الأخبار
أخبار إقليمية
البشير : العدل أساس الحكم
البشير : العدل أساس الحكم
البشير : العدل أساس الحكم


12-29-2014 08:03 PM
الخرطوم (سونا) اكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ان العدل اساس الحكم، داعيا لدى لقائه ببيت الضيافة مولانا محمد بشارة دوسة وزير العدل بالعمل على تمكين ونشر مؤسسات وزارة العدل تقصيرا للظل الاداري وبسطا للعدالة لانفاذ سلطة القانون.
وقال دوسة عقب اللقاء انه قدم تقريرا لرئيس الجمهورية حول اداء الوزارة وموقف تنفيذ موجهات رئيس الجمهورية فيما يتعلق ببسط هيبة الدولة وانفاذ سلطة القانون تمكينا للعدالة بين صفوف المجتمع.
واضاف دوسة أن من ابرز سمات التقرير ان الوزارة استطاعت أن تعين الكوادر القانونية المناط بها انفاذ القوانين والنظم المنظمة للحياة، مشيرا الى المستشارين القانونيين والكوادر التى تم تعيينها مؤخرا بالوزارة والتى اعلن انها تتلقى الآن الدورات الحتمية التدريبية توطئة لاداء مهامها بالصورة المطلوبة.
واشار الى أن اللقاء تناول اداء الوزارة فى مجالات القوانين والتشريعات المناط بها انفاذ التوجيهات العامة للتنسيق مع البرلمان.
واشار دوسة الى أن عام 2015 يتضمن العديد من الخطط والبرامج التى بموجبها تحقق الوزارة الانتشار المطلوب في اطار تمكين العدالة.


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 943

التعليقات
#1179013 [menshi]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2014 10:32 AM
البشير : العدل أساس الحكم.

طيب يا بشبش انت ما قريت و نفذت الجمله دى بالعكس تماما : يعنى قريتها كدا : الحكم اساس العدل . عشان كدا داير تحكم و بس , عشان شايف دا ياهو العدل عندك مش كدا ؟!! و لا انت قريتو من خلال المرايا !!!!!

[menshi]

#1178993 [نص صديري]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2014 09:39 AM
عجبتني الحتة دي "اعلن انها تتلقى الآن الدورات الحتمية التدريبية توطئة لاداء مهامها" يعني لسع ويعني الكانو قبلهم ماناقشين حاجة

ياناس الخرطوم واحد يطبع صورة الراكوبة دي ويعلقها او يلصقها في جدران وزارة العدل او القصر الكافوري

[نص صديري]

#1178962 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2014 07:40 AM
زلة لسان من حارس العقيده انت تقصد و ف شرعك وعقلك الظلم هو اساس الحكم اليس هو ما تقصده ي سيدنا

[عصمتووف]

#1178883 [شهنور]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2014 03:32 AM
ده ذى كلام بن على (انا عرفت.انا عرفت )كده ورينا عن اى عدل تتحدث ياعديم الحياء؟

[شهنور]

#1178834 [habbani]
3.00/5 (1 صوت)

12-30-2014 01:58 AM
والله صدقت ياريس وامكن دى اول مرة تصدق فيها ( العدل أساس الحكم ) عشان كدا لينا 25 سنة نعانى من حكم لا اساس له .

[habbani]

#1178768 [Productive Urbanization for One Nation]
0.00/5 (0 صوت)

12-30-2014 12:30 AM
رأي نساء الجزيرة الكانت مرويّة إنسيابيّاً :


https://www.youtube.com/watch?v=F2BK5JO0Kvo

[Productive Urbanization for One Nation]

#1178712 [هند]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 10:57 PM
اين العدل ما شايفين حاجه

[هند]

#1178693 [fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 10:45 PM
شوف عدل الرئيس البشير وصل ياتو حد
حيقسم شقق للفئويين يوم عيد الإستقلال والعجيبة الفئويون الزين لم يتلقوا أي قطعة سكن من الحكومة إلى هنا والخبر عادي
ولكن عدل الرئيس يتمثل في أن المهلة المحدده لهم لأستلام الشقق عشرة أيام من إعلان أسماءهم في الصحف يوم سته يناير آخر يوم عشره أيام فيها ثلاثه يوم أجازه فمعني ذلك الموضوع ضحك على الدقون ودعاية في إحتفالية جزء من تمثيلية الإنتخابات
والمبلغ بسيط بسيط من وجهة نظره ونظر جماعته 85 مليون بعد كانت أولا60 وعند الإستلام 25 بقدرة قادر تحول المبلغ 85 مليون والباقي على عشرة سنوات
بين قوسين للفئويين الزين لم يتحصلوا على قطعة أرض من الحكومة
معناها ما كيزان معناها مافي واحد عنده خمسة مليون خليها 85 مليون
ده عدل الرئيس البشير عدل الرئيس والأسماء في الجرائد والتي لا يدري أو يدري الرئيس من من صميم قلبه لو كان له قلب أن المستحقون لأنهم ليس من الكيزان يجب أن تصبح المبالغ أصغر لو كان في قلبه ذرة رحمة منو العارف الناس دي حتستلم ولا الكيزان محضرين الاسماء البديلة
ولكن لهم رب إذا كانت لهم سينالونها

[fatmon]

#1178670 [جنوبي]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 10:08 PM
لا لا ما تفهموه غلط ! هو قصدوا وزارة العدل اساس حكمه يعني ..
يعني وزارة العدل تتدغمس ليهو أي قانون وتشوف مخارجات للحرامية التابعين للنظام وكده يعني .

[جنوبي]

ردود على جنوبي
Sudan [Productive Urbanization for One Nation] 12-30-2014 05:38 AM
01- والله يا [جنوبي] ... لقد فهمت الحكاية ... ثمّ لخّصتها ... كما قالوا في المثل ... ( If you Know it, you will be able to brief it ) ... ؟؟؟

02- لكن لمعلوميّة أجيال السودان ... فإنّ هيئة عُلماء الإخوان ... قد دغمست الحتّة دي من زمان ... حينما قالوا ... إنّ المال العام ... مال غير مُحرّز ... يجوز للقائمين عليه والعاملين عليه ... أن يأكلوا منه حدّ الكفاف ... بدون مُساءلة ... ولكنّهم ( حقيقةً ) ... قد شيّدوا منه الشاهقات الإسكانيّة ... والإداريّة ... والإستثماريّة ... لكوادرهم وقياداتهم وعلمائهم ولكيانهم ... داخل السودان وخارج السودان ... ؟؟؟

03- ولذلك نحن ... ( نحسبهم ) ... قد خرجوا عن مِلّة الإسلام ... وهكذا تفعل الغلوائيّة باللّئام ... أو كما قال سيّد الأنام ... اللبنة الذي تمّم مكارم الأخلاق ... عليه وعلى جميع الأنبياء والرسل ... أفصل الصلوات وأتّم السلام ... ؟؟؟

04- أمّا الكذب والخداع والتضليل والمُمارسات الإستباحيّة الإباحيّة ... التي تمارسها أجهزتهم العسكريّة الأمنجيّة الشرطجيّة ... فقد أخرجتهم من الإيمان ... لأنّ المُسلم لا يزني حين يزني وهو مُؤمن ... أو كما جاء في الأثر الصحيح ... الذي له علاقة بمكارم الأخلاق ... ؟؟؟

05- ومع ذلك باب التوبة مفتوح ... وشروط التوبة النصوحة ... معروفة ... وفي هذه الحالة تبدأ يإستقالة العسكري البشير ... بعد محاسبتة لنظامه الإخواني الحربائي ... العسكري الأمنجي الشرطجي البلاطجي ... وإنصافه لكلّ مظاليم نظامه ... ومن ثمّ تسليم السلطة لمن سرقها منهم ... ألا وهم الشعب السوداني ... الكريم الحليم ... ؟؟؟


#1178661 [الجقود ود بري]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 09:54 PM
الا لعنة الله علي الظالمين

[الجقود ود بري]

#1178655 [هلمجرا]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 09:45 PM
وزير العدل فى حكومة الظالمين يتكلم عن انفاذ القانون و تمكين العدالة بين صفوف المجتمع.اذا كنت ما تقولة حقاً لماذا أمرت باطلاق أشقاء المدعو نافع على نافع المتهمين فى قتل الراعى عطا المنان بالضلوع مع أفراد من جهاز الأمن.للأسف وزراء حكومة الأنقاذ من المؤلفة قلوبهم سياسياً(دارفور,جنوب كردفان,النيل الأزرق)يمكنهم لعب أى دور يطلب منهم في سبيل المحافظةعلى نعيم السلطة.باختصار لا يوجد أى عدل و لا يمكن أن يكون هناك عدل ما دام جماعة المؤتمر الوطنى و سياسيى أحزاب الفكة تحكم البلد ولكن هناك جبار عادل لا تخفى عنه خافية.

[هلمجرا]

#1178649 [الحقيقة مرة]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2014 09:39 PM
العدل أساس الحكم
_____

والعيش اساس الفتة

[الحقيقة مرة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

الاكثر تفاعلاً/ق/ش

الاكثر مشاهدةً/ق/ش

الاكثر تفاعلاً/ش

الاكثر مشاهدةً/ش







الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة