الأخبار
أخبار إقليمية
المعارضة تكشف عن صيغة المؤتمر الدستوري مع الثورية
المعارضة تكشف عن صيغة المؤتمر الدستوري مع الثورية
المعارضة تكشف عن صيغة المؤتمر الدستوري مع الثورية


الإجماع يقرر التعبئة لتحويل نداء السودان إلي عمل جماهيري
12-28-2014 11:58 AM


الخرطوم:أسامة حسن عبدالحي

قررت قوي الإجماع الوطني، تنزيل برنامج وثيقة (نداء السودان)، إلي القواعد الجماهيرية، وصولاً إلي إلإنتفاضة الشعبية لإسقاط نظام الاإنقاذ، وقال بيان صادر عن إجتماع رؤساء الأحزاب بدار الزعيم الازهري-الأربعاء الماضي- تحصلت (الميدان) علي نسخة منه- : إن الاجتماع أمن علي وثيقة نداء السودان والبدء فوراً في الحشد والتعبئة والتنسيق لتحويلها الي عمل جماهيري قاعدي يتصاعد وصولا للانتفاضة الشعبية لاسقاط نظام المؤتمر الوطني. كما أشار البيان إلي انه قد أمن علي ميثاق العمل المشترك بين قوي الإجماع والجبهة الثورية، علي ضرورة الوصول مع الجبهة الثورية الي اتفاق ورؤية شاملة مشتركة لبرنامج الفترة الانتقالية،كما حيا المعتقلين وفي مقدمتهم الاستاذ فاروق ابوعيسي رئيس الهيئة العامة لقوي الاجماع الوطني. والدكتور امين مكي مدني ود. فرح عقارومحمد الدود, والمحامي الحاج قادم والرفاق المناضلين اعضاء حزب البعث د.آدم داؤود واستاذ عبدالله اخيشن و كل الشرفاء المعتقلين في سجون النظام. فيما يلي نص البيان:( إنعقد إجتماع لرؤساء قوي الاجماع الوطني مساء الاربعاء 24122014 بدار الزعيم إسماعيل الازهري. وتداول الاجتماع بشكل مستفيض الوثائق التي تم توقيعها في أديس أبابا .نداء السودان وميثاق العمل المشترك مع الجبهة الثورية. في هذا الصدد أمن الاجتماع علي وثيقة نداء السودان والبدء فورا في الحشد والتعبئة والتنسيق لتحويلها الي عمل جماهيري قاعدي يتصاعد وصولا للانتفاضة الشعبية لاسقاط نظام المؤتمر الوطني.

كما أمن الاجتماع علي ميثاق العمل المشترك و ضرورة الوصول مع الجبهة الثورية الي اتفاق ورؤية شاملة مشتركة لبرنامج الفترة الانتقالية, وتطوير هذا الميثاق لاستيعاب الملاحظات التي طرحتها بعض الأحزاب وإضافة وثيقة مشروع الدستور الانتقالي المتفق عليه بين قوي الاجماع, ليكون الميثاق مع الجبهة الثورية شاملا للقضايا الدستورية التي يتم الاتفاق عليها مستقبلا وصولا للمؤتمر القومي الدستوري.

توقف الاجتماع وحيا المعتقلين وفي مقدمتهم الاستاذ فاروق ابوعيسي رئيس الهيئة العامة لقوي الاجماع الوطني. والدكتور امين مكي مدني ود. فرح عقارومحمد الدود, والمحامي الحاج قادم والرفاق المناضلين أعضاء حزب البعث د.آدم داؤود واستاذ عبدالله اخيشن و كل الشرفاء المعتقلين في سجون النظام. ويطالب الأجهزة الامنية باطلاق سراحهم فورا .

إن سلوك النظام بهذا الاعتقال التعسفي للمناضلين والمدافعين عن الحرية يؤكد أن النظام لن يتزحزح عن موقفه القابض للسلطة الذي أورد البلاد موارد الهلاك. وهذا يؤكد أن لا طريق لانتشال البلاد من وهدتها إلا بالعمل الجاد والصبور لاسقاط نظام الفشل والفساد, وبناء الدولة المدنية الديمقراطية, دولة الحرية والسلام والعدالة الاجتماعية.

أكد الاجتماع إن اعتقال رموز النضال الوطني والمناضلين من أجل الحرية لن تثني قوي الاجماع الوطني عن هدفها لحشد وتحريض الشعب لكنس نظام الجوع والقهر.الحرية للشرفاء وعاش نضال الشعب السودان والخزي والعار لنظام الجور والاستبداد).
الميدان


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2151

التعليقات
#1178221 [المغصة كاتلاني]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 02:21 AM
يا جماعة اسرعوا شوية الكلام ما منو فايدة مع الناس ديل ... خلاص روحنا مرقت وما فضل فيها شي ... والشعب راجيكم بس تبدوا ..والله ح أكون أول واحد في الثورة ...
البيانات خلونا منها الناس ديل ما بنفع معاهم الا الشارع الشارع الشارع الشارع الشارع الشارع اطلعو بس وتعالوا الخرطوم وابدوا العمل وبطلوا الكلام والبيانات
ودمتم

[المغصة كاتلاني]

ردود على المغصة كاتلاني
Saudi Arabia [كمندان] 12-29-2014 06:33 AM
ياتو شارع يابا ..شارع الثورة بالنص ..او بالشنقيطي..أمشي شوف شارع النيل فيهو شنو ..الجماعة إثنين إثنين وما فاضين لكﻻمكم ده ..إنتو عايشين في كوكب آخر .


#1178215 [ود السودان]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 02:07 AM
هذا كله لا ينفع كونوا جبهة نداء السودان جبهة واحدة ولا للحركات المسلحة كونوا جبهة واحدة مسلحة وشعبية بأسم نداء السودان ناس تونس هذموا حزب النهضة بحزب نداء تونس والذي وحد الأخوة التوانسة تحت صعيدواحد وهذا ما يحتاجه الشعب السوداني الوحدة الوحدة الوحدة والوحدة ولا شيء غير الوحدة لهزيمة الكيزان .

[ود السودان]

#1178163 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 01:03 AM
الانقاذ او الحركة الاسلاموية تمردت على السلطة الشرعية وعلى اجماع اهل السودان فى 30 يونيو 1989 وتتهم القوى الشرعية المعارضة بالعمل على مخالفة القانون وتقويض النظام الشرعى الدستورى الذى اتى بانقلاب حزب او جماعة هو العهر والدعارة السياسية دى كيفنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[مدحت عروة]

#1178115 [كمندان]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 12:16 AM
الفجر الجديد/نداء السودان /صيحة في البرية/صيحة في الحمام/7+7/قوي الإجماع/ميثاق كمباﻻ/احزاب الوحدة الوطنية/الوثبة/مجموعة صوتوا لأم علي/حزب الحناكيش بزعامة طه سليمان .....الحكاية شنو حيرتونا والله. .

[كمندان]

#1177919 [Abo alkalas]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 08:21 PM
سيروا على بركة الله

[Abo alkalas]

#1177825 [سكران لط]
5.00/5 (1 صوت)

12-28-2014 03:41 PM
يا قوى الاجماع الكيزان ما بنفع معاهم عمل مكشوف وتصريحات العمل والتحركات يجب ان تكون سرية ومن بيت لبيت

[سكران لط]

ردود على سكران لط
[ثائر] 12-29-2014 02:26 AM
اوافق الاخ عوض على هذه الفكرة...العمل السرى....البيان بالعمل...تكوين خلاياسرية فى اوسع نطاق والبدء فى التحرك...

Saudi Arabia [Awad] 12-28-2014 09:44 PM
مية المية كلامك عين العقل فالكيزان لا ينفع معهم ألا العمل والتخطيط تحت الأرض وتجهيز قيادات وقيادات بديلة لقيادة الشعب نحو ثورته وأن قبض على قيادة تكون البديلة أستلمت العمل وقيادة تكون قيادة أخرى بديلة غير مكشوفة حتى تنجح الثورة وبالطريقة هذه يكون النجاح.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة