الأخبار
أخبار إقليمية
البشير: نقول للدايرين يغيرونا : ألحسو كوعكم".. "نداء السودان" واعلان باريس وراءهما مخابرات امريكا واسرائيل.
البشير: نقول للدايرين يغيرونا : ألحسو كوعكم".. "نداء السودان" واعلان باريس وراءهما مخابرات امريكا واسرائيل.
 البشير: نقول للدايرين يغيرونا : ألحسو كوعكم


متحدث رسمي طالبه بمحاربة الفساد.. لكنه استعار لسان ولغة "نافع" المنفرة
12-28-2014 04:05 PM
الراكوبة - الخرطوم في الوقت الذي انبرى فيه رئيس المجلس الاعلي للتصوف محمد صالح محمد الشريف، للهجوم العنيف على الفساد البنيوي في هياكل الدولة، وفي الوقت الذي طلب فيه من "البشير" محاربة الفساد واستراداد اموال الشعب السوداني، ومحاسبة كل من اعتدي على المال العام، اثناء فعالية نظمتها بعض الطرق الصوفية بشرق النيل لدعم حملة البشير الانتخابية..

وفي الوقت الذي دعا فيه محمد الشريف، الرئيس لتوسعة دائرة الحوار الوطني ليسع الجميع.. قام البشير باستعارة لسان ومفردات ومصطلحات نافع علي نافع المنفرة وغير المنضبطة سياسيا، للحديث عن بعض المكونات السياسية السودانية الوطنية الكبيرة.

ووصف البشير اتفاق "نداء السودان" الذي وقعته الجبهة الثورية وحزب الامة ومنظمات المجتمع المدني في الثالث من ديسمبر الجاري باديس ابابا، بانه "صنيعة امريكية وصهونية". مشددا على ان حزبه "سيرد على دعاة العلمانية بتمتين وتطبيق الشريعة".

وقال البشير لدى مخاطبته حشود جماهيرية بمنطقة شرق النيل، إن أجهزة المخابرات الإسرائيلية والأمريكية تقف وراء اتفاق (نداء السودان)، مشيرا الى ان "الشعب السوداني موحد ضد من اسماهم بأعداء الشريعة، وانه ضد اتفاقيات إعلان باريس ونداء السودان، التي أعدتها أجهزة الموساد، والسي آي إيه – على حد قوله.

واضاف: أن دعاة إلغاء الشريعة الإسلامية "واهمون"، وانهم علمانيون يريدون تفكيك القوات المسلحة، وحل أجهزة الدولة". ومضى يقول: "إن الانقاذ عندما ناصرت الشريعة الاسلامية لم يكن ذلك من اجل المزايدة السياسية، وانما بغرض تمتينها وتطبيقها".

وقلل البشير من قدرة المعارضة على اسقاط نظامه وانهاء سنوات حكمه التي امتدت لاكثر من ربع قرن من الزمان، ومضى يقول: "وزي ماقال اخونا نافع، نحن بنقول للدايرين يغيرونا: ألحسو كوعكم"

وباهى البشير بان المجال مفتوح امام من يريد ممارسة العمل السياسي من داخل السودان، دون اللجوء الى خيار العمل العسكري المسلح، وقال ان هناك احزاب سياسية كثيرة توجد بالداخل مثل الحزب الشيوعي والحزب الناصري وحزب البعث العربي الاشتراكي، مؤكدا ان العمل السياسي متاح بالبلاد.

لكن مراقبين سخروا من حديث الرجل، لكونه ينافي الواقع والمنطق، خصوصا في ظل الكبت والتضييق على الحريات، لدرجة اعتقال بعض قادة العمل السياسي المدني، بينهم اثنين ممن تقدّمت اعمارهم جدا، مثل فاروق ابو عيسى وامين مكي مدني.



تعليقات 94 | إهداء 0 | زيارات 16366

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1186514 [mudathir hassan]
4.19/5 (6 صوت)

01-12-2015 03:25 PM
المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده وأنت أيها التيس الرقاص وجميع خونة الكيزان الاسلام بريء منكم ثورة ثورة حتي النصر

[mudathir hassan]

#1179181 [أساس دعوة الإمام المهدي للمسلمين والنَّاس أجمعين من يهودونصا]
4.07/5 (5 صوت)

12-30-2014 10:00 PM
أساس دعوة الإمام المهدي للمسلمين والنَّاس أجمعين من يهودونصارى
لليهودوالنصارىوالمسلمين أجمع لزوم الإحتكام للقرآن العظيم وترك ما يخالفه فىكتبهم المفتراةكذباوزورا من شياطين البشراليهودعلىالنبي والرسول الخاتم رسول بكتاب محكم مفصل رحمةللناس كافة.
إحتكموا بشرع القرآن الكريم ونصوصه الواضحة حصريا المحفوظة من التحريف معجزة خالدة والأحاديث النبوية الموافقة للقرآن العظيم أيا كانت أحاديثا وآيات في التوراة والإنجيل السابقة جائكم بيانها وتؤيلها أحسن قولا وتفسيرا من قول العلماء أجمعين فرق اليهود و فرق النصارى و فرق المسلمين المتناحرة والمختلفين في العالمين أجمعين وعندهم الكتاب النذير بين أيديهم نبذوه وهجروه من عقولهم وأنفسهم بالعمد الذين يقولون على الله ما لا يعلمون بالظن من عند أنفسهم إتبعوا أمر الشيطان ولكن الله يعلم بوحي التفهيم من يشاء من عباده ليكونوا خلفاء في أرضه على البشر من ذرية الخليفة آدم ليختاره ويصطفيه من دون الناس أجمعين ويزيده علما على كل من سبق من الخلفاء المختارون من الرسل والأنبياء والأئمة للكتاب من بعد الرسل ليعلمهم ما لم يكونوا يعلمون هم ولا آباؤهم الأولين الإمام المصطفى والمختار بأمر الله دون أحد من البشر الناس أو الجن أو الملائكة الكرام من حفيد وذرية نسل خليفة الله من البشر رسول الله من بيت النبوة الطاهرة والمبشر منه حتما وقولا بأحاديث صحيحة ثابتة وآيات من القرآن الكريم واضحة بإسمه معرفة من الله للرسول الكريم دون شك آخر هذا الزمان المليئ بالفتن المظلمة على شعوب الأرض كلها.قال الله تعالى ( أَوَعَجِبْتُمْ أَنْ جَاءَكُمْ ذِكْرٌ مِنْ رَبِّكُمْ عَلَى رَجُلٍ مِنْكُمْ لِيُنْذِرَكُمْ وَلِتَتَّقُوا وَلَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (63) سورة الأعراف.صدق الله العظيم. لكل إنسان في هذه الأرض المباركة إقرأ بإسم ربك الأكرم الذي علم بالقلم ذلك الإنسان الخبير بالرحمن بينكم الآن حينا من الدهر فيا علماء الأمة من البشر وأديانهم وفرقهم وحكامها إقرأوا إسمعوا لتعقلوا ولتهتدوا قبل العذاب الأليم المرتقب بعد الكفر منكم أجمعين للنذير بمحكم شرع الله المنزل عليكم لتحتكموا به في القرآن العظيم على جميع الأرض لعباد الله من الجن والإنس.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-173220.htm
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-156915.htm
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-176832.htm
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-177178.htm
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-177096.htm
http://www.youtube.com/watch?v=NEWlCRPwbVg&feature=youtu.be
www.mahdi-alumma.com
www.the-greatnews.com
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?19106-
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18740-
الدعوة في عصرالحوار قبل الظهور ووقوع تصديق البيان الحق للقرآن الكريم على الواقع الحقيقي

اقتباس المشاركة: 5083 من الموضوع: أساس دعوة الإمام ناصر للمسلمين والنَّاس أجمعين..

الإمام ناصر محمد اليماني
12 - 03 - 1430 هـ
09 - 03 - 2009 مـ
12:04 صبـاحاً
ــــــــــــــــــ

أساس دعوة الإمام ناصر للمسلمين والنَّاس أجمعين..


بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..

ويا أَمَة الله زادك الله بصيرة فلا تكوني في حيرة، حقيقٌ لا أقول على الله غير الحقّ، وبالنسبة لوالدتي فهي تزوجت من أبي من يكلا بلاد أهلها، وأهلها نسلهم معروف بين القبائل أنهم من قريش من بني هاشم ولكني لا أعلمُ عِلم اليقين من نسل أي بني هاشم ولا يهمني أن أعلم من نسل أي بني هاشم أهل والدتي، وما أستطيع أن أفتيك فيه هو أن أخوالي أهل والدتي هم حقاً نسلهم من قريش من بني هاشم.

ويا أَمَة الله لا تكوني في ريبةٍ من الحقّ والحقّ أحق أن يُتّبع وما بعد الحقّ إلّا الضلال. ويا أَمَة الله المُباركة لقد وهبك الله بصيرةً فكيف لا توقنين بما أراك الله من الحقّ وهل بعد الحقّ إلّا الضلال؟! وبعض الباحثين عن الحقّ يتبين لهم أني الإمام المهدي إلى الحقّ ومن ثُمّ يخشون أن يُصَّدقوني وأنا لست الإمام المهدي وكأن عليهم إثم.!! ويا سُبحان الله.!! ويا عباد الله فإن صدّقتم أني الإمام المهدي وحتى ولو لم أكن الإمام المهدي فهل تظنون بأن الله سوف يُحاسبكم على التصديق بالحقّ؟! ذلك لأن لكم حُجّة على الله وهي ما أدعوكم إليه كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، فإن صدّقتم بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ فقد جعل الله لكم الحُجّة عليه ولن يُحاسبكم على التصديق حتى ولو لم يكن الإمام المهدي هو ناصر محمد اليماني وذلك لأنكم إنما صدّقتم حُجّة ناصر محمد اليماني الذي يحاج بها عُلماءكم من كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، فكيف يُحاسبكم الله على التصديق بالحق؟ أفلا تعقلون.!! وإن أعرضتم عمّا يدعوكم إليه ناصر محمد اليماني بالرجوع إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ فإنكم لم تكذبوا ناصر محمد اليماني بل كذبتم بالحقّ من ربّكم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ ثُمّ تجعلون لله عليكم سلطاناً فيُعذبكم مع الكفار المُعرضين عن كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، أفلا تتقون.!! وكذلك الكفار حين يكفرون بمحمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فإنهم لم يُكذبوا محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وإنما كذّبوا بكلام الله الحقّ، ولذلك وبتكذيبهم لكلام الله الحقّ لذلك جعلوا لله عليهم سلطاناً أن يعذبهم في الدنيا والآخرة. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ فَإِنَّهُمْ لَا يُكَذِّبُونَكَ وَلَٰكِنَّ الظَّالِمِينَ بِآيَاتِ اللَّهِ يَجْحَدُونَ } صدق الله العظيم [الأنعام:33]

ويا معشر علماء الأُمّة وكافة الباحثين عن الحقّ أقول لكم الحقّ والحقّ أقول حقيقٌ لا أقول على الله إلّا الحقّ لا ولن يعذب الله الكفار والمسلمين بسبب تكذيبهم لناصر محمد اليماني إن كان ناصر محمد اليماني يُحاجّهم من كلامه هو شخصياً بالظنّ والاجتهاد بغير علمٍ ولا سلطان، أما إذا تبين لهم أن المدعو ناصر محمد اليماني يُحاجّ النَّاس بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ ويدعو المسلمين إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ ومن ثُمّ يعرض الكفار والمسلمين عمّا يدعوهم إليه ناصر محمد اليماني فعند ذلك فسوف يكون العذاب يشمل كافة قرى الكفار والمسلمين، ولم يكن السبب للعذاب في الكتاب بسبب تكذيبهم لعبده ناصر محمد اليماني بل بسبب إعراضهم عن حُجّة الله عليهم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ رُّسُلًا مُّبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا ﴿١٦٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]

إذاً حُجّة الله عليكم هو ما ابتعث الله به عبده ورسوله وخاتم أنبيائه بكتاب الله وسنّة رسوله إلى النَّاس كافة، وإنما يبتعث الله الإمام المهدي ليكون ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، أيّ ناصراً لما جاءكم به محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك يُحاجّكم الإمام المهدي بحُجّة الله عليكم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ وتلك هي حُجّة الله عليكم لئن كذبتم بالحقّ من ربّكم فقد جعلتم لله عليكم سلطاناً أن يعذبكم ولا حُجّة لكم على الله بقولكم: "إننا لم نعلم علم اليقين هل ناصر محمد اليماني هو الإمام المهديّ المنتظَر أم كذابٌ أشر"، ولكن لله الحُجّة البالغة وسوف يقول لكم: ألم يُحاجّكم بآيات ربّكم وفصّل لكم آيات ربّكم تفصيلاً وعلّمكم بحقائق آيات ربّكم على الواقع الحقيقي وتبيَّن لكم أين تكون الأراضين السبع تصديقاً لما جاء في ذكري وإنّهُنّ من بعد أرضكم، وبيّن لكم حقيقة قولي: { رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ } [الرحمن:17]، وأنها أرض من تحت الثرى وأنها لربكم وليست لعدوّي؟؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
{ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَىٰ ﴿٦﴾ } صدق الله العظيم [طه]

وأراكم الله آياته الحقّ على الواقع الحقيقي وبيّن لعلماء الفلك منكم أن الشمس أدركت القمر وعلّمكم كيف يكون ذلك، وأعلن لكم حدوث آية التصديق من ربّكم من قبل الحدث برغم استحالة حدث رؤية هلال الشهر من قِبَلِ كافة الذين أوتوا العلم منكم ومن ثُمّ أصْدَقَ عبدَه بالحقّ، وتبيّن لكم أنه الحقّ ثُمّ أعرضتم عن الحقّ من ربّكم من بعد ما تبين لكم! فما هي حُجّتكم حتى كذّبتم عبدي الذي يُحاجّكم بآيات ربكم؟ فإنكم لم تكذبوا عبدي ولكنكم بآيات ربّكم تجحدون بغير الحقّ، ومن ثُمّ تقولون ربّنا ظلمنا أنفسنا ولو كنا نسمع أو نعقل ما كُنّا في أصحاب السعير.
ثُمّ يقول لكم الله ورسوله: فسحقاً لأصحاب السعير الذين كذّبوا بآيات ربّهم وتمسّكوا بما يخالف لمُحكم آيات ربّهم ويحسبون أنهم مهتدون.
ويا قوم والله الذي لا إله إلّا هو لئن كذّبتم بحقائق آيات ربّكم أن الله سوف يُحاجّكم بها فيُعذّبكم في الدُّنيا والآخرة ولن تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً.

ويا أُمّة الإسلام، والله الذي لا إله إلّا هو لئن كذّبتم بالبيان الحقّ من ربّكم فإنّ الله سوف يُحاجّكم بالبيان الحقّ للذكر حُجّة الله عليكم وعلى محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وعلى ناصر محمد اليماني فإن كذّبنا بآيات ربّنا فلن نجد لنا من دون الله ولياً ولا نصيراً. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مستقيم ﴿٤٣﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾ } صدق الله العظيم [الزخرف]

ويا معشر علماء الأُمّة فهل ترون ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مُّبين لأنه مُستمسك بالقرآن العظيم والسُّنة النَّبوية الحقّ التي لا تخالف لمُحكم القرآن العظيم ومن ثُمّ ترون ناصر محمد اليماني كذابٌ أشر وليس الإمام المهدي المُنتظر! قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين؟ والآن وأنتم سالمون قبل الوقوف بين يدي الله، وتذكروا يوم تأتي كُل نفسٍ تُجادل عن نفسها ما هي حُجّتكم على ناصر محمد اليماني حتى أعرضتم عنه حتى تنظروا هل هي حُجّة منطقية سوف يقبلها الله؟ أم أن حُجّة ناصر محمد اليماني هي الحقّ من ربكم؟ فتعالوا لننظر ما ينهاكم عنه ناصر محمد اليماني, وتدبّروا هل أمركم بأمرٍ واحدٍ فقط لم يأمركم به الله ولا رسوله؟ إذاً فقد جعل الله لكم على ناصر محمد اليماني سلطاناً مُّبيناً، والحقّ معكم لئن كذّبتم به ولكم الحقّ أن تقولوا:" بل أنت كذابٌ أشر وليس المهديّ المنتظَر الحقّ، فكيف تأمرنا بما لم يأمرنا به الله ولا رسوله؟ فنحن نعلم أن الإمام المهدي لم يجعله الله نبياً يوحى إليه بكتابٍ جديد ولا سُنَّة جديدة وإنما يأتي الإمام المهدي ناصرَ محمد رسول الله النَّبي الأُميّ صلّى الله عليه وآله وسلّم، فلا حُجّة لك علينا ما دمت أمرتنا بما لم يأمرنا الله به ولا رسوله ولن يعذبنا الله شيئاً ما دمنا كذّبنا بالباطل الذي لم يأمر به الله ولا رسوله، وأما إذا أمرتنا بما أمرنا الله به ورسوله ثُمّ أعرضنا عنك فتلك هي حُجّة الله علينا؛ ما جاء به محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ".

ومن ثُمّ يردُّ عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: ذلك بيني وبينكم فإن أمرتكم بما لم يأمركم به الله ولا رسوله فلا طاعة لي عليكم ولا يجوز لكم أن تصدّقونني ولا تنصرونني واستحق ناصر محمد اليماني لعنةَ الله ولعنةَ ملائكته والنَّاس أجمعين, وذلك على من افترى على الله كذباً بغير ما جاء به خاتم الأنبياء والمرسلين محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - كتاب الله والسنة الحقّ من عنده.
فتعالوا لننظر سوياً إلى ما أدعوكم إليه، وهل يأمركم المدعو ناصر محمد اليماني بأمر يخالف ما أمركم به الله ورسوله؟! وما يلي أساس دعوتي للمسلمين والنَّاس أجمعين وهي ما يلي:

1 - أن تعبدوا الله وحده لا شريك له ومن أشرك بالله فقد ظلم نفسه ولن يجد له من دون الله ولياً ولا نصيراً..

2 - أن تؤمنوا بأن هذه الدعوة هي التي ابتعث الله بها كافة الأنبياء والمرسلين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَمَا أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّسُولٍ إِلَّا نُوحِي إِلَيْهِ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدُونِ ﴿٢٥﴾ } صدق الله العظيم [الأنبياء]

3 - أن لا تُفرّقوا بين رسل الله أجمعين الذين ابتعثهم الله بهذه الدعوة الموحدة. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَالَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَلَمْ يُفَرِّقُوا بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ أُولَٰئِكَ سَوْفَ يُؤْتِيهِمْ أُجُورَهُمْ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿١٥٢﴾ }
صدق الله العظيم [النساء]

وقال الله تعالى:
{ وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَىٰ ذَٰلِكُمْ إِصْرِي قَالُوا أَقْرَرْنَا ۚ قَالَ فَاشْهَدُوا وَأَنَا مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ ﴿٨١﴾ فَمَن تَوَلَّىٰ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿٨٢﴾ أَفَغَيْرَ دِينِ اللَّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ طَوْعًا وَكَرْهًا وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ ﴿٨٣﴾ }
صدق الله العظيم [آل عمران]

وقال الله تعالى:
{ قُلْ آمَنَّا بِاللَّهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن ربّهم لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ﴿٨٤﴾ وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ﴿٨٥﴾ }
صدق الله العظيم [آل عمران]

وقال تعالى بعد ذكره دعوة خليله إبراهيم إلى التوحيد وذكر من معه من المرسلين:
{ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ۚ فَإِن يَكْفُرْ بِهَا هَٰؤُلَاءِ فَقَدْ وَكَّلْنَا بِهَا قَوْمًا لَّيْسُوا بِهَا بِكَافِرِينَ ﴿٨٩﴾ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَى اللَّهُ فَبِهُدَاهُمُ اقْتَدِهْ ۗ قُل لَّا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْرًا إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْعَالَمِينَ ﴿٩٠﴾ }
صدق الله العظيم [الأنعام]

4 - الدعوة للمسلمين والنّصارى واليهود والمجوس والملحدين والنَّاس أجمعين إلى هذه الكلمة التي جاء بها كافة الأنبياء والمرسلين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْا إِلَىٰ كَلِمَةٍ سَوَاءٍ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلَّا نَعْبُدَ إِلَّا اللَّهَ وَلَا نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلَا يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضًا أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللَّهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَقُولُوا اشْهَدُوا بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿٦٤﴾ }
صدق الله العظيم [آل عمران]

5 - التصديق إن الدين عند الله هو الإسلام الذي يدعو إليه محمد رسول الله والمسيح عيسى وسليمان وكافة الأنبياء والمرسلين من قبله. فانظروا لدين داوود الذي يدعو النَّاس إليه و سليمان لملكة سبأ:
{ إِنَّهُ مِن سُلَيْمَانَ وَإِنَّهُ بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ ﴿٣٠﴾ أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مسلمين ﴿٣١﴾ } صدق الله العظيم [النمل]

وانظروا لدين رسول الله المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام وما يدعو بني إسرائيل إليه:
{ إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِّنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنيا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ ﴿٤٥﴾ وَيُكَلِّمُ النَّاس فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا وَمِنَ الصَّالِحِينَ ﴿٤٦﴾ قَالَتْ رَبِّ أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٤٧﴾ وَيُعَلِّمُهُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ﴿٤٨﴾ وَرَسُولًا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن ربّكم أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ فَأَنفُخُ فِيهِ فَيَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِ اللَّهِ وَأُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ وَأُحْيِي الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِ اللَّهِ وَأُنَبِّئُكُم بِمَا تَأْكُلُونَ وَمَا تَدَّخِرُونَ فِي بُيُوتِكُمْ ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ﴿٤٩﴾ وَمُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَلِأُحِلَّ لَكُم بَعْضَ الَّذِي حُرِّمَ عَلَيْكُمْ ۚ وَجِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن ربّكم فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَطِيعُونِ ﴿٥٠﴾ إِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ ۗ هَٰذَا صِرَاطٌ مستقيم ﴿٥١﴾ فَلَمَّا أَحَسَّ عِيسَىٰ مِنْهُمُ الْكُفْرَ قَالَ مَنْ أَنصَارِي إِلَى اللَّهِ قَالَ الْحَوَارِيُّونَ نَحْنُ أَنصَارُ اللَّهِ آمَنَّا بِاللَّهِ وَاشْهَدْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ ﴿٥٢﴾ }
صدق الله العظيم [آل عمران]

ولا أعلمُ بدين للنصارى غير الإسلام الذي جاء به رسول الله المسيح عيسى بن مريم صلّى الله عليه وآله وسلّم، والذي جاء به محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - خاتم الأنبياء والمرسلين إلى النَّاس كافة بكتاب الله القرآن العظيم الكتاب الجامع لكافة كُتب الأنبياء والمرسلين. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَٰذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الحقّ فَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٤﴾ }
صدق الله العظيم [الأنبياء]

وبما أنه الكتاب الجامع لكافة كُتب الأنبياء والمرسلين إلى الأمم قال الله تعالى:
{ هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رسل ربّنا بِالْحَقِّ } صدق الله العظيم [الأعراف:53]

6 - أن لا تُفرّقوا دينكم شيعاً وكُلُّ حزبٍ بما لديهم فرحون فإن فعلتم فقد خالفتم أمر الله ورسوله. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ } صدق الله العظيم [الشورى:13]

وتصديقاً لقوله تعالى:
{ فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا فِطْرَتَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاس عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاس لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٠﴾ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿٣١﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ ﴿٣٢﴾ }
صدق الله العظيم [الروم]

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{ شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّىٰ بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَىٰ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣﴾ }
صدق الله العظيم [الشورى]

وكذلك في قوله تعالى:
{ إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ ﴿١٥٩﴾ } صدق الله العظيم [الأنعام]

وتصديقاً لقوله تعالى:
{ وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ﴿١٠٣﴾ } صدق الله العظيم [آل عمران]

وتصديقاً لقوله تعالى: { وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ } صدق الله العظيم [الأنفال:46]

ومن ثُمّ خالفتم يا معشر علماء الأُمّة كافة أوامر الله إليكم المُحكمة في أُمِّ الكتاب القرآن العظيم وأعرضتم عنها أجمعين واتبعتم حديث الشيطان الرجيم [اختلاف أُمّتي رحمة]، وزعمتم أنه من قاله هو محمدٌ رسول الله! بل حتى الذين أنكروه فكذلك اتّبعوا هذا الحديث الذي جاء من عند الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين الإنس المنافقون الذين يُظهرون الإيمان والاتباع لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - حتى إذا خرجوا من عنده فيُبيّتون أحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام فصدّوا عن سبيل الله، وكما أدعوكم إليه فأبيتم أن تتّبعوه واتّبعتم أحاديثهم فصدوكم عن سبيل الله الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُوا فَطُبِعَ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَفْقَهُونَ ﴿٣﴾ وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ﴿٤﴾ }
صدق الله العظيم [المنافقون]

ومن ثُمّ علّمكم الله طريقةَ تصديتهم عن الحقّ من ربّكم أنه ليس بالسيف، فإذاً لو كان بالسيف فلا داعي أن يأتوا ليشهدوا بين يدي محمد رسول الله بإسلامهم لأنهم سوف يقاتلونه فينكشف أمرهم. إذاً ما هي طريقة تصديتهم المقصودة في قول الله تعالى: { اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾ } صدق الله العظيم، ولكن لله الحُجّة البالغة فقد علّمكم كيف هي طريقة صدّهم عن الحقّ من ربّكم أنها بالافتراء بأحاديث وروايات لم يقلها عليه الصلاة والسلام. وقال الله تعالى:
{ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ }
صدق الله العظيم [النساء]

وتعالوا لأُعلّمكم لماذا أمر الله نبيه أن يعرض عنهم فلا يطردهم؟ وذلك ليستمر مكرهم ليعلم من يتّبع الحقّ ممن يستمسك بما خالف لكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ، وذلك لأن الله سوف يُعلّمكم كيف تعلمون الحديث النّبوي الحقّ الذي جاء من عند الله والحديث الشيطاني الباطل الذي جاء من عند غير الله ليصُدّوكم به عن سبيل الله.

ولذلك أمر الله علماء المسلمين أن لا يختلفوا في الأحاديث النَّبوية وأن لا يعتمدوا على الثقات أو غير الثقات، ولا تطعنوا في صحابة رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - كيف ما كانوا هو أعلمُ بمن اتّقى، وأمركم الله أن تأخذوا الأحاديث الواردة بشكل عامٍ عن كافة صحابة محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ومن ثُمّ يتم تطبيقها مع ما جاء في مُحكم القرآن العظيم، وبما أن السُّنة النَّبوية جاءت من عند الله كما جاء القرآن العظيم وبما أن الله علّمكم أن القرآن محفوظ من التحريف وأن أحاديث السُّنة النَّبوية ليست محفوظة من التحريف وحتى تعلمون أي الحديث النّبوي في السنة جاء من عند الله وأي الحديث في السُّنة النَّبوية مُفترى من عند غير الله ولذلك أمركم أن تجعلوا مُحكم القرآن هو الحكم من الله في هذه القضية، وعلّمكم أنه أي حديث نبوي جاء من عند غير الله فحتماً بلا شك أو ريب سوف تجدون بينه وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً، ودائماً الحقّ والباطل يأتي بينهما اختلافاً كثيراً.
وقال الله تعالى:
{ وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ القرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ }
صدق الله العظيم [النساء]

وهذا هو ما أمركم به الله في مُحكم كتابه القرآن العظيم أن تجعلوا مُحكم القرآن المُحكم هو الحَكَمُ حتى لا تكون لكم حُجّة بـ " أنّ المنافقين افتروا على رسولك بالسُّنة النَّبوية ولم نعلم أيُّهم الحقّ وأيُّهم الباطل فأضلّونا عن سواء السبيل"، وكذلك أمركم رسول الله بذات الأمر الذي أمركم به الله تعالى.

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرأوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار فمن حفظ شيئاً فليحدث به ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئاً فليحدث به ومن افترى علي فليتبوأ مقعداً وبيتاً من جهنم ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلق عن كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجنّ إذ سمعته حتى قالوا‏:‏ ‏{‏إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ‏}‏ من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هدي إلى صراط مستقيم ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ يأتي على النَّاس زمان لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سنة نبيه‏ الحق ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ما بال أقوام يشرفون المترفين ويستخفون بالعابدين ويعملون بالقرآن ما وافق أهواءهم، وما خالف تركوه، فعند ذلك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض يسعون فيما يدرك بغير سعي من القدر والمقدور والأجل المكتوب والرزق المقسوم، ولا يسعون فيما لا يدرك إلا بالسعي من الجزاء الموفور والسعي المشكور والتجارة التي لا تبور ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ من اتبع كتاب الله هداه الله من الضلالة، ووقاه سوء الحساب يوم القيامة، وذلك أن الله يقول‏:‏ ‏{‏ فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ } ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ يا حذيفة عليك بكتاب الله فتعلمه واتبع ما فيه ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ مهما أوتيتم من كتاب الله فالعمل به لا عذر لأحد في تركه، فإن لم يكن في كتاب الله فسنة مني ماضية ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ ما هذه الكتب التي يبلغني أنكم تكتبونها، أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ يا أيها النَّاس، ما هذا الكتاب الذي تكتبون‏:‏ أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه قالوا يا رسول الله فكيف بالمؤمنين والمؤمنات يومئذ‏؟‏ قال‏:‏ من أراه الله به خيرا أبقى الله في قلبه لا إله إلا الله ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ لا تكتبوا عني إلا القرآن، فمن كتب عني غير القرآن فليمحه، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب علي فليتبوأ مقعده من النار ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإني أخاف أن يخبروكم بالصدق فتكذبوهم أو يخبروكم بالكذب فتصدقوهم، عليكم بالقرآن فإن فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم ]

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
[ لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا، إما أن تصدقوا بباطل وتكذبوا بحق، وإلا لو كان موسى حيا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتبعني ]
صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم

ويا معشر الباحثين عن الحقّ فهل وجدتم اختلافاً شيئاً بين بيان محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وبين بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني للقرآن من ذات القرآن؟ فلا حُجّة لكم على المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني بعد إذ حاججتكم بالبيان الحقّ للقرآن من ذات القرآن ثُمّ بالبيان الحقّ من عند الرحمن على لسان محمد رسول الله في السنة المُهداة فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليماني للقرآن، ومن حاجّني الآن بما خالف لمُحكم كتاب الله وبما خالف لمُحكم سنة البيان على لسان محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فاشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن الذكر وقد عصى الله ورسوله والمهديّ المنتظَر وما بعد الحقّ إلّا الضلال.

وأُفتي كافة البشر أن أشد كفراً في الكتاب من بعد كفر اليهود هو كفر المسلمين المؤمنين بالقرآن العظيم والذي يُحاجّهم به الإمام المهديّ المنتظَر من ربّهم ويجادلهم بآياته المُحكمات البينات لعالمهم وجاهلهم ومن ثُمّ يُعرض عنه علماء المسلمين في عصر الإمام المهدي الحقّ من ربّهم أو يسكتون عن الحقّ والاعتراف به بعدما تبيَّن لهم أنه لا يحاج إلّا بالحقّ ولم يكن على ضلالٍ مُّبين، ثُمّ يُعرضون عن الحقّ أو يسكتون عنه حتى جاء وعد الله بالحقّ فأهلكوا أنفسهم وأُمّتهم أولئك أشر علماء من بين خلق الله أجمعين كما أفتاكم في شأنهم محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

وكذلك قال محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عن المسلمين اليوم وعُلماءهم:
[ يأتي على النَّاس زمان بطونهم آلهتهم ونساؤهم قبلتهم، ودنانيرهم دينهم، وشرفهم متاعهم، لا يبقى من الإيمان إلا اسمه، ومن الإسلام إلا رسمه، ولا من القرآن إلا درسه، مساجدهم معمورة، وقلوبهم خراب من الهدى، علماؤهم أشر خلق الله على وجه الأرض . حينئذ ابتلاهم الله بأربع خصال: جور من السلطان، وقحط من الزمان، وظلم من الولاة والحكام، فتعجب الصحابة وقالوا: يا رسول الله أيعبدون الأصنام ؟ قال: نعم، كل درهم عندهم صنم ]
صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم

وقال محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - عن أُمة اليوم وعلمائهم:
[ يأتي على النَّاس زمان وجوههم وجوه الآدميين، وقلوبهم قلوب الشياطين، كأمثال الذئاب الضواري، سفّاكون للدماء، لا يتناهون عن منكر فعلوه، إن تابعتهم ارتابوك، وإن حدثتهم كذّبوك، وإِن تواريت عنهم اغتابوك، السُّنة فيهم بدعة، والبدعة فيهم سُنة، والحليم بينهم غادر، والغادر بينهم حليم، والمؤمن فيما بينهم مستضعف، والفاسق فيما بينهم مشرّف، صبيانهم عارم، ونساؤهم شاطر، وشيخهم لا يأمر بالمعروف ولا ينهى عن المنكر، الالتجاء إليهم خزي، والاعتزاز بهم ذل، وطلب ما في أيديهم فقر، فعند ذلك يحرمهم الله قطر السماء في أوانه، وينزّله في غير أوانه، يسلط عليهم شرارهم فيسومونهم سوء العذاب ]
صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم

إلّا من رحم ربي من علماء الأُمّة فمنّ الله عليه وأظهره على أمرنا في الإنترنت العالمية فلم يستكبر وقال: "سوف أتدبر ما يقوله هذا الرجل وبيني وبينه كتاب الله والسُّنة النَّبوية فإن وجدته على الهُدى اتّبعته واعترفتُ أنه الحقّ سواء يكون الإمام المهدي الذي ننتظر له أو هادياً من الله إلى الصراط المُستقيم، فلا يهمُّني يكون الإمام المهديّ المنتظَر أم لم يكن هو، المهم إني وجدته على الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مُستقيم، فكيف أُعرضُ عن الحقّ بعدما تبيَّن لي أنه الحق؟! فيقول: وهل بعد الحقّ إلّا الضلال.؟! فأي مهدي نبغي بعد هذا الذي يُفصّلُ كتاب الله تفصيلاً ويُحاجُّنا بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ ويُطهّر السُّنة النَّبوية من البدع تطهيراً ويُحرّم الاجتهاد في الفتوى بغير علم ولا سلطان، ويُحرّم على المسلمين أن يقولوا على الله مالا يعلمون. أفلا تتقون! فأخبروني أي مهدي تنتظرونه؟! فهل تريدون أن يقول لكم إني رسول من الله إليكم؟! أم ناصراً لما بين أيديكم كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ.؟! أفلا تعقلون!"

ويا قوم أُفتيكم أنه ليس شرطاً عليكم أن تتبعوني حتى تعترفوا أني الإمام المهدي، بل اتبعوا الحقّ وإذا اتَّبعتم الحقّ من ربّكم فذلك اعتراف منكم أني الإمام المهدي إلى الحقّ فهل بعد الحقّ إلّا الضلال؟

ويا قوم ليس المنطق أن أظهر لكم عند الركن اليماني وأقول يا معشر المسلمين بايعوني إني الإمام المهدي الحقّ من ربكم, وما يدريكم أني الإمام المهدي الحقّ من ربّكم ما لم أدعُكم للحوار من قبل الظهور؟ ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق أليس هذا هو العقل والمنطق؟ أم إنكم لا تعقلون! ويا قوم عليكم باستخدام عقولكم الذي ميَّزكم الله بها عن الأنعام وهو التفكير واتخاذ القرار من بعد التفكير. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَىٰ وَفُرَادَىٰ ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٤٦﴾ }
صدق الله العظيم [سبأ]

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{ أَوَلَمْ يَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِهِم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ مُّبِينٌ ﴿١٨٤﴾ أَوَلَمْ يَنظُرُوا فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ وَأَنْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ قَدِ اقْتَرَبَ أَجَلُهُمْ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ﴿١٨٥﴾ }
صدق الله العظيم [الأعراف]

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلَّا لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُوا فِيهِ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ﴿٦٤﴾ } صدق الله العظيم [النحل]

وتصديقاً لقول الله تعالى:
{ أَمْ يَقُولُونَ بِهِ جِنَّةٌ بَلْ جَاءَهُم بالحقّ وَأَكْثَرُهُمْ لِلْحَقِّ كَارِهُونَ ﴿٧٠﴾ } صدق الله العظيم [المؤمنون]

ويا قوم إنما ابتعثني الله ناصراً لما جاءكم به محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - الحقّ فأبيتم الحقّ من ربّكم وقلتم هذا كذابٌ أشر وليس المهدي المُنتظر! ويا قوم أفلا ترون أنكم لم تكذبوا ناصر محمد اليماني بل كذّبتم بما يدعُوكم إليه, فكيف لا يعذبكم الله إن استمرَرْتُم بالتكذّيب بالدعوة الحقّ إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحق؟ ويا قوم ليس حُجّةً لكم إذ لم تروا ناصر محمد اليماني فليس حُجّةً لكم أن لا تُصدقوني حتى تنظروا إليّ! فليس الهُدى في رؤيتي ولا في صوتي بل الهُدى في كلام الله ومن كذّب به أضلّه الله وعذبه. وقال الله تعالى:
{ وَإِن كَذَّبُوكَ فَقُل لِّي عَمَلِي وَلَكُمْ عَمَلُكُمْ أَنتُم بَرِيئُونَ مِمَّا أَعْمَلُ وَأَنَا بَرِيءٌ مِّمَّا تَعْمَلُونَ ﴿٤١﴾ وَمِنْهُم مَّن يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ وَلَوْ كَانُوا لَا يَعْقِلُونَ ﴿٤٢﴾ وَمِنْهُم مَّن يَنظُرُ إِلَيْكَ أَفَأَنتَ تَهْدِي الْعُمْيَ وَلَوْ كَانُوا لَا يُبْصِرُونَ ﴿٤٣﴾ } صدق الله العظيم [يونس]

وذلك لأن بعضهم ينشغل بالنظرة إلى محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم – دون أن يصغي إلى ما يقول! وليس الهُدى في صورته عليه الصلاة والسلام ومن نظر إليه هداه الله إذاً لآمن الكفار أجمعين، بل الهُدى الاستماع إلى كلام الله وفهمه فبأي حديثٍ بعد الله وآياته تؤمنون، اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد..

ويا معشر علماء الأُمّة إني أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله فإن اتّبعت أهواءكم وتركته وراء ظهري فلن تُغنوا عني من الله شيئاً، وكذلك محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - لو اتّبع المفترين وترك حُكم الله العربي المُّبين وراء ظهره فلن تُغنوا عنه من الله شيئاً. فانظروا للتهديد الذي تلقّاه محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - من ربه وهو خيراً منكم وأعلمُ، فما بالكم بعُلمائكم الذين هم من دونه عليه الصلاة والسلام تصديقاً لقول الله تعالى:
{ وَكَذَٰلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَمَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا وَاقٍ ﴿٣٧﴾ } صدق الله العظيم [الرعد]

فأين تذهبون يا معشر علماء أُمّة الإسلام المُستكبرين أم إن نوُّاب التبليغ لم يُبلغوكم شيئاً؟! إذاً فهم كاذبون بتصديق الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ولو كانوا صادقين لما وهنوا ولما استكانوا في التبليغ عن الحقّ ليلاً نهاراً على كافة البشر بكُلّ حيلةٍ ووسيلة ولنصروا الحقّ من ربهم، أفلا يعلم السابقون الأنصار من الذين أعثرهم الله على النبأ العظيم بالإنترنت العالمية أن الله علم أن منهم باحثون عن الحقّ فأعثرهم على الحقّ ليصطفي الله الصادقين منهم فيجعلهم نوّاب التبليغ والوزراء المُكرمين وولاتي على العالمين؟! ومن أعرض منهم عن الحقّ فقد أعرض عن نعمة ربه وكرمه ورحمته فيعذبه الله عذاباً نُكراً، ويوعظ من يشاء منهم برؤية كوكب العذاب ليثبّته به على الحقّ إن كان يُريد الحقّ ليعلم أن ناصر محمد اليماني لا يُحذّرهم كذباً وافتراءًا على ربّ العالمين، فيُنبههم الله بذلك لكي يلزموا الحقّ فلا يفتنهم الذين يصدّوا عن سبيل الحقّ بغير علم ولا هُدًى ولا كتابٍ مُّنير بل بالظنّ الذي لا يُغني عن الحقّ شيئاً، وللأسف لم أرَ من الأنصار السابقين الأخيار الذي صدّقوا ونصروا وبلّغوا بيانات الحقّ من ربّهم إلّا قليلاً! ومن ثُمّ يقوم الإمام المهدي بالذهاب إلى مواقع أخرى فيُسجّل عضواً فيها ويُبلّغ بيان الحقّ ولو كان كافة الأنصار يشتغلون ليلاً نهاراً بالتبليغ عن طريق المواقع العالمية والمُنتديات الإسلامية لانتشر الخبر بالدعوة للحوار إلى كافة المسلمين وعلمائهم..

ولربّما يودُّ أحد الأنصار أن يُقاطعني فيقول:" مهلاً مهلاً أيها الإمام ناصر، فأنا لا أملك بما أنصرك به في شراء القناة الفضائية (منبر المهدي المُنتظر) برغم أني من السابقين المُصدّقين". ومن ثُمّ أردُّ عليه بالحقّ وأقول: وهل يُكلّفُ الله نفساً إلّا وسعها حسب قدرتها فإذا كنت لا تستطيع أن تشارك في شراء منبر المهديّ المنتظَر ولكنك قادر أن تسجّل كعضو في المُنتديات الإسلامية ثُمّ تُبلّغ البيان الحقّ في المُنتديات الإسلامية وذلك نُصرةً مِنك وأضعفُ الإيمان إن كنت حقاً من الأنصار الصادقين الأخيار من الذين نحسبهم خير البرية وصفوة البشرية الأنصار الأبرار السابقين الأخيار، ولا ينفع التصديق لوحده: [أنا صدّقت ناصر محمد اليماني أنه الإمام المهدي المُنتظر]؛ بل يتوجّب عليه أن يُصدق إيمانه بالحقّ من ربه بالعمل ونُصرة الحقّ من ربه بكُلّ ما أوتي من قوة وبكُلّ حيلةٍ ووسيلة حسب قُدرته وجُهده ولا يُكلف الله نفساً إلّا وسعها وحسب طاقتها وقُدرتها..

ويا معشر الباحثين عن الحقّ فهل تُريدون الحقّ إن كنتم من أولي الألباب.؟! فأفتوني في شأن الإمام المهدي الذي له تنتظرون فهل سوف يأتي بكتابٍ جديد ودينٍ جديد ودعوةٌ جديدة وحُجّةٌ جديدة لم يأتِ بها محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم؟ وأعلم جواب أولي الألباب منكم فيقولوا: "يا ناصر محمد عليك أن تعلم إنما يبتعث الله الإمام المهدي ناصر محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - النَّبي الأُميّ خاتم الأنبياء والمرسلين فلا كتابٌ جديد من بعده ولذلك يأتي الإمام المهدي ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. أيّ ناصراً لما جاء به محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. أيّ ناصراً لدعوة محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم". ومن ثُمّ يردُّ عليكم الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: إذاً لماذا تُعرضون عن الإمام المهدي الحقّ ناصر محمد اليماني إن كنتم صادقين؟ فهل تبيَّن لكم الحكمة من تواطؤ الاسم محمد في اسم الإمام المهدي ناصر مُحمد؟ وهل تبين لكم لماذا جعل الله موضع التواطؤ للاسم محمد في اسمي في اسم أبي (ناصر مُحمد)؟ وذلك لكي يحمل الاسم الخبر لدعوة الإمام المهدي المُنتظر. وأما الحكمة من عدم بيان محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في اسم المهدي وفي ذلك حكمة بالغةٌ من الله ورسوله وذلك لأن الله يعلمُ أنه سوف يفتري شخصية الإمام المهدي كثيراً من النَّاس في كُل جيل من بعد موت محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - إلى جيل الإمام المهدي الحقّ من ربهم، فإنهم بالمئات وأغلبهم ما كان اسمه (محمد ابن عبد الله) أو (أحمد ابن عبد الله) وكذلك أصحاب أسماء أُخرى، ولكنكم لا ولن تجدوا شخصاً واحداً من المُفترين اسمه ((ناصر محمد)) إلّا الإمام المهدي الحقّ من ربّكم والذي يُبين لكم كيف تواطأ الاسم محمد في اسم الإمام المهدي بل ويُبين لكم كثير في كثير من الأمور ويُفصّل لكم كتاب الله وسنّة رسوله تفصيلاً ويدعوكم إلى توحدكم من بعد تفرّقكم إلى شيعٍ وأحزاب, وكُلّ حزبٍ بما لديهم فرحون، فضعُفت شوكتكم وفشلتم وذهبت ريحكم وأظهر الله عليكم عدوّكم ويخشى علماء المسلمين أن يتخطفهم النَّاس في كُلّ بقاع الأرض بحُجّة الإرهاب و لا يصدعون بالحقّ إلّا قليلٌ من علماء المسلمين من الذي لا يخشون إلّا الله، ولكنكم سوف تجدونهم يصدعون بالحقّ في شأن الإمام المهدي الحقّ من ربّهم بعدما تبيَّن لهم أنه الحقّ من ربّهم فأعلنوا اعترافهم للحق لأمتِّهم فلا يخافون لومة لائم أولئك المُتّقون من التابعين من علماء الأُمّة من الذين يُحشَرون إلى الرحمن وفداً مُباركاً أولئك هم الصدّيقون للحق أقلهم درجةً عند الله كدرجة نبي الله يونس أولئك هم الآخرين لمّا يلحقوا بهم مثلهم كمثل التابعين الأولين الصديقين لمحمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وكانوا غُرباء، والغريب لدى النَّاس هو تصديقهم لهذا النبي الأُمي، وكذلك الغُرباء في عصر الإمام المهدي من علماء الأُمّة الذين تبين لهم أنه الحقّ من ربّهم أولئك علماء حقاً بالحقّ أولئك من علماء الأُمّة الصّدّيقين المُصدّقين بالحقّ من ربّهم وعلموا أن هذا هو البيان الحقّ للقرآن فهم به موقنين أولئك هم الآخرين لمّا يلحقوا بهم مثلهم كمثل التابعين الأولين الصديقين لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم. وأما الذين لم يفقهوه منهم وهم له حافظون وبه مؤمنون ثُمّ ينكرون البيان الحقّ من ربّهم فمثلهم كمثل الحمار يحمل الأسفار في وعاء على ظهره ولكنه لا يفهم ما يحمل على ظهره. تصديقاً لقول الله تعالى:
{ يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ الْمَلِكِ الْقُدُّوسِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ ﴿١﴾ هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٢﴾ وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٣﴾ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ ذُو الْفَضْلِ الْعَظِيمِ ﴿٤﴾ مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا ۚ بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ ۚ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٥﴾ قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا إِن زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاءُ لِلَّهِ مِن دُونِ النَّاس فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٦﴾ وَلَا يَتَمَنَّوْنَهُ أَبَدًا بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ۚ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ ﴿٧﴾ قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٨﴾ }
صدق الله العظيم [الجمعة]

أولئك هم المُقرّبون عند ربّهم ثُلَّةٌ من الأولين وقليلٌ من الآخرين كما ترون، وكذلك في كُلّ زمان يبدأ الحقّ غريباً لدى النَّاس وسبب غربة الحقّ لديهم هو لأن الشياطين قد أخرجوا آباءهم عن الحقّ فهم على أثارهم يهرعون، وتعودوا على ذلك جيلاً من بعد جيل حتى إذا بعث الله المهديين إلى الحقّ من الأنبياء والرُسل والأئمة الحقّ من ربّهم ليهدوهم إلى سواء السبيل فتكون دعوتهم بادئ الأمر غريبة جداً على الذين ضلوا عن الصراط المستقيم وشيئاً فشيئاً حتى يعود النَّاس إلى الصراط المستقيم حتى إذا مات مهديهم على الصراط المستقيم ومن ثم يبدأ شياطين الجنّ والإنس بمكرهم وبدعهم ومُبالغتهم في عباد الله الصالحين بغير الحقّ وذلك حتى يدعوهم النَّاس من دون ربّهم ويتوسلوا بهم ليُقرّبوهم إلى الله زُلفاً ليعيدوا النَّاس إلى ما كانوا عليه في ضلالهم القديم إلى ما يشاء الله، ومن ثُمّ يبعث الله من يعيدهم إلى الصراط المستقيم فتكون دعوته غريبةٌ على النَّاس في عصره وسبب غرابة دعوته لدى النَّاس لأنهم قد أخرجتهم الشياطين بافترائهم عن الصراط المستقيم وهكذا إلى دعوة خاتم خُلفاء الله أجمعين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الذي يدعو النَّاس إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ , فإذا علماء أُمته - إلّا من رحم ربي منهم - ما كان ردهم علينا إلّا قولهم: "إننا ننصحك أن تذهب إلى مُستشفى الأمراض النفسية فإنه يتخبّطك مس شيطانٌ رجيم! أو اذهب إلى شيخ يقرأ عليك القرآن فإنك يا ناصر محمد اليماني لمجنون والجنون فنون!". ومن ثُمّ يردُّ عليهم الإمام المهدي الحقّ من ربّهم وأقول:" كذلك قيل لكافة الأنبياء والمرسلين المهديين الذين ابتعثهم الله ليهدوا النَّاس إلى الحقّ بعد أن ضلوا عن الصراط المستقيم. وقال الله تعالى:
{ كَذَٰلِكَ مَا أَتَى الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا قَالُوا سَاحِرٌ أَوْ مَجْنُونٌ ﴿٥٢﴾ أَتَوَاصَوْا بِهِ ۚ بَلْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ ﴿٥٣﴾ } صدق الله العظيم [الذاريات]

وكذلك الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني الذي يدعو المسلمين والنَّاس أجمعين إلى الرجوع إلى منهاج النبوّة الأولى كما كان عليه محمد رسول الله والذين معه قلباً وقالباً، وما كان ردّ كثيراً من الذين أظهرهم الله على شأني إلّا أن قالوا أن ناصر محمد اليماني مجنون، فبعضهم ينصحني أن أذهب إلى مُستشفى الأمراض العقلية وآخرين النفسية وآخرين القُرآنية وآخرين يقولون بل عنده علم بارع في التنجيم بل هو مُنجّم! ومن ثُمّ أردُّ عليهم وأقول ألا تخافون الله أن تصفوا بمن يدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنّة رسوله الحقّ ويدعوكم للحوار والدخول إلى طاولة الحوار العالمية وأنتم في بيوتكم ثُمّ تفتحوا أجهزتكم فإذا أنتم لدينا في طاولة الحوار فتطّلعوا على بيانات المدعو ناصر محمد اليماني فإن تبيَّن لكم أنه الحقّ فاعترفوا بالحقّ وانصروا الحقّ من ربكم، وإن تبيَّن لكم أن ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مُّبين فعلى كافة علماء الأُمّة الإسلامية أن يهبّوا للدفاع عن دينهم ويتنازلوا عن كبرهم من أجل الذود عن دينهم فيدخلوا إلى طاولة الحوار العالمية (موقع الإمام ناصر محمد اليماني) ثُمّ يجادلوا ناصر محمد اليماني بعلمٍ هو أهدى من علمه وأقوم قيلاً. ولربّما المفترون يقولون علينا بغير الحقّ يقولوا ولكنه سوف يحذف بيانات علماء الأُمّة ويترك بياناته! ومن ثُمّ أردُّ عليهم وأقول: لقد وعدتكم من قبل ولا أزال عند وعدي أني لا ولن أحذف بيان أحد علماء الأُمّة أبداً مهما كان يُخالفني الرأي، غير أن لي شرط واحد فقط وهو أن لا يهينني وأنصاري بموقعي فإن فعل فقد جعلنا لأعضاء مجلس الإدارة عليه سلطاناً وليس فقط يحظروه بل يجتثوه من الموقع كشجرةٍ خبيثةٍ اجّتُثت من فوق الأرض مالها من قرار، وذلك هو الخط الأحمر لا ينبغي لا لعالمٍ ولا لجاهلٍ أن يتعداه فيُهيننا في موقعنا ولكن يجادلنا بعلم هو أهدى من علمنا وأقوم سبيلاً حتى يُبين أن سبيلنا معوجٌ، وإن لم يستطيعوا فقد علموا أنهم هم على سبيل معوجٍ ووجب عليهم أن يتّبعوا الذي يدعو إلى الحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

خليفة الله وعبده الإمام المهدي الذليل على المؤمنين العزيزُ على الكافرين ناصر محمد اليماني.
____________
اقتباس المشاركة: 10276 من الموضوع: أنا المهديّ المنتظر فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر...!




الإمام ناصر محمد اليماني
11-19-2007, 11:12 PM



أنا المهديّ المنتظر فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر...!


بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين ومن تبعهم بإحسان وكل شاهدٍ بالحقّ أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له في الأولين وفي الآخرين ولا يُفرق بين أحدٍ من رُسله ودعا إلى الله وعمل صالحاً وقال إنني من المُسلمين، أما بعد..

يا معشر علماء الأمّة، إني أنا المهديّ المنتظر خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطهّر الإمام ناصر محمد اليماني، أشهدُ أن لا إله إلا الله وأن نوحاً رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن إلياسَ رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن هوداً رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن صالحاً رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن إبراهيمَ رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن يونسَ رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن شُعيباً رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن يوسفَ رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن موسى رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن داوودَ رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن المسيح عيسى ابن مريم رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله وخاتم النبيين إلى النّاس كافة، ولا أفرق بين أحدٍ من رسُل الله وأنا من المُسلمين..

ويا معشر عُلماء أمّة الإسلام من الذين قالوا إن الله فضّل محمداً رسول الله بقولهم فأضاف اسمه إلى اسمه بقولهم أنه لا ينطق أحد بكلمة التوحيد لا إله إلا الله إلا ونطق باسم رسول الله فيقول: "وأن محمد رسول الله"، أفلا ترون بأنّكم قد فرّقتم بين رسُل الله فحذفتم الشهادة لهم بالرسالة فلا تُضاف الشهادة إلى شهادة كلمة التوحيد إلا الشهادة لمحمدٍ رسول الله صلّى الله عليهم وسلّم أجمعين؟ فإذاً جعلتم هذه الشهادة حصرياً لاسم محمد رسول الله بقولكم أنه لا يُذكر اسم الله بكلمة التوحيد إلا وأضيف اسم محمد رسول الله ((لا إله إلا الله محمد رسول الله))، فإذا كان حسب زعمكم أن ذلك ليس إلا لمحمدٍ رسول الله إذاً كفرتم بالشهادة بالحقّ لجميع رُسل الله وفرّقتم بين رُسله وأنتم لا تعلمون أنكم أخطأتم خطأ كبيراً، فوقعتم في الكُفر برُسل الله بسبب المُبالغة والتعظيم لمحمدٍ رسول الله، وقد نهاكم أن تعظموه بغير الحقّ، بل وأشركتم بالله كونكم ترجون من محمدٍ رسول الله الشفاعة لكم بين يدي الله، فهل ترون محمداً رسول الله أرحم بكم من الله أرحم الراحمين؟ فضللتم عن صراط العزيز الحميد كما ضل النّصارى من قبلكم وبالغوا في المسيح عيسى وأمّه بغير الحقّ.

ويا معشر المُسلمين، إنه لا يؤمن أكثركم بالله إلا وهم مشركون بربّهم عبادَه المُقربين، فتعبدونهم ليقربوكم إلى الله زُلفى فيشفعوا لكم بين يديه إلا من رحم ربّي منكم، وأصبح مثلكم كمثل الذين يعبدون الأصنام فيدعونها من دون الله، وهل تعلمون ما هو سرّ عبادة الأصنام؟ إنها أساس بادئ الرأي تماثيلٌ لعباد الله المُقربين فيضل سرّ عبادتها بين الأجيال فيقولون إنّا وجدنا آباءنا كذلك يفعلون، فيردون علم ذلك لآبائهم الأولين وأنهم أدرى بسرّ عبادة هذه الأصنام، وقد أفتاكم الله في القرآن أنها تماثيل لعباد الله المقربين والمُكرمين في أجيال الأمم. وقال الله تعالى:
{قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِهِ فَلَا يَمْلِكُونَ كَشْفَ الضُّرِّ‌ عَنكُمْ وَلَا تَحْوِيلًا ﴿56﴾ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ ربّهم الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَ‌بُ وَيَرْ‌جُونَ رَ‌حْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ ربّك كَانَ مَحْذُورً‌ا ﴿57﴾}
صدق الله العظيم [الإسراء]

بمعنى أنها تماثيل صوّروها لعباده المكرمين من بعد موتهم وكُل منهم لا يعلم بأنهم قد صنعوا له تمثالاً من بعد موته ويدعونه من دون الله وإلا لنهوهم عن ذلك، ولكن المُبالغة بغير الحقّ في أحد عباده المكرمين تكون من بعد موتهم وهم لا يعلمون. وقال الله تعالى:
{وَيَوْمَ نَحْشُرُ‌هُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَ‌كُوا مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَ‌كَاؤُكُمْ ۚ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ ۖ وَقَالَ شُرَ‌كَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿28﴾ فَكَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ ﴿29﴾}
صدق الله العظيم [يونس]

ولكن الذين كانوا يعبدون عباد الله المقربين ليقربوهم إلى الله زلفى كذلك يوم القيامة يرجون منهم الشفاعة. وقال الله تعالى:
{هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِنْ قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بالحقّ فَهَلْ لَنَا مِنْ شُفَعَاءَ فَيَشْفَعُوا لَنَا أَوْ نردّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَفْتَرُونَ}
صدق الله العظيم [الأعراف:53]

ولكنهم لا يرونهم بينهم لأنهم ليسوا مثلهم كافرين ولا مشركين بل عباد مكرمين. وقال الله تعالى:
{وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَ‌ادَىٰ كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّ‌ةٍ وَتَرَ‌كْتُم مَّا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَ‌اءَ ظُهُورِ‌كُمْ ۖ وَمَا نَرَ‌ىٰ مَعَكُمْ شُفَعَاءَكُمُ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ أَنَّهُمْ فِيكُمْ شُرَ‌كَاءُ ۚ لَقَد تَّقَطَّعَ بَيْنَكُمْ وَضَلَّ عَنكُم مَّا كُنتُمْ تَزْعُمُونَ ﴿94﴾}
[الأنعام]

ومن ثم يزيل الله بينهم فيريهم شركاءهم لكي يسمعوا ردّهم فإذا هم يكفرون بعبادتهم ويكونون عليهم ضداً. وقال الله تعالى:
{وَيَوْمَ نَحْشُرُ‌هُمْ جَمِيعًا ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَ‌كُوا مَكَانَكُمْ أَنتُمْ وَشُرَ‌كَاؤُكُمْ ۚ فَزَيَّلْنَا بَيْنَهُمْ ۖ وَقَالَ شُرَ‌كَاؤُهُم مَّا كُنتُمْ إِيَّانَا تَعْبُدُونَ ﴿28﴾ فَكَفَىٰ بِاللَّـهِ شَهِيدًا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ إِن كُنَّا عَنْ عِبَادَتِكُمْ لَغَافِلِينَ ﴿29﴾}
صدق الله العظيم [يونس]

ويا معشر البشر إني أنا المهديّ المنتظر خليفة الله على البشر أدعوكم أن تعبدوا الله ربّي وربّكم وحده لا شريك له فلا تشركوا به شيئاً، واعلموا بأن الله لا يغفر أن يشرك به، واعلموا أنه لا يؤمن أكثركم إلا وهم مشركون بربهم عباده المقربين، فقد بيّنا لكم ذلك وفصّلناه تفصيلاً من الكتاب لأولي الألباب، وهل يتذكر غير أولوا الألباب أهل العقول المفكرة والمستنيرة؟

وإني أحذركم يا معشر اليهود والمسلمين والنّصارى والنّاس أجمعين أن تشركوا بالله شيئاً، وأنذركم ببأس شديد من لدُنه ولا أدري ما يصنع الله بكم بعد ألف ساعة قمرية من ليلة السبت ليلة ميلاد هلال شوال 1428 فيهلك من يشاء منكم أو يؤخره إلى أجل مُسمى إن شاء.

وسوف أقول لكم شيئاً يا معشر المُسلمين لماذا تنكرون أمري فلا كذبتم ولا صدقتم ولا تزالون في ريبكم تترددون، فيخشى أحدكم أن يشهد بأني المهديّ المنتظر ومن ثم لا يتبين للناس أني المهديّ المنتظر فيخزى، بل الخزي عليّ وحدي وليس عليه من الخزي شيئاً، وإن كنت كاذباً فعلي كذبي ولكن إذا كنت صادقاً فأين المفرّ يا من تكذبون بشأن المهديّ المنتظر خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطهر؟ أدعوكم أن تعبدوا الله كما ينبغي أن يُعبد، فمنكم من يلعن المهديّ المنتظر ومنكم من يصفني بالجنون، وأي صاحب منتدى يترك في منتداه ردَّ من يلعن المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني فهو ملعون لأن الراضي كالفاعل إلا إذا لم يكن يعلم بأن أحداً لعنني أو شتمني فلا ذنب على الذي لو علم بذلك لحذفه من منتداه، وأعلم أنّ بعض من أصحاب المنتديات يترك الذين يلعنون المهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني لأنه يخشى غير الله ويقول في نفسه سوف أترك من يشتمه ليكون ذلك حجّة لي ليعلموا بأني لست مُقتنع به كوني تركت خطابه في منتداي، وأن لو كنت مقتنعاً بأنه المهديّ المنتظر لما تركت ردّ الذين يلعنونه ويشتمونه، وإن تبين أنه المهديّ المنتظر فسوف يكون لي فخر أن أكون من الذين شاركوا بنشر الخبر من قبل الظهور. فأقول له: اسمع يا هذا وتالله ما تركت خطابي إلا لأنك تخشى أن أكون المهديّ المنتظر، وما دمت تركت ردود الذين يلعنوني ويشتموني فليس لك من الأجر شيئاً، والراضي كالفاعل ولا حاجة لنا بأمثالك، فلو كنت لا تخاف في الله لومة لائم لنشرت الخبر والبشرى بالظهور، ولا تترك من يلعن أو يشتم ناصر محمد اليماني، وأعلم بأن أكثركم في حيرة من أمري ويخشون أن أكون المهديّ المنتظر وهم عن أمري معرضون حتى الشيعة الذين أكثر اللاعنين منهم يخشون بأن أكون المهديّ المنتظر ويتمنون أن لا أكون المهديّ المنتظر، فهل تدرون لماذا؟ لأن عقيدتهم بدأت تتزعزع في شأن الإمام محمد الحسن العسكري من الذين اطّلعوا على أمري، فأقول لهم: وتالله لا يهدي الله للحقّ الذين لا يريدون أن يكون ناصر اليماني هو حقاً المهديّ المنتظر ويبغونها عوجاً حسب ما يشاءون هم وليس حسب ما يشاء الله ويختار، وهم يعلمون بأن الخلافة ليست بالشورى بل اصطفاء من الله، فيزيد من اصطفاه بسطة في العلم فلم يغني عنهم علمهم شيئاً، فهاهم خالفوا أمر الله فاصطفوا طفلاً حسب زعمهم بغير علمٍ ولا هدًى ولا سلطانٍ منيرٍ، بل لم ينزل الله به من سلطان فهل يظنون بأنه لا بد أن يلد الإمام الأول الإمام الذي يليه! فهل الأمر وراثة ولا بُد للولد أن يرث الأب؟! فأقول: إن كان الولد أهلاً لذلك كمثل سليمان فهو كذلك، أو يؤخّر الله ذلك إلى أجل مُسمى، وكان أمر الله قدراً مقدوراً في الكتاب المسطور. فاتقوا الله يا معشر الشيعة الاثني عشر، وإني لأتحداكم أجمعين بعلم وهُدًى وكتابٍ منيرٍ بحديث الله في القرآن العظيم فإن ألجمتكم فقد تبيّن لكم الحقّ إن كنتم تريدون الحقّ، وإن ألجمتموني من القرآن العظيم فقد أثبتم أنّ المدعو ناصر محمد اليماني ما نزل الله به من سُلطان إن كنتم صادقين، وإن ألجمتكم بالحقّ وأخرست ألسنتكم بالحقّ فقد علمتم أني المهديّ المنتظر خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المُطهّر، فإن أخذتكم العزة بالإثم من بعد أن يتبيّن لكم أنه الحقّ فأخشى أن يمسخ الله من يشاء منكم إلى ما يشاء كما قد يمسخ من يشاء من اليهود إلى خنازير، فاحذروا الله واعلموا بأن من تبيّن له الحقّ وأعرض عنه لأنه قد خالف هواه فقد باء بغضبٍ على غضب.

وأحذركم يا معشر الشيعة الذين يدعون المهديّ المنتظر وأهل بيته من دون الله فقد أشركتم بالله ولن يغني عنكم المهديّ المنتظر ولا أهل بيته من الله شيئاً فيعذبكم الله عذابا نكراً، ولا يغفر الله أن يشرك به إني لكم منه نذير مُبين. ولا تفسروا القرآن حسب هواكم فتقولون على الله ما لا تعلمون إني لكم منه نذير مُبين.

ويا معشر أهل السُّنة يا من اتبعتم كثيراً من الأحاديث اليهوديّة وهي مخالفة للقرآن جُملة وتفصيلاً ألم يُعلمكم الله بأن القرآن العظيم هو المرجع لأحاديث رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وأن ما كان منها من عند غير الله فسوف تجدون بينه وبين القرآن اختلافاً كثيراً؟ أم إنكم يا معشر السُّنة ترون أني قد فسرت هذه الآية بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً؟ فإن استطعتم أن تأتوا بتفسير لها خير من تفسيري وأحسن تأويلا فقد استطعتم أن تلجموا ناصر اليماني إلجاماً وأن القرآن لم يجعله الله مرجعاً لأحاديث السنة، فإن استطعتم فقد أذهبتم سلاح المدعو ناصر محمد اليماني وذلك لأن سلاحه الوحيد هو أن يكون القرآن مرجعاً لصحة الأحاديث المُفتراة حتى يُدافع عن سنّة رسول الله الحقّ الذي لا ينطق عن الهوى، ولسوف أكتب بيان هذه الآية مرة أخرى، وأشهد الله وابن عمر وفارس الصحراء وابن حمير والهتار وجميع الذين صدقوني والله أعلم بصدقهم، وكذلك أُشهد جميع الأمّة الإسلاميّة لئن ألجمني أهل السُّنة أو الشيعة أو جميع عُلماء المذاهب الإسلاميّة فأتوا بتأويل لهذه الآية خير من تأويلي وأحسن تفسيراً فقد أثبتوا للأمّة الإسلاميّة أني لست المهديّ المنتظر، ولسوف أجعل هذه الآية حصرياً لمن أراد أن يلجمني، فهل تدرون لماذا؟ وذلك لأنه إذا استطعت أن ألجمكم بها فأخرس ألسنتكم فقد أثبتنا أن القرآن حفظه الله من التحريف ليكون مرجعاً للأمّة الإسلاميّة فيما اختلفوا فيه من أحاديث السنة حتى إذا اقتنعوا بأن القرآن حقاً هو المرجع لعلماء الحديث فعندها يستطيع ناصر اليماني أن يُغربل الأحاديث والروايات الواردة فيحق الحقّ ويبطل الباطل فيحكم بين عُلماء المسلمين فيما كانوا فيه يختلفون، فتعالوا لنجعل جميع المُسلمين المُثقفين شُهداءً بيننا بالحقّ، فإن رأيتم علماء الأمّة لم يستطيعوا أن ينكروا البيان الحقّ فقد علمتم يا معشر الباحثين أني أنا المهديّ المنتظر لمن أراد أن يتبع الحقّ، وإن ألجموني فقد كفوا المُسلمين أن أضلهم بغير علم.

وإليكم الآية البرهان بأن القرآن قد جعله الله المرجع لما اختلفوا فيه من أحاديث السنة. وقال الله تعالى:
{وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿81﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقرآن ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرً‌ا ﴿82﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَ‌دُّوهُ إِلَى الرَّ‌سُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ‌ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَ‌حْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿83﴾}
صدق الله العظيم [النساء]

ويا معشر علماء الأمّة إني لا أفسر القرآن بالرأي فأقول على الله ما لا أعلم، فتعالوا لنستنبط لكم تأويل هذه الآية حديث الله من نفس حديث الله فبأي حديث بعده يؤمنون؟ فإنهم هؤلاء الذين إذا خرجوا بعد انتهاء محاضرة النبي - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ومن ثم يُبيتون أحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام وآله، وإنهم طائفة من اليهود جاؤوا إلى محمدٍ رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وقالوا بين يديه "نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمداً رسول الله" كذباً ليكونوا من صحابة رسول الله ظاهر الأمر وليكونوا من رواة الحديث فهم لا يستطيعون أن يخدعوا المسلمين إلا أن يُسْلِموا ولو لم يُسْلِموا لما أخذ المسلمون منهم شيئاً لذلك اتّخذوا أيمانهم جنّة ستاراً ليمكروا ضدّ رسول الله في الوقت المناسب بأحاديث تخالف لكتاب الله وسنّة رسوله جُملة وتفصيلاً. وقال الله تعالى:
{إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَ‌سُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿1﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿2﴾ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ آمَنُوا ثُمَّ كَفَرُ‌وا فَطُبِعَ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَفْقَهُونَ ﴿3﴾ وَإِذَا رَ‌أَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ ۚ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْ‌هُمْ ۚ قَاتَلَهُمُ اللَّـهُ ۖ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ﴿4﴾}
صدق الله العظيم [المنافقون]

إذاً يا قوم لقد تم اختيار شخصيات مرموقة من قبل اليهود بل من علمائهم الذين يحرّفون كلام الله من بعد ما عقلوه، فهم يعرفون محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - كما يعرفون أبناءهم، وإن يروا سبيل الحقّ لا يتخذونه سبيلاً لأنهم يعلمون أنه الحقّ من ربهم، وإن يروا سبيل الغي يتخذونه سبيلاً لأنهم يعلمون أنّه سبيل الضلال، فجاء فريق منهم إلى محمدٍ رسول الله فأعلنوا إسلامهم ولكنّ الله أخبر رسوله إنهم لكاذبون وإنما اتّخذوا أيمانهم جُنَّة ليصدوا عن سبيل الله، ولكن اللهَ نهى محمداً عبده ورسوله أن يطرد هؤلاء اليهود وإنما لِيَحْذَرْهُمْ فلا يفتنونه عمّا أوحى إليه، والدليل على أن الله لم يأمر رسوله بطردهم هو قوله تعالى:
{فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿81﴾}
صدق الله العظيم [النساء]

فهل تدرون لماذا لم يأمر الله رسوله بطردهم؟ وذلك لينظر من يستمسك بما قاله الله في القرآن العظيم ورسوله بأحاديث البيان الحقّ التي لا تزيد هذا القرآن إلا توضيحاً، أمّا ما اختلف من الأحاديث في السُّنة عن حديث الله في القرآن العظيم ووجدنا بين حديث الله وهذا الحديث الذي قيل عن رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فحتماً سوف نجده كما أخبرنا الله بأننا سوف نجد بين الحديث المُفترى وبين حديث الله في القرآن اختلافاً كثيراً، وتلك قاعدة لغربلة الأحاديث المُفتراة لو كنتم تعلمون! فقد أضلوكم عن الصراط المُستقيم.

{وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ‌ مِّنَ الْأَمْنِ} فإذا جاءكم أمر من الأمن وذلك من عند رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، فمن أطاع الرسول وقد أطاع الله ولهُ الأمن في الحياة الدُنيا ويأتي يوم القيامة آمناً.
وأما قوله {أَوِ الْخَوْفِ} وذلك من عند الذين يقولون أحاديث عن رسول الله غير الذي يقولها عليه الصلاة والسلام، ومن ثم يذيع الخلاف بين علماء الأمّة فمنهم من يقول إنهُ عن رسول الله ومنهم من يطعن فيه ويأتي بحديث آخر مُتناقض مع هذا الحديث المُفترى، ولو ردوه إلى الرسول وذلك إن لم يزل فيهم وإن قد مات فيرجعوا إلى أولي الأمر منهم وهم أئمتهم من بعد رسول الله، فيورثهم الله التأويل الحقّ للقرآن لعلمه الذين يستنبطونه منهم أي أنهم سوف يقومون بالحكم بين المُختلفين فيحكمون بينهم في شأن الحديث المُفترى فيستنبطون آيات من القرآن من حديث الله تختلف مع هذا الحديث الباطل اختلافاً كثيراً، ودائماً بين الحقّ والباطل اختلاف كثير بل هما طريقان متعاكسان تماماً.

وقد أخرجوكم عن الصراط المُستقيم ولولا فضل الله عليكم يا معشر المُسلمين ورحمته لكم بالمهديّ المنتظر لاتبعتم الشيطان المسيح الدجال إلا قليلاً، ولكن الله ابتعثني لإنقاذكم والنّاس أجمعين ماعدا أولياءه الذين يعلمون أنه ليس المسيح عيسى ابن مريم وأنه كذاب وأنه الشيطان الرجيم بذاته فيتّبعون الشيطان وهم يعلمون، فغضب الله عليهم ولعنهم وجعل منهم القردة في أولهم والخنازير في آخرهم وأعد لهم عذاباً عظيماً إلا من تاب منهم فسوف يجد الله غفوراً رحيماً وجاء معترفاً بما نقوله من الحقّ إذاً لأتاه الله من لدنه أجراً عظيماً ولهداه صراطاً مُستقيماً.

ولسوف يحذركم المسيح عيسى ابن مريم من اتّباع المسيح الكذاب الشيطان الرجيم والذي يريد أن يقول أنه المسيح عيسى ابن مريم وأنه الله. بل هو كذاب لذلك يُسمى المسيح الكذاب، ويقول لكم المسيح الحقّ اتبعوا المهديّ المنتظر هذا صراط مُستقيم ويكون من التابعين، فكيف لكم أن تنتخبوا من جعله الله إماماً للمسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام؟

يا معشر المُسلمين فهل جعلتموها ديمقراطية بوش الأصغر حتى في شأن المهديّ المنتظر فحرمتم عليه أن يعرفكم بنفسه فيقول بأن الله اصطفاه عليكم خليفة وإماماً، فتقولون نحن من نقرر ذلك ونقول حين نشاء لمن نشاء إنك أنت المهديّ المنتظر؟ فكم تدخلتم في شؤون الله وكأنكم من يُقسّم رحمة الله!! قاتلكم الله أنا تؤفكون يا من تزعمون ذلك فألجموني من القرآن إن كنتم صادقين.

ربّ اغفر وارحم واحكم بيننا بالحقّ وأنت أسرع الحاسبين، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم، اللهم إن كنت تعلم أني أنا المهديّ المنتظر الحقّ فاجعل لي السُلطان عليهم بالبيان الحقّ للقرآن، وإن كنت تعلم بأني لست المهديّ المنتظر فاجعل لهم السلطان عليّ بالبيان الحقّ من القُرآن، واحكم بيننا بالحقّ وأنت خير الحاكمين، ومن أحسن من الله حُكماً لقوم يؤمنون؟ وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

إمام الأمّة وكاشف الغُمَّة بإذن الله المهديّ المنتظر الناصر لمحمدٍ رسول الله؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

[أساس دعوة الإمام المهدي للمسلمين والنَّاس أجمعين من يهودونصا]

#1178918 [الدعوةفىعصرالحوارقبل الظهورووقوع تصديق البيان الحق للقرآن ال]
4.07/5 (5 صوت)

12-30-2014 04:46 AM
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-173220.htm
http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-156915.htm
http://www.youtube.com/watch?v=NEWlCRPwbVg&feature=youtu.be
www.mahdi-alumma.com
www.the-greatnews.com
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?19106-
http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?18740-

الدعوة في عصرالحوار قبل الظهور ووقوع تصديق البيان الحق للقرآن الكريم على الواقع الحقيقي

ويا ربّ إنّك ترى ما يصنع المجرمون من عبادك، ويا ربّ يا من تُمْهِل ولا تُهمِل عجِّل بتنزيل آيةٍ من السماء تظلّ أعناقهم من هولها خاضعين للحقّ من ربّهم، ويا ربّ إنّ قلب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لَيقطر دماً من كثرة ما نرى من الظلم والفساد في الأرض وسفك الدماء، ويا ربّ إنّك لتعلم أنّ ما باليد حيلةٌ ولا حول لي ولا قوة لي إلا بعزتك وقوتك يا أرحم الراحمين، فلكم يعاني أحبتي أهل العراق من ظلم الظالمين ويسفكُ دماءهم المجرمون وما كانوا مؤمنين وما كانوا مسلمين وما كانوا كافرين غافلين؛ بل قومٌ مجرمون بكل ما تعنيه الكلمة من الإجرام، شوّهوا دين الله أيّمّا تشويه والإسلامُ بريءٌ كلّ البراءة والإمامُ المهديُّ مما يفعله الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، اللهم فصبَّ عليهم سَوط عذاب من عندك إنك لهم لبالمرصاد. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..

خليفة الله في الأرض الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?t=19265

إقتباس المشاركة: 5337 من الموضوع: ردّ الإمام المهدي على أبي صالح المدني الذي شتمني بغير الحقّ..

- 6 -
الإمام ناصر محمد اليماني
08- 06 - 1430 هـ
14 - 06 - 2009 مـ
10:19 مساءً
ـــــــــــــــــــ


ردّ الإمام المهدي على أخي الكريم المحترم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير..

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين النبيّ الأميّ الأمين وآله الطيبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين, وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.

السلام على أخي الكريم المحترم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير ورحمة الله وبركاته, وأرجو من الله بحقّ لا إله إلا هو وبحقّ رحمته التي كتب على نفسه وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسه أن يعفو عنك أخي الكريم, وقد عفونا عنك مرةً أخرى طمعاً في المزيد من حبّ الله وقُربه ورضوان نفسه فأنت جُزءٌ من غاية الإمام المهدي محمد ناصر اليماني كما تُسميني, ولكن اسمي الحقّ هو (ناصر محمد اليماني) وأريد لك النّجاة وليس الهلاك.

ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار إني أذكركم بقول الله تعالى: { ادْعُ إِلَى سَبِيلِ ربّك بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ ربّك هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125) } صدق الله العظيم [النحل]، وأذكركم بقول الله تعالى: { وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ } صدق الله العظيم [فصلت:34]

فإذا أردتم أن تنالوا محبة الله فكونوا أذّلة على المؤمنين أعزّة على الكافرين الذين تبيَّنوا لكم أنهم يحاربون الدعوة إلى الله بعدما تبيّن لهم أنهُ الحقّ كأمثال علم الجهاد علم الشيطان الرجيم، فلا تثريب عليكم أن تكونوا أعزّة عليهم إن تبيّن لكم أنهم من شياطين البشر، فمن اتَّبعني في الدعوةِ بالحكمةِ والموعظة الحسنة لتحقيق هدف النّعيم الأعظم فأولئك من أحبّ الأنصار السابقين الأخيار الذين وعد الله بهم المهدي المنتظَر في زمنٍ يرتد فيه المسلمون عن الجهاد في سبيل الله للأمر بالمعروفَّ والنهي عن المُنكر، تصديقاً لقول الله تعالى: { يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَ يُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ } صدق الله العظيم [المائدة:54]

وما ينبغي لكم أن تفتنكم الغيرة على إمامكم وأنفسكم أن تخالفوا أمري، ألم أستوصِكم بالرفق بأخينا أبي صالح المدني من قبل أن أعلم أنه فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم؟ وأنا أحترمه لأن لديه غيرة على الدّين وإنما جاء إلى موقعنا ليُدافع عن الدّين وعدم إضلال المسلمين لأنهُ يظنّ أنّ ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مبينٍ وإن مثله كمثل المهديين الذي اعترتهم مسوس الشياطين في كلّ عصر، وذلك مكر من الشياطين حتى إذا جاء المسلمين المهديُّ المنتظَر الحقّ من ربّهم فيظنّه علماء المسلمين أن مثله كمثل المهديين من قبله الذين تبيّن لهم أنه تتخبطهم مسوس الشياطين، فلا تلوموا على الرجل فلو كان يعلم أني الإمام المهدي الحقّ من ربّه لكان من الأنصار السابقين الأخيار، وتذكروا لولا نعمة الله عليكم من قبل أن يتبيّن لكم أن ناصر محمد اليماني أنه هو حقاً الإمام المهدي فقد كنتم كمثل الشيخ وغيره لا تعلمون أني الإمام المهدي الحقّ من ربّكم حتى نوَّر الله قلوبكم وبصَّركم بالحقّ من بعد التدبر والتفكر، فاحرصوا على هُدى النّاس إلى الحقّ وبَشِّروا ولا تنفِّروا وكونوا أذلةً على المؤمنين واحرصوا على إنقاذهم من بأس الله، وإن تعفوا عنهم لا يجد الله إلا أن يعفو عنهم فيقول يا عبادي لستم أكرم من ربّكم وما دمتم قد عفوتم عنهم من أجل ربّكم كان حقاً على الله أن يهديهم من أجلكم، فهل أدركتم الحكمة من قول الله تعالى: { وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاَّ ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ } صدق الله العظيم [فصلت:34]

ولسوف أعلمكم البيان الحقّ لهذه الآية وفيها يوجد وعدٌ من الله أنه عندما تجد قولاً سيئاً من المُنكرين للحقّ من ربّهم ومن ثم تدفع بحسنة العفو فيتأثر قلب المُسيء إليك فيندم على الأذى الذي لقيته منه فيتحول إلى وليٍّ حميمٍ فيُبَّصره الله بالحقّ فيعفو الله عنه من أجلك فيهديه من أجلك، فيتحول قلبه من العداوة إلى ولي حميم، وإذا لم يندم فعند ذلك تعلم أنهُ لمن شياطين البشر الذين لن يزيدهم العفو إلا تكبراً وغروراً لأنهم تأخذهم العزة بالإثم وينقمون من المؤمنين الموحدين لله ربّ العالمين، ولكن فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم ليس منهم وإنما جاءكم ليدافع عن الدّين ويصدّ عن إضلال المسلمين بظنه أن ناصر محمد اليماني من المهديين المُفترين فما أكثرهم في العالمين، فلا لوم عليك أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم أبو صالح المدني، وأقسمُ بالله ربّ العالمين أني لا أريدك أن تتبعني بغير علمٍ ولا هُدًى، وقد أمر الله طلّاب العلم أن لا تقفُ ما ليس لك به علم وأن تستخدم عقلك وبصرك وسمعك هل هذا الداعية يتكلم بعلم وسلطان مبين أم يضل طُلّاب العلم بالظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً؟ فإذا تدبرت وتفكرت في منطق الداعية وسلطان علمه فتستمع إلى قوله فإن تبيّن لك أنّ الداعية ذو قولٍ حسنٍ ينطق بالحقّ بسلطان العلم ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ فتتبعه، أو يتبيّن لك أن سلطان علمه ليس إلا اجتهادٌ منه بالظنّ الذي لا يُغني من الحقّ شيئاً فعند ذلك يجعل الله لك الحُجّة عليه فيزيدك الله علماً لتصدّه عن إضلال الأمّة وذلك لأنك فهمت ما لديه.

ويا أخي الكريم أفتيك بالحقّ أن الله لا يهدي من ذُريّة آدم إلى الحقّ إلا الذين لا يحكمون على الداعية من قبل أن يتبيَّنوا أمره فيتدبروا سلطان علمه ويتفكروا في منطق دعوته وحُجّته ومن بعد التفكر والتدبر يأتي الحُكم منهم من غير ظُلم أنه على ضلالٍ مبينٍ أو يتبيّن لهم أنه الحقّ من ربّهم ويهدي إلى صراط مستقيم، وإني الإمام المهدي أعظكم بما وعظكم الله به على لسان رسوله صلّى الله عليه وآله وسلّم، وقال الله تعالى: { قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جنّة إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ } صدق الله العظيم [سبأ:46]، ومن بعد التدبر في بيان الدعوة والتفكر بالعقل فسوف يفتيك عقلك الذي لن يضلك عن الهُدى إذا استخدمته. تصديقاً لقول الله تعالى: { فَبَشِّرْ عِبَادِي الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ } صدق الله العظيم [الزمر:18]، وذلك لأن الله يستوصيكم أن تتدبروا القول من قبل أن تحكموا. تصديقاً لقول الله تعالى: { أَفَلَمْ يَدَّبَّرُوا الْقَوْلَ أَمْ جَاءهُم مَّا لَمْ يَأْتِ آبَاءهُمُ الْأَوَّلِينَ } صدق الله العظيم [المؤمنون:68]. إذاً لن يتذكر إلا أولو الألباب المتدبرون لآيات الكتاب. تصديقاً لقول الله تعالى: { كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الأَلْبَابِ } صدق الله العظيم [ص:29]

ويا أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم حفظكم الله من كلّ مكروه إنما ابتعثني الله للدفاع عن السُّنة النبويّة الحقّ، فأما القرآن فهو محفوظ من التحريف ولكنكم اتّخذتموه مهجوراً بحجّة أنهُ لا يعلم تأويله إلا الله وكان هجركم له عدم التفكر والتدبر وقلتم حسبنا ما وجدنا عليه الأولين على السُّنة النبويّة وقد بيّن محمدٌ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم لهم القرآن في السُّنة النبويّة وأتيتم بقول الله تعالى: { وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتبين لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ } صدق الله العظيم [النحل:44]، فلماذا هذه الآية علمتم تأويلها وأنتم تقولون أنه لا يعلم بتأويل القرآن إلا الله وهذه من الآيات المحكمات أن محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بيّن آيات في القرآن تختص بالدّين وإنما البيان في السُّنة النبويّة الحقّ ولكن الله أخبركم أنها توجد طائفةٌ من شياطين البشر المؤمنين ظاهر الأمر ويبطنون الكفر والمكر ليصدوا المسلمين عن الصراط المستقيم عن طريق السُّنة النبويّة وإنما اتّخذوا أيمانهم جُنّة ليكونوا من رُواة الحديث فيضلوا المٌسلمين عن طريق السُّنة النبويّة التي لم يعدهم الله بحفظها من التحريف، وقال الله تعالى: { إذَا جَاءَك الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إنَّك لَرسول اللَّهِ وَاَللَّهُ يَعْلَمُ إنَّكَ لَرسولهُ وَاَللَّهُ يَشْهَدُ إنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ (1) اتّخذوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (1) } صدق الله العظيم [المنافقون]

ويا أخي الكريم تدبر قول الله تعالى: { اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ } صدق الله العظيم. فهل تظن أنهم صدوكم بالسيف عن سبيل الله؟ كلا، ومن ثم علمكم الله كيفية طريقة صدهم عن سبيل الله وهو أنهم يقولون أحاديث عن النبي في السُّنة النبويّة غير الذي ينطق به الذي لا ينطقُ عن الهوى، وقال الله تعالى: { مَنْ يُطِعِ الرسول فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرسول وَإِلَى أُولِي الأمر مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83) فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنْكِيلًا (84) } صدق الله العظيم [النساء]

ويا أخي الكريم لو تدبرت هذه الآيات المحكمات البيّنات لعلمت أن الأحاديث في السُّنة النبويّة الحقّ جاءت من عند الله كما جاء القرآن العظيم تصديقاً لقول رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ ألا إني أُوتِيْتُ القرآن ومِثلَه معه ] صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم

ولكن الله علَّمكم أنه لم يعدكم بحفظ السُّنة من التحريف والتزييف، ولذلك أمركم الله أن الحديث الذي يُذاع فيه الخلاف بينكم أن تحتكموا إلى القرآن العظيم، فتدبروا مُحكم آياته من أمّ الكتاب، وعلَّمكم الله أنه إذا كان هذا الحديث المختلف عليه في السُّنة النبويّة جاء من عند غير الله فإنكم سوف تجدون بينه وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً، وجعل الله هذا الحُكم في آية مُحكمة في القرآن العظيم بينة لكلّ ذي عقل وفكر من المسلمين عالم أم جاهل وجعل الله حُكمه الحقّ في الآية (81) و (82) من سورة النساء، قال الله تعالى: { وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) } صدق الله العظيم [النساء]. وعلى هذا النّاموس والحُكم الربّاني الحقّ أدعوكم إلى الاحتكام إلى كتاب الله فيتمّ عرض الأحاديث في السُّنة النبويّة على مُحكم القرآن العظيم المحفوظ من التحريف فتتم المُقارنة بين ما جاء في محكم آياته المحكمات البيّنات هُنَّ أمّ الكتاب فما وجدناه من الأحاديث في السُّنة النبويّة جاء مُخالفاً لآية مُحكمة في القرآن العظيم فقد علمتم أن هذا الحديث موضوعٌ في السُّنة النبويّة قد جاء من عند غير الله من عند الشيطان على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يؤمنون ظاهر الأمر ويبطنون الكفر والمكر فيحضرون للاستماع إلى محاضرة البيان في السُّنة النبويّة ليكونوا من رواة الحديث فإذا خرجوا من عند محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - يبيِّتون أحاديث غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام ليصدّوكم عن سبيل الله في الوقت المناسب عن طريق السُّنة النبويّة، ولكن لا حُجّة لكم بين يدي الله لأنه أخبركم أنهُ لم يعدكم بحفظ السُّنة النبويّة من التحريف ولم يعدكم إلا بحفظ القرآن من التحريف لذلك جعله المرجع الحقّ للسنة النبوية تصديقاً لقول الله تعالى: { وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) } صدق الله العظيم [النساء].

ولكن للأسف إن الذين لا يعلمون أن الأحاديث الحقّ في السُّنة النبويّة جاءت من عند الله ظنّوا أنه يقصد القرآن أن لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيراً، ومن ثم نُردّ عليهم بالحقّ ونقول: إن وجدنا أنّ الخطاب موجّه للكافرين الذين عصوا الله ورسوله ظاهر الأمر وباطنه فقد صدق تأويلكم لهذه الآية المُحكمة التي لا تحتاج إلى تأويلٍ، وإن وجدنا أن الخطاب موجه للمؤمنين الذين يقولون طاعة لله ورسوله فقد صدق حكمُ الإمام ناصر محمد اليماني المستنبط من مُحكم القرآن العظيم وإلى الحكم الحقّ. قال الله تعالى: { وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقرآن وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) } صدق الله العظيم [النساء]

فهل وجدتم أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير أن الخطاب موجه للذين تولوا عن طاعة الله ورسوله حتى تظنوا أنه يقصد القرآن أن لو كان من عند غير الله لوجدتم فيه اختلافاً كثيراً؟ أم وجدتم أنه يقصد الحديث المُخْتَلفُ عليه في السُّنة النبويّة أن لو كان من عند غير الله فإنكم سوف تجدون بينه وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً؟ أفلا تتقون؟ وأقسمُ بالله العظيم البَرُّ الرحيم لو اجتمع جميع علماء أمّة الإسلام الأحياء منهم والأموات أجمعين أنه لا ينبغي لهم أن يأتوا ببيان للقرآن خيرٌ من بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأحسنُ تفسيراً، فهل بعد الحقّ إلا الضلال! فقد تبيّن لكم يا معشر علماء أمّة الإسلام الذين اختلفوا في الدّين فتفرقوا وفرقوا المسلمين وفشلوا وذهبت ريحهم أن الله جعل كتاب الله القرآن العظيم هو الحكم فيما كنتم فيه تختلفون يا معشر المُختلفين في الدين, وكذلك جعل الله القرآن العظيم هو الحكمُ بين الذين فرقّوا دينهم من قبلكم من بني إسرائيل من النّصارى واليهود تصديقاً لقول الله تعالى: { إِنَّ هَذَا الْقرآن يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ (76) } صدق الله العظيم [النمل]، ومن ثم أمر الله رسوله أن يدعوهم إلى كتاب الله القرآن العظيم ليحكم بينهم منه بالحقّ فيما كانوا فيه يختلفون فتولى الذين هم للحقّ كارهون عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله. وقال الله تعالى: { أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ (23) } صدق الله العظيم [آل عمران]

وهذا هو حُكم الإمام المهدي الحقّ من ربّكم بين السُنة والشيعة في الحديث المختلف عليه في موضع فيه عن رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا: كتاب الله وسُنتي ]. وأما الشيعة فيقولون أن محمداً رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم قال: [إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا: كتاب الله وعترتي]

فتبين لكم الحُكم الحقّ بينهما بالحقّ أن الحقّ [ كتاب الله وسُنتي ] ولم يقُل وعترتي، وذلك لأن العترة يموتون كما يموت النّاس وليسوا جميعهم أئمة، وإذا ابتعث الله أحدهم ليهدي المسلمين إلى الصراط المستقيم فإن الله يزيده بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة حتى يحكم بينهم بالحقّ من كتاب الله ثم لا يجد الذين لا تأخذهم العزة بالإثم في صدورهم حرجاً مما قضى بينهم بالحقّ ويُسلموا تسليماً ومن ثم يعلموا أن الله اصطفاه لهم قائداً وإماماً حكماً بينهم بالحقّ وجعلهُ أحسن منهم تأويلاً لكتاب الله ويحكمُ بينهم من كتاب الله وسنَّة رسوله الحقّ وجعله من أولي الأمر منكم الذي أمركم الله بطاعتهم بعد الله ورسوله، تصديقاً لقول الله تعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرسول وَأُوْلِي الأمر مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرسول إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (59) } صدق الله العظيم [النساء]. وإن كان إماماً حقاً للمسلمين فهو يدعوهم إلى كتاب الله وسنَّة رسوله ولا يُفرِّق بين حُكم الله في القرآن العظيم وحكم رسوله في السُّنة النبويّة الحقّ فيتبع ما تناقض مع حُكم الله بل يأتيهم بحكم الله ورسوله فيما كانوا فيه يختلفون فيحكم بينهم من كتاب الله وسنَّة رسوله الحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى: { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرسول وَأُوْلِي الأمر مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرسول إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (59) } صدق الله العظيم [النساء]

وبما أننا أتيناكم بالحُكم الحقّ من كتاب الله أن القرآن هو المرجع لما اختلفتم فيه من الأحاديث النبويّة ومن ثم آتيكم بحكم رسوله صلّى الله عليه وآله وسلّم بينكم في هذه المسألة.

قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ ألا إني أوتيت القرآن ومثله معه ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ اعرضوا حديثي على الكتاب فما وافقه فهو مني وأنا قلته ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ وإنها ستفشى عني أحاديث فما أتاكم من حديثي فاقرؤوا كتاب الله واعتبروه فما وافق كتاب الله فأنا قلته وما لم يوافق كتاب الله فلم أقله‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ ستكون عني رواة يروون الحديث فاعرضوه على القرآن فإن وافق القرآن فخذوها وإلا فدعوها ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ عليكم بكتاب الله وسترجعون إلى قوم يحبون الحديث عني ومن قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار فمن حفظ شيئاً فليحدث به‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ عليكم بكتاب الله فإنكم سترجعون إلى قوم يشتهون الحديث عني فمن عقل شيئاً فليحدث به ومن افترى علي فليتبوأ مقعداً وبيتاً من جهنم‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ ألا إنها ستكون فتنة قيل ما المخرج منها يا رسول الله قال كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم وهو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة ولا تشبع منه العلماء ولا يخلو عن كثرة الردّ ولا تنقضي عجائبه، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا‏:‏{‏إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به‏} من قال به صدق ومن عمل به أجر، ومن حكم به عدل ومن دعا إليه هُديَ إلى صراط مستقيم ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ يأتي على النّاس زمان لا تطاق المعيشة فيهم إلا بالمعصية حتى يكذب الرجل ويحلف فإذا كان ذلك الزمان فعليكم بالهرب قيل يا رسول الله وإلى أين المهرب قال إلى الله وإلى كتابه وإلى سنة نبيه‏ الحقّ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ ما بال أقوام يشرفون المترفين ويستخفون بالعابدين ويعملون بالقرآن ما وافق أهواءهم، وما خالف تركوه، فعند ذلك يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض يسعون فيما يدرك بغير سعي من القدر والمقدور والأجل المكتوب والرزق المقسوم، ولا يسعون فيما لا يدرك إلا بالسعي من الجزاء الموفور والسعي المشكور والتجارة التي لا تبور ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ من اتبع كتاب الله هداه الله من الضلالة، ووقاه سوء الحساب يوم القيامة، وذلك أن الله يقول‏:‏ {‏ فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى } ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ يا حذيفة عليك بكتاب الله فتعلمه واتبع ما فيه ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ مهما أوتيتم من كتاب الله فالعمل به لا عذر لأحد في تركه، فإن لم يكن في كتاب الله فسنة مني ماضية ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ ما هذه الكتب التي يبلغني أنكم تكتبونها، أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ يا أيها الناس، ماهذا الكتاب الذي تكتبون‏:أكتاب مع كتاب الله‏؟‏ يوشك أن يغضب الله لكتابه قالوا يا رسول الله فكيف بالمؤمنين والمؤمنات يومئذ‏؟‏ قال‏:من أراه الله به خيرا أبقى الله في قلبه لا إله إلا الله ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ لا تكتبوا عني إلا القرآن، فمن كتب عني غير القرآن فليمحه، وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج ومن كذب علي فليتبوأ مقعده من النار ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإني أخاف أن يخبروكم بالصدق فتكذبوهم أو يخبروكم بالكذب فتصدقوهم، عليكم بالقرآن فإن فيه نبأ من قبلكم وخبر ما بعدكم وفصل ما بينكم‏ ]
قال محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم: [ لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا، إما أن تصدقوا بباطل وتكذبوا بحق، وإلا لو كان موسى حيا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتبعني ]
صدق محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم.

ويا أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم، ويا معشر الباحثين عن الحق، فهل وجدتم اختلافاً شيئاً بين بيان محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وبين بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني للقرآن من ذات القرآن؟ فلا حُجّة لكم على المهدي المنتظَر ناصر محمد اليماني بعد إذ حاججتكم بالبيان الحقّ للقرآن من ذات القرآن ثم بالبيان الحقّ من عند الرحمن على لسان محمد رسول الله في السنة المُهداة فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليماني للقرآن ومن حاجني الآن بما خالف لمحكم كتاب الله وبما خالف لمحكم السُّنة النبويّة للبيان على لسان محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فاشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن كتاب الله وسنَّة رسوله الحقّ وعصى الله ورسوله والمهدي المنتظَر وما بعد الحقّ إلا الضلال. وسلامٌ على المرسلين, والحمدً لله ربّ العالمين.

ويا أخي الكريم فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير المحترم, إني أراك تقول أنك سوف تنسحب من الحوار حتى لا تشهر المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني, ثم أرد عليك بالحقّ وأقول: إن من أراد أن يشهر نفسه أنهُ المهدي المنتظَر وهو ليس المهدي المنتظَر فبئس الشهرة وسوف يجعله الله من أشهر الكُفار في نار جهنّم وبئس المصير، وإنما ذلك عذر شيطاني فلا تتبعه وعُذر قبيح، فلنفرض أن ناصر محمد اليماني كذاب أشر وليس المهدي المنتظَر فهل تتركه يضل المسلمين بل حقَّ عليك أن تدمغ الباطل بالحقّ فإذا هو زاهق إذا كان الباطل مع ناصر محمد اليماني وإن كان الحقّ مع ناصر محمد اليماني فإن لكلّ دعوى بُرهان، فسوف يدمغُ كافة حُجج علماء المسلمين والنّصارى واليهود بالحقّ، فإذا الباطل زاهق فتصبح حُجّة الباطل واهية, وإنا لصادقون, ومن أعرض عن دعوة الحقّ إلى الاحتكام إلى الذكر المحفوظ من التحريف بعدما تبيّن له أنه الحقّ من ربّه أولئك يقيّض الله لهم قُرناء من الشياطين فيصدونهم عن الهدى ويحسبون أنهم مهتدون ويجعل معيشته ضنكا ويحشرهُ يوم القيامة أعمى, ومن ثم يُعاتب ربّه فيقول : رب لم حشرتني أعمى وقد كنت بصيراً، ثم أقام الله عليه الحُجة بالحقّ وقال:
{ قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَى (126) } صدق الله العظيم [طه]

الداعي إلى الاحتكام بكتاب الله الذكر المحفوظ من التحريف القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحقّ الإمام المهدي المنتظَر من آل البيت المُطهر الذي جاء به القدر المقدور في الكتاب المسطور لتنفيذ حكمة التواطؤ في اسم المهدي المنتظر للاسم محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - فواطأ اسم محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - في اسم المهدي المنتظر في اسم أبيه (ناصر محمد) ليجعل الله في اسمي خبري ورايتي وعنوان أمري وذلك لأن الله لم يجعلني نبياً ولا رسولاً جديداً بل ابتعثني ناصراً لما جاءكم به خاتم الأنبياء والمرسلين محمد - صلّى الله عليه وآله وسلّم - ولذلك جعل في اسمي خبري وراية أمري (ناصر محمد) فأدعوكم إلى الرجوع إلى منهاج النبوة الأولى على كتاب الله وسنة محمد رسول الله الحقّ التي لا تُخالف لمُحكم القرآن العظيم فهل أنتم مُهتدون؟ فأطيعوا أمري وشدّوا أزري فيشرككم الله في أمري وإن أبيتم أظهرني الله عليكم وعلى كافة البشر في ليلة وأنتم صاغرون، وسلامٌ على المرسلين, والحمدُ لله ربّ العالمين..

أخو فضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير وجميع المؤمنين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــ

((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

[الدعوةفىعصرالحوارقبل الظهورووقوع تصديق البيان الحق للقرآن ال]

#1178857 [الدعوةفىعصرالحوارقبل الظهورووقوع تصديق البيان الحق للقرآن ال]
4.07/5 (5 صوت)

12-30-2014 03:01 AM
الدعوة في عصرالحوار قبل الظهور ووقوع تصديق البيان الحق للقرآن الكريم على الواقع الحقيقي
www.mahdi-alumma.com
www.the-greatnews.com
http://www.youtube.com/watch?v=NEWlCRPwbVg&feature=youtu.be

دعوة من الإمام المهدي للحوار من قبل الظهور إلى المفكر الاسلامي الدكتور حسن الترابي المحترم..


بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم وجميع المؤمنين وأسلم تسليما لا نفرق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، أما بعد..
وإني الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أتوجه بالدعوة للحوار إلى الدكتور والمفكر الإسلامي حسن الترابي المحترم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،أيا دكتور حسن فلا بد من أن ننسف عقيدة التواطؤ الباطلة بأنه يقصد بها التطابق؛ بل وننسف تلك العقيدة الباطلة بالحقّ نسفاً، وأشهد بالحق أن التواطؤ للاسم محمد إنما يقصد به التوافق للاسم محمد أي أنه يوافق في اسم الإمام المهدي ناصر محمد، وذلك لكون الإمام المهدي لن يبعثه الله نبياً جديداً بكتابٍ جديدٍ؛ بل ناصراً لخاتم الأنبياء والمرسلين فيدعوكم إلى اتِّباع كتاب الله القرآن العظيم والسُّنة النبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، ولذلك لا بدّ أن يأتي الاسم محمد مواطِئاً في اسم الإمام المهدي (ناصر محمد) وجعل الله التواطؤ للاسم محمد في اسمي في اسم أبي وذلك لكي يحمل الاسم الخبر وراية الأمر، وكم في المسلمين أسماء ناصر محمد ولذلك لا يغني الاسم عن سلطان العلم وعليه: فإني أدعو الدكتور حسن الترابي للحوار من قبل الظهور عبر طاولة الحوار العالميّة الحرة للمهدي المنتظر من قبل الظهور (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية).

ويا حبيبي في الله الدكتور حسن الترابي؛ إني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أني أعلن الكفر المطلق بتعدد المذاهب في دين الله وأكفر بتعدد الأحزاب السياسية بين الشعوب الإسلاميّة فتلك سبَّبت سفك دماء الشعوب الإسلامية فيما بينهم، وكذلك تعدد الأحزاب المذهبية في دين الله كونها مخالفة لأمر الله في محكم القرآن في قول الله تعالى:
{وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} [آل عمران:103].
{وَلاَ تَكُونُواْ كَالَّذِينَ تَفَرَّقُواْ وَاخْتَلَفُواْ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [آل عمران:105].
{شَرَعَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّى بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّقُوا فِيهِ كَبُرَ عَلَى الْمُشْرِكِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ اللَّهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاء وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ} [الشورى:13].
{وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ} [الانفال:46].
قال تعالى: {إِنّ الّذِينَ فَرّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنّمَآ أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمّ يُنَبّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ} [الأنعام:159].
قال تعالى: {مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتّقُوهُ وَأَقِيمُواْ الصّلاَةَ وَلاَ تَكُونُواْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الّذِينَ فَرّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً كُلّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32)} [الروم].

ولا ينبغي للإمام المهدي ناصر محمد أن يبعثه الله متبعاً لأهوائكم أو يدعو إلى أحد طوائفكم إذاً فلن يجمع صفكم، وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لن أتبع أهواء علماء المسلمين والنّصارى واليهود ما دمت حياً، وأدعو كافة علماء المسلمين والنّصارى واليهود إلى الاحتكام إلى محكم القرآن العظيم لنحكم بينهم في كافة ما كانوا فيه يختلفون حتى نوحّد صفّ الأمّة كلها ضدّ المسيح الكذاب إبليس الشيطان الرجيم الذي يريد التمثل بشخصية المسيح عيسى ابن مريم ويقول إنه الله فيدعو الناس لعبادته، وما كان لابن مريم أن يقول ما ليس له بحقّ؛ بل يقول ذلك إبليس منتحلاً شخصية المسيح عيسى ابن مريم وهو ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ ولذلك يُسمّى المسيح الكذاب لكونه ليس المسيح عيسى ابن مريم الحقّ،واقترب خروج المسيح الكذاب من أرض المشرقين ذات البوابتين جنّة بابل فهلمّوا للحوار لنعلَّمكم ما لم تكونوا تعلمون، فلا تستنكفوا عن دعوة الحوار للإمام المهدي من قبل الظهور ومن بعد الاعتراف من علماء الأمة أن الله زاد ناصر محمد اليماني بسطةً في العلم على كافة علماء الأمّة، فمن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر عند البيت العتيق شرط أن يعترف كذلك أولياءُ المسجد الحرام حكّام المملكة العربيّة السعوديّة وهيئة كبار علماء المملكة لكون الإمام المهدي ناصر محمد لن يبعثه الله ليكون سبباً لسفك دماء المسلمين كما فعل جهيمان الضال عن الصراط المستقيم، وإن أبيتم الاعتراف بشأن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فسوف أرتقب لحدوث شرط من أشراط الساعة الكبرى؛ ذلكم الدخان المبين. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ﴿١٠﴾يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣﴾ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤﴾إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ ﴿١٥﴾يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦﴾} [الدخان] صدق الله العظيم، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــ

Read more: http://www.mahdi-alumma.com/showthread.php?19106-دعوة-من-الإمام-المهدي-للحوار-من-قبل-الظهور-إلى-المفكر-الاسلامي-الدكتور-حسن-الترابي-المحترم#ixzz3MtSTB6AM

[الدعوةفىعصرالحوارقبل الظهورووقوع تصديق البيان الحق للقرآن ال]

#1178539 [جيفارا]
4.19/5 (7 صوت)

12-29-2014 01:02 PM
هذه هي عقلية الطغاة الجباجبرة فانهم يحاولون اظهار الواقع بغير ما هو.. امعانا في تزييف الوعي .. والله لاني اري في البشير ما رايته في القذافي حينما كان يصر على انه ليس هناك اي شئ غير عادي .. وان الامن مبسوط والوضع على ما يرام.. ولكن متى تتعلم يا بشكير .. الا تعلم انك حتما سوف تنتهى .. اذكر في يوم من ايام المدرسة كانت هناك مذاكرة اجبارية عدا الخميس والجمعة فاراد الاستاذ جلدنا في يوم الخميس لتقاعسنا عن المذاكرة ناسيا انه يوم الراحة وطلب مننا ان نقف صفا واحدا ليجلدنا بالترتيب وكان معى زميلي فطلب مني ان نتقدم في الصف فرفضت وقال لي انك حتما ستجلد فلماذا تعاقب نفسك مرتين بالخوف والقلق ثم وجع السوط.. ولكنني رفضت وانجلد هو ولكن قبل ان ياتيني الدور سال الاستاذ عن اليوم فقلنا له الخميس فضحك وتركنا.. فان كان هذا ما يرجوه البشير فيتذكر انه الجالد وليس المجلود ثم انني كنت برئيا وهو ليس كذلك وانني انتظر عدالة السماء ايمانا ببرائتي ولكنه ماذا ينتظر.. هل ان البشكير ينتظر ان يسامحه الشعب وهو لم يتقدم بالعذر!!؟؟ ... ايها البشكير انتظر هلاكك ونحن ننتظر عدالة السماء

[جيفارا]

#1178529 [ابو الزفت]
4.19/5 (7 صوت)

12-29-2014 12:10 PM
انتظر العووووود

[ابو الزفت]

#1178512 [Hisho]
4.19/5 (7 صوت)

12-29-2014 11:27 AM
والله العظيم لو امريكا عندها مصلحة فى فى ابعادك عن السلطة والله اقسم لك قسم مغلظ لا تستطيع البقاء لسنة واحدة فى السلطة كان حاصروك حصار شخصى وكان احتمال يجوك فى البيت زى ما مشوا لاسامة بن لادن جوة بيتو .. بطل الكلام الفارغ والكذب امريكية وصهيونية وهذه الكلمات الفارغة..
وبعدين موضوع الشريعة دى ... اطلب من اى كاتب او قارى ان يشرح لى ما معنى (تطبيق الشريعة) لقد تعبت فى ايجاد ما المقصود بتطبيق الشريعة .. ما عارف يطبقوها دى يعنى زى الزول يطبق ليهو قماش... ولا يعنى شنو بالظبط ..هذه الكلمة الخبيثة الخاوية من المعنى والمضمون هى كلمة تم استعمالها منذ سنوات طويلة منذ عشرينيات القرن الماضى ولا تجد لها معنى او شى على ارض الواقع .. انها كلمة خاوية لا معنى لها تمامأ مثل كلمة (الاسلام هو الحل) يعنى نحن مربوطين عشان يحلونا بالاسلام ولا واقعين لينا فى مشكلة ..

[Hisho]

#1178487 [الكرباج الحار]
4.19/5 (6 صوت)

12-29-2014 10:37 AM
بحالتهم التعيسة يمكن ما يقدروا يلحسوا صوابعهم

[الكرباج الحار]

#1178470 [الحوش]
4.19/5 (9 صوت)

12-29-2014 10:08 AM
المغصة كاتلاني]
4.75/5 (3 صوت)

12-28-2014 01:42 PM
يا شعب يا سوداني.....
الكلام القالوا هذا الرئيس الجاهل كلام بتاع رجالة عدييل
يا إما الشعب يطلع ويغير الكيزان ديل ... يا إما الشعب يقعد في بيتو زي النسوان
والله ثم والله
البشير قالها رجاااالة العاوزة يلاقينا في الميدان..في رجالة اكتر من كدا
ماهو يا إما نحنا بقينا زي النسوان ... يا إما نطلع ونوري الكيزان رجالتنا
والموت اصلو واحد ..كان نايم في سريرك بجيك

يا جماعة والله انا مؤيد كلام المغصة كاتلاني ده.والله المقصة مقطعة مصارينا.الدواس يا ناس
والله ديل ما رجاله، كفاية سوها زي سوريا وليبيا.

[الحوش]

#1178464 [نص صديري]
4.13/5 (10 صوت)

12-29-2014 09:45 AM
اهلنا بقولوا على الجعجاع والهبطرش ده زول هراش يعني رجل جبان طويل اللسان.
كان وين وكت انتفاضة سبتمبر دورت هل سمعتوا له صوتا لمدة ثلاثة ايام؟؟ لماذا تخارج وهرب لكنانة لو كان راجل؟؟؟
كان وين وكت امتفاضة ضباط رمضان الم يتخبأ في بيت احد معارفه؟؟؟؟

الزول الجعجاع دائما من صفاته كذلك الكذب وهو اخر من يقف وسط الحارة وسترون ما اعني قريبا
على الاقل القذافي اندس في جحر لكن في بلده ومبارك سلم نفسه وزين العابدين فك البيرق للسعودية حتى قبل الثوار مايصلوا قصره
صاحبكم ده مازول لاقونا في كردفان لانو عارف انو ما عنده الرجالة يزورها خلي الصفوف الامامية
كان في مصر بنلحقك وكان في قطر بنجيبك ماعندك خيار الالاهاي

[نص صديري]

#1178450 [حمزة حسنين]
4.17/5 (8 صوت)

12-29-2014 09:26 AM
و لماذا لا يحوى برنامج الرئيس الانتخابي محاربة الفساد ؟؟
و ماذا تحقق من برنامجه الانتخابي السابق ؟؟

الزول دة على مايبدو عايش فى كوكب آخر غير حقنا دة العايشين فيهو ..
ياتو شريعة دى ال إإنت طبقتها يا جنابو ؟؟ وينها ؟؟

الشئ الآخر الذى يبين ان سيادته طاشىى و قاطع شبكة إنه مولانا رئيس المجلس الاعلي للتصوف "طلب فيه من "البشير" محاربة الفساد واستراداد اموال الشعب ومحاسبة كل من اعتدي على المال العام" قام البشير بتحويل الموضوع إلى شتيمة و نبذ للمعارضة !!
ال دخّل دة فى دة شنو الله أعلم ,
الغنماية دى جنت ؟؟

[حمزة حسنين]

#1178441 [nagatabuzaid]
4.19/5 (7 صوت)

12-29-2014 08:59 AM
من لم يزور حريات امس فليزورها ليعرف عن قضاح منتسبى دولة الشريعة وليتعرفوا على شريعة الشواذ الكيزانية على اصولها وفضيحة التجانى الكوز الذى وجد التحفيز وتوليه منصبا يليق به تكريما له على شذوذه فى امريكا ولاية فلادلفيا يا ربى زوجته مستمرة معاه بعد الفضيحة ؟

[nagatabuzaid]

#1178440 [محي الدين الفكي]
4.19/5 (6 صوت)

12-29-2014 08:59 AM
الله و الشعب سوف يسقط هذا النظام الغير شرعي.

[محي الدين الفكي]

#1178434 [صحفي مخضرم]
4.19/5 (8 صوت)

12-29-2014 08:51 AM
الم تسمعوا بالبطاحين وتصريحهم لقوي ضد هذه الطغمة الفاسدة البائدة لابد أن نهب ضدهم هبة رجل واحد ونقتلعهم إقتلاعا..
(بعد ان هددت قبيلة البطاحين بحرق المعسكر حال بقائه بالمنطقة.. "الجيش" يشرع في ترحيل معسكر "السليت")
والله عفيت منكم ..

[صحفي مخضرم]

#1178433 [Quickly]
4.16/5 (7 صوت)

12-29-2014 08:51 AM
مصيرك زي المصير القذافي انشاءالله والعود لاحقك لاحقك

[Quickly]

#1178417 [ابوعديلة المندهش]
4.17/5 (8 صوت)

12-29-2014 08:28 AM
بعدين يا ريس من الذى قال لك أنه فى ناس دايرين يغيروك؟ من اين اتيت بهذه المعلومة المغلوطة؟ يا سيدى الرئيس أن الشعب يريد أن يسحلك بالأرض ويضربك بالبراطيش ويتف على وشك ويريد أن تكون نهاية القذافى مجرد نزهةبالنسبة لك. المنتظرك كتير ومخيف ياريس وارجى الجاييك ويا ويلك وسواد ليلك ...يغيرونا قال.ياراجل بلاش هبل .

[ابوعديلة المندهش]

#1178410 [مجنون فكا قيدو]
4.19/5 (6 صوت)

12-29-2014 08:18 AM
ناس تلد سمحة الولادة .... و ناس تلد ساكت حسادة

الله يآجرك و يسامحك يا حجة هدية في البلوة الرميتينا بيها دي .. هبل في عبط في جنون عظمة .. ربنا يشفيه و يهديه ليك و لخير البلاد و العباد .

[مجنون فكا قيدو]

#1178393 [koko]
4.18/5 (9 صوت)

12-29-2014 07:47 AM
البشير دا سكران شريعة شنو البتكلم عنها

[koko]

#1178391 [ابوعديلة المندهش]
4.17/5 (9 صوت)

12-29-2014 07:46 AM
((إن الانقاذ عندما ناصرت الشريعة الاسلامية لم يكن ذلك من اجل المزايدة السياسية، وانما بغرض تمتينها وتطبيقها".)).
ياBossهل إنت جاد فى كلامك ده؟ ضحكتنى لكن حتى استلقيت على قفاى. لكن أشهد لك بخفة الدم والعبط.

[ابوعديلة المندهش]

#1178384 [مراد]
4.16/5 (8 صوت)

12-29-2014 07:31 AM
مخابرات الصهاينة والامركان معك داخل الحكومة يا مغيب والان هم من يحكمونا وليس انت ايها البليد

[مراد]

#1178382 [عصمتووف]
4.19/5 (6 صوت)

12-29-2014 07:26 AM
كلب الجبهة الاسلامية و هل هو حارس العقيده الاسلامية المنزلة الصحيحة من السماء ام عقيدة الجبهة الاسلامية المسمي زورا وبهتانا بالشريعة ** هذا طل الله ف الارض هذا هو القدوة الذي يريد ان يطبقها اقول للقطيع من اتباع الطرق الصوفية والغوغاء والرجرجة المتسلحين ب الاسلحة الحديثة والبدائية والمعبئين بالكراهية والعنف والمسطولين ب افيون الجبهة الاسلامي والمفتونون ب بشيخهم الضلالي ومن والاة نعم القائد البطل المظفر حارس وفادي الدين وناشر الفضيلة لو كان هذا قائدكم الرماد كال افواهكم المعفنة لو كان صاحب القول الساقط البذئ الزفر اللسان هو امامكم ومهديكم المنتظر طظ فيكم لم يولد بعد الرجل الذي يطبق الشريعة لا ف السودان ولا غيره كلها مزايادات سياسية من اجل مغنم دنيوي وجاة اجتماعي لا غير هو محسوب علي عمركم وحياتكم اليومية لا تنتظروا اسلام البرادو واللاند كروزر والكروش واللون الفاقع هؤلاء ليس مسلمين ولا علاقة لهم ب السلام انهم ك السيدين اغتنوا من اهالينا وامتلكوا البيوت والمزارع والبساتين كذلك يريد الترابي ونافع وعلي عثمان اولاد الفاقة والفقر والعوس يلا تابعوهم مغمضي الاعين حتي تهلكوا معهم وتعضون يوما ما اصابع الندم لو كان فيكم ذره عقل لماذا تركهم الافندي وياسر ومحمد طة ختي دفع حياتة لماذا يهلكون ب حوادث الطيران والسيارات المريع ف رقبة كل واحد فيهم دين يجب سداده دنيا واخره وتجدون كل منا ششاهد عصر اين الفطائيس من عبدالفتاح علي عبيد ختم وغيرهم ختمهم الله ب اسؤ خاتمة تكون عظة وعبره لكم
ولي بقية غدا

[عصمتووف]

#1178373 [abdelrahim]
4.18/5 (8 صوت)

12-29-2014 07:09 AM
لم اسمع برييس يستخم هثل تلك ليثير عداء الشعب الذى يحكمه

[abdelrahim]

#1178372 [حاج الركز]
4.18/5 (9 صوت)

12-29-2014 07:07 AM
يا جنرال إتقي (عود القذافي) ولو بكلمة (كويسة) وانت تخاطب هذا الشعب الكريم .
وأعلم إن الله يعطي الملك لمن يشاء وينزعه (نزعاً) من من يشاء و (سُنة) الله في هذا الأرض وغيرها (التغيير) ..
ده لو كنتوا مؤمنين حقاً .
والبيغيرك (مالك الملك) أيها الرعديد
لو اتقى شاوسسكو (سقوطه) باجهزة أمنه و لو أستمر الفرعون مبارك لدامت لك ولاخوك ابوالعفين
والتي ستضيق هذه الارض الواسعة بكما وبمنسوبي تنظيمكم عندما تأتي (رياح التغيير) العاتية ..
و سترى من الذي سيلحس (النعال) في ذلك اليوم الأشّر .

[حاج الركز]

ردود على حاج الركز
United States [Abu] 12-29-2014 10:14 AM
Just Splendid lad..... Thanks


#1178351 [ابو خنساء]
4.07/5 (5 صوت)

12-29-2014 06:31 AM
تجديد البيعة للحس الكوع

[ابو خنساء]

#1178317 [عباس]
4.19/5 (12 صوت)

12-29-2014 05:22 AM
دة كله من علامات الخوف و الهلع و الإضطراب العايش فيهو رئيس الغفلة و بقية عصابتو الملعونة ,,
لغة شوارعية هابطة و كلام يدُل على الوقاحة و السفالة و إنعدام إحترام الذات ..

و نافعك دة ال إنت بتستشهد بكلامو كان شباب السودان لحسوهو كوعو مرات و مرات فى مظاهرات سبتمبر 2013 عندما خرج ابناء و بنات السودان الشرفاء للشوارع فى مظاهرات سلمية يتحدون نافع و بقية عصابتو الشريرة عندما هتفو: "مرقنا مرقنا ومافي رجوع نعلم نافع لحس الكوع." ..

إنتو ما ناس دواس يا صعاليك العصر و أطمأنك بأنك قريباً جداً سوف تلحس كوعك بالحقيقة و بالواقع و فى بيان بالعمل عندما تشرق شمس الحرية و الإنعتاق من إستبدادك و غطرستك و سيعقب لحس كوعك عود القذافى الذى يريد الكثيرون من مواطنى السودان ان يقتصو به منك و من عصابتك الفاجرة المندحرة بإذن الله , و إن غداً لناظره قريب ..
لعنك الله أينما حللت يا مسيلمة الكذاب .

[عباس]

ردود على عباس
United States [Abu] 12-29-2014 10:15 AM
Can not add more... Thank you


#1178315 [جارسيفو]
4.18/5 (7 صوت)

12-29-2014 05:22 AM
والله 25 عام من العوارة والتلافة والسرقة والتهب والقتل والاغتصاب افتكر كفاية يا رقاص
بعدين البلد دي ما حقت ابوك عشان والشريعة وين الشريعة شريعة الرقص والمجون شريعة الاغتصاب والفساد ونهب المال العام والله احسن انت واسترتك تشوفوا مخرج من ضو والله مافي رحمة بعدين كما تدين تدان نهبتم الوطن من اين ثروة زوجتك وداد من اين ثروة اخوانك من اين العقارات يا كذاب يا منافق والله اكاد اقسم انك الي النار ولا تشتم رائحة الجنة ايها المافون السفيه المعتوه واياكم قربت وشمسكم غابت بس ابقى راجل ما تهرب وعود القذافي ليس ببعيد يا اهل النفاق ومكنتك دي تاني ما بتقسم في الشعب السوداني كل ما يعصروك تتكلم عن الشريعة وعن اسرائيل وعن امريكا عن اي شريعة تتكلمون قضيتم علي الاخضر واليابس شردتم ابناء الشعب فصلتم الجنوب اججتم نار الحروب في النيل الازرق وجنوب كردفان ودارفور اتعظ من بن علي ومن القذافي ومن صدام ومن حسني مبارك اتعظ والله حكومتك دي الان في خازوق كبير وانت جالس في عود عشر وبتهدر بارك والجيش كل يوم مهزوم في جنوب كردفان والزحف بداء وشد حيلك وخليك راجل وعند كلامك لحس الكوع ده بعدين بتنكرو يا اخي عمرك تجاوز السبعين وانت الان ليس مخاطب ومعزور حتى تصرفاتك لا يعتد بها لانك اصبت بجنون الشيخوخة وغير مؤهل لاي تصرف يجب ان يتم الحجر عليك شرعا

[جارسيفو]

#1178304 [مالك الحزين]
4.19/5 (6 صوت)

12-29-2014 05:04 AM
هذا أيضا من فعل أمريكا وإسرائيل ,, أم هو مشروعكم الحضارى ,, ؟؟؟؟؟

**(الدعارة السودانية بدبي أصبحت الأقذر والأرخص والأكثر انتشاراً..

سودانيات يمارسن الرذيلة مع كل الجنسيات بدون تمييز وبأرخص الأسعار.. ونتيجة لذلك أصبح السودانيون بالإمارات مثار سخرية وتهكم الجنسيات الأخرى الذين أصبحوا ينظرون إلينا نظرة احتقار، وأصبحت سمعتنا في الحضيض بعد أن كنا أشرف وأنبل الوافدين العاملين هناك, ولذلك أصبحنا نسمع عبارات الاستهجان والاحتقار من الجنسيات الأخرى ولا يسعنا سوى طأطأة رؤوسنا نحوالأرض خجلاً) .. هذه العبارات المؤلمة، والقاسية، والحارقة قذفها في وجهي بعض السودانيين العاملين بدولة الإمارات العربية

[مالك الحزين]

#1178291 [ABDU]
4.16/5 (6 صوت)

12-29-2014 04:38 AM
تانى رجعنا الى لغة لحس الكوع التى قالها سيدهم نافع وهو اول من لحس كوعة.هذه لغة ومفرده لا تليق برئيس دولة نسال الله ان يكون فى عون الشعب السودانى الفضل.مبروك لكم انتخاباتكم المضروبة.

[ABDU]

#1178260 [adil a omer]
4.19/5 (11 صوت)

12-29-2014 03:35 AM
ما تستعجل على رزقك الاوتاد جاهزه

معا لاسقاط هبل صنم الجهل والعار

[adil a omer]

#1178259 [حرية]
4.17/5 (10 صوت)

12-29-2014 03:35 AM
مشيرا الى ان "الشعب السوداني موحد ضد من اسماهم بأعداء الشريعة
واضاف: أن دعاة إلغاء الشريعة الإسلامية "واهمون
عن أي شريعة يتحدث عمر البشير هل هي شريعة التمكين بتاع المؤتمر الواطي ولا شريعة الحروب والقتل والتهجير ولا شريعة العنصرية والجهوية ولا شريعة حماية اللصوص

[حرية]

#1178247 [RBG]
4.19/5 (8 صوت)

12-29-2014 03:06 AM
أتمنى لك أيها الأهطل المتخلف أن يمهلك الشعب السودانى حتى تلحس العوووود

[RBG]

#1178219 [طايوق شيش]
4.18/5 (9 صوت)

12-29-2014 02:15 AM
تمتين وتطبيق الشريعه للاسف لاتستطيع تطبيق الشريعه لان الشريعه ستقتص منك انت وجماعتك قبل ان تقتص من اي مواطن ومن عصام البشير فهو اكثر من يتحمل المسئوليه لانه لايبصركم ولايقول كلمة الحق لايكفيه ان ينفخ اوداجه ويملاء بطنه ويجلس ليقول لكم سيرو فانتم انبياء الله وانتم الصفوة والعلا امام ينادي بغير الواقع الناس حاله اتغير زمان الناس بتسكر ومابتسرق ومابتكضب هسي الناس بتصلي صلاة الصبح عشان يسرقو مكتب الوالي ويني شريعة ربنا ده مامال غلابه ولو ماطبقته الشريعه فى متل البسرقو عرق ست الشاي والشافع البسرح بليمونات من تصبح شايل الشمس فى راسو ويجو ناسك يخموهم ويقلعو من ضهرم وعرقم ويلموها لي متل ناس ال٤٢ مليار ديل ٤٢ مليار كانت كفيله بحل مشكلة موسم زراعي كانت كفيله ببناء مستشفي اطفال هل فى الشريعه يجوز للحاكم التقاضي عن حمولات المخدرات هل فى الشريعه سب الصحابه وكلنا نعلم ان الشيعه كانو يمرحون وينشرون عقيدتهم الباطله وانتم تشاهدون هل فى الشريعه ان يضرب الضابط عوضيه ولايحاكم هل فى الشريعه ان ينزع القوي الحق من الضعيف هل فى الشريعه ان ينام الحاكم شبعان ولايعلم حال رعيته كثر الادمان وكثر العهر وكثر الربا وجائنا اغتصاب الاطفال سيدي انت لاتعلم عن بلدك حاجه فامثال عصام البشير وغيره يغررون بك جرب ان تنزل ملثما الي احد الاسواق او المواقف واشتري كيلو لحمه جرب ان تخرج الي القري لايغرك ان الناس عايشين لقد تغيرت النفوس وتبدلت فاصبح السوداني مغربا طريدا شريدا خائفا ان الناس لاتحبكم ولكن الناس خايفه هل ترضي ان تحكم شعب يخاف من عسكرك هل ترضي هذا الظلم الذي تراه من حولك ليس زنب الناس انهم ضعفاء لايستطيعون ان يقولو لك ان مستشفي الشعب هو مكان للرحمه لايقل اهميه عند الله من المسجد ان الله خلق الحياه للانسان ان الله لايريد مساجد فاخره يصلي فيها زو الحسب فكلكم لاتساوون عند الله قلب رجل فقير يصلي فى ارض جرداء سيدي لاتتحدث عن الشريعه وصدقني الحكم لله ليس لك فان كنت بقيت بيننا كل هذه الاعوام فاعلم انها مشيئة الله وارادته ولكن ليس لانك طبقت الشريعه وفي الشريعه تقطع رقاب الافاقين والسحره والدجالين ولايكرمون ولايعتد بهم ولايلجاء اليهم الا هالك ابن هالك وما اكثر الدجل والشعوزه والنفاق قلت كلامي ناصحا لو كنت تعتقد ويزين لك من خولك ان عهدكم عهد الشريعه انتم ابعد الناس عن الشريعه ففي دولة الشريعه لايوجد جائع ولامظلوم ولاسارق ولامحسوبيه ولارئيس بل الغفير والرئيس فى مرتبة واحده فى شريعة الله انظر الي اردوغان رجل يحبه شعبه ولم يقول انه طبق الشريعه ولكنه طبق ماقدر من الرحمه رجل يحبه شعبه

[طايوق شيش]

#1178208 [هميم]
4.17/5 (9 صوت)

12-29-2014 01:57 AM
إن عاجلاً أو آجلاً سيلحس هذا الفاسد كوعه هو نفسه وسيلحس إخوته ووداد طرابلسي (أقصد) وداد بابكر وبقية الكيزان الفاسدين أكواعهم معه

[هميم]

#1178201 [ادورد مراد]
4.16/5 (6 صوت)

12-29-2014 01:46 AM
لغة سوقية بتاعت شماشة،
يا شيبه احترم سنك ومقامك
لعنة تغشاك من الله والملائكة والناس اجمعين الي يوم الدين

[ادورد مراد]

#1178197 [المغصة كاتلاني]
4.19/5 (10 صوت)

12-29-2014 01:42 AM
يا شعب يا سوداني.....
الكلام القالوا هذا الرئيس الجاهل كلام بتاع رجالة عدييل
يا إما الشعب يطلع ويغير الكيزان ديل ... يا إما الشعب يقعد في بيتو زي النسوان
والله ثم والله
البشير قالها رجاااالة العاوزة يلاقينا في الميدان..في رجالة اكتر من كدا
ماهو يا إما نحنا بقينا زي النسوان ... يا إما نطلع ونوري الكيزان رجالتنا
والموت اصلو واحد ..كان نايم في سريرك بجيك

[المغصة كاتلاني]

ردود على المغصة كاتلاني
Sudan [nagatabuzaid] 12-29-2014 08:07 AM
رجالة وين ؟؟؟؟؟؟؟ رجالة التابا واليابا فى الميدان هو بنزل زى الرجال ؟؟ ما بخلى الميدان للمساكين اولادنا يموتوا وللمرتزقة اولادنا ماتوا والمرتزقة جروا ولمداراة خيبتهم استخدموا الطيارات كان دى الرجالة الرجالة تطير ما ترك


#1178196 [زول وطني غيور]
4.17/5 (9 صوت)

12-29-2014 01:41 AM
تااااااني ألحسوا كوعكم!! يالطيف من تلك اللغة السياسية الركيكة .. على كل حال أيامكم قاربت النهاية وبعدين تشوفوا منوا حا يلحس كوعو..

[زول وطني غيور]

#1178158 [الناصح الدغري]
4.17/5 (10 صوت)

12-29-2014 12:58 AM
فزاعة امريكا و اسرائيل صارت قديمة و مستهلكة .. شوف غيرها و ألحس كوعك .. فهم لا يودون ذهابك و تغييرك .. و ان أرادوا لاختطفوك من القصر أو غيروا مسار طائرتك الي لاهاي .. بل تبقي لأنهم وجدوا ضآلتهم فيك كرئيس ضعيف محاصر اقتصاديآ و يسهل ابتزازه بلاهاي لتمرير أجندتهم الماكرة لتفتيت السودان كما فعلت في نيفاشا .. و ليس ببعيد ذاك اليوم الذي يتصالحون فيه مع شعبك عندما يركلك الي مزبلة التاريخ كما تخلوا عن أذيالهم مبارك و بن علي خدمة للمصالح العليا .. فديدنهم أن لا صداقة تدوم و لا عداوة تستمر بل تبقي المصلحة العليا .. و دونك كوبا التي تصالحوا مع شعبها و حكومته بعد نصف قرن من المقاطعة بعد رحيل كاسترو !!! فدع الفرعنة هداك الله و ابتعد عن هرطقة المخبول نافع و تصالح مع شعبك قبل مجيئ الطوفان و لات ساعة مندم ..

الا هل بلغت .. اللهم فأشهد .

[الناصح الدغري]

#1178119 [الطيب خالد]
4.19/5 (6 صوت)

12-29-2014 12:18 AM
أكبر مصيبة يعانى منها البلد تعالى هؤلاء الحكام الذين سرقوا السلطة بليل على حين غفلة وبعد أن مكنوا أنفسهم من مفاصل البلد خاصة الأجهزة النظامية تملكهم وهم كبير بأنهم هم أهل البلد الحقيقيين وخصومهم السياسين ما هم إلا عملاء ومرتزقة ومأجورين وخلافها منعبارات التخوين .
هم الآن فى سكرة ونشوة السلطة وكل من يتحدث عن رحيلهم أو إشراك غيرهم بالتساوى فهو يتحدث عن وهم ثم تصدر من عبارات الإستعلاء والإستهجان وإزدراء الآخر التى لا يجنى منها البلد إلا الإحن والأحقاد والمرارات والغبة فى الإنتقام ، حقيقة لقد جاء هؤلاء القوم بأدبيات وسلوك جديد فى السياسة السودانية جعلت البلد كل البلد فى مهب الريح .
اللهم أرحنا من الإنقاذ وأبدلنا بمن فيه خير لهذا البلد وأهله الصابرين

[الطيب خالد]

#1178113 [رانيا]
4.18/5 (14 صوت)

12-29-2014 12:16 AM
الملافظ سعد يا سيادة الرئيس .
أنا خايفاكم بعدين تلحسوا خ..... من الخوف وعلى رأي المثل:
من يلحس أخيرا يلحس كثيرا !!

[رانيا]

ردود على رانيا
[AL KIRAN] 01-15-2015 03:30 AM
No, no... who he weeps lastly > who he makes more weeping. a my right ? or just a decorate English

United Arab Emirates [ودالباشا] 12-29-2014 06:09 AM
الاخت رانيا شكلك خلااااااص وصلتى الاخر مودتى

Sudan [شلا قة] 12-29-2014 01:25 AM
عفوآ رانيا .. أظنك ثقصدين ( حسن الملافظ سعد ) ... وليس الملافظ السوقية التي لا تليق برئيس عصابة ... ناهيك عن رئيس دولة !!!


#1178101 [فكري]
4.19/5 (9 صوت)

12-28-2014 11:58 PM
خطاب السفاح في لقاءأته بالجماهير أو أعضاء حزبه أو وزراء دولته أوحتي بالصحف المحلية والعالمية يتسم بالغباء وفراغ المحتوي والتكرار الممل ماذا يستفيد رجل الشارع العادي والبسيط المتطلع لحياة أفضل وتسهيل سبل المعيشة من مؤامرات الكون ضد شريعة الترابي التي رفعت الوضيع البشير وأذلة الشرفاء من أبناء الوطن ..
إقتباس " ووصف البشير إتفاق نداء السودان الذي وقعته الجبهة الثورية وحزب الأمة ومنظمات المجتمع المدني في الثالث من ديسمبر الجاري بأديس أبابا بأنه صنيعة صهيونية أمريكية "
درست صنيعة اليهود والأمريكان بأيعاز منهم وبصمت عليها بالعشرة مقابل الوعود البراقة وتزوير إنتخابات ٢٠١٠ ثم أرسلت إبن الحديقة للتوقيع وفصل الجنوب "
إقتباس " مشددا علي أن حزبه سيرد علي دعاة العلمانية بتمتين وتطبيق الشريعة ..
لماذا لاترد علي العلمانيين بتطبيق بنود الدستور وتكفل الحريات العامة وتجعل العلم والمعرفة والعمل أهم سمات الدولة والمطبقة من قبل دول الشريعة التي تتبجح بها ...
إقتباس " ومضي يقول أن الإنقاذ عندما ناصرت الشريعة الإسلامية لم يكن ذلك من أجل المزايده السياسية وإنما بغرض تمتينها وتطبيقها "
وماذا كانت النتيجة ؟؟ بنسودا تجيب علي هذا السؤال لمن أراد الإجابة ..
كفي أيها السفاح المنافق المخادع الرعديد الجبان كفي تستر بلباس الدين أظهر كما أنت عسكري غبي يحكم بقوة السلاح ..

[فكري]

#1178090 [سامى كوريا]
4.19/5 (9 صوت)

12-28-2014 11:44 PM
نظام الانقاذ فشل كنظام حكم وده موضوع انتهى الاسلام السياسى انتهى كخيار كان موجود وده امر انتهى . اصبح فقط هناك افراد يحكمون بواسطة شخصياتهم ومااجاطوا انفسهم به من مصالح وقوة امنية وعنف . وده امر بينتهى عاجلا او اجلا ولو بفعل الموت الذى هو ختام اى فرد وانسان .نحن كشعب سودانى صدقا عملنا العلينا بتعرية الاسلام السياسى وتعرية هذا النظام الذى اصبح مثالا وبعبعا للشعوب الاخرى يضربوا به المثل اذا وصل عندهم هذا التيار للسلطة باى صورة مما جعل الشعوب الاخرى فى حالة وقاية تامة من هذا التيار وذلك بفضل هذا النظام الذى افشل تجربة الاسلام السياسى بالكامل فى كل المعمورة وده بفعل الشعب السودانى فنحن اصحاب الفضل فى تحرير الشعوب من هولاء الغرباء

[سامى كوريا]

#1178076 [المرفعين السارح بالغنم]
4.19/5 (12 صوت)

12-28-2014 11:28 PM
شفتو السودانيين ديل لو جاهم ابليس بي نفسو حا يمرقو ليهو و يزغردو ليهو و يعملو ليهو السبعة و ذمتا (حقيقة لا اعرف معنى السبعة و ذمتا) ... ناس ما عندها موضوع
شعب وهم

[المرفعين السارح بالغنم]

#1178070 [انقاذي سادر في فساده]
4.19/5 (12 صوت)

12-28-2014 11:14 PM
شريعة الهاربين من لاهاى او الهاربين وبجوازات سودانية من فيلادلفيا
شريعة حميدتي ام شريعة حطاب وتابت
شريعة السكوت عن حلايب والفشقة ام شريعة التفريط فى الجنوب
شريعتك مقطعة فى راسك ياحمار ولاتعرف الا النهيق ومثلك وقدوتك المنحط ابو العفين
عليك اللعنة واللعنة على من اتى بدلدول مثلك

[انقاذي سادر في فساده]

#1178066 [radona]
4.18/5 (11 صوت)

12-28-2014 11:11 PM
على ايتها حال
الامر ما عاد يحتاج للحس كوع او عنتريات من هنا او هناك
اما اسرائيل وامريكا .. نعم .. فانهما موجودتنا منذ التفاوض على المشئومةنيفاشا وهما اللذان صاغا اتفاقية نيفاشا وحملا الحكومة للتوقيع عليها بمارسة اقسى واحقر ابتزاز سياسي على الحكومة السودانية بقرار مجلس الامن 1593 والمحكمة الجنائية لذلك فان الحكومة جراء ما واجهت فانها اصبحت تتوجس من وجود امريكا واسرائيل بانها وراء فشلها وخيبتها في محاولة لايجاد مبرر .
اما اعلان باريس ونداء السودان فهما عمل سوداني خالص 100% ليس لامريكا ولا اسرائيل ناقة ولا جمل فيه والا لاجبرت الحكومة لقبوله رغما عنها كما فعلت في نيفاشا وبدون لحس كوع .. كل الامر ان وحده المعارضة بشقيها المسلح والسلمي وتوحيد هدفها قد اصاب الحكومة في مقتل حيث افشل ذلك سلاحها التى كانت تستعمله بنجاح في تشتيت وشق صف المعارضةفعالية المعارضة بالاستقطابات والترضيات ولكن بنجاح المعارضة في اعلان باريس وتاكيده بنداء السودان فقد ايقنت الحكومة بانها فعلا بدات في لحس كوعها بدلا عنهم

[radona]

#1178055 [التكي تاكا]
4.17/5 (9 صوت)

12-28-2014 10:55 PM
الحكومة تسعي بكل الطرق لتعيد علاقاتها مع امريكا ويقول هذا الاتفاق صناعة امريكية طيب انفصال الجنوب كان صناعة سودانية خالصة هذا الرئيس فعلا ديك المسلمية

[التكي تاكا]

#1178052 [مبارك]
4.19/5 (8 صوت)

12-28-2014 10:44 PM
البشير يتحدث عن تطبيق الشريعة الاسلامية والدجال بله الغائب يتحدث عن تطبيق الشريعة الاسلامية ، هذه ذكرتني بواقعة طريفة حدثت لي : ذات يوم كنت واقفا في صف البنزين بمحطة بترول ابوحمامة فجائني شخص تبدو من هيئته انه متسول يريد شئ لله فبادرني بالسلام فرددت عليه السلام ، فقال لي انا عندي عرق لو أديتك ليه تدخل على اي مسئول تقضي غرضك ، فرددت عليه على الفور وقلت له انا مفتكرك من ملابسك المقطعة المعفنة انك متسول فطلعت دجال ؟ الحمد لله انا راضي بحالي امشي صلح حالك انت .
دي زي حكاية البشير حوار بله الغائب داير يطبق الشريعة الاسلامية وهو حرامي والحواليه كلهم حرامية .

[مبارك]

#1178048 [واحد من الناس]
4.19/5 (8 صوت)

12-28-2014 10:39 PM
قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلاَّ مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلاَّ سَبِيلَ الرَّشَادِ

ونادى فرعون في قومه قال ياقوم أليس لي ملك مصر وهذه الأنهار تجري من تحتي أفلا تبصرون 51 أم أنا خير من هذا الذي هو مهين ولا يكاد يبين

[واحد من الناس]

#1178043 [مالك الحزين]
4.15/5 (10 صوت)

12-28-2014 10:33 PM
طبعا رجعوا إلى تلك الاسطوانه المشروخه ,, الدين ,, وامريكا التى تريد أن تحاربنا من أجل ديننا..وشوية تهديد وطبعا القصة تنطلى على الشعب المسكين المغلوب ,, النساى , وبكره البشير يفوز ,وتبدأ المعاناة مرة أخرى ,, وهكذا دواليك ,, الآن إتجه للصوفيه , لان كل الشعب كشف المستور ,, وتجار الدين ,, , البلد أمتلات بالفساد ,, والعاهرات ,, واللواط ,, والاطفال اللقطاء والمنحرفين والحراميه والتافهين ,, والسكارى , والحيارى ,, والغنايين والغنايات ,, الذين يعطون رتب عسكريه في الجيش ,, والجنجويد ,, والمرتزقه , وكل من هب ودب ,, وكل ذلك للتمكين والبقاء ,, من أجل مص باقى دماء الشعب ,, وتفكيكه ,, ودماره , لايعرفون شريعة ولادين ,, يقتلون , ويزنون , وينهبون , في وضح النهار ,, إسرائيل ,, وأمريكا ,, أفضل منهم في كل شىء ,, حتى في التعامل الذى حث عليه الاسلام, إسرائيل أحسن منهم ,, والماعاجبو يلحس :وعو كما قال الرئيس

[مالك الحزين]

#1178041 [محمد]
4.07/5 (5 صوت)

12-28-2014 10:30 PM
انا متابع وقارى لموقع الراكوبه بس عندى ملاحظه على تعليقات القراء
اولا معظم الردود عباره عن مهاترات وقد تصل احيانا لخلق مشكله جديده
الردود لافائده منها يعنى ديل كدا ودا ماعارف كدا كلام منطقى وواقعى قليل ما يكتب
الاحظ ان القبيليه والجهويه متاصله فى الشعب السودانى كما فى الحكومه
نرجوا ان يكتب مايستفاد منه لا ما يتسلى به
ان يكتب ما هو منطقى وموثق يمكن الرجوع والبحق هنه والتاكد منه
ليس ان تكتب مافى هواك او هوى ماتنتمى اليه او ما تسمعه من قيل وقال ومن اشعاعات
اخيرا نرجوا الاستفاده من الجميع فى ما يكتبون

[محمد]

ردود على محمد
[عصمتووف] 12-29-2014 07:03 AM
نعم مهاترات كثيره وهي ما تدل علي ان الغبي الجاهل لا يفهم م تكتب وما هو قصدك يعني لا يتبحر بل ويخطف راس موضوع المتداخل ويكيل لك كل الاتهامات شيوعي كافر علماني تلك الفوضي جزء من حياتنا اليومية ف الشارع تجد من يركن سيارته او ركشته او موزعي المياة الغازية والمعدنية يسدون عليك الشارع لا حظ الشارع والممارسات فيه تعرف ب اننا متخلفين وجهلة وندعي التحضر نحمل ارقي الجوالات ونرتدي افضل الثياب ونتعطر لكن ف الفاضي كل تلك التصرفات تدل علي الشخص السوداني لا يحترم غيره هو ف شخصة غير محترم نحن شعب يستحق السير ب الكرباج الراكوبه يفترض تعلمنا ان نحترم بعد ونتقبل الراي والراي الاخر لكن الغالبية ليس لهم موضوع وصف ادق غوغاء وقطيع يطلقونه ويدوس ما امامة

[سوداني حزين علي الوطن] 12-28-2014 11:34 PM
أخي الكريم مع أحترامي الكامل لرأيك بس هذة هي مشكلتنا الكبري لم نمارس الديمقراطية لنفهم معناها أن من حق أي شخص راشد تعدي سن الأنتخاب أن يعبر بمايراها وفق تصورة لذلك ماتراه أنت مهاترات يراه غيرك أو كاتبة من الأشياء الواقعية وأحمد لموقع الراكوبة أنه يهب الحرية للجميع ليكتب كل شخص مايراه مناسب وفق رؤيتة الخاصة مع أحترامي وتقديري لرأيك


#1178038 [محمد]
4.13/5 (7 صوت)

12-28-2014 10:28 PM
انا متابع وقارى لموقع الراكوبه بس عندى ملاحظه على تعليقات القراء
اولا معظم الردود عباره عن مهاترات وقد تصل احيانا لخلق مشكله جديده
الردود لافائده منها يعنى ديل كدا ودا ماعارف كدا كلام منطقى وواقعى قليل ما يكتب
الاحظ ان القبيليه والجهويه متاصله فى الشعب السودانى كما فى الحكومه
نرجوا ان يكتب مايستفاد منه لا ما يتسلى به
ان يكتب ما هو منطقى وموثق يمكن الرجوع والبحق هنه والتاكد منه
ليس ان تكتب مافى هواك او هوى ماتنتمى اليه او ما تسمعه من قيل وقال ومن اشعاعات
اخيرا نرجوا الاستفاده من الجميع فى ما يكتبون

[محمد]

ردود على محمد
Saudi Arabia [انقاذي سادر في فساده] 12-29-2014 12:10 AM
المهاترات للمهاترين
ماذا تتوقع منا لمن يقول لنا الحسو كوعكم والماعجبو يقابلنا في الميدان
كلامك هذا يجب ان يوجه لللامسئولين من امثال عمر دلدول وابوالعفين والحاج ساطور ومن لف لفهم وليس لقراء ومعلقي الراكوبة والبادئ اظلم

Saudi Arabia [اسفاي!!] 12-28-2014 11:54 PM
مع تقديري لوجهة نظرك
ونبذي للقبلية والعصبية
لكن الا تسال من هو الذي يسئ للناس؟
من هو المؤجج للقبلية والعصبيه
وكيف تتعامل بمنطق مع من لا منطق له؟
اظن الافضل توجيه هذا الكلام للكيزان!!


#1178035 [ود الريف الحريف]
4.15/5 (7 صوت)

12-28-2014 10:26 PM
لقد أصابتنى الحيرة والربكة وأنا اشاهد هذه الجموع من الرجال والنساء فى بلد أغلب قاطنيه يعانون المرض والمسغبة والفقر المدقع المذل ... هذه من بلاوى الدولة المتخلفة والسودان بالطبع فى قلب التخلف بل هو التخلف عينه ... يفترض ألا أستغرب من شاكلة هذه التجمعات ، لأنى عاصرتها وعايشستها أثناء الحقبة المايوية المندحرة .
أكاد أجزم بل أقسم قسما مغلظاً أن أكثر من 90% من هؤلاء الغبش لا يملكون ما يترحلون به صباح الغد حتى يمكنهم الوصول إلى مكاتب وأماكن عملهم ولا يستطيعون أن يدفعوا لصغارهم قيمة وحبة الفطور,,,, لكن بعد كل هذا الواقع المرير ترى هذه الحشود ...
هذه مآسى الدول التى تنتشر فيها الأمة بكثافة ،، كان من المفترض أن يكون الميدان فارغاً وخاويا... لكن على العكس إحتشدت الناس العميان شايل المكسر ... الناس تريد أن تسمع ماذا بعد مرور ما يقارب ستة وعشرون عاماً ،،، الدولة وكل قاطنيها يسحفون على ركبهم من الأمراض وسوء الأحوال المعيشية ....
النظام المتهالك ليس لديه ما يقوله لشعبه بعد كل هذا السنين العجاف ,,, من فشل خلال ربع قرن ويزيد وهو فى قمة الحكم والتحكم فى كل مخارج ومداخل الدولة يستحيل أن يقدم مايفيد لاحقاً ...
الأمية والجهل هما إحدى النقائص التى تسود غالبية السكان ... لهذا فلا عجب ولا عجاب ولا إستغراب من هكذا تجمعات ،،، كما أنى لا أبدى أى دهشة إذا تقاطرت الناس صوب صناديق الإنتخابات المتخمرة المزعومة وذلك بالرغم من سوء الحال فى كل مناحى الحياة الإقتصادية ... العلاجية الصحية... التعليمية ... التواصلية ( الجهل أس البلايا) ....
إذن عليه يجب ألا نلوم هذا الهبنقة إذا أزبد وزمجر وتوعد معارضيه متحدياً لهم أن يبعدوه عن سدة ورئاسة الحكم .... يجب أن نلوم هذه الجموع التى لاتعرف أين تكمن مصالحها طالماهى تصفق وترقص مع الرقاص الذى نسف البلد فى واد سحيق غير مخضر ...

[ود الريف الحريف]

ردود على ود الريف الحريف
United Arab Emirates [عطوى32] 12-29-2014 05:36 AM
يا اخ محمد والله السودانيين ديل شعب الستقفر الله ..

قبل كده اثار احدهم نفس سؤالك هذا فرد احدهم الحشود الكيزانية معظمها نشاليين وعيالاتية وبتعيين صاجات ... وفى نوعية اخرى فقط تاتى لتفتح فاها لمشاهده الشيىء الذى يسمى الرئيس ؟؟؟

اما التكبيرات التى تسمعها ماهى الا احدى تجليات الجبن الذى يسكن معظم السودانيين اول ما متعهد التكبيرات الكيزانى يصررخ بخلقومة الضخم تكبييييييييير ويتلفت بمكر ودها ويرسل اشارات امنية فتجد الجميع يصرخون الله اكبر الرعب والجبن يصور اشياء لا وجود لها فى الواقع ..البعض يتصور بانة اذا لم يكبر سيلتقطة رجل امن ما وسط الحشوود هههههه وهو اصلا جا لغرض اخر وهو ممارسة بعض الامور الغير اخلاقية .. كلووو عالم ظلامى وهذة اصلا البيئة العفنة التى تنمو فيها افكار بنى كووز

الفئات التى ذكرنها وهى التى تكون الحشوود هم من يكبروون ويهللوون وبقية الانعاام ...


#1178034 [فوزي]
4.07/5 (5 صوت)

12-28-2014 10:19 PM
والله ياالبشير اذا كان طبقت الشريعة من غير دغمسة البطن ما كان فيها مغسه لان الشريعه هي العدل لكن انت والجبهه الثورية وووكلكم في الهواء سوي من اجل الكرسي والكلام دا قالوا حكيم اثيوبيا ورئيس الوزراء قال اذا وضعت الحكومة والمعارضة في حوارها مصلحة الشعب كان توصلت الي اتفاق ولكن الذين اراهم هولاء يضعون مصالحهم الخاصة لكي يعيشوا علي دم البسطاء بمعني حديثه اللهم ولي من يصلح لاننا لا نري في هاولاء جميعا خيرا

[فوزي]

#1178033 [عودة ديجانقو]
4.19/5 (12 صوت)

12-28-2014 10:18 PM
"نداء السودان" واعلان باريس وراءهما مخابرات امريكا واسرائيل.
***********************************************************

وإنت وراك شنو غير جعباتك الكبيره دى يا كلب...تفووووا عليك

[عودة ديجانقو]

#1178031 [المنجلك]
4.07/5 (5 صوت)

12-28-2014 10:15 PM
من بركاتكم كمان نحن بقينا أشطن منكم وقاعدين نلحس في كوعنا بس الظاهر نظركم ضعيف بمناسبة الشريعة سيتم أعلان مناطق داعش في السودان وعليكم البيعة أيامكم معدودة فأين ستذهبون.

[المنجلك]

#1178021 [vanguard]
4.19/5 (10 صوت)

12-28-2014 10:05 PM
اسرائييل لو دايرة تغيرك . . كان رسلت ليك صاروخ في صلعتك دي.
قال امريكا واسرائيل قال.
اسع هم طربانين وبغنوا (وين تلقو زي ده)

[vanguard]

#1177997 [واحد من ناس قريعتي راحت]
4.19/5 (7 صوت)

12-28-2014 09:42 PM
يا جماعة الراجل بقصد انه سيرد على دعاة العلمانية بتمتين وتطبيق شريعة بني كوز العرجاء شريعة الغاب القاطعنها من راسهم والتي ما انزل الله بها من سلطان ".

[واحد من ناس قريعتي راحت]

#1177988 [الحلم المنتظر]
4.19/5 (11 صوت)

12-28-2014 09:29 PM
البشير ده لو ماجاء بانقلاب عسكري ...كان في واحد بيختارو رئيس ؟

أتفه رئيس دولة ....لأطيب شعب في دولة

[الحلم المنتظر]

ردود على الحلم المنتظر
Sudan [العباس وليد حسن] 12-28-2014 10:08 PM
وين طيثبتك دي وانت مصنف افشل شعب وأكتر شعب حرامي، واكثر شعب يمارس العبودية، وأكتر شعب يمارس الاضطهاد الديني، واكتر شعب يمارس الاغتصاب الجماعي، وأكتر شعب يمارس القتل الجماعي واكتر شعب يمارس التطهير العرقي طبعا ح تقول لي دي الحكومة، والحكومة دي يا فالح لوما في شعب راضي بيها ومبسوط منها كانت قعدت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#1177987 [abdo salih]
4.19/5 (9 صوت)

12-28-2014 09:28 PM
والله نحن شعب عبيط يحب الكلام الكتير -البشير كلامو واضح قال الداير يغيرنا يلحس كوعو يعني بكلامنا العادي يا اخوانا نحن حاكمنكم راجالة والراجل يطلع برة --واحد من اتنين يا نطلع برة اونلحس كوعنا ونسكت ساكت

[abdo salih]

ردود على abdo salih
United Kingdom [الجقود ود بري] 12-29-2014 02:42 AM
دا الكلام المافيه لف ودوران. اما الاجتماعات التنظير الكتير مضيعه للوقت
نحن دايرين نشوف بيان بالعمل الكل بما يستطيع تعبنا من الكلام
الا لعنة الله علي الظالمين الفاسدين المفسدين المنافقين الحراميه اولاد الكلب


#1177981 [عادل السناري]
4.19/5 (8 صوت)

12-28-2014 09:24 PM
أهم ما في ميثاق ( نداء السودان ) :-
1 -- ايقاف الحروب و تحقيق السلام في حميع ارجاء السودان
2 -- اقامة دولة تعددية ديمقراطية اساسها المواطنة المتساوية و تحقيق العدالة في توزيع الثروة و السلطة لجميع مكونات الشعب السوداني .
اذن امريكا و اسرائيل افضل الف مرة للشعب السوداني من ( داعش ) المؤتمر الوطني -- بقيادة البشير و رهطه من اللصوص و المجرميين الذين يشعلون الحروب و يخلقون الفتن و ينهبون المال العام تحت غطاء الشريعة المزيفة : شريعة فقه السترة و فقه التحلل و سفك الدماء و استباحة الحرمات --- البشير الاهبل ما عارف الناس بقت تضحك لما تسمع عبارات مثل -- السودان مستهدف عشان طبق الشريعة.

[عادل السناري]

#1177971 [Ali Haskanita]
4.19/5 (9 صوت)

12-28-2014 09:15 PM
فرفرة مذبوح..خلاص نقطة ضعفكم اتعرفت فى اتحاد المعارضة و اثبتوا للجاييكم.

[Ali Haskanita]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة