الأخبار
أخبار إقليمية
اقالة دبلوماسي صيني كبير بتهمة الفساد
اقالة دبلوماسي صيني كبير بتهمة الفساد
اقالة دبلوماسي صيني كبير بتهمة الفساد


01-03-2015 01:57 PM
بكين: رويترز

قالت وزارة الخارجية يوم الجمعة إن دبلوماسيا صينيا كبيرا أقيل من منصبه ويخضع حاليا للتحقيق للاشتباه به في اتهامات بالفساد.

وهذه هي المرة الأولى التي يسقط فيها دبلوماسي كبير ضمن حملة كاسحة ضد الكسب غير المشروع.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب أن تشانغ كون شنغ لم يعد مساعدا لوزير الخارجية "للاشتباه به في خرق النظام ويخضع للتحقيق." ولم تقدم الوزارة اي تفاصيل اخرى.

وذكرت وسائل الاعلام ان تشانغ هو الأعلى مرتبة من بين أربعة مساعدين لوزير الخارجية بالبلاد ويأتي في المكانة بعد نواب لوزير الخارجية وكان مسؤولا عن ادارة المراسم.

وقالت الصحف الصينية إن تشين جانغ كبير المتحدثين باسم وزارة الخارجية تولى منصب مسؤول المراسم. وأضافت التقارير أن مساعد وزير الخارجية ليو جيان تشاو سيتولى منصب كبير المتحدثين باسم الوزارة بالانابة.

ويشن الرئيس الصيني شي جين بينغ حملة على الفساد منذ توليه المنصب قبل عامين محذرا مثلما فعل من سبقوه بأن المشكلة مستفحلة للغاية لدرجة انها قد تؤثر على قدرة الحزب الشيوعي في الاحتفاظ بالسلطة.

وكانت الوزارة شهدت فضيحة اخرى العام الماضي عندما اختفى سفير الصين لدى ايسلندا وسط انباء في وسائل اعلام صينية بانه اعتقل لقيامه بنقل اسرار لليابان. ولم تقدم الحكومة حتى الان تفسيرا لما حدث له.


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4339

التعليقات
#1182127 [Freemantalker]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2015 11:46 AM
كان من المفترض أن يتعلم من السياسيين السودانيين

[Freemantalker]

#1181210 [الكشراوة]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 10:43 AM
دي زي (حكاية القطن) بتاعة اصدقاءهم في المؤتمر (الوطني) .
الحزب الشيوعي الصيني اكبر حزب فاسد في العالم
منذ متى تحارب الديكتاتورية والاحزاب الشمولية الفساد فهي لاتستطيع ان تعيش او تسيطر على السلطة دون (فساد)
.. يبدو ان صاحبنا تشانغ كون شنغ ما عندو ضهر فكان (كبش فداء)

[الكشراوة]

#1181204 [الأزهري]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 10:34 AM
الراس الدبلوماسي بكون عارف السبب الأكيد

[الأزهري]

#1181198 [Awad]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2015 10:29 AM
جماعتنا أصحاب الصين الشيوعيين الكفرة حاربوا الفساد وطبعا حامين حمى الدين حللوا الفساد.أها يا بشبش قول لمساعد وزير الخارجية الصينى هذا تحلل عشان بكرة يرقوه.

[Awad]

#1181196 [المسلمي]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2015 10:25 AM
دا صيني مؤتمر وطني

[المسلمي]

#1181317 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2015 05:19 AM
الظاهر الجماعه علموهم تمام

[adil a omer]

ردود على adil a omer
United States [hindi] 01-04-2015 05:25 PM
ممكن يكوزن كرتي علم الراجل سبحان الفله ؟؟؟؟

United States [adil a omer] 01-04-2015 04:28 PM
الجماعه نسوا يعلموهم التحلل


#1181289 [العبيدى]
5.00/5 (1 صوت)

01-03-2015 10:55 PM
دا باين عليهو دبلوماسى داقس ساكت، اكيد ناس الحزب بتاعه ما سمعوا بفقه التحلل وفقه السترة، مع انه علاقتهم "بالجماعة" قوية و"مصالح" مشتركة.
ولكن ابشروا يا شعب المليار وشوية فاول الغيث قطرة، والمثل قال "الببارى الجداد بوديهو الكوشة"... فمرحباً بكم فى "كوشة" الإنقاذ.

[العبيدى]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة