الأخبار
أخبار إقليمية
حسبو يبحث مع عبد الرحمن المهدي كيفية استغلال عيد الاستقلال في توحيد الصف وتهيئة الأجواء السياسية
حسبو يبحث مع عبد الرحمن المهدي كيفية استغلال عيد الاستقلال في توحيد الصف وتهيئة الأجواء السياسية
حسبو يبحث مع عبد الرحمن المهدي كيفية استغلال عيد الاستقلال في توحيد الصف وتهيئة الأجواء السياسية


12-29-2014 07:14 AM
الخرطوم (سونا) بحث نائب رئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا للاحتفالات بأعياد الاستقلال المجيد حسبو محمد عبد الرحمن بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم مع مساعد رئيس الجمهورية عبد الرحمن الصادق المهدي كيفية استغلال الاحتفالات بأعياد الاستقلال في توحيد الصف الوطني وتهيئة الأجواء السياسية وبث روح الإخاء والتصالح الوطني .
وقال عبد الرحمن المهدي في تصريحات صحفية عقب اللقاء إن اللقاء وقف على آخر الترتيبات الخاصة باحتفالات البلاد بأعياد الاستقلال، مشيرا إلى أن الاحتفالات لهذا العام تأتي بصورة مختلفة عن السنين الماضية داعيا إلى أن تكون الاحتفالات شعبية وقاعدية لتكون معبرة عن روح الوطنية من خلال الاحتفال بهذه المناسبة .وأشار عبد الرحمن الصادق إلى أن تكون الاحتفالات مؤشرا طيبا للجميع لتوحيد الآراء وتسخيرها لخدمة البلاد .
وأوضح المهدي أن اللقاء تطرق إلى العديد من القضايا الداخلية داعيا الحركات المسلحة والقوى السياسية المتحفظة تجاه الحوار الوطني إلى النظر إلى هذه المناسبة باعتبارها مدعاة لانضمامهم إلى الحوار الوطني الشامل ولم الشمل السوداني.


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 959

التعليقات
#1178895 [bullet ant]
5.00/5 (1 صوت)

12-30-2014 03:56 AM
التعيس وخايب الرجاء

[bullet ant]

#1178880 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

12-30-2014 03:25 AM
لكن دى عاوزه ليها سجاره بى خمسه كروت

[adil a omer]

#1178651 [مدحت عروة]
3.00/5 (2 صوت)

12-29-2014 09:40 PM
يا ريت البريطانيين لو جلسوا فى السودان حتى نهاية لسبعينات من القرن الماضى حتى يعلموا الشعب السودانى كيف يحكم نفسه بالنظام الديمقراطى البرلمانى بدل الوسخ والقرف بتاع الضباط الاحرار والعقائديين السفلة الاوغاد الفشلة يسار او يمين واقسم بالذى رفع السماء بغير عمد ترونها ان براز النظام البريطانى فى الحكم والادارة اطهر من كل انظمة الضباط الاحرار والعقائديين السفلة الاوغاد الفشلة والغريبة انهم يقدلوا ويتفلسفوا وقايلين نفسهم حاجة مهمة وهم لا يسووا جزمة قديمة الفشلة!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1178452 [ود الدكيم]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 09:29 AM
حاولت الصاق صورة الصبية الجنوبيين الذين يقهقهون ولم أعرف الكيفية

[ود الدكيم]

#1178446 [Productive Urbanization for One Nation]
3.00/5 (2 صوت)

12-29-2014 09:18 AM
01- يا أيّها الأمير عبد الرحمن ... ويا أيّها العوير ... مولى البشير ... وخادم مرشد الإخوان ... حسبو محمّد عبد الرحمن ... رأينا أمراء الخليج ... يستغلّون العيد الوطني وعيد الأضحى وعيد رمضان ... في الطوفان على تجمّعات وكيانات الإنسان ... فيذبحون النعيمي والبتلّو والقعدان ... ويشبعون الناس بالكبسة والفاكهة والعصائر والحلويّات الشاي والقهوة والتمور والخبائز والقُرصان ... ويتريّضون وبالسيوف يعرضون على أنغام الطقعان ... ثمّ يستمعون إلى مشايخ العُربان ... وهم يعبّرون عن مشاريع وتطويرات وإشراقات وآمال وتطلّعات ومشاكل كل الإنسان والبيئة والحيوان والنبات والمياه والطاقة والصناعة والإسكان ... والمخطّطون والمُختصّون يسجلون ... ومن ثمّ يضعون لكلّ مشكلة ما يذلّلها من آكشن بلان ( Action Plan) ... والأمراء الأسخياء الجادّون يموّلون تلك الآكشن بلان ... على حساب الشركات التي تستخرج وتبيع ثروات العُربان ... والمختصّون ينفّذون تلك الآكشن بلان ... ولذلك تطوّرت دول خليج وجزيرة العُربان ... لمصلحة أجيال كُلّ العُربان ... بعيداً عن خُزعبلات الشيوعيّين والعلمانيّين والديمقراطيّين اللّيبراليّين والإخوان المُسلمين والدجّالين والحِربائيّين التمكينيّين الأنانيّين ... الديراويّين ... الذين لا يتواجدون هناك ... إلاّ كمهنيّين ... مُغتربين ... أو سفاراتيّين ... مُراقبين ... إلى يوم الدين ... ومصوّرين وهم عريانين ... بواسطة الأميريكيّين والاوروبيّين والإسرائليّين ... حُلفاء العُربان الخليجيّين ... ؟؟؟

02- يا أيّها الأمير عبد الرحمن ... لقد دمجت أيّ دولة من دول جزيرة العُربان ... شركات الكهرباء ... في شركة واحدة لتخفيف تكاليف الإدارة ... بينما أنّ الكيزان الذين يستعمرون دولة أجيال السودان مُنذ عام 1989 ميلاديّة وحتّى الآن ... لا يشاورون إنسان السودان ... بخصوص النهوض الأمثل بأنحاء دولة أجيال السودان ... تجدهم مثلاً ... يقسّمون السودان إلى ولايات بغرض الإستيلاء على الأطيان ... وبغرض صناعة كوادر إداريّة غتيّة لحزب الإخوان ... وبغرض إقامة محلّيات جبائيّة لصالح العاملين عليها من كوادر الإخوان ... وتجدهم يوظّفون المشاريع النهضويّة لمصلحتهم ... مثلاً ... يقيمون سد مروي ... ومحطّة كهرباء سد مروي ... بدون مشروع زراعي إنسيابي الري ... لكيما يعيش عليه إنسان السودان ... ويستعيضون عن ذلك بإقامة 1500 مشروعاً زراعيّاً ... مرويّاً تنقيطيّاً ... أو محوريّاً ... تملكها قيادات المؤتمر الوطني ... لكيما تصبح كوادر إخوانيّة إداريّة غنيّة ... والأسوأ من ذلك ... تجد أنّ الكيزان يوظّفون كوادرهم ... وحدهم لا شريك لهم ... في شركة جديدة إسمها شركة كهرباء سد مروي ... وفي شركة جديدة إسمها شركة نقل الكهرباء والتحكّم فيها ... وفي شركة جديدة إسمها شركة التوليد المائي ... وفي شركة جديدة إسمها شركة التوليد الحراري ... وفي شركة جديدة إسمها شركة توزيع الكهرباء ... فيصبح ريع شركات الكهرباء ... مُجرّد هباء ... أي لا يذهب إلى خزينة دولة أجيال السودان ... إنّما يذهب إلى حسابات الموظّفين الإخوان ... وإلى هنالك لا يذهب أيضاً ريع مزارع الإخوان ... الله يرحم إنسان السودان ... ؟؟؟

03- الذي حدث في جزيرة العرب ... هو أنّ الملك عبد العزيز آل -سعود ... قد طاف على القبائل هناك ... وقرّروا معاً ... أن يتحرّروا من النظام التركي ... فاختاروا له فارساً واحداً من كُلّ فبيلة ... فقادهم إلى أن أنجزوا التحرير المطلوب ... فواجهتم إشكاليّة ملكيّة الأرض ... وبالتالي إشكاليّة تقسيم السلطة بين القبائل ... الكثيرة العدد ... ولم يكن من الحكمة تكوين ولايات بعدد القبائل ... فشاورهم في الأمر ... فأشاروا عليه بأن يزوّجونه من جميع القبائل ... بطريقة لا تتعارض مع دينهم ... فانجب فارساً من كُلّ قبيلة ... فصبح ذلك الفارس هو الأمير لتلك القبيلة وصاحب أرض تلك القبيلة ... ولذلك ليست لديهم الآن مشكلة في التنمية ... يعني ما في سعودي بيضرب المُستثمر بالعكّاز ويقول ليهو ... دي أرض جدّي ... ؟؟؟

04- يعني يا عبد الرحمن ... ويا حسبو محمّد عبد الرحمن ... إلى آخر أمراء السودان ... أمشوا زوروا البني آدمين القاطنين في منطقة الشريك حول الشلاًل الخامس ... على النيل النوبي ... بين عطبرة وأبي حمد ... ثمّ طوفوا على القاطنين حول الشلاّلات الموجودة بين الدبّة وحلفا ... كجبار وإنتوا ماشّين إلى أسفل النيل النوبي ... قولوا للناس هناك ... في مناسبات الآعياد ... بعد أن تشبعوا بطونهم ... وتكسوا عراتهم وتعلّموا وتعالجوا أبناءهم ... قولوا لهم ماذا تريدون من الحكومة ... سوف يقولون لكم ... نريد تجمّعات حضريّة إنتاجيّة ... حول موارد الطاقة الكهرومائيّة ... مربوطة بالأسواق العالميّة ... تُدار بطريقة جماعيّة ... وتتوفّر لها كٌلّ المقوّمات الإنتاجيّة العلميّة ... يعني ما ترسّلوا ليكم واحد من المُؤتمر الوطني ... يجمع توقيعات ناس المؤتمر الوطني في منطقة الشريك ... على أساس أنّهم موافقون على إنشاء سد الشريك ... بدون مشروع إنسيابي ... يعيش عليه إنسان السودان ... زولكم دا كتلوهو أولاد عمّو ... الما تابعين للمؤتمر الوطني ... ومنعوكم إقامة سد الشريك ... ومحطّة الكهرباء ... هناك ... وكذلك طردكم أهل كجبار ... يا أيّها الإداريّون الإخوانيّون التمكينيّون الفاشلون ... السارقون ... بقيادة العسكري الشرطجي الأمنجي الحمار ... ؟؟؟

05- التحيّة للجميع ... مع إحترامنا للجميع ... ؟؟؟

[Productive Urbanization for One Nation]

ردود على Productive Urbanization for One Nation
United Arab Emirates [ود الدكيم] 12-30-2014 02:35 AM
ياخي إنت زول ظريف وظلك خفيف لكن الدنيا ما بتدي حريف


#1178413 [على حمد ابراهيم]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 08:23 AM
لف ودوران مع الابن الآـبق بحثاغ عن اكلشيه و صيغة يتم بها ارجاع السيد
الامام اكاد المح سناريو الاستاذ على قليوب او ما شابه فى الافق غايتو لكل حادث حديث - اذا افلح الابن ابو دبابير فى اعادة والده بسناريو مشابه لسناريو قليوب يكون الابن قد قضى قضاءا مبرما على الاب و يكون استحق لقب الابن العاق بجدارة. ما علينا اصلها جاطت على الآخر ورجعنا الى حكاية لحس الكوع بمستوى رئاسى . والله المستعان

على حمد ابراهيم

[على حمد ابراهيم]

#1178409 [ود الدكيم]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 08:18 AM
كلام سذج وجهلاء لا ينطلي على أطفال الروضة.

[ود الدكيم]

#1178386 [الحقيقة مرة]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 07:37 AM
حسبو يبحث مع عبد الرحمن المهدي
____

الاتنين ديل اظن كان بحثو عن ضلهم ما بلقو شي واحد مرمطون والتاني حكاكة اظن بشة برسلم الدكان

[الحقيقة مرة]

#1178379 [مسطول]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-2014 07:20 AM
كيفية استغلال الاحتفالات بأعياد الاستقلال في توحيد الصف الوطني؟؟؟؟؟؟؟

ما تجو نستغل راس السنه الميلادية كم قزاز ويسكى و شوال بنقو و المخدرات بتاعت المؤتمر الوطنى المدسوسة ديك ما ضوقونا معاكم براكم يا ناس بكورى نفس معاكم بالله

[مسطول]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة