الأخبار
الملحق الرياضي
شكوك كبيرة في ريال مدريد حول بيبي
شكوك كبيرة في ريال مدريد حول بيبي
شكوك كبيرة في ريال مدريد حول بيبي


01-03-2015 10:27 AM
كووورة
وفقاً لتقارير صحفية واردة من وسائل الإعلام الإسبانية ، تحوم شكوك كبيرة في ريال مدريد بشأن تمديد عقد المدافع البرتغالي بيبي والذي سينتهي في 30 يونيو من عام 2016 .

وكان بيبي قد مدد عقده في صيف 2011 وكانت هناك أيضاً أنذاك شكوك حول تمديد عقده من طرف إدارة النادي الملكي ولكن إصرار مواطنه جوزيه مورينيو كان حاسماً.

وكشفت صحيفة "ماركا" أن قادة ريال مدريد بدأوا يدرسون جيداً ما سيفعلونه مع بيبي، إذ أن القرار لن يكون سهلاً حيث هناك عدة مسائل يجب النظر فيها، فعلى سبيل المثال من الجانب الرياضي ليس هناك شكوك حول قدرات المدافع البرتغالي على الرغم من أنه سيكمل عامه ال 32 في شهر فبراير/شباط المقبل.

وحسب نفس الصحيفة فإن قادة ريال مدريد يشعرون بالرضا من سلوك بيبي، البرتغالي تغير داخل وخارج الملاعب والعامل النفسي كان أحد الأسباب في هذا التغيير، خصوصاً بعد أن أصبح أبا حيث بدأ في الفترة الأخيرة يرى الحياة بشكل مختلف ، وسلوكه يظهر أنه لم يعد يتسرع في إتخاذ قراراته ولذلك فإن ريال مدريد يدرس إمكانية تقديم عقد لموسمين آخر (حتى عام 2018).

وكانت كل المؤشرات تتجه قبل فترة إلى أن البرتغالي سيضطر للرحيل من أجل فسح المجال للمدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران ولكن البرتغالي تمكن من تحويل هذا السيناريو ، وفي الوقت الحالي قد يكون الفرنسي هو من يضطر للرحيل بسبب قلة مشاركاته مع الفريق.

وأكدت صحيفة "ماركا" أنه من وجهة نظر أخرى يدرسها ريال مدريد، فهناك إمكانية بيعه الصيف المقبل وتحقيق دخل من لاعب كان قد كلف خزائن النادي حوالي 30 مليون يورو.

ولكن استمرار بيبي قد يثير مشكلة كبيرة في ريال مدريد وتحديداً بالنسبة لرافائيل فاران، المدافع الفرنسي كلما شارك يقدم مستويات جيدة ومنذ فترة وهو يطالب باللعب باستمرار ولكن المدافع البرتغالي يعتبر قطعة رئيسية في خط دفاع المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأشارت نفس الصحيفة أن فاران لا يستوعب إستمراره على مقاعد البدلاء وهو الذي يعتبر أساسي في منتخب فرنسا بالإضافة إلى أنه أصبح قائد للديوك بعد هوجو لوريس وفقط في سن ال 21، وفي حالة إستمرار بيبي فمن المحتمل أن يغادر فاران الموسم المقبل وهناك عدة أندية تسعى للتوقيع معه.

ومن جانب آخر، فإن أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مهتمة بقوة للتعاقد مع بيبي، وفي الوقت الراهن فإن الشياطين الحمر هو النادي الذي يظهر إهتمام أكبر للتوقيع مع البرتغالي وخلال مرتين إستفسروا وكيل أعماله خورخي مينديز عن وضع المدافع ولكن رد مينيز كان واضحاً: "ليس هناك إمكانية للتعاقد معه".

ويعاني الفريق الذي يدربه لويس فان جال من مشاكل في خط الدفاع وخصائص بيبي ستفيد زملاء واين روني، ولكن في مناسبتين وكيل أعمال البرتغالي منح رداً سلبياً لقادة اليونايتد.

ويعتبر أيضاً مانشستر سيتي من الأندية التي حاولت التعاقد معه، وفي صيف 2013 السيتيزنز قدموا عرضاً رسمياً إلى مكاتب البرنابيو والذي رفضه اللاعب بنفسه، والصيف الماضي تكرر نفس السيناريو وفي الأيام الأخير عاد الفريق الذي يدربه مانويل بيليجريني ليظهر إهتمام في اللاعب ولكن وجدوا رداً سلبياً من المقربين من اللاعب.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 470


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة