الأخبار
أخبار إقليمية
إعتقال (13) طالب واصابة ثلاثة في اشتباكات مع الشرطة ببورتسودان
إعتقال (13) طالب واصابة ثلاثة في اشتباكات مع الشرطة ببورتسودان



12-27-2014 11:52 AM
الراكوبة – بورتسودان اصيب ثلاثة من طلاب جامعة البحر الاحمر بجروح بالغة فى صدامات حدثت اليوم (الجمعة) بين عناصر من الشرطة وطلاب داخلية الفاضلابى بحي الشاحنات ببورتسودان، على خلفية مظاهرات حاشدة ندد فيها الطلاب بانعدام مياه الشرب فى الداخلية.

وشكى طلاب الداخلية من انعدام مياه الشرب لعدة ايام بجانب تردى الخدمات بالداخلية، وانتقدوا توجيه الموارد العامة في مهرجان السياحة بينما تنعدم المياه في مجمعات سكن الطلاب، واعتبروا ان ذلك يتناقض مع دعاوى والي ولاية البحر الاحمر الذي يتحدث عن إحداث تنمية في الولاية، واشاروا الى ان التنمية الحقيقية يجب ان تكون في البشر وليس الحجر.

ونادى الطلاب المتظاهرون بضرورة التدخل العاجل لانهاء تردى الخدمات بالمجمعات السكنية، الامر الذي جعل الشرطة تتدخل بقوة لفض المظاهرات، قبل ان تقوم باعتقال (13) طالبا حركت ضدهم بلاغات جنائية تتعلق بالشغب والاخلال بالامن.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2882

التعليقات
#1177742 [menshi]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2014 10:33 AM
بإختصار شديد : ناس قالوا عطشانين و دايرين مويه , تدوهم مويه و لا تدوهم علقه و تجدعوهم فى الجب و هم فى ارض النيلين , وين موية النيل اللى بيوصلوا قالو من عطبره اللى بنسمع بيهوا لامن شيبنا منذ التسعينات من القرن الماضى ؟

[menshi]

#1177636 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2014 05:57 AM
يطالبوا بابسط حقوقهم يضربوهم لمتين ياربى المجرمين جاثمين على صدورنا اما ان الاوان ؟؟ رب اعلم انك تسال ولا يجب ان يسالك احد تادبا معك استغفرك ربى واتوب اليك
الهى وسيدى ومولايا نسالك ان تعفوا عنا بازالة هذه المخلوقات الفاجرة المجرمة المتاجرة باسم الدين الهى ان ابناء وشباب عطشوا فحرموهم طالبوا واحتجوا فضربوهم ان مال الانسان المواطن موجه للسياحة من اجل تدفق اموال الى جيوبهم وكروشهم وجضومهم وانت ربى تعلم اتهم استلموا الحكم بل اغتصبوه وهم جياع بطونهم ملتصقة مع ظهورهم حفاة مشققى الارجل والشق يدخل الضب مهدلى الجضوم من لديه شعر فهو اشعث اغبر والاصلع جلدة راسه مغطاة بالقشرة عراة فتطاولوا بالبنيان اللهم ارنا فيهم اياتك اللهم هد اركانهم اللهم هدم بنيانهم على رؤوسهم اللهم امتهم عطشى اللهم ارجعهم على حالهم الذى كانوا فيه يموتون جوعى تحت البقر وجمعا للطايوق وكل على الحالة التى كان عليها وانت ادرى بهم
اصمدوا طلاب بورتسودان والكرة فى ملعب الطلاب واضربوهم حجارة وعصى وكل ما يقع تحت اييكم ارهبوهم ارعبوهم رباطة على قوات مرتزقة

[nagatabuzaid]

#1177419 [رانيا]
5.00/5 (2 صوت)

12-27-2014 11:10 PM
لا حول ولا قوة الا بالله . عدم المياة في بورسودان ده شئ لا يطاق وربنا قال وجعلنا من الماء كل شئ حي . نأمل أن يساعدوهم فهم طلبة وبحاجة للعون والماء ضرورة حياة وبقاء !! لابد من حل سريع .

[رانيا]

ردود على رانيا
Sudan [nagatabuzaid] 12-28-2014 10:02 AM
هناك ميزانية ضخمة خصصت لمياه بورتسودان ولكن تفتقت عبقرية والى بورتسدان ان يوظفها لصالح مهرجان السياحة للهبرة وانتفاخ الجيوب والكروش وسافر الكيزان زرافاتا ووحدانا للابتهاج بمهرجان السياحة وراس السنة والكريسماس الما حقنا ( التاسلم يا كدة يا بلاش ) ما شايفاهم يارانيا فى الصورة بزغدوا ويكوضموا فى السمك ؟؟ ديل جحمانين عينهم ناشفة بالله يا مناضلى الكاميرا اتحفونا بصورة زى بتاعت المتعافى وهو ينهش الجدادة كانوا بيبلع ( طايوقة ) ياااااا رب صواريخ اسرائيلية تاح تراح تريحنا منهم يكون هدفها مظبوط عليهم


#1177278 [الفاروق]
5.00/5 (1 صوت)

12-27-2014 07:32 PM
على البشير والزمرة التنحى خلاص بدأ التملل والقرف وفقد الصبر فلا داعى للمكابرة والاصرار . لوفيكم خير لا تجعلوا كل البلد تولع ويموت الاكثر من اجلكم ، انكم محاسبون محاسبون اليوم او غدا.

[الفاروق]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة