalid mustafa]

#1177603 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

12-28-2014 04:41 AM
والله افضحكم فضيحة ي كدايس
(فيما يلي ترجمة الخبر كما اوردته صحيفة Philadelphia Inquirer
فرار شخص من الولايات المتحدة بعد إدانته بالإعتداء الجنسي
تمكن شخص أدانته محكمة اميركية بالإعتداء الجنسي من الفرار من الولايات المتحدة قبل موعد النطق بالحكم عليه في 14 ابريل الماضي. واتضح في وقت لاحق ان الجاني تمكن من الفرار الى بلده الاصلي السودان، الذي يعتبر من اكثر الدول خطورة وعدم استقرار في العالم. وأعرب مسؤولون في السلطات القضائية بمقاطعة مونتجومري امس 30 ابريل 2004 عن أملهم في إعادة التجاني مختار، 39 سنة، من السودان لمواجهة الحكم الذي كان مقررا صدوره بحقه في 14 ابريل بشأن القضية المذكورة، إلا انهم اقروا باحتمال صعوبة ذلك. كما لا توجد اتفاقية لتسليم المجرمين بين السودان والولايات المتحدة. من جانبها قالت ويندي ديمتشيك-آلوي، مساعدة المدعى العام لمقاطعة مونتجومري، انها ليست متأكدة مما اذا كانت السلطات ستنجح في إعادة الجاني، لكنها أكدت في نفس الوقت إنهم سيحاولون ذلك.
جدير بالذكر ان التجاني مختار، الذي أشارت ويندي ديمتشيك-آلوي انه ظل يقيم بالولايات المتحدة خلال السنوات العشر السابقة، كان قد ادين بواسطة المحكمة في يناير الماضي لكنه لم يحضر لجلسة النطق بالحكم التي حددت في 14 ابريل الماضي. يشار الى ان مختار لم يكن رهن الحبس وإنما اطلق سراحه بكفالة قدرها 25000 دولار، وفي وقت لاحق ابلغ الضامن بأن الشخص المعني قد فر هاربا الى السودان.
وكانت المحكمة قد أدانت التجاني مختار اثر اعتدائه جنسيا في 25 ديسمبر 2001 (يوم الكريسماس) على احد نزلاء دار لرعاية المتخلفين عقليا في منطقة Upper Moreland Township
تجدر الاشارة الى ان التجاني مختار، وهو طبيب امراض نساء وولادة، قد ارسل بواسطة وكالة للتوظيف المؤقت للعمل في هذه الدار بأن التجاني مختار كان المفترض أن ليلة أعياد الميلاد عام 2001. وأفاد المحقق ريك كيريجان من شرطة Upper Moreland
يعمل في الدار طوال الليل خلال ساعات النوم المقررة للطاقم العامل هناك.
وأوضح كيريجان أن التجاني مختار قد بادر بايحاءات جنسية تجاه الضحية، الذي يبلغ من العمر اربعين عاما، حوالي الساعة السادسة صباحا عندما كان الضحية على سريره منشغلا بلعبة الكترونية. وقال الضحية انه رفض محاولات التجاني مختار، إلا ان الأخير ركب من فوق الضحية واعتدى عليه مما اضطره لإبلاغ عامل في الدار استدعى الشرطة على الفور.
وكان قاضي المحكمة، مورينو روزانيس، قد أدان في يناير الماضي التجاني مختار بارتكاب جريمة الإعتداء الجنسي، التي تتراوح عقوبتها بين ثلاث سنوات ونصف الى سبع سنوات، وتضمنت ادلة إثبات الجريمة نتيجة فحص الحمض النووي للخلية التي اثبتت الاعتداءDNA .
وكانت مساعدة المدعي العام لمقاطعة مونتجومري قد حثت قاضي المحكمة في وقت سابق على إلغاء الكفالة التي كان الجاني بموجبها طليقا، إلا ان القاضي أشار الى ان السلطات قد صادرت جواز سفره وإنه لا يوجد سجل جنائي باسمه فضلا عن ان له اسرة تقيم في منطقة فلادلفيا، وبالتالي قرر القاضي استمرار إجراء الكفالة الى حين مثول التجاني مختار أمام المحكمة في الجلسة المحددة للنطق بالحكم. كما اشارت مساعدة المدعي العام، ويندي ديمتشيك-آلوي، الى ظهور بعض المؤشرات على فرار الجاني من الولايات المتحدة قبل التاريخ المحدد للنطق بالحكم، إذ لم يحضر عدة مرات لمقابلة محامييه ومسؤولين في المحكمة. وأوضح كيريجان ان التجاني مختار كان يقيم في الولايات المتحدة بموجب “وثائق السفر الخاصة باللاجئين”. وفيما لم تتضح بعد كيفية مغادرة الجاني الولايات المتحدة بدون جواز سفره، قالت ويندي ديمتشيك-آلوي إنها ظلت تشعر باستمرار بمخاوف ازاء فرار التجاني مختار من الولايات المتحدة)(سودانيزأونلاين 2/5/2004م). هذه الجريمة التي لا تخطر إلا على بال شخص مريض، منفصم، فعلها هذا المجاهد الإسلامي، الذي كان يضرب زملاءه، على أساس أنهم كفار !! ولقد قامت السفارة، التي كان ينبغي ان تحترم القانون، بتجاهل كل الإجراءات القانونية، وهربته للسودان دون جواز سفر. فهل كانت هذه السفارة تمثل السودان، أم أنها مكتب من مكاتب تنظيم الأخوان المسلمين، يستغل أمكانات الدولة، لخدمة اعضائه المتورطين في مخالفة القوانين؟! ولقد أفرجت عنه السلطات الامريكية بالضمان، لأنها كانت تظن، انها بحجز جواز سفره، ستضطره للمثول أمام المحكمة، يوم النطق بالحكم. ولو كانت تظن ان السفارة ستتواطأ معه لكان لهاء إجراء آخر. ولقد تابعنا هذه القضية في وقتها، باعتبارها إساءة الى سمعة السودانيين بفلادلفيا، وبكل الولايات المتحدة الامريكية .. ولكننا لم نكتب عنها، ولم نعلق عليها، لأنها كانت قضية شخصية، وليس من حسن الخلق تتبع عورات الناس وفضحهم. ثم أنها لم تكن قضية رأي عام. ولكننا اثرناها الآن، بمناسبة ان صاحبها أصبح شخصية عامة، لأنه وضع في منصب عام، هو فيه مسؤول عن رعاية حقوق المواطنين. ومن حق هؤلاء المواطنين أن يعلموا مع من يتعاملون. ثم لأن تكريمه بهذا المنصب الجديد، جاء متزامناً مع اعتقال رجلين، من أنبل، وأشرف السودانيين، وهما من كان يستحق التكريم، لولا ان حكومة الاخوان المسلمين لا ترعى عهداً ولا ذمة. ولم تكتف حكومة الأخوان المسلمين بالتستر على هذه الجريمة المشينة، وإنما صنعت للمجرم منصباً قلدته له، ليرعى فيه شؤون الناس، مع أنه لا يزال هارباً من العدالة !! إنها حقاً حكومة الأخوان المسلمين التي ترعى الساقطين وتعتقل المناضلين !!

[عصمتووف]

ردود على عصمتووف
[3bdo] 12-29-2014 01:06 AM
يحكي لي احد الاصدقاء وهو صادق فيما يقول انه في بداية الالفينات كان يدرس بالهند وفي احد الايام تعرض طالب سوداني لحادث حركة توفي بسببه رحمه الله، وكعادة اهلنا السودانيين في كل مكان تجمع الطلاب وقاموا باللازم من الاتصال بأهله وستر جثمانه بتلك الدولة الهند وذلك بعد موافقة اهله طبعا وفي اثناء استكمال هذه الاجراءات كان لزاما عليهم الرجوع للسفارة وما ادراك ما السفارة (لا حوجنا الله لها) وذلك لاستكمال بعض الاوراق الرسمية لاجراءات الدفن فهذا الشخص يحكي لي كيف يتم مقابلتهم بكل برود وعدم جدية واخلاء مسئولية وكان الذي توفى لا يعنيهم ولا احد من رعاياهم ورغم ذلك خلصوا امورهم وستروا زميلهم بحمدالله، المؤلم في الرواية انه وبعد ايام قلائل توفي احد الطلاب الافارقة وهو معهم في نفس المجمع السكني وذلك بسبب سقوطه من احد اسطح البنايات اثناء احتفالهم بعيد من اعيادهم وهو في حالةسكر وفاقد للوعي، رغم ذلك هذا الطالب حظي باهتمام سفارته بداية من حضور السفارة متمثلة في سفيرها شخصيا الى موقع الحدث ومتابعة اجراءات التحقيق في الحادث بعد ذلك، ثم اقاموا له جنازة باستئجار ملعب كبير اقاموا فيه كل طقوسهم في بلادهم التي يقومون بها للموتى وشيع وكانه وزير عندنا او والي، قال لي في تلك الاثناء كنا نبكي عليه وعلى حالنا وحال بلادنا!!
سبحان الله
من أين اتى هؤلاء !!!

European Union [باقي الفضيحة] 12-28-2014 09:47 PM
الجواز الذي تم حجزه لدى السلطات الامريكية هو جوازه الأمريكي ورجع للسودان عبر جوازه السوداني ز
أما منصبه الحالي فهو مدير إدارة جديدة بوزارة الصحة بولاية الخرطو فصلها الملعون مامون حميدة إسمها ( إدارة هموم المواطن)وأكد أن إدارة هموم المواطن ليس من اختصاصها رصد الأخطاء الطبية

Sudan [nagatabuzaid] 12-28-2014 10:20 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل كما ذكر د نادر واضم صوتى له يجب توضيح الجهة التى يعمل بها هذا الشاذ المريض وكمان عنده اسرة ؟؟
والسفارة الخايبة راعية الشذوذ والعهر تقوم بتهريبة بدلا من ان تتبراء منه ؟؟؟ احسنت يا عصمتوف

Saudi Arabia [د/ نادر] 12-28-2014 05:20 AM
كان عليك بنشر تفاصيل اكثر عن وظيفته الحالية واين يعمل ويسكن الي اخره
ده شغل صح مائة في المائة
هم يختارون مثل هؤلاء البشر للوظائف لانه ينفذ ما يؤكل اليه بلا تردد


#1177594 [توتو بن حميده آل حميده]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 04:26 AM
يا رب يا رحمن يا رحيم ارفع هذا البلا من الشعب السوداني - هذه دعوه لك يا رب من الآخر كدا ونحن موقنون بإجابتك من فورنا هذا يا رحمن يا رحيم - ادعوا يا إخوان ولا تقنطوا من رحمة الله ... أنظر يا رب وأنت علام الغيوب في سبيل ملء كروشهم وجيوبهم ماذا يفعلون بدينك وعبادك....

[توتو بن حميده آل حميده]

#1177569 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 03:58 AM
قادة الحركه الاسلاموبوذيه يتناولون وجبة السمك لدي وصولهم بورتسودان في برنامج الهجرة الي الله واهو كلو لله

ودي هجره الي الشاطئ ولا شنو !!!
ومن كانت هجرته الي سمك ياكله فهجرته الي ما هاجر اليه
يعني السمك حيبلعهم ويريحنا من نتنهم

[adil a omer]

ردود على adil a omer
Sudan [nagatabuzaid] 12-28-2014 10:22 AM
يا رب صاروخ اسرائيلى موجه الى حيث يجلسون


#1177496 [خالد حسن]
5.00/5 (2 صوت)

12-28-2014 01:38 AM
ليس منا من بات شبعانا وجاره جائع؟
الشعب كله جعان وانتو تلهطوا في البلطي .. وتقول لي هجره الي الله ..
قل يا ايها الكافرون لكم دينكم ولي دين

[خالد حسن]

ردود على خالد حسن
Saudi Arabia [سوداني حزين علي الوطن] 12-28-2014 08:45 PM
ياخالد البلطي سمك نيل ديل ياحبوب بضربوا في الناجل والشعور ههههه والله الهجرة عندهم هجرة مظبوطة

[المهاجر من جحيم الكيزان] 12-28-2014 08:51 AM
اخي اذا استدليت بالقران فيجب ان تكتبه صحيحا


#1177487 [Mat too]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 01:11 AM
الجماعه العلقوا قدامي ما فضلوا لي شئ أعلق عليهو ،،هاكم الدوبيت ده.....
عيب عليك ياشيخ الزبير ان تتلوث بالطعام الحرام ادخل يدك في فاك واخرج هذا الوسخ
أبو ساطور هو بدون سمك مكنه جنسيه اعملوا حسابكم وخلوا نومكم خفيف
البكاي كمال عبد اللطيف ألما شفته في بيت أبوك بخلعك
قالوا هجره الي الله ،يعني لو زياره وديه كان جيتونا ميطي عديل !!

[Mat too]

#1177461 [بلا يخمكم]
4.75/5 (3 صوت)

12-28-2014 12:15 AM
كم عدد اطباء المساج المهاجرين مع اصحاب المشروع الحضاري اقصد المهاجرين الى الله في بورت سودان

[بلا يخمكم]

#1177449 [ظلال النخيل]
5.00/5 (1 صوت)

12-27-2014 11:59 PM
الهجرة دي على حساب منو ؟؟؟

طبعا على حساب الشعب السوداني

لقد تم استحداث بند جديد من بنود اكل اموال الشعب السوداني بالباطل ...

( دمغة الهجرة الى الله ) لتضاف الى دمغة الشهيد ودمغة الدفاع الشعبي ودمغة دعم

القوات المسلحة ودمغة الفضائية ... الخ من دمغات تتبعها دمعات

[ظلال النخيل]

#1177443 [السماكي]
5.00/5 (1 صوت)

12-27-2014 11:53 PM
من كان هجرته لبلطي او سلمون فان هجرته الي ما هاجر اليه .. ان شاء الله يقيف ليكم عضم حوووووت في حلقكم

[السماكي]

#1177442 [حسن النعجة]
5.00/5 (3 صوت)

12-27-2014 11:53 PM
تربية الدقن عندهم سنه .. يتحدثون عنها باسهاب .. لكنهم لا بجرأون على الكلام عن قائمة الطعام التى كان يتناولها الرسول .. لماذا لم يجعلوها سنة ايضا ؟؟
شعبهم متسول يعيش الفقر والفاقة والمرض والجهل .. وهم بهذه الحاله التى تظهر فى الصورة اعلاه .

[حسن النعجة]

#1177427 [هاتو الدليل]
5.00/5 (4 صوت)

12-27-2014 11:28 PM
الجماعة المهاجرين الى بورت سودان ثمانين في المائة منهن ما شادين حيلن والباقي منهن بقوم بالواجب ومابيقصر وبطلو حركات

[هاتو الدليل]

#1177379 [ابومحمد]
4.38/5 (5 صوت)

12-27-2014 10:05 PM
ما دام عندهم المثنى والثلاث والرباع فتأكدوا إنها هجره الى الفسفووووور

[ابومحمد]

#1177371 [أبو مصطفى]
4.25/5 (3 صوت)

12-27-2014 09:54 PM
برنامج الهجرة إلى الأسماك

[أبو مصطفى]

#1177362 [أبو جمال الثائر]
5.00/5 (2 صوت)

12-27-2014 09:43 PM
تأكلوا الزقوم والسهم الهاري اليقطع مصارينكم يا أولاد الحرام..ليكم نفس والشعب يتضور جوعاً.. ياأبناء الحركة الماسونية. عرة الرجال.

[أبو جمال الثائر]

#1177360 [الجـزيــــــــــرة ابا]
5.00/5 (1 صوت)

12-27-2014 09:40 PM
الهجـــــرة الى السمك

[الجـزيــــــــــرة ابا]

#1177354 [artukaa]
0.00/5 (0 صوت)

12-27-2014 09:36 PM
الحركة الاسلامية تهاجر الى الله فى بورتسودان ههههههههههههه

[artukaa]

#1177343 [Awad]
0.00/5 (0 صوت)

12-27-2014 09:25 PM
هههههاى ياشيخ الزبير التوده لله بأكل الأسماك والمعلبات والماء والخضرة والوجه الحسن.والله دى ألو.. حركة فى العالم.انتم قوم لوط فعلا ألم تسمع بالسلف الصالح كانوا يمدغوا القرضة وهم منهمكون فى التبتل لله ويحجرون على أنفسهم ومعزولون عن الكون كله لأنهم مع الله فى عبادة حقه ويجافون أكل مالذ وطاب.قال التوجه لله قال.أسأل الله أن ينزل عليكم كل البلاء والأحن ويخرج منها هذا الشعب المظلوم سالما منها.والله ماعارف أوصفكم بأى صفة غير أنكم غرتكم الحياة الدنيا وصار الكذب عنوانا لكل كوز وسخ.بتوصى يا شيخ الزبير فى أشبالكم لكى يغتدوا بكم حتى تكتمل الدورة وأنتم ماسكين على تلابيب الحكم وتستمر دورات التدمير والنهب والأغتصاب وضياع الوطن فهم سيكونون أسوأ خلف لأسوأ سلف.

[Awad]

#1177337 [جركان فاضى]
4.94/5 (5 صوت)

12-27-2014 09:01 PM
لاتخرج الحكمة من جوف ممتلئ...بعد ما تعبى بطنك من الذ و طاب من الاسماك فكيف تقوم صلاة الصبح...خليه قيام الليل...وشيوخنا الصوفية ديل شرابهم للبن بالقرض وشرابهم للموص معناه شنو...معناه ان البطن لاتطغى على القلب...وان النعاس لايطغى على الصحيان...وقيام الليل داير البطن الخفيفة...اما البطن المليانة سمك البورت فدايرة النوم وقبل النوم دايرة النسوان

[جركان فاضى]

ردود على جركان فاضى
[daldoum] 12-28-2014 12:17 AM
شيوخ الصوفية ديل الموديل القديم ام الجديد


#1177310 [bullet ant]
4.50/5 (4 صوت)

12-27-2014 08:40 PM
هجرة الكروش الى مادبة دفع ثمنها شعب السودان هجرة الكيزان هو فسو وظراط وكلاهما مبطل

[bullet ant]

#1177301 [zozo]
5.00/5 (4 صوت)

12-27-2014 08:23 PM
تاكلو السم الهارى

[zozo]

ردود على zozo
United Arab Emirates [قدرو قدرو] 12-28-2014 05:21 AM
امين امين يا زوزو


#1177290 [أبورماز]
5.00/5 (1 صوت)

12-27-2014 08:00 PM
والمطعم دا بالذات يا مهاجر إلى الله يصلح منصة لأحد مهاجرى الدفاع بالنظر ..!!

[أبورماز]

#1177289 [أبوعلي]
5.00/5 (5 صوت)

12-27-2014 07:59 PM
اليوم تأكلون الأسماك بشهيّة
وغدا سوف تلتهمكم ذات الأسماك
مصيركم جوف البحر مع بن لادن

[أبوعلي]

ردود على أبوعلي
United Arab Emirates [عزابى ومعذب] 12-27-2014 10:59 PM
يا ابوعلى نسيت حاجة مهمة جدا جدا عود القذافى ثم بحر بن لادن عشان لحم الكداينة بكون طاعم فى خشم الحوت


#1177281 [ود احمد]
5.00/5 (2 صوت)

12-27-2014 07:41 PM
لازم يستفيدوا من خبرات البلدوزر وغيره من الرعيل الاول يتلاعبون باسم الدين وهم الذين افرقوا الدين من محتواه الذي يقول ببساطة المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده وهؤلاء امتدت ايديهم لاموال الشعب فنهب ازخيرات البلد وكالوا الشتائم على بني جلدتهم اي اسلام هذا والهجرة الي الله ان تردوا الحقوق الي اصحابها واموال الدولة المنهوبة ومحاكمة المفسدين وعلى راسهم البلدوزر عضو المجلس بالبحر الاحمر

[ود احمد]

#1177279 [أبو ياسر]
4.50/5 (2 صوت)

12-27-2014 07:34 PM
هم يهاجرون الى الله ويدفعون غيرهم للهجرة خارج الوطن.

[أبو ياسر]

#1177266 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (2 صوت)

12-27-2014 07:01 PM
لو المركب دا اتقلب وغرقو كلهم والسمك بدل ياكلوه ياكلم اكونو يا دوب كدا هاجروا الى الله فعلا اصلو احسن شي ممكن يسووه الكيزان انو يكونو طعام للاسماك والدود

[الحقيقة مرة]

#1177262 [الجعلي الفالصو]
5.00/5 (2 صوت)

12-27-2014 06:45 PM
حركة اللصوص والمتاجرين بالدين ماذا جنى السودان منهم وماذا لحق الدين بسببهم ذلك ما نتركه للمواطن الحصيف ليحكم عليهم

[الجعلي الفالصو]

#1177255 [المشروع]
5.00/5 (1 صوت)

12-27-2014 06:13 PM
يا ناس الراكوبة مالكم عليهم دا سمك اسلامي في كافتيريا اسلامية؟


تعليق
والله يا دجالين يا منتفعين انتم مسئولين عن كل الدماء التي تنزف والجراح وانات المستضعفين في كل البلاد وانتم تمارسون التقية المسنودة من السلطة والنعيم المقيم في الدنيا اذ لا يوجد شئ اسمه حركة اسلامية فقط وانما انتم مجموعة من الخوارج الجدد تسمون الاشياء بغير اسمائها بهدف القبض على السلط والتحكم في الناس بهدف التمكين وتسكتون على الظلم..بل وتمارسون الظلم على الناس.. اذا كان في هجرة الى الله بالجد امشوا اعيدوا كبيركم الثعلب الماكر الى جادة الصواب فهو يوشك ان يقع في هاوية الضلال المبين وانتم تتسترون على خطرفاتهم والتي تعدونها افكار وما هي الا اراء شاذة سبقه من سبقه بها من الزنادقة الدجالين ولكن الله سبحانه وتعالى انساها الناس ولم يكتب لها الدوام فهو قد وصل الى هذه المرحلة امشو حصلو

[المشروع]

#1177254 [ودالحاجة]
0.00/5 (0 صوت)

12-27-2014 06:11 PM
دي إسمها الهجرة إلي المنتجعات السياحية

[ودالحاجة]

#1177253 [زعتر على]
5.00/5 (3 صوت)

12-27-2014 05:59 PM
الجماعة متعودين على اللهط ،بعد شوية سمك بورتسودان يهاجرليك جدة ،لانو الجماعة ناوين ليك ابادة جماعيةexodusهههههههههههه هروب جماعى هههههههههه للمحافظة على نسلهم خطرين ديل هههههههههههه

[زعتر على]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة