الأخبار
أخبار إقليمية
الهيئة الشعبية للدفاع عن العقيدة تتجه لتوحيد أهل القبلة
الهيئة الشعبية للدفاع عن العقيدة تتجه لتوحيد أهل القبلة
الهيئة الشعبية للدفاع عن العقيدة تتجه لتوحيد أهل القبلة


12-28-2014 11:28 PM
الخرطوم:تتجه الهيئة الشعبية للدفاع عن العقيدة والوطن لطرح رؤية لتوحيد أهل القبلة وأقرت بوجود مهددات كتفشي الفساد المالي والأخلاقي وانتهاك حقوق المرأة والطفل وشددت على ضرورة معالجتها وقال د. ربيع عبدالعاطي القيادي بالمؤتمر الوطني وعضو الهيئة خلال اجتماع مجلس الأمناء أمس بالخرطوم إن الهيئة تعتزم تصميم خطاب معتدل لتحقيق المواءمة بين المكونات الثقافية والدينية لتحقيق التعايش السلمي مع التشديد على معالجات ما وصفة بمهددات المجتمع الراهنة المتمثلة في الفساد المالي والأخلاقي ومن جانبه دعا عادل عوض القيادي بالوطني إلى ضرورة الانتباه إلى الاستهداف الخارجي والذود عن الوطن مشدداً على ضرورة التعاون بين كافة مكونات وأحزاب الوطن من أجل التصدي للهجمة الغربية الشرسة ضد السودان فيما أشار العضو بالهيئة صديق المساعد الى أن الصراع العالمي على السودان كبير جداً بقيادة النظام العالمي الجديد الذي قال إنه يقف خلفة العدو الصهيوني واتهم من وصفهم بالجهلاء بالوكالة بأنهم يشتروا من قبل الغرب بالمال داعياً إلى إعداد استراتيجية قومية للدفاع عن العقيدة والوطن.

الجريدة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1861

التعليقات
#1179022 [Rebel]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2014 10:54 AM
*لصوص...مجرمين...قتله...تجار دين...فاسدين...ارزقيه...خونه...شواذ...مومسات
...قوادين: هذه بعض من مكونات "اهل القبله" التى تريد "هيئتهم الشعبيه" جمعهم للدفاع عن "عقائدهم", و هى شتى.
* و بعض "عقائدهم" التى يعرفهم بها الشعب السودانى هى: السلطه و المال و الدولار و العمارات و النساء رباعى و الإغتصاب و اللواط و الكذب و النفاق و الظلم و الحقد و اللؤم و التشفى....
* إذن, ما علاقة الشعب السودانى المسلم ب"قبلة" هؤلاء!!!
* و ما علاقة "الدين الإسلامى", و اى دين سماوى آخر, ب"عقائد" هذه العصابات المجرمه!!!
* بل ما علاقة "الإنسانيه", أصلا, بهذه "الكائنات و المخلوقات" الغريبه و الكريهه!!

[Rebel]

#1178454 [البصيرة ام حمد]
5.00/5 (2 صوت)

12-29-2014 09:30 AM
و الله العظيم ده كلو شغل استهبال وضحك علي الدقون، الهجرة الي الله والهجرة الي الخلاوي والدفاع عن العقيدة، دي كانت بعض أوهام المشروع الحضاري الكان انشأوا ليهو وزارة التخطيط الاجتماعي،ودي كانت من خطط وزارةلأرشاد والأوقاف، حفظواالجنوبيين القرآن وفكوهم عكس الهوا،حكي لي واحد قريبنا كان بيحارب في الجنوب قال لي: والله انااول مرة اسمع سورة الرحمن كان من ولد ديناكوي عمروا عشرة سنين كان حافظ المصحف صم،الناس ديل بعد المشروع الحضاري مافشل، ماقالوا نحن دخلنا الناس الجوامع ونحن اتفرغنا للهف واللغف. ياربي المرة دي ناوين علي شنو؟

[البصيرة ام حمد]

#1178447 [ربيع حار جدا]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 09:19 AM
تتجه الهيئة الشعبية للدفاع عن العقيدة والوطن لطرح رؤية لتوحيد أهل القبلة .. والله البسمعكم يقول في العهد العباسي .. لكن كلامكم دا تاني الا تقولوا لي بعضكم مافي زوووووووووووول بصدقكم يا منافقين .. قال اهل القبلة قالة .. الله يسألكم هسي انتو عارفين القبلة علي اي اتجاه مامضيعين زمنكم كلو غنا ورقيص .. إتلموا بلاش نفاق معاكم داهية تزفكم كلكم يا حرامية..!!

[ربيع حار جدا]

#1178389 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 07:43 AM
نريد استرداد حريتنا وحياتنا الكريمة وللعقيده رب يحميها

* من هم اهل القبلة ف نظر الهيئة وهل العقيدة تحتاج لاهل السودان ليدافعوا عنها فيهم المفلس والغني والسكران والزهجان وتارك الصلاه والانصاري والختمي والبعثي والشيوعي والناصري وحركة شعبية انا من اهل القبلة لن اضع يدي ف ايادي لصوص استباحت المال العام ومخضبة بالدماء وتقود البرادوا بيد وتعبث ف اجساد الكواعب بيدا اخري
** مهددات الامن الاجتماعي هم خنازيركم البرية التي تتسلح بالسلاح الحديث والبدائي الذين يقتحمون الندوات ف الجامعات الذين يطلقون النيران علي المتظاهرين الذين يتجسسون ف الاحياء علي الجيران (الامن الشعبي) وف منازلهم يمارسون هوايتهم ضد العائلة ارهاب الام والاب والبقية من اجل العقيد بئس علي عقيده تدعوا لذلك
*** بلاش متاجرة ومزايده ب اسم الدين صدعونا السيدين اتانا السيد الثالث طظ فيكم العقيده بريئة منكم اتركوها ولا تفسدوها

[عصمتووف]

#1178380 [Almisahir fi izallail]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 07:24 AM
ايه الصلة يا اهل الراكوبه بين توحيد اهل القبلة (بكسر حرف القاف طبعن) وبين الجماعه المصوّرين اعلى الخبر.. بجامع شنو فى كل او في ما بينهم وبين التوحيد المنشود ؟
مجرّد سؤال فيه من براءة الاطفال قدر وفير!!لأأنوّ عشان ما ننسى لازم نعرف الحقيقه..ال حقيقه". موسّ كدى.. يا سير!

[Almisahir fi izallail]

ردود على Almisahir fi izallail
United States [suliman] 12-29-2014 08:43 AM
الصله انو هؤلاء رموز الفساد المالي في البلد ، لكين المشكله انو هيئة السجم دي يقودها المفسدين انفسهم وربيع ده بالذات واحد منهم فميف يستقيم الظل والعود اعوج ؟ .


#1178366 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 06:52 AM
انصاف الرجال الخمسةواللبوة المعهاهم دى ديل النهبوا اموال الغلابى وارجو من ناس الشرطة الاحتفاظ بهذه الصور فى مكاتب المباحث ويكتب عليهم مجرمين خطرين بس ممنوع القبض او اللمس او الاقتراب الى ان يحين موعد القبض والارسال الى لاهاى او عود القذافى اى الاجلين اقرب.

[صالة المغادرة]

#1178319 [جارسيفو]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 05:25 AM
والله 25 عام من العوارة والتلافة والسرقة والتهب والقتل والاغتصاب افتكر كفاية يا رقاص
بعدين البلد دي ما حقت ابوك عشان والشريعة وين الشريعة شريعة الرقص والمجون شريعة الاغتصاب والفساد ونهب المال العام والله احسن انت واسترتك تشوفوا مخرج من ضو والله مافي رحمة بعدين كما تدين تدان نهبتم الوطن من اين ثروة زوجتك وداد من اين ثروة اخوانك من اين العقارات يا كذاب يا منافق والله اكاد اقسم انك الي النار ولا تشتم رائحة الجنة ايها المافون السفيه المعتوه واياكم قربت وشمسكم غابت بس ابقى راجل ما تهرب وعود القذافي ليس ببعيد يا اهل النفاق ومكنتك دي تاني ما بتقسم في الشعب السوداني كل ما يعصروك تتكلم عن الشريعة وعن اسرائيل وعن امريكا عن اي شريعة تتكلمون قضيتم علي الاخضر واليابس شردتم ابناء الشعب فصلتم الجنوب اججتم نار الحروب في النيل الازرق وجنوب كردفان ودارفور اتعظ من بن علي ومن القذافي ومن صدام ومن حسني مبارك اتعظ والله حكومتك دي الان في خازوق كبير وانت جالس في عود عشر وبتهدر بارك والجيش كل يوم مهزوم في جنوب كردفان والزحف بداء وشد حيلك وخليك راجل وعند كلامك لحس الكوع ده بعدين بتنكرو يا اخي عمرك تجاوز السبعين وانت الان ليس مخاطب ومعزور حتى تصرفاتك لا يعتد بها لانك اصبت بجنون الشيخوخة وغير مؤهل لاي تصرف يجب ان يتم الحجر عليك شرعا

[جارسيفو]

#1178314 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 05:19 AM
الهيئة الشعبية للدفاع عن العصيدة
_____

كدا صاح

[الحقيقة مرة]

#1178123 [Awad]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 12:22 AM
أبتدأت المرحلة التالية لتغبيش عقول البسطاء ولديمومة حزب الأخوان الماسونى.يجب الأنتباه لهذه الخدعة والتى تكونت فى رحم مسيلمات هذا القرن خصوصا بعد نيتهم قيادة السودان للتوجه للله بعد القتل والسرقة والتحلل وأجازة الربا ونشر الفساد بكل أنواعه.

[Awad]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة